–[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
Kaspersky Anti-Virus 2009 / Internet Security 2009
Avast Home Edition - Free Antivirus 4.8.1356
Comodo Firewall And AntiVirus
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
~ ...::: محجوووووووز :::... ~
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
حجز ...................
أرفع لك القبعة أخي العزيز أحمد ...
موضوعك ما شاء الله تبارك الله أقل ما يقال عنه راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااائع وعلى قولت لوفي سوغااااااااااااااااااي ..
فجزاك الله خيراً على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك ..
▼
▼
▼
▼▼▼▼▼▼▼▼
بالنسبة للرد اللي تحتي حق الأستاذة وووووكازو ^^
هههه لو كان من فريق ضدي كنت فكرت في منافسته ..
لكنه من نفس فريقي وفرحت له لما عرفت إنه أنهى الموضوع ^^"
ومواضيعنا كلها تحت مسمى واحد ..M.IT.T ^^
تحياااااااتي
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
محجوووووووووووز ^^
ياااااااااااااااا لهوي !!
شووووو هااااااظ icon768
كلمات في البداااية !!
أتعبت من بعدك ياااا أحمد !!!
الله يعييينك يا أسامة ، وانت يا وحدين !!!
>> تنسيق، ترتيب، إتقان في الشرح، ذوق، دقة، توضيح، تميز، إبداع ..
يا أي تي تيم شنوو خليتوا حق من بعدكم يا اخواان بالراحة علينا icon79
اقتباس:
لذلك عليكم بالاتي :
1- فلتصفوا اذهانكم بالكامل وتجعلوها فارغه مثل البطيخ المحشو بالبطيخ << XDD
2 - افتحوا الموضوع علي كامل الشاشه عن طريق الضغط علي زر F11
3 - قوموا بتشغيل المحاركات الطوربيديه و النوويه والتوربينيه بشرب كوب من القهوه المثلجه او الساخنه ومعها القليل من النسكافيه
آآآآل ايييييه آآآلأ كوب من القهوة المثلجة !!!
انت لازمك محل قهوة مثلجة كاملة على هذا الموضوع، كنت متخيلة موضوع قوي بس مش زي كذة !!!!!
لي بكرة بجلس امدحك وما راح انتهي thumbsup-Icon
ولكن في نقطة مهمة وتقهررررر !!!!
اقتباس:
في الختام وليس في النهايه ... لا يسعني ان اقول سوى شيئان !!
لا تقول شي المفروض احنا اللي نقول
اقتباس:
</STRONG> اولا : اشكركم علي حسن متابعتكم و صبركم علي قراءه الموضوع
فلقد استغرقنا اكثر من 3 شهور في اعداد الموضوع واحضار البرامج وشرحها ورفعها وكتابه وتنسيق الموضوع... علي الرغم من كل هذا .. فمازلنا نحاول ارضاؤكم بأي طريقه او وسيله كانت ..
اييييه والعداد يمشي بالسنة 2.5 هههههههه ...
الكل راضي يا راجل، نقدر نتكلم بعد ما شفنا كل ذه icon146
اقتباس:
● ثانيا : هنا سيكون اخر موضوع لي في عصري الذهبي الذي سيكون نهايه لاعمالي في سنه 2009 .. اتمنى ان تعذروني لكن علي الرحيل ..لا لن اقول الرحيل طبعا .. بل ساغيب قليلا و لكي لا افوت معاد الرحله ... لذا فلتنتظروني عند العوده مع عصر جديد
وسبب ان هذه هي السنه الذهبيه بالنسبه لي هو انني اكملت سنه جديده من عمري .. وتعلمت اشياء كثيره في الحاسب .. بمعنى اخر تطورت مهاراتي بشكل غير متوقع .. وحظيت بنخبه رائعه من الاصدقاء .. وحصلت علي وسامان (بيني وبينكم ماهم كافيين لي .. ابي غيرهم ) ^_^
لماذا الرحييييييييييل ؟؟؟؟!!!!!!!
أنت استحقيت وسامين وعلى تميزك هذا تستحق المزيد ولكن عليك البقاء هنا فمسومس يحتاجك وقسم البرامج يحتاجك وموضوع الطلبات يحتاجك وفريق آي تي تيم يحتاجك والأعضاء يحتاجونك وكل العالم بحاجة إلى أمثالك ممن سخروا أنفسهم لخدمة غيرهم !!!
احمد ربك انك قلت لي عودة مع عصر جديد واني عارفة انك بترد والاا كان ما افتكيت من الحنة والرنة والصراخ والنواح حتى تعوود هع
يابن الحلال المنتدى قوي فيك وقد أعهدته إلى عصره الذهبي ونحن في ترقب لموضوعك الجديد >> طماعة
اقتباس:
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس:
اتعرفون علي الان ان اثبت ويندوز جديد .. حيث ان حاسبي تعب جدا الفتره الاخيره من كثر العمل وتثبيت البرامج وحذفها .. والرام الله يعينها حتى اني اصبحت اشرح بعض البرامج علي الوضع الآمن ... خخخخ
يلا مع ان ما عندي وقت افرمت الآن .. لذا هاخليها قبل ان اعود مره اخرى .. '_'
اتمنى ان تعذروني ... فعلي الذهاب .. لكن ساراقبكم عن كثب
وداعا ... او الى لقاء قريب
استودعكم الله... وفي امان الله
ناوي تبكينا الأخ !!
بس لا تطول الغيبات والا راح نطالبك بالغنايم ..!!!
لأن " من طول الغيبات جاب الغنايم" والا كيف ؟؟
أتمنالك التوفيق في حياتك العلمية والمهنية والحاسوبية ..
فأنت أخ عزيز ولك منا خالص الدعوات والتوفيق ..
انتهى بحمد الله
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله تبارك الله ،، وعاد العهد الذهبي لقسم البرامج :)
احسنت أخي الفاضل أميم وأحسن فريقك ، عمل لا يوصف إلا بالخارق للعادة ، وجهد كبير بذل في رفع هذا الكم الهائل من الصور ..
كم أنتم مذهلون ! وأفضل ما قمتم به هو اختياركم وتركيزكم على البرامج المجانية وابتعادكم عن النسخ غير المصرحة .. أحسنتم على ذلك وبارك الله فيكم
أبو الوليد
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
جهد فريد حقيقةً يرفع من شأن MSOMS أكثر ^_^
شكراً جزيلاً لكم .. وجزاكم الله خيراً
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ~
ما شاء الله تبارك الله .. جهد رائع ..
كفيتم ووفيتم .. جزاكم الله خيرا ..
للمعلومية / لم أقتنع بأي برنامج فيرووسات .. والحمد لله جهازي بدون أي برنامج فيروساااات ~
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
لي عودة بإذن الله
لكن لأكون منصفا وقفت مع نفسي مشدوها أمام موضوعكم الرائع والطويل
حقا مجود رائع لا يوصف بالكلام :)
لي عودة للتعقيب وربما أيضا للإضافة :)
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعـــــــــــــــــليــــ ــــــــكـم آالــــــــــســــلام ورحــــــــــــــــمـــــ ــــــه آاللـــــــــــــــــه وبـــــــــــــركــــــــ اآتــــــه*|\~..
مـــــــــــشــــــــــــ ـــــاآء اللــــــــــه *|\~....
جــــــــــــــــــــــهد ... آاكـــــــــــــــثــــــ ــــــــر مـــــــــــــــن رآآائــــــــــــــــــــ ع .. تــــــــــــــــشكرواآ عـــــلـيــــه*|\~..
...
تــــــــــــــحـــــــــ ــيــــــــآاآتــــــــــ ي*|\~..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
فعلتها يا صديقي يا أحمد يا ولد ، إزايك يا باشا .
ما شاء الله موضوع في قمة الروعة وجهد مبارك ، تابعته وأنا أرتشف كوبا من القهوة بالحليب ، أسمعتم ذلك نعم قهوة بحليب جربها ولا تخف .
وبالنسبة لبرنامج الكاسبير سكي كنت قد جربته فيما مضى وقد أزعجني بصراخه ، ولذلك يسمونه الوحش الروسي، والآن الحمد لله أستعمل برنامج الحماية CA، وهو برنامج مميز يقضي على الطفيليات والبكتيريات وحتى الأنلفونزا فلا مجال لها للدخول في جهازي.
بارك الله فيك أخي الكريم ، ولا ترحل عنا ، وننتظر مواضيعك الذهبية.
وفقك الله لما يحبه ويرضاه.
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
و عليكمـ السلام ورحمة الله وبركاآآته
جزاآآكم الله خيراً
إبدآآآآآع لا يوصف بمعنى الكلمة !
يعجزلساني عن النطق
ما شاء الله ، تباركـ الله
كثر الله من امثالكم
و إن شاء الله نرى أعمالكم القادمة قريباً
في رأيي AVG أفضل برنامج ، ما رأيكـ ؟
الله يعنيك على الفرمتة
في آمان الله ورعاآيته
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
السلام عليكم ..
اقتباس:
حجز ....... لحين العودهـ o.O
ما شاء الله ..
موضوع رهييب وبرامج روووووووعهـ وجهد غير عادى أبدا ..
ما شاء الله عليكـ أستاذ AMYM .. رأأأائع دوما ومعلم بجد ..
ربنا يعزكـ ويكرمكـ وكل أعضاء Msoms IT Team
ودا موضوع ماسى مش ذهبى >> تقريبا الماس أغلى من الذهب صح ؟؟ >>XDD
مشكووووور أستاذ AMYM على الموضوع الرااائع .. والله صعبت المهمهـ على باقى الأعضاء ..
وعلى أنا أكتر XDD
^_^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وووووووووووه , مش مصدق عيني والله
كل ده برامج يااااااااه , كدا بقى ولا فيروس واحد حيفكر حتى يشوف الكمبيوتر XD
ماشاء الله عليكم فريق ممتاز جداً وعادت نهضة البرامج
الله يبارك فيكم جميعاً على هذا المجهود الممتاز ويشرفني أكون من الرادين على الموضوع
طيب إن شاء الله حنجرب البرامج
والسلام عليكم
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماشاء الله أطول موضوع قريته في حياتي
لن أنساه وسيبقى في قائمة جينس بتاعي خخخخخ
من بداية الموضوع نفذت التعليمات وضغطت اف 11 حسيت اني معاي رشاش وقاعدة اقاتل الفيروسات طع طع
وأكثر موضوع أذهلني في حياتي
لن أنساه وسيبقى في قائمة جينس بتاعي خخخخخ<<مرة أخرى
وكمان شفت وسام جديد أول مرة أشوفه في موسمس شكلهم سوه عشانكم من كثر ماالموضوع مبهررر
وبالنسبة لكلام الخاتمة>>فلقد استغرقنا اكثر من 3 شهور في اعداد الموضوع واحضار البرامج وشرحها ورفعها وكتابه وتنسيق الموضوع... علي الرغم من كل هذا .. فمازلنا نحاول ارضاؤكم بأي طريقه او وسيله كانت ..
انت تخطتوا مرحلة أبعد من أرضاءنا انت ابهرتونا وجعلتوا عيوننا مفتوحة للأخرOO
شكرا لأخذي لهذه الرحلة التي لاتنســــــــــــــــى^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ههههه, ويي, أربعة أشهر يا AMYM
خخخخخخ
>>> الكلام فـ المسن أفضل هع
جزاك الله كل الخير ^.^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
أحمد
مش عارف ايش اقولك , لساني وقف وعدسة عيني اتسعت واصابعي لم تعد قادرة على الضغط في الكيبورد !!
بالفعل انه احد افضل المواضيع في تاريخ قسم البرامج إن لم يكن في النت اجمع
لم نتعود على هكذا مواضيع , لكن مع مبدع مثلك سننتظر مثل هذه المواضيع
والله اني ما اجامل ^^
ليس وداعا بل هو إلى لقاء قريب
لاتقطع عنا نحن نحتاج لأمثالك
تحية وسلام مني لك ايها المشاغب الكبير XD <<<<<< كبير في المشاغبة مش في العمر ^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
GDATA أبداع وحجم خيالي
يعطيك العافية
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
أخي أحمد ماهذا الابداع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماهذا المجهود!!!!!!!!!!!! بارك الله فيك ويجازيك الفردوس الأعلى قول آمين !!!
والله التصاميم اللي صممتها لك ماتليق حق الموضوع هاذي !!
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماشاء الله عليك اخوي
كل برامج مكافحه الفيروسات هنا
الله يوفقك ماقصرت
اتمنا لك كل النجاح
تقبل مروري loly222
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مشكووور بس انا ياهل اخواني يحبون هاي السوالف
بس انا استعملت Macafe لاني اول ما خذولي الابتوب
كان في ماكافي بس ما انصحك انك تستعمله لانه مول بطي ء
و يرفع الضغط icon90
Icon083
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
ماهذا الإبداع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما أقول إلا الله يطول بأعماركم على العمل الصالح ..
شكرًا لــكــم ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
اقتباس:
▼
▼
▼
▼▼▼▼▼▼▼▼
بالنسبة للرد اللي تحتي حق الأستاذة وووووكازو ^^
هههه لو كان من فريق ضدي كنت فكرت في منافسته ..
لكنه من نفس فريقي وفرحت له لما عرفت إنه أنهى الموضوع ^^"
ومواضيعنا كلها تحت مسمى واحد ..M.IT.T ^^
ما فهمت قصدي زييين ;p
انا قصدت ان انت ووحدين اللي بتمسكون الفريق من بعد الفهيم، وهذا يعني انكم بتتعبونبالبحث عن برامج وشرحها بنفس مستوي هذا الموضوع فهمتني ؟؟
من جد الله يكون بعوونكم ^^"
بالتوفيق للجميع ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
^^^^^^^^^^
احتمال ^^
أنا أساساً متوقف عن العمل مع الفريق حالياً ز
في وحدين وبوحميد وسفيان وجين و PIEN و Pissotiche
أتوقع لو أنهم تعاونوا جميعاً في موضوع واحد هيسووا العجب ^^
يللا ... الله المستعان ^^
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مشكور أخوي على البرامج الرائع و الشرح الأروع
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
شكرا لك يااخي احمد وايضا لا ننسى شكرا فريق Msoms IT TEAM على المشروع الرائع الذي قدموه
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
الفيوسات لو تعرف بالموضوع حتعمل هاكر على الموقع كله هههههههه
لا سمح الله
الله يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع وانت قدوتنا بحق في منتدى البرامج
استفسار بسيط
الاصدار لدي من eset هو 4.0.417.0 هل هو نفس الاصدار في الموضوع
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
ما شاء الله
أنا وجدته فعلاً مفيد جداً للكثيرين
وجمعه بمكان واحد كان ضربة قوية ^_^
والشرح واضح وجميل جداً ^^ .....<<<<<<<< يكفيك لغة عربية فصحى ^_^
يعطيك ألف عافية خيو على هالموضوع الرائع
^_^
ننتظر جديدكم الصارخ ^^
دمتم بخير
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
خخخخخ ياجماعة انا اعتذرت للأخ احمد عن إدارة الفريق لإني مشغول في مسؤوليات اخرى
وقد قبلت بإدارة الفريق بعد إصراره , انا آسف إذا خيبت ظنكم لكن الظروف حكمتني الآن
لن اتأخر عن دعم ومساعدة الفريق بأي شيئ إن شاء الله ^^
في امان الله
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
أشكركم فريق أي تي مسومس على المجهود الرائع
في الحقيقة قلة من نرى أنهم يبدعون في أعمالهم وأنتم منهم
تقبلو مروري أخوكم محمود mhm nx 2009
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مشكورين يا فريق Msoms IT TEAM يبدو ان الفريق الذي سيكون المنافس الرئيسي في فريق msoms التقني
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
وعليكمـ السـلام ورحمة الله وبركاته
[~
رآاآاآئــع مــاشاء اللـه مجهوود تشكروون عليهـ ،،
لاحرمتـمـ الأجـــر
دمتمـ بألف خيـرـر ~
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
مجهود اكثر من رائع وحمى الله جهازك واجهزتنا من الفيروسات القاتلة المدمرة <<داخل هجوووم
تشكر وبانتظار ابداعاتك ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــراً
والله موضوع في غاية الأهمية
كمبيوتري مفيرس لأخر درجة
والحمد لله لقيت موضوع أذهلني
موضوع قيم بصراحة
الله يعطيك ألف عافية
قمت بتثبيت النود
لأنه خفيف
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــراً
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–
شكرا لك
بصراحه مجهود رائع ولا يوصف
موضوع خيال بصراحه من اروع المواضيع التي شاهدتها
انا كنت بغير برنامجي الحمايه لاني لم اعرف ان اتعامل معه
لكن الان ولله الحمد بعد هذا الشرح الوافي والمدهش
استطعت ان اتعامل معه
جزاك الله خير ولا نستطيع رد ذلك الا بالدعاء لك
ولكل من شارك معك..
ويوفقك في غيابك والمنتدى سيفتقدك ..
رد: –[-● Msoms IT Team : يقدم المشروع الذهبي لبرامج الحمايه الذهبيه ●-]–