-
|| دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
حياكم الله أخـواني و أخـواتي الأعضاء . . .
كيف حـالكـم ؟
اتمنى أن تكونوا في أفضل حـال
. . .
في درس جديد من دروس دورة الوسائط
قبل كل شيء لا تترددوا في السؤال عن أي جزء غير واضح في الدرس
. . .
النـتيجة :
الدرس :
. . .
قوانين التطبيق :
1- يكون التطبيق هادف.
2- بمقاس 170×170.
3- تجنب الصور الممنوعة والمخالفة.
4- سيتم حفظ التطبيقات المميزة وعرضها في الحفل الختامي.
5- سيتم تكريم المشاركين المتميزين.
. . .
مـلاحـظة :
يمكنكم تطبيق الدرس على الصور بإختلاف بسيط
مثل فاصل هذا الدرس
الإخـتلاف بين تطبيق الدرس و الفاصل
لم أضع تدرج لوني بل لون واحد و قللت الشفافية إلى 13%
صحيح من المفترض أن أُنزل الدرس في الغد
لكني ربما لا أستطيع بسبب ظروف لهذا أنزلته اليوم
طريقة إضافة التدرج على الكتابة :
تضيف لير جديد و تضع فيه التدرج عادي كما تفعل دائماً بعد ذلك
اضغظ في الكيبورد على ctrl+g إذا كان لديك أحد الإصدارات (9 و ما تحت ) أما إذ كان لديك الإصدار 10و11 اضغط على Ctrl + Alt + G
فقط
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
يا مال العافية يالعسل
قواج الله تمنيت اني فاضية < وااااااع
بس كود تتيسر الامور والاقي وقت
شكريااااااع من الاعماااااااق
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
اقتباس:
لي عودة بإذن الرب ..!
وييييه الحمد لله مابغيت ارجع ..هأع xD ..كأن الشرح في البداية مو مفهوم ^^! ..لكن الحمد لله ..
وهذا التطبيق ..بتاعي ..بعد جهد وعناء ..^^!
http://img31.imageshack.us/img31/291/24954570.gif
وجزاكم ربي خير ..icon180 وشكرا لؤلؤه على الشرح ..:)
^_^
ربي يحفظكم ..
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
شكراً لـ جهدكِ أختي الغالية ...
تم التطبيق بـ نجاح و لله الحمد و المنة ^^ ...
أتمنى أن يحوز على ذوقكم الرفيع :
http://www.up-00.com/h2files/g1z62809.gif
شكراً من القلب , و أتمنى إضافة تلك النقطة لـ الشرح ^^" ...
عذراً على إزعاجكم ...
ألــ قــا كــ م في تطبيقات آخرى بـ إذن الله ...
Icon-flowers0
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بآآآآآآآآآآآآآآك ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
آهلا هيرو .. كيفك ؟!
آووو درس سهيل جدًا .. سانكس يو xDDD
وهذا تطبيقي .. =)
http://www7.0zz0.com/2010/01/24/11/169859042.gif
يلا بالتوفيق :d
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
♫
و عليـﮕم
ﺂﻠﺴﻠﺂﻡ~
♫ ﭑﺧﺑﺂرﮚ ؟
//~
ﺄﮠ شـآآء ﺘمآآم !!
♫ دﮌس رآآئـﻊ يا ﮭيرﯚ~
♫ تفـﻀلـﮯ التطبيق~
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بهيرو الغالية
تبارك الرحمن .. كما هو متوقع منكِ
درس لطيف سلس .. أعجبتني الفواصل
تنسيق الدرس جميل أنثوي ناعم
حفظكِ ربي وأسعدكِ
:)
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سأعود بعد التطبيق بإذن الله ..
جزاك الله خيرا .,
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
Laydy
حياكِ المولى
أعانكِ الله
العفو
مشكورهـ غلاتي على المرور
الفتاة المغام
الله يسلمك
بإنتظار عودتك
*The Sniper*
حياك الله
تضيف لير جديد و تضع فيه التدرج عادي كما تفعل دائماً بعد ذلك
اضغظ في الكيبورد على ctrl+g إذا كان لديك أحد الإصدارات (9 و ما تحت ) أما إذ كان لديك الإصدار 10و11 اضغط على Ctrl + Alt + G
فقط
اتمنى أن تكون قد فهمت
انتظر عودتك
a7la_katko0ota
بإنتظارك
m!ss heechul
أهلين مس هيتشل
أنا بخير و لله الحمد
و أنتِ ؟
أن شاء الله بخير و عافية
تسلمي
تطبيقك رائع ... حقاً أعجبني أحب اللون البنفسجي
10/10
في حفظ الله
.. لؤلؤه ..
أهلين بالدووبهـ
تسلمي
آمين وياكِ
مشكوره على المرور
منورهـ الموضوع بطلتك
في أمان الله
جويندا
أهلاً بكِ
انتظر عودتك
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
درس جميل
شكراً جزيلاً
هذا تطبيقي
http://www.600kb.com/kgif1/wrC59437.gif
لا احد يدقق على الكلام ماجا في بالي كلام ثاني ههههه
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
تم التطبيق ...
شكراً لكِ أختي Heero Yuy ...
ألــ قــا كــ م ....
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
لحظة ياقلبي عندي سؤال ..!
في شي مافهمته ..
الحين لما أسحبه على جهة اليمين .. بعدين أنسخ اللير في الإيميج ردي .. وأسحب لجهة اليسار ..
طيب .. الحين لما سويت كذا وشغلته أشوفه .. صاير التدرج مايتحرك .. يعني في اللير الأول والثاني اللير نفس الشكل ..
فاهمتني ؟
الله يعافيك ~
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويندا
لحظة ياقلبي عندي سؤال ..!
في شي مافهمته ..
الحين لما أسحبه على جهة اليمين .. بعدين أنسخ اللير في الإيميج ردي .. وