-
–[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
http://images.msoms-anime.com/46/632...08ee525f84.gif
يســـــرنا نحن MsOmS IT TEAM أن نفتح باب الانضمام للفريق والمساهمة معنا،،نحن بحاجة الى أعضاء جـــــــدد ذو
مواهب متميزة. . .نود أن أن نتيح لكم فرصة الانضمام للفريق،،فريقنا سيصبح بتوفيق من الله ودعم من مشـــــرفي
القســـــــــــم وأعضاء الفريق أيضاً سيصبح الفريق الرسمي لمنتدى البرامج. . .فلاتضيعوا هذه الفرصة النــــــــادرة
والتـــــــــي لاتقدر بأي ثمن كان،،معاً نطمح أن نقدم لكم مواضيع أنيقة متميزة وهادفة،،حيث أن عمل أعضاء الفريق
يقوم على التعاون والتفاهـــــــــــــــم وبفضل العمل الجماعي وتركيز كل فرد على مهمته المطلوبه ستـــــــــــرون
مايرضيكم في القسم باذن الله. . .سترون قائمة خاصة بالمهمات وشروطها. . .فاذا توفرت لديــك هذه الشروط لاتترد
بالانضمام معنا فنحن منكم واليكم.
أظهروا أفضل ما بوسعكم وحظــــــــاً موفقاً للجميع
http://images.msoms-anime.com/4/8bc7...387e8a4384.gif ● يجب أن يكون عنوان مشاركات المتقدم الجودة أولاً
● يجب أن يكون المتقدم مُحباً للعمل الجماعي .. او العمل بشكل عام .. فلا يكون من النوع المتكاسل والمتباطئ
● في حال تواجده مع فرق أخرى وتضارب أعمالهم مع أعمالنا وشغله عن التواجد معنا فهو لايناسبنـــــــــــــــــ ا
● يجب أن لايقل التواجد عن مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً
● مهمة فريق الأفكار الأسهل. . .فقط نحتاج الى أعضاء ذو خبرة وخيال واسعين. . . مثال:
"ألم تلاحظوا النقص الحاد في برامج التصميم؟! ما رأيكم في برنامج [كذا] ما رأيكم أن يكون موضوعنا القادم عنه؟!"
● القدرة على شرح البرنامج
● يتوجب على المتقدم الاتصاف بوضوح الشرح بحيث يصل الى القارئ بالشكل المطلوب
● الأولوية لمتقني الفوتوشوب وSangit 9 ومـــــــثل هذه البرامج الأنيقة في الشروحات
● ان كــــــــــــان له مواضيع في القسم تدل علي شرحه بامكاننا تحديد انضمامه عليها
● الدراية التامة بقواعد اللغتين العربية والانجلزية
● على المتقدم لمهة الترجمة النصية المعرفة بمصطلاحات البرامج الشائعة
هذا بالنسبة للترجمة النصيــــــــــــــــــــ ـة ^.^
::
بخصوص المُعرب أو لاصــــــــــــــق الترجمة فسنحتاج الى رؤية أحد أعماله
http://images.msoms-anime.com/45/51d...c13ae5a614.jpg
تزويد الكراكات والسريلات [أدوات تفعيل للبرامج الغير مجانية]
أو تزويد برنامج مُعين يذكر الفريق أسمه ويطلب ايجاده للفريق
أو الرفع على عدة مواقع
::
لن يتم قبول من تقل سرعة اتصاله عن 1ميجا
http://images.msoms-anime.com/48/79a...f3e9fd2466.gif
كانت هذه شروط الانظمام وننوه الى قابليه تعديلهـــا. . .على الراغبين بالانضمام مُراسلتنا عبر بريد الفريق الرسمي
MSOMS-IT-TEAM @ Hotmail.com
ويكون عنوان الطلب الانضمام عبارة عن كتابة عنوان المركز المراد التقدم اليه مُرفقاً برقم عضويته في مســــومس
مثال: "طلب انظمام العضو k.a.b كمُزود كراكات وسريلات [أدوات تفعيل البرامج] 10328"
عندما تكتب أي مُشاركة تجد أسفل صورتك الرمزية معلوماتك الخاصة ومنها رقم عضويتك تنبيه :
2- لا نستقبل الطلبات علي الخاص
1- لا نستقبل اي استفسارات علي البريد . اذا كان لديك اي استفسار اكتبه هنا وسيتــــــــــــــــم الرد عليك
3- لا نريد استعجال علي ظهور النتيجه .. فستظهر جميع النتائج في موضوع منفصل بعد غلق باب الانضمام
4- اذا ارسل احدكم اي رساله بطلب الانضمام الي الفريق ... عليه ان يكتب رد هنا بأنه ارسلها لنتعامل معها
AMYM
osamah
Bissotiche
nooood
A.J.Z
Bu.Hmaid
عزووز
بودي
adaoui
k.a.b
bouksoufien
محمد الهـاشمي
P E I N
Mr.Detective
عضوية مفتوحة تكريماً لمشرفي القسم الحاليين والسابقين^.^
http://images.msoms-anime.com/25/68f...c9bc9d952c.gif
تذكروا أننا بالتعاون يداً واحده
نسعــــى لخدمة مسومس. . .يشرفنا مُجرد مروركم على مواضيعنا وتشجيعكم لنا لنقدم لكم المزيد. . .فريقنا طموح
بلا حدود يسعى لتقديم كل ما هو جديد ويرضي الجمهور التكنولوجي. . .نحن فريقكم دائماً وأبــــــــــــــــــــــ ـــــــــداً
MSOMS-IT TEAM
http://images.msoms-anime.com/27/0fa...68044b1d62.gif Designs :k.a.b
Keyboard--- : k.a.b & AMYM
Final revision :k.a.b & AMYM
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ... كيف حالك اخي ؟؟؟ ... اتمنى ان تكون على خير
اولا مبروك على الموضوع الرائع موضوع الانضمام الى فريق مسومس اي تي تايم اقصد فريق مسومس للتيكنولوجيا
" كيف تكتب بالانجليزية؟؟ " xD خخخخخخخخ
اتمنى لكم التوفيق والنجاح و التفوق و ...الخ..
