-
هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السـلام عليكمـ
وإليكم هذه الصور لبعض الهدايا اليابانيه .. وهذه احدى الثقافات اليابانيه
..
..
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
:Dيحليلــهم اليابانين عليهم أفكار عجيبـــة
وتسلم ^واثـــــــــق الخطوة ^:cool3:
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ماشاء الله عليهم
حتى في الأوراق يبدعون
مأنلام لما حبيتهم :D
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
أشكرك أخي واثق الخطوة على الموضوع الجميل
وهذا الفن يسمى بفن الأوريغامي origami أي فن طي الورق، وهو من الفنون اليابانية الجميلة، حيث يقومون بتشكيل الورق على هيئة أجسام وأشكال مختلفة.
بارك الله فيك أخي وإلى الأمام دائماً.
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
أشكرك أخي واثق الخطوة على الموضوع الجميل
وهذا الفن يسمى بفن الأوريغامي origami أي فن طي الورق، وهو من الفنون اليابانية الجميلة، حيث يقومون بتشكيل الورق على هيئة أجسام وأشكال مختلفة.
بارك الله فيك أخي وإلى الأمام دائماً.
اهلاً بأستاذنا هشامو منور الموضوع
..
كل الشكر لك على الاطلاله الرائع والافاده الجميله منك .. مع اني الي اعرفه ان الورق يسمي كامي
بصراحه استغربت لما قلت غامي .. !!
.:
دمت بخير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوووووورعلى الموضوع الرائع
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
سهمـ الشووق <=== كل الشكر لكِ على هذه الاطلاله الرائعه
دمتِ لنـا بكل خير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكوور أخوي واثق الخطوه ع الموضوع و الهدايا..
وشكراً للمشرف هشام ع المعلومة القيّمة ..
و الله هدايا اليابانيين بسيطه حلوة و ما تكلف وايد:D :D ..
و عجبتني هذا الكريين
http://neomatrix.jeeran.com/Crane_Origami.jpg
وتم حفظ الصور في فولدر Japan Files ..
تحياتي
black dragon :cool:
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ما شاء الله
أنا بعد حصلت origami:smug2:
وصنعت معهم وحده حلوه وااايد:yes3:
إذا حصلت فرصة خلال الأسابيع القادمة بحاول اصورهم وانزلهم في هذا الموضوع مع بعض المعلومات اللي أفادوني بيها:cool3:
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
kudo sinshi
يسلموٍوٍوٍ على الطله الحلوه
وعلى الافاده
الرائعه ..
.:
دمت لنـا بكل خير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مشكوور أخوي واثق الخطوه ع الموضوع و الهدايا..
وشكراً للمشرف هشام ع المعلومة القيّمة ..
و الله هدايا اليابانيين بسيطه حلوة و ما تكلف وايد:D :D ..
و عجبتني هذا الكريين
http://neomatrix.jeeran.com/Crane_Origami.jpg
وتم حفظ الصور في فولدر Japan Files ..
تحياتي
black dragon :cool:
black dragon
منور الموووضوع ..
لا تحرمنا نزف قلمك
وعبير حضوركـ
..
دمت لنـا مبدعاً
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
ما شاء الله
أنا بعد حصلت origami:smug2:
وصنعت معهم وحده حلوه وااايد:yes3:
إذا حصلت فرصة خلال الأسابيع القادمة بحاول اصورهم وانزلهم في هذا الموضوع مع بعض المعلومات اللي أفادوني بيها:cool3:
farah
3069
الله وناااسه :smug2:
بليز خلينـا نشووف الصور
يعطيكـ الف عااافيه على المرور الاكثر من رائع
:: دمتِ
بخير ::
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo sinshi
مشكوووووووووووور اخوي على الموضوع
و اضيف الى معلومة الاخ هيشامو
ان هدا الفم يدعى الاريغامي و و ان اليابانيين يعتبرونه جالبا للحظ
فرغم انه فقط ورق الا ان قيمته الحقيقية يقدرها اليابانيين فقط متلي ههههه
مرحباً : كونـّـيتشيوا konnichiwa
اول شي يسلمو عالصور الروعه ..
ثاني شي انا مع الاخ صح ان الورق بسيط لكن لها قيمة ..
