السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاااااااااااايووووووووووو ووووو نانو _ تشان كيف الأحوال عندك .
يااااااااااااااااااه والله فكرة ذكية جدا ذكرتني بموضوع قديم شاركت فيه وكان بعنوان (( مسابقة تأثيث المنازل )) كانت بالفعل مسابقة رائعة جدا ولكن للأسف محد شارك إلا عضوين وأنا كنت الثالث ووقفت المسابقة دون وجود أي فائز (( طلعت برا النص شكلي ))
على العموم بيتك رائع جدا وذوق أبوك مثل ذوق أبوي سبحان الله .
وبالنسبة لغرفتك أنا أتوقع أنك نسيتي مرة ثانية عن ترتبينها ولذلك ماودك نشوف المعوثة إلي فيها وزي مايقلون بالفصحة : ألا أقول الحقيقة . (( إيه والله تقول الحقيقة ))
إييييييييييه الله يعين الوالده عليك والله ياسيدة الهمر .
باااااااااااااااااااااااا ااايووووووووووووووووووووو ووو نانو _ تشان
تحياتي : أخوك نسوف _ تشان