في امان الله
تحياتي
BoUksOUfieN
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمميز
اتمنى قبولي ضمن فريق مسومس ومع هذا لست واثقا من قدرتي ولكن اتمنى ان تسنح لي الفرصة لفعل هذا مع العلم ان هذه ستكون اول مرة
واذا تم قبولي ساقوم باذن الله باستكمال عملية التسجيل
دمتم بحفظ الله
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
أشكرك K.a.b على الموضوع و لقد و ضعت ما كانا في رأسي تماماً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
الأفضل في مزود الكركات و السيريالات إما أن يصنعها بنفسه إذا كان له تجرب ناجحة في هذا المجال
و إذا كانت منصنعه سوف يجرى له إختبار للتأكيد على هذا الجزء
و يمكن أيضاً أن يبحث عنها فهناك مواقع مخصصه لهذه الأمور وبرامج أيضاً
أرجو أن أكون قد وضحت الفكره بشكل عام
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانظمام الى الفريق ●-]–
نعم أختي،،
وكلام الأخ nooood صحيح أيضاً. . .المهم التوفير بأي طريقة
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
أروع ما في الأمر أنه الفريق الذي أحبه وأعشقه وقد فتح الأبواب للانضمام اليه ^^
لنا عودة بعد التأمل في الوضع الحالي والشروط المطلوبة ..
عموماً >> متى سيغلق الموضوع ؟؟
أقصد متى ستغلقون باب الانضمام ؟؟
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..
اريد الانضمام الى الفريق ولكن هل ارسل الطلب الى الايميل المذكور والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تشرفنا بانظمامكم معنا
سنراقب الموضوع من فترة لأخرى للرد على أسئلتكم
صراحةً لم نحدد بعد متى نغلقه ولكن لاتضيعوا الفرصة ^.^
نعم أخي
أرسل رسالتك مع المركز المراد التقدم اليه على البردي المذكور وسيتم ارسال اختبار للمركز الذي تقدمت اليه
لاشكر على واجب
جيد أن الفواصل قد نالت على رضاك
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
عفوا ولكن لدي أسئلة آخرى ^^"
سامحنا ولكن نحن نريد تبييض وجه الفريق لذلك نكثر الاسئلة ^^"
اذا انضمينا الى الفريق وتم قبولنا ..
هل يتوجب علينا أن نأخذ رأي الفريق قبل طرح مواضيعنا ؟؟
هل يجب أن يرى أعضاء الفريق الموضوع قبل طرحه ؟؟
من هو قائد الفريق حاليا ؟؟
هل يتوجب علينا الالتزام بتصاميم الفريق في كل موضوع نطرحه ؟؟
هل تمنع المواضيع المنقولة ؟؟
هل تتعارض مواضيع اعضاء الفريق مع مواضيع الفريق نفسه، يعني اقصد اذا الفريق لديه موضوع اسبوعي وتعارض موضوع اود انزاله مع احد مواضيع اعضاء الفريق، ما الحل في تلك الحالة ؟؟
اعذرني على الاطالة ولكني بالفعل لا اريد ان افوت الفرصة ولكن في الوقت نفسه لا أريد أن أحد بامور اخرى ^^"
بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضى ..
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هع فتحتوا الانضمام من جديد
>>> مع أننا لم نسيطر ع الوضع بعد =.=
الاستفسارات ..
... بعد الانتهاء من تنسيق الموضوع ومرور الموضوع على المساعدين (مع إني مني موافق على ده النقطة) من سيضع الموضوع أخيراً ؟؟؟
>> أعتقد أنه من المفترض أن يعود الموضوع لصاحبه بعد الانتهاء من تنسيقه والموافقه عليه ... ليضعه بنفسه ^^
~~
من الأعضاء الذين سيقومون بالرفض أو القبول؟ .. ومن صاحب الإيميل المذكور بالأعلى ؟
~~
هل تتوقعوا إن يومين كافية ليشرح المتكفلين بالشروحات برنامجاً بكل ما فيه ؟
~~
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لا بأس. . .
