السلام عليكم اليوم حبيت انزل موضوع
حق الي يبا اي توقيع بس عطوني اسم الانمي
وانا بسويلكم
عرض للطباعة
السلام عليكم اليوم حبيت انزل موضوع
حق الي يبا اي توقيع بس عطوني اسم الانمي
وانا بسويلكم
تسلم يدك على الموضوع
وانا ابغى death note
:)
ARcoolsmile
عادي اي صورة
يسلمووووووووووووو أخوي على الموضوع
أبي توقيع (( المتحري كونان )) إذا ما عليك أمر
تحيااااااااااااااااااااات ــ ... (( لكـ )) ـيـ ...
مشكووور اخوي ع الموضوع كنت محتاجة توقيع((لصورة نامي))من ون بيس>>
متى حتسوي الصورة؟؟؟؟!!:)
انشاللهــ قريبـــ بـس انــاا كنتــ مشغوولهــ بالدراسهــ فاعذرونــي
اتفضل اخوويــ وانشاللهــ يعجبك التوقيع ^^
http://www.uae7b.com/up/uploads/94f3d722d1.png
اتفضلي اختي ARcoolsmile
http://www.uae7b.com/up/uploads/5f11a2d832.jpg
namisan اتفضلــي توقيـعج وانشاللهــ يعيبج ^^
http://www.uae7b.com/up/uploads/b69a30d64e.jpg
ممكن انا بعد تسويلي ** واذا قدرتي تسولي توقيع مشكوووووووره واذا تبغين الانمي هو** كوربيكا**
icon30مشكووور على الموضوع الاكثر من روعه**تحياتي**
ok
بس عادي مب انمي القناص
انا اريد توقيع عبارة عن أي شي حلووو و يطلع حلو بالتوقيع
و ما بدي انمي شي تاني يكون حلووو ؟...
و مكتوب عليه قوت القلوب
أتمنى تعمليلي ياهـ .. ماشي؟.
سلامووووووووو
بالتوووفيق
قوت القلوب
لوسمحتي الموضوع حق تواقيع الانمي وبـس
فياريت اتقوليلي اسم الانمي الي تبيه وبسويه فاقرب فرصه
اوكي ؟
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>
تسلمي قلبوووووووووووو على الموضوع والابداع
وانا بدي توقيع لساكورا في ناروتو شيبودن
وتكتب عليه اسمي
تحياتي
ربوحة 2000
الله يعطيك العافية التوقيع جدا جميل وعجبني مرررررررة رووووعة مشكوووورة
مشكروة اختي على الموضوع
انا ابي توقيع لساسكي من انمي ناروتو
اذا ماعليك امر
و مشكورة
السلام عليكم ... انا بدي توقيع لــ lovoly complet
يسلمو على الموضووووع الروووووعه ..
السلام عليكم ... انا بدي توقيع لــ lovoly complet
يسلمو على الموضووووع الروووووعه ..
انا ابي توقيع لكاكاشي وهو صغير اذا ماعليك امر.....
وين طلبي ... ؟؟؟ ::) يسلمووو اخي ...
براحتك ياقلبو اللي تبين بس متى تصلحين التوقيع ؟؟ ارجو الرد ومشكوووره ياعسل
يسلمو على الموضوع
وياريت حياتي تسويلي توقيع school rumble
على ذوقك ومشكورة قلبوووووووووو:)
انشاللهــ بـس ياليتــ لو تعطوونــي وقتــ
لانــي صدق مشغوولهــ بالدراسهـــ
إذا ما عليك أمر
ابغى توقيع لشخصية Taniyama Mai وشخصية Kazuya Shibuya
من انمي Ghost Hunt
يعطيك ألف ألف عافية أخوي على التوقيع
يسلمووووووووووووو
تقبل مرووووووورك الحلو
كلك ذوق ماتقصر ياقلبي
تحيااااااااااااااااااااتـ ـ ... (( لكـ )) ـيـ ...
مرحبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا ياقـلــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــبو
بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــس حبيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت أعـــــــــــــــــــــــ ـــــــرف
متـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــى أشـــــــــــــــــــــــ ـــــــوف التــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوقيع
مشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــوره
هاي حبيت اعرف متى أشوف التوقيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ماتقدرين بلاش!!!
يعطيك العافية أختي على الموضوع الحلووووووووو
أنا أبي زي توقيع أخوي(( سعوي وأفتخر )) المحقق كونان :-
بس غير الأسم إلى أسمي (( بولاطـف ))
أرجوا أنك تلبي طلبي
مع السلامة
السلام عليكم..واااااااااو...تصاميم رائعه حقا...^^...
....
اممـــ....انا ابي توقيع لهيبارا مكتوب عليه اسمي...وخذي راحتج لو تاخرتي عادي.........^^
sooooooooooooooooooory ما رديت لاني كنت منشغلة بالدراسة و انشاء الله بسوي بلقي التواقيع
في اجازة الربيع و اعذرووووووووووووووني
ووووين طلبي اختي حبيبتي .... ؟؟؟ خلص لكان انت مشغوووولة بصبررر
وين التوقيع أختي
شكلك مو فاضيه ابدا .... على العموم انتظر التوقيع ... تشكريين
بارك الله فيك وجزاكى الله كل خير
اوريد توقيع جميل فهى دعاء الى امى وابى حفظهم الله
وفقك الله
ممكن تووقيع لزورو من ون بيس ...
ةمشكووورهــ
ووووووووووووووين طلبي ؟؟؟
ابغا توقيع كايتو او ايتاشي
مع رمزيه من نفس التوقيع
ويكون لونه اسود واحمر
ويكون خطيييير ونادر
واتمنى اني ما ثقلت عليك
ممكن توقيع كوربيكا من انمي القناص او ايتاشي من انمي ناروتو さようなら
ويييييييييييييييييين التوقيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين التوقييييع اختي ....؟؟؟؟
وين طلبي ؟؟؟
وين طلبي اختي
حرام عليكم يمكن مشغوله هي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا بغاء توقيع
واسم الانمي
الخادم الاسود
السلام عليكم
انا ابغى توقيع للانمي كونان
وابغاه يكون بالاخص لهايبرا
وابغاه يكون مكتوب عليه اسمي
بنوته نايس
ولكي جزيل الشكر
انا اسفة بس انا قلت لكم اني مشغوولة ببالدراسة و اليوم برقد
في البر ادعولي و بسوي انشاء الله التواقيع في عطلة الربيع
ممكن توقيع بورتجاس دي ايس