(برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج Ashampoo Burning Studio هو برنامج تفوق على كل برامج النسخ الشهيرة وهو المنافس الاول
برنامج Nero والبرنامج خفيف على الجهااز ..ويشمل كل مايتعلق بالنسخ..
من مميزات هذا البرنامج الكبير 1. دعم للـ BlueRay , 2. تستطيع حرق أي نوع من الاقراص يخطر ببالك !!! , 3. يدعم اللغة العربية دعما كاملا , 3- قدرته القائقة على حرق اي سيديو Audio او mp3 او يمكن ان يكون dvd او BlueRay والكثير من المميزات في هذا الاسطورة القوي وهو متوافق
مع Windows 2K/XP/Vista
خطوآت التنصيب : -
1 -نفك الملف المضغوط بعد التحميل .
2-نضغط على الملف الأزرق والمؤشر له بالسهم
3-اضغط على ما يؤشر السهم الموجود
4- نزيل العلامة مما يشير له السهم
5-الخطوة الأخيرة وجاري التنصيب
وهذا رابط التحميل: على موقع zshare
اضغط هنا
وأما رقم الكود فنضعه بعد تنصيب البرنامج
دمتم في حضن الله ورعايته *
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
.| . تسلم أخوي .| .
ʥ ʥ
shawerma
ʥ ʥ
.| . على البرنامج والشرح الرائع .| .
.| . تمت الإضافة إلى المفضلة .| .
.| . وإن شالله قريب أجربه .| .
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P E I N
.| . تسلم أخوي .| .
ʥ ʥ
shawerma
ʥ ʥ
.| . على البرنامج والشرح الرائع .| .
.| . تمت الإضافة إلى المفضلة .| .
.| . وإن شالله قريب أجربه .| .
ماشاء الله اخوي .. ردكــ
جميل جدا..
يفوق الوصف والكلام
الله .. اخجلتني
الله يوفقكــ*
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
مشكوووووووووووووووور ااخويه
والى الاام
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
تسلم اخ دروبي ..
نورت الموضوع بردك
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
الـس ـ ــلآآمـ ع ــ ـليـــكمـ ـ.. ^^
مـآآش آآء الله علـى هـذا التنسيـقـ
يـسلـ موو أإخـو وي ع ـالبرنـآمج .. ج ـآآري التـحمي ـ ــل
و الله يـجـع لـهـ في مـو آآزيـن أإع ـمـآآلك
سلآ آآمـ ^^
^ لكـنـ افضل برنامجـ Nero ^
رد: (برناآمجــ a$hamp00 burning studio 8)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adaoui
الـس ـ ــلآآمـ ع ــ ـليـــكمـ ـ.. ^^
مـآآش آآء الله علـى هـذا التنسيـقـ
يـسلـ موو أإخـو وي ع ـالبرنـآمج .. ج ـآآري التـحمي ـ ــل
و الله يـجـع لـهـ في مـو آآزيـن أإع ـمـآآلك
سلآ آآمـ ^^
^ لكـنـ افضل برنامجـ Nero ^
الله يسلمكـ على ردكـ ..
ههههههههههه
الله يبآاركــ فيكــ ..
وأحترمـ راآيكــ.×~