اقتباس:
هل يتوجب علينا أن نأخذ رأي الفريق قبل طرح مواضيعنا ؟؟
بكل تأكيد
اقتباس:
هل يجب أن يرى أعضاء الفريق الموضوع قبل طرحه ؟؟
أنا المراجع النهائي ولا بد أن أرى الموضوع أصححه املائياً ولغوياً وأضيف له بعض الـ. . .
اقتباس:
من هو قائد الفريق حاليا ؟؟
AMYM
ولكننا نتعاون في كل الأمور. . .فأنا أضع لهم المواضيع أحيناً
اقتباس:
هل يتوجب علينا الالتزام بتصاميم الفريق في كل موضوع نطرحه ؟؟
أجل
لا تهتمي. . .في المراجعة النهائية أنا أصمم لكم وأنسق وأكتب المقدمات وكل شيء
المراجعة النهائية تحتاج وقتاً
اقتباس:
هل تمنع المواضيع المنقولة ؟؟
اذا لم تنقل بتصرف بالتأكيد ممنوعه
اقتباس:
هل تتعارض مواضيع اعضاء الفريق مع مواضيع الفريق نفسه، يعني اقصد اذا الفريق لديه موضوع اسبوعي وتعارض موضوع اود انزاله مع احد مواضيع اعضاء الفريق، ما الحل في تلك الحالة ؟؟
أهم شي أن لاتكوني مع فريق آخر يشغلكي عنا
ولو الفريق كان يقدر ينزل أكثر من موضوع أسبوعياً فلا بأس
اعذرني على الاطالة ولكني بالفعل لا اريد ان افوت الفرصة ولكن في الوقت نفسه لا أريد أن أحد بامور اخرى ^^"
بارك الله فيكم ووفقكم لما يحبه ويرضى ..
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
صحيح. . .لم أسيطر على الفريق بعد
هناك مواضيع لم تخضع للمراجعة النهائية ^.^
اقتباس:
... بعد الانتهاء من تنسيق الموضوع ومرور الموضوع على المساعدين (مع إني مني موافق على ده النقطة) من سيضع الموضوع أخيراً ؟؟؟
من نحس أنه عمل أكثر من أي أحد آخر. . .وغالباً ما سيكون بالتناوب ^.^
اقتباس:
من الأعضاء الذين سيقومون بالرفض أو القبول؟ .. ومن صاحب الإيميل المذكور بالأعلى ؟
AMYM
وقد نطلب مساعده أعضاء الفريق الحاليين في المساعدة بعمل اختبارات للطلبات التي تصلنا
اقتباس:
من المفترض تحديد جهد أدنى يقوم به كل عضو من أعضاء الفريق كي لا يخسر عضويته !
كل واحد منا له وظيفة محدده. . .يفترض أن لايقصر في أدائها ^.^
اقتباس:
من المفترض تحديد رتب معينة بحيث لا يرتقي الأعضاء من رتبة لأخرى إلا بجهدهم المبذول
كلنا مرتبة واحدة ولا فرق ^.^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هل بإمكاني الاشتراك مجددا ؟ مع العلم أني مشتركة في فريق ترجمة الأناشيد ولكن الاعمال لدينا تأخذ وقتا فيكون لدي متسع من الفراغ كبير
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ^^
لدي استفسار صغير ( من ناحية التزويد بل الكراكات و السيرال )
يعني ان أتي بهم و ازودكم اياها
لاكن انا لا اصنع الكراكات و السريالات
فقط ازودكم بها ..^^
ان شاء الله وضحت النقطه ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
لا بأس
المهم كما قلت التزويد بأي طريقة ^.^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.سينشي كودو
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمميز
اتمنى قبولي ضمن فريق مسومس ومع هذا لست واثقا من قدرتي ولكن اتمنى ان تسنح لي الفرصة لفعل هذا مع العلم ان هذه ستكون اول مرة
واذا تم قبولي ساقوم باذن الله باستكمال عملية التسجيل
دمتم بحفظ الله
في الحقيقه عدد مشاركاتك قليله ... لذا اترك امرك لاحد اخر يقرر ذلك
http://up.arb-up.com/upfiles/qsl42397.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ran Moury
السلام عليكم ..
الرد الثالث ^_^
أتمنى قبولى معكم يا أفضل فريق للتكنولوجيا ^^
استفسار صغير ::. هل مزود الكراكات والسيريالات هذا هو ما تريدونه ؟؟
أن يأتى بهم ويبحث عنهم ؟؟
تم استلام رسالتك ... وتم قبولك لكن هل تريدين ايضا تزويد البرامج ام لا ؟؟
http://up.arb-up.com/upfiles/qsl42397.jpg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
أروع ما في الأمر أنه الفريق الذي أحبه وأعشقه وقد فتح الأبواب للانضمام اليه ^^
لنا عودة بعد التأمل في الوضع الحالي والشروط المطلوبة ..
عموماً >> متى سيغلق الموضوع ؟؟
أقصد متى ستغلقون باب الانضمام ؟؟
اهلا وسهلا بك
بانتظار تأملك في الطبيعه والجمال الخلاب ,<<< XDDD
لاننا سنغلقه عندما نريد ذلك .. قد نفتحه اسبوع او اسبوعين او عندما يحين وقت ذلك ستسمعين منادي ينادي ويقول تك اغلاق الباب
http://up.arb-up.com/upfiles/AEw41736.jpg
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
صحيح. . .لم أسيطر على الفريق بعد
هناك مواضيع لم تخضع للمراجعة النهائية ^.^
لم أقصد بالسيطرة هي إعادة تنسيق المواضيع ^^
أقصد بالسيطرة .... خلو أحمد يفهمكم ^^
اقتباس:
كلنا مرتبة واحدة ولا فرق ^.^
هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ..
أعتقد أن هناك أعضاء .. من المهين لهم هو مراجعة من أقل منهم مرتبة لمواضيعهم
هناك أعضاء في فريقنا ... ليسوا مراجعين لكنهم .. لا يحتاجوا لمراجعين وراءهم .....
اقتباس:
همم
كلامك يذكرني بالأخ AMYM
يوم قريت ردك حسيت أنك خاطرك تزنطني وتكفخني وعمل جريمـ. . .. .
بس أفكارك حلوه. . .بنفتح باب للمراجعة النصية فأنا مشغول جداً جداً
كفاية البلاوي اللي فوق رمزيتي XD
لا أبداً ..
أنا من أشد المعجبين بك ..
ما شاء الله تبارك الله عليك ^^
بس عشان تصبح الأمور أكثر وضوحاً وسهولة ..
أعتقد أن هذه هي أفضل خطوات ممكنة
1. طرح الفكرة
2. تنفيذها (أقصد بالتنفيذ هنا " الشرح " )
3. مراجعتها من خلال شارح آخر ... ليرى مدى جودة الشرح ويقيمه ويبدي آراءه واعتراضاته فيه.
4. بعد إبداء اعتراضات المراجع .. يبدأ الشارح بتصليح أخطاؤه .
5. يعود الموضوع مجدداً للمراجع ليرى آخر التطورات .
6. بعد الانتهاء من مرحلة الشرح ومراجعته نهائياً (لاحظ أننا إلى الآن لم نمر بمرحلة التصميم) يحدد المراجع العناوين الرئيسية .. لتقوم أنت بتصميم فواصل لها .
7. يمر الموضوع على المراجع والمدقق الإملائي .
8. يمر الموضوع على أي عضو بإمكانه تنسيق الموضوع نصياً .. (الألوان والحركتات) ... عندها تكون انتهيت انت من الفواصل بلا تأخير فيقوم المنسق بوضع الفواصل بدلاً .. من العناوين الرئيسية الموضوعة بالخط العادي !
8. يتم وضع الموضوع من قبل الشارح .
~~~
لاحظ أن ما يستوجب عليك فعله ... هو تصميم الفواصل لا غير .. فأنت مصممنا المحترف ^^
بهذا نضمن إنهاء العمل .. وعدم نضييع جهد أي شخص ..
فإن قمت بالمراجعة الإملائية .. والشرحية .. والتنسيقية ... فماذا تركت لغيرك ^^
~~ْ~
من الممكن أن يكون المراجع للشرح والمراجع الإملائي ومنسق النصوص العادية ... شخص واحد .. أو شخصان ... بهذا نكون قد اختصرنا المزيد من الوقت ^^
~~ْ~
أراكم تولوا التنسيق اهتماماً ... اكثر مما يستحق !!
هنا في قسم البرامج ... يهمنا الشرح ... أكثر مما يهمنا التنسيق !!
لنضرب مثالاً ... مواضيع المشرفين (حسامز .. إسلام .. وحدين) راح تلاحظ إن مواضيعهم ليست منسقة جداً مثل أحد مواضيع فريقنا بعد تنسيقه ...... لكن انظر لعدد مشاهدي مواضيعهم والردود وانظر انتاجهم النهائي .
التنسيق الزائد عن حده لا يعتبر سوى تكميلاً لنقص ما في الشرح ^^
~~ْ~
أتمنى قبول آرائي بصدر رحب ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..
اريد الانضمام الى الفريق ولكن هل ارسل الطلب الى الايميل المذكور والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
نعم أخي
أرسل رسالتك مع المركز المراد التقدم اليه على البردي المذكور وسيتم ارسال اختبار للمركز الذي تقدمت اليه
وضح موقفك مع فريق مسومس التقنى فانت احد اعضاءه
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أفكار جميلة جداً
لابد أن نعقد اجتماعاً في المسن وليكن يوم الخميس ^.^
طرش لي باسوورد الأيميل على الخاص عشان أراقب الطلبات
أدري أنك تحب تتعبني xd
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تمام التمام
أنا جاهز في أي وقت ^^
بس حددوا موعد .. عشان أفرغ نفسي تماماً فيه ^^
وشكراً على تجاوبك وروحك الرياضية ^^
>> هع حلوة روحك الرياضية هذي ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اريد الانظمام
ولقد ارسلت طلب الانظمام
واتمنى قبولي
وشكرا ..^^
وتحيااتي لكم ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بإذن الله بعد ضمنا للجدد سنحاول بإذن الله التنظيم الجاد جداً ... وزي ما كان قايل أحمد .. مافي فرق بين مدير وعضو .. كلنا شغالين مع بعض ... وبالتعاون راح نحقق المستحيل ^^
من جد .. راح نحاول نهتم أكتر ..