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اقتباس:
مرحباً : كونـّـيتشيوا konnichiwa
اول شي يسلمو عالصور الروعه ..
ثاني شي انا مع الاخ صح ان الورق بسيط لكن لها قيمة ..
هاي يورشكو .. دلوعه قيصر
يعطيكـ العاافيه اثلج صدري مرورك الرائع
..
لا تحرمينا زخم قلمك :)
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
فن جميل حقاً ..
يا لثقافاتهم المتعددة .. بها الكثير من الاشياء الجميلة حقاً
شكرا لك أخي واثق الخطوة على الموضوع والصور الجميلة
وإلى الأمام
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم
مثل ما وعدت هذي بعض الصور من الهدايا اللي حصلتها من وفد ياباني زارنا
ال hinamatsuri مهرجان للدمى يقوم به اليابانيون ليتمنوا للفتيات الصغيرات السعادة
هذي بعض الدمى
بصراحة طريقة طي الورق معقدة جدا وبطريقة ذكية
http://images.msoms-anime.com/images...4032007010.jpg
وهذي هي ال origami وحده منهم أنا صنعتها:smug2:
واسم هذا النوع بالذات cranes حيث أن هذي الطيور كانوا يضمونها في رسوماتهم وقصصهم الخيالية
http://images.msoms-anime.com/images...4032007017.jpg
هذي مروحة يابانية أهدوني إياها
جميلة صح:yes2:
http://images.msoms-anime.com/images...4032007013.jpg
هذي بعد يسموها origami هذي أنا لصقتهم معهم:cool3:
http://images.msoms-anime.com/images/4661Image_16.jpg
هذا كتاب أهدوني إياه فيه طرق للعب بالخيوط بالأصابع وتكوين أشكال حلوة
بعدني ما جربت:smile2:
http://images.msoms-anime.com/images...5032007039.jpg
هذي أحدى الطرق
http://images.msoms-anime.com/images...5032007040.jpg
وشربت حساء ياباني بالطحالب (كان بعض الشي مالح:( ) وأكلت بعض الأشياء اليابانية:smug2:
كانوا 4 أيام بس استمتعت بصراحة
أعجبتني أيضا طريقتهم في حفظ الأرقام اليابانية
أنا بشرحها بس اتمنى إنكم تفهموها
هي عبارة عن قول الرقم مع تمثيل ما يشبهه في النطق
إيتشي: كأنك تحك جلدك
ني: أشر للركبة
سان: أشر للشمس
شي:كأن اليد تسبح في البحر
غو: يشيرواكأنهم يأمروا أحد بالذهاب ( متأثرين بgoبالإنجليزي):smug2:
روكو: كأنهم يعزفوا على آلة في الروك أند رول
شيتشي: ما أذكر الإشارة:hmmm3:
هاتشي: كأن بيضة تفقس
كيو:بعد ما أذكرها
جو: كأنهم يشربوا عصير(من الإنجليزية juiceـ)
اتمنى إنها مفهومة
هم مثلوها مع ذكر الأرقام
اتمنى إنه عجبكم وإني أفدتكم باللي عندي:smile2:
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
حرركه عليهم ابداااع لامحدوود وبكل شي
يسلمو على الهدايا
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
واو ..
والله روعـــــــــة ..
الا اليابانيين ما خلو شيء ما تفننو فيه .. بقت على الورقــة .. ابداعــ ^^
شكرا لك اخي على الموضوع ..
وفقك الله
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
دمع الوفا ..
يسلمووو على المرور المميز
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
Lara_300
تشرفت بحضورك المميز في الموضوع
يعطــيك العاافيه .. ويارب ماننحرم من هالطله الرائعه
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
farah3069
الف شكر اختي الغاليـه ..
بصراحه صور ررائعه جدا .. واحلى من الصور الي انا حاطهم في الموضوع
..
دمتِ لنـا بكل خير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
هايبرا ..
كل الشكر لكِ على مرورك الرائع ..
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
Sinichi Princess
يسلموٍوٍوٍ على التعليقـ المميز
..
دمتِ بكل خير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
راااااااائع ..
بي إس :
صدقني إنت الصراحة عضو مميز ..
عقبال ما يكون لونك أزرق ..
تقبل تحيــاتي ^^
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
trunks
كل الشكر على هذا التعليق الرائع ..
وعقبالك لما يصير لونك احمر اخوي ,, يعطيك العافيه
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
hatori higi
منور اخوي .. وان شاء نالت الصور على استحسانك
..
دمت بخير
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
WOW
So .. So Nice ..
May Allah reward you ..
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
عاشقه الجنه ,,
منوره الموضوع
ويسلمو على مرورك النايس والحلو
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
صووووووووووووووووووووور روووعه
والله هدااايا بطريقه حلوه ...انا عمتيه تروووم تسوي نفس هذه الأشياااء ...
متأثره بالثقافه اليابانيه ..>< "
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
هلا ايامي ..
منور الله يحفظك
وان شاء الله تكون الهدايا نالت على استحسانكـ
دمت لنـا سالما
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
روووووووعة
شكرا...يعطيك العافية
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
بارك الله فيك اخي
فعلا ابداع كيف يقومون بصنعها انها رائعة فعلا
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اما على اليابانيين اشياء حلوه
وتعجبني الاشغال اليدويه
والله حركااات
شكرا
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد
اول شي شكراً على الهدايا اخي وان شاء الله تعجب الجميع
وهذه الهدايا هي فن من فنون اليابان وتسمى ( الاوريغامي)<-------- يخلف على كونان عرفني عليها
أوريغامي، أوريگامي هو فن طي الورق، اللفظ مشتق من اليابانية، أوري "طي"، غامي أو كامي
"ورق". يستعمل هذا الفن تقنيات محدودة لطي الأوراق، إلا أن تركيب هذه التقنيات مع بعضها البعض
يمكن أن يعطي في النهاية طرائق متعددة لإنجاز أشكال معقدة للغاية.
تبدأ عملية الطي بأخذ ورقة مربعة الشكل، والتي تكون صفحيتها من لونين مختلفين، من القواعد
الأساسية في هذا الفن أنه يجب عدم قص الورقة. عكس ما كان يعتقد، فإن الأوريغامي الياباني
التقليدي، و الذي تم تداوله منذ فترة إيدو (1603-1867 م)، لم يكن يعرف هذه القواعد، كان العملية
تبدأ أحيانا بورقة مستطيلة الشكل، كما كان يتم قص الأوراق عند الحاجة.
واتمنى اني افدتكم
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــلا م
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
الله يحفظكمـ يارب
اسعدني حضوركم الكريم .. وتواجدكم الاكثر من رائع
تشكراااات حبايبي
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع جميل وصور رائعه ..شكرا لك ..
فهذا الفن رائع فيه الكثير من الاشاياء المفيده والنافعه فهي تخرج الطاقه المخزونه داخلك لتصنع
ما يدور في ذهنك وحسب معتقداتك وشخصيتك ..فسوف يظهر لك شكل يمثل شخصيتك أنت ..
أعجبتني فكرة الاوراق وليست المره الاولى التي اراها لكن في البداية تعجبت من استفادتهم من كل
شيء من حولهم بطريقه ابداعيه وشكل رائع يجعل المشاهد ينجذب اليه مجبورا ..
ولم أكن أعرف انه يدعى بالاوريغامي فشكرا لأضافة المعلومه ..
وشكرا لأمتعانا بهذه الصور الرائعه .
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
حتى الورق لم يتركوه فى حاله و صنعو منه الأشياء المبهرة
بارك الله فيك أخوى و جزاك كل خير و يا رب نكون حتى فى نصف تقدمهم
آمين
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يسمى أوريغامي أو أوريكامي
والله أعلم
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكـورين حبايبي على هالطله الرائعـه ..
لا عدمناكم
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يااااعيني
اماا الثانيه شـي
يسلمووو ع الصور :)
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يسلموووووووووووو على الموضوع الكوووووووووول
خالص احترامي
في أمان الله
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
.._.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .._..
ماشاء الله صورر حلوة لفن أحلى
ما أذكر اني شفت زيها عندنا ><
ماشاء الله عليهم ابداااااع << يذكروني بنفسي ^_~
الله يعطيك العافيه أخوي
.._.. في أمان الله .._..
-
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
وايـٍـٍـٍد أفكـٍـٍـٍار حـٍـٍلٍـٍوه ،،،
مشكـٍـٍـٍور خويٍـٍـٍـٍه ،،