ومن جهتي أعدكم بموضوع عملاق ... ع العيد بإذن الله ^^
أتمنى لكم دوام التوفيق ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pein-killer
اريد الانظمام
ولقد ارسلت طلب الانظمام
واتمنى قبولي
وشكرا ..^^
وتحيااتي لكم ^^
تم وصول البريد وتم قبولك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
اتمنى من اللي قالوا نبي ننضم يرسلون علي البريد ..... لانه لن يقبل الا برسائل علي البريد فقط
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أسمعوني
الآن فقط اقتراحات. . .يوم الخميس ننفذها ^.^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
أسمعوني
الآن فقط اقتراحات. . .يوم الخميس ننفذها ^.^
طيب لا تصرخ اذني راحت فيها خخخخخخخخخ
بالتوفيق لكم ^_^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اعتذر كاب ازعجتك كثير
طيب يصير نتشرط شوي ^^"
>> ينفع نجعل جميع مواضيعنا باسم الفريق دون الارتباط به بشكل رسمي ^^"
اقصد اخلي عناوين مواضيعي باسم الفريق ولكن بتصاميمي الخاصة واختياراتي الخاصة (في حالة كان الموضوع جهد شخصي وفكرة شخصية) ؟؟
ولن نخيب املكم بمواضيع قوية ..
يقولك اللي اوله شرط اخره نور
ولا أحب ان اكون من الذين ينضمون للفريق اسما ويخالفونهم مضمونا ^^"
واخيرا >> كيفية التواصل مع اعضاء الفريق ؟؟
عارف في بنات بيدخلوا معاكم وما ينفع المسن بذي الحالة !!!
تنفع الرسايل الخاصة ؟؟
وآآآآآآآآآآآآآآآآسفة للمرة الألف ...
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
بالنسبة لوضع المواضيع باسم الفريق دون الانضمام له ..
أعتقد ... إننا لازم تناقش فيها ونشوف الوضع ^^
أقترح بإننا نسمح بده النقطة لبعض الأعضاء الموثوثقين
ونقدر نحكم على موثوقيتهم .. عبر مواضيعهم السابقة
>>> مجرد اقتراح <<<
~~
بالنسبة لنقطة التواصل ..
من المفترض إننا نسوي اجتماع بسيط أنا وكاب وأحمد واللي يبغى يتواجد ..
ونحدد المهام
يصير عندنا المنسقين والمصممين والمدققين وكل شيء .
فراح يصير تواصلك عبر الخاص مع الشخص اللي راح يساعدك في العمل فقط لا غير .....
مو شرط أبداً ... إنك تتواصلي مع كل أفراد التيم
أتمنى ... أكون أفدتك ^^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
هاذي المشكلة اللي كانت أفكر فيها ^.^
لايمكننا النحدث مع البنات مباشرة أبداً. . .سنجري حلاً لذلك ^.^
::
لا يمكنكي حالياً الكتابة دون اذن الفريق ^.^
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اسامة
كاب
شكرا على جهودكم وبارك الله فيكم
بانتظار تشاوركم والخبر الاكيد ننتظره منكم ..
والسموووحة ولكن هدفنا الوصول بالفريق للقمة :)
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الظاهر فاتني كثير من العصر إلى الأن ما في مشكلة
إقتراحاتي للفريق :
1/ أن يكون هناك فريق رفع محدد يقوم بتوفير عدد من الروابط حسب أهمية الموضوع فتكثر إذا كان مهم جداً و تقل في غير ذلك و أدنى حد للروابط خمسة روابط للموضوع الواحد و هؤلاء يشطرت أن يكون الإتصال لديهم فوق 2 ميقا .
2/ و ضع حد أعله للمشتركين الجدد لا يزيد عن 20 مشترك جديد هذا غير القدام ليسهل التعامل معهم و تقسيمهم .( وجهة نظر )
3/ و هو الشيء الذي كان من المفترض فعله قبل وضع الموضوع و هو تصفية الأعضاء القدام و إبقاء النشيطين
أما الكسالا نبعث لهم برسالة إعتذار على إخرجهم من الفريق و ذلك بسبب عدم النشاط و وجودهم في الفريق كأسم فقط .
4/ فريق توفير البرامج من المواقع المختلفة و هذا الفريق يجب أن يكون أعضائه مدقني اللغة الإنجليزية لأننا نريد أن نحضر البرامج
المفيدة من الأجانب لنستفيد منها و لنسبق غيرنا في الحصريات .
و ما زال هناك الكثير من الأفكار بس نجعلها في وقت أخر
و كلمتي الأخيرة هي msoms موطن الحصريات
أحب أرد على AMYM
مصر فازت على الجزائر 2 : صفر
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
فهذه الاشياء ثانويه ويمكننا ان نحددها في ما بعد
الموضوع لطلبات الانضمام وليس للمناقشات في مشاكلنا والا راح تكون نهايتنا سوداء كالقمر
اتفق معك تماماً ..
بإمكاننا حل هذه المشاكل البسيطة .. فيما بعد ^^
O_o أعتقد أنك تقصد 2 ميقا كحد ادنى وليس 2 قيقا ^^
:)
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم:)
اخي احمد{AMYM} وش فيك معصب ^.^ خذ الأمور بروية ^^
أعجبتني صراحة وكلام أسامة صراحة......... تحتاجون خطة شاملة ياشباب في الأول إنطلاقاً من الأهداف العامة والأساسية فمثلاً توفير البرامج بعدة نسخ على عدة روابط............ مثلاً:
ُِبرنامج AE نسخة cs4 والنسخة القادمة بعد مدة قصيرة cs5 ونسخة الcs5 مثلاً تكون بكلا البيئتين..!!!..اقصد بيئة 32 بت وبيئة 64 بت وتوفيرها على عدة روابط وبهذا يكون المنتدى مرجع لغيره حتى في هذا المجال ولمثل هذا الأمر{هذا كله مثال} ولمثل هذا الأمر نحتاج شخص ضليع بالبرامج ومواعيد صدورها وبطرق توفيرها............... وهلم جر:)
لي خلفية جيدة في الآفتر إيكفتس وفي برامج الثري دي بشكل عام والفوتوشوب كذلك........... لكن حسبما أرى فأنتم تريدون متمكنين لذلك لكم مني أصدق الدعوات أخوتي:)
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
تم تعديل الرد الثامن
بالمناسبه
الاخت سموسم اذا لم تكن تريد ان ترسل طلبا علي البريد او اي فتاه اخرى بامكانها الكتابه هنا لكن تقول في اي مجال تريد ان تنضم ؟؟
اتمنى ان يرسل لها احد ليخبرها لعدم مقدرتي لضيق الوقت
وبالنسبه للاخت وكازوو ... حددي موقفك من الانضمام .. هل تريدين ام لا .... بالنسبه للاسئله والاستفسارات خاصتك سيتم حل كل شئ لا حقا
ــــــــــــــــــــ
بالمناسبه لمن يقول اجتماعات علي المسن ... ليس لها فائده بشهاده حسامز
وانا نفسي لم اعد احبها
انا افضل اجتماعات صوتيه .. مارئيكم بالجوالات ؟؟؟
XDDD
ليس هذا وقت مناقشات ... اتركوها جانبا لمده اسبوعا علي الاقل .... نحن الان نريد تجميع اعضاء ,,, فبليز نريد بعض الهدوء .. لننا قد نكون مراقبين .. >> احد ما يراقبنا >> لذا خذو حذركم قليلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الي كاب >>> قم بانهاء البنر فورا
بالنسبه الي نوووود >> وكما قلت ما نفعله الان هو شئ روتيني وسنقوم بعمل الفرق اللي تقول عليها لا حقا .. فلا يمكننا عمل كل هذا الان
يعني ساخبرك كيف هذه الاشياء روتينيه وصوريه
.. انا مثلا منضم ليكم جديد .. ودخل في فريق الافكار .. اوكي ؟
جئت في يوم وقلت لكم ساشرح برنامج كذا ... هل احد يقدر يمنعني ؟؟؟
.. اتمنى تكون وصلت فكرتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تعديل اخير وفهم لنظام فريقنا الذي بدأنا عليه منذ مده طويله
كما قال اسامه ان لا فرق بيننا فكلنا اخوه بالاضافه الي التناسب في الاعمار
المهم .. معنى اننا فريق وانا مثلا مديره .. انني اقول لفلان قم بشرح هذا البرنامج وانت قم بفعل كذا .. وكذا !!
لا لا لا لا
ليس هذا ما نتبعه
بل نتبع الاتى
ياتي اسامه ويقول لدي برنامج جديد ساشرحه .. ساقول له تفضل
ياتي كاب ويقول اريد تغير الفواصل <<< وهذا مستحيل >> ساقول له تفضل
وهكذا
او نعرض فكره ونقول هل يريد احد الاشتراك
مثل موضوع برامج الحمايه الذهبيه .... عندما اشترك معي جميع اعضاء الفريق بالروح المعنويه XDDDD
ــــ
اتمنى ان فكرتي وصلت ,, فنحن لا نلزم احد علي عمل شئ لا يكرهه .. لذا عندما نسأله لماذا لم تضع مواضيع او لا تشارك معنا ؟؟ لا يرد ويقول .. انتم لم تقولوا لي ان افعل شيئا ..
اوكي
وفي امان الله
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي حمد انا نائب رئيس الفريق ولكن ابي اخذ الموافقه وان شاء الله ارد عليكم والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.. حبيت اوضح شي وهو اني انا اتعلم كيف افعل برنامج وابمجه يعني توه اتعلم حبيت اوضح النقطه
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أهلاً وسهلاً بك ^^
.. يب من المفترض التركيز على التنظيم قليلاً ^^.. أو بالأصح كثيراً ^^
~~
لسنا متمكنين بصورة التي تتخيلها .. من الممكن أن يكون مستواك أعلى منا ^^
~~
في حين تفكيرنا في شرح برنامج الأفتر إفكتس فلن نقوم أبداً بشرح محتوياته
سنقوم فقط بشرح كيفية تسطيبه ..
أما شروحات البرنامج .. فالله يخلي لنا كرييتف >>> اللي ما يشرح إلا درس واحد كل 5464674 سنة ضوئية ^^
عموماً ... شروحات برامج التصميم في قسم التصميم والجرافيكس وشروحات تسطيب برامج التصميم ستكون بإذن الله هنا ^^
~~
حياك الله ^^
تحياتي ..
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
نتاج الى جدول منظم جداً يجمع جميع هذه الأفكار
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
أود الأشتراك في فريق الأفكار
وبإمكاني الأنضمام لللشروحات ولكن ليس لكل البرامج بإمكان الشرح في ما أعرفه من البرامج ( بإمكاني استخدام برامج التصميم لصنع شرح بالصور والنصوص )
كما بإمكاني الإنضمام في الترجمة ( هذا مجال انضمامي في فريق ترجمة الأناشيد )
أتمنى أن أكون عضوا نافع يتسفاد من خبراته
أعتذر عن إرسالي بإيميل
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
مربحاً بك معنا أخب الكريم وحياك الله
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الله يحيك اخيرا فهمتو قصدي
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت أود أن انضم للفريق لكن أوقات فراغي تتفاوت مع أوقات فراغكم
و كذلك انشغالي أحياناً يطول فأتوقف لمدة طويلة قليلاً
فمثلاً : عطلة نهاية الأسبوع عندي السبت و الأحد - بدون تعليق -
وبقية الاسبوع دوام و أحياناً أكون في هذه العطلة مشغول بـ... -كتعبير بسيط واجبات -
و امتحن مرة كل شهرين - يعني انشغل اسبوعين للامتحان و التحضير -
و في العطلة الصيفية أسافر فأبتعد عن كمبيوتري ....
مما يعني صعوبة الانضمام للفريق للأسف ...
لكن سأحاول دعم الفريق قدر الاستطاع ....
فإذا احتجتم لشيء فأنا مستعد في حدود الاستطاعة ..
بالتوفيق للفريق إن شاء الله ..
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ليس من المفترض أن يتطابق وقت فراغك بأوقات فراغنا .
نحن لم نطبق الآراء الموجودة في الموضوع بعد .. ولا أظن أن بإمكاننا تطبيقها .
لذا ...
بإمكانك الانضمام في قسمك المفضل .. فلو كنت شارحاً مثلاً ... فتنهي شرحك براحتك ومن ثم ترسله للمدقق ليقوم بما تبقى ثم يعيد الشرح لك لتضعه في القسم .
من الممكن أن نحدد مدقق متفرغ نسبياً ... بحيث إنه يكون مستعد لتلقي جميع المواضيع والتدقيق فيها .. ومن الممكن أن نحدد اثنان معاً .. لنضمن عملاً أفضل .
أعتقد أني هذا الشهر متفرغ نهائياً ... بداية الأجازة ^^
فأرشح نفسي لأصبح مدققكم .
همممم
ملحوظة ..
المدقق سيمر أولاً على المصمم (كاب) ليرى الألوان المستخدمة في الفواصل كي ينسق على بنائها الموضوع .
لن يقوم المدقق بصياغة المقدمة والخاتمة .. بل الموضوع كله سيكون على الشارح وهو من سيضع الموضوع ..
المدقق مهمته فقط استخراج الأخطاء الإملائية واللغوية وتصحيحها ..
~~
أعتقد أنه كما قال عزووز ... يكفي موضوع دسم شهرياً من كل عضو ^^
فليست العبرة بعدد المواضيع .. إنما بمحتواها ^^
أسامة
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تم ارسال طلب الانضمام إلى الايميل المذكور ^_^
كـ شارح برامج..
وبالتوفيق بإذن الله
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
السلام عليكم:)
اخي احمد{AMYM} وش فيك معصب ^.^ خذ الأمور بروية ^^
أعجبتني صراحة وكلام أسامة صراحة......... تحتاجون خطة شاملة ياشباب في الأول إنطلاقاً من الأهداف العامة والأساسية فمثلاً توفير البرامج بعدة نسخ على عدة روابط............ مثلاً:
ُِبرنامج AE نسخة cs4 والنسخة القادمة بعد مدة قصيرة cs5 ونسخة الcs5 مثلاً تكون بكلا البيئتين..!!!..اقصد بيئة 32 بت وبيئة 64 بت وتوفيرها على عدة روابط وبهذا يكون المنتدى مرجع لغيره حتى في هذا المجال ولمثل هذا الأمر{هذا كله مثال} ولمثل هذا الأمر نحتاج شخص ضليع بالبرامج ومواعيد صدورها وبطرق توفيرها............... وهلم جر:)
لي خلفية جيدة في الآفتر إيكفتس وفي برامج الثري دي بشكل عام والفوتوشوب كذلك........... لكن حسبما أرى فأنتم تريدون متمكنين لذلك لكم مني أصدق الدعوات أخوتي:)
في الحقيقه اخي كل شخص يبدا من الصفر ... لذا اتركك من كلام الاخوين الصغار .. وانا ارحب بك معنا .. وارى ان لديك مكان جيد في فريق الافكار ان ا ردت الانضمام فاخبرنا وسنكون سعداء بك جدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي حمد انا نائب رئيس الفريق ولكن ابي اخذ الموافقه وان شاء الله ارد عليكم والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.. حبيت اوضح شي وهو اني انا اتعلم كيف افعل برنامج وابمجه يعني توه اتعلم حبيت اوضح النقطه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
مربحاً بك معنا أخب الكريم وحياك الله
انه يرد علي سؤالي السابق >> ما هو موقفك من فريق مسومس التقني
اولا بما ان الاخوين خالفوا القوانين ساشرح لك .. لا يمكنك ان تنضم معنا طالما انت في فريق في نفس القسم وهذا يرجع لعده اسبااب منها .... ما الذي يجعلني اتاكد بانك لن تكون جاسوس لهم ؟؟؟
لكن علي العموم لكي لا اظلمك .. ستتعرض للاختبار في المجال اللي تبغاه .. وبعدين نشوف نظام الفريق الاخر
اوكي ولا مو موافق ؟؟؟
الان انت تقول تتعلم كيف تبرمج .. اليس كذلك .. ما هي اللغه التي تبرمج بها ... وهل لديك برنامج برمجته من قبل ؟؟؟
هذا ان كنت تريد الانضمام كمبرمج
والان اخبرني ماذا تريد ان تنضم .. وارسل ذلك علي البريد الموضح في الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموسم
أود الأشتراك في فريق الأفكار
وبإمكاني الأنضمام لللشروحات ولكن ليس لكل البرامج بإمكان الشرح في ما أعرفه من البرامج ( بإمكاني استخدام برامج التصميم لصنع شرح بالصور والنصوص )
كما بإمكاني الإنضمام في الترجمة ( هذا مجال انضمامي في فريق ترجمة الأناشيد )
أتمنى أن أكون عضوا نافع يتسفاد من خبراته
أعتذر عن إرسالي بإيميل
لا باس .. تم كتابه اسمك في المجالين ... يرجى متابعه الرد الثامن
اهااااااع انتي مع عزووز في فريق الاناشيد ^ــ^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت أود أن انضم للفريق لكن أوقات فراغي تتفاوت مع أوقات فراغكم
و كذلك انشغالي أحياناً يطول فأتوقف لمدة طويلة قليلاً
فمثلاً : عطلة نهاية الأسبوع عندي السبت و الأحد - بدون تعليق -
وبقية الاسبوع دوام و أحياناً أكون في هذه العطلة مشغول بـ... -كتعبير بسيط واجبات -
و امتحن مرة كل شهرين - يعني انشغل اسبوعين للامتحان و التحضير -
و في العطلة الصيفية أسافر فأبتعد عن كمبيوتري ....
مما يعني صعوبة الانضمام للفريق للأسف ...
لكن سأحاول دعم الفريق قدر الاستطاع ....
فإذا احتجتم لشيء فأنا مستعد في حدود الاستطاعة ..
بالتوفيق للفريق إن شاء الله ..
مثل ماقال اسامه تقريبا .... لكن علي العموم ان اردت الانضمام فيسعدنا وجودك ...
فلا شئ يمنع من انضمامك معنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh sh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تم ارسال طلب الانضمام إلى الايميل المذكور ^_^
كـ شارح برامج..
وبالتوفيق بإذن الله
لقد تم تعديل الرد الثامن ...
من حق ما عندك اي شرح اقوم بتقيمك من خلاله ... ولا ارسل لك اي صوره تشرحها
اقول لك صور لي اي صوره من اي برنامج عندك واشرحها وارسلها علي البريد
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي أحمد انا طلعت من الفريق التقني اوكيـ وحبيت انا انضم معكم مثلي مثل اعضاء الفرقه لااكثر ولااقلا
وانا توه اتعلم وتوه مابرمجت ولا برنامج توه اخذ دروس الغه الي اتعلم عليه الانجليزيه انا ماني منضم كيـ مبرنمج لا انا يعني عندي افكار وعندي مواضيع جديدده ولكن مابي اسويه الا مع فريق وهكذا الايميل عندي مهكور وماقدر لي انه مهكور عليه اوكيـ واي استفسار انا جاهز
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
" أرجو الإهتمام بالأخطاء الإملائيه ، لا بأس ان تخطئ في الهمزات وبعض الحروف ، لكن لدرجه ان تصبح الردود غير مفهومه ؟؟ "
-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
آنـآ منضمـه
بعـد تـرك الفريـق التقنـي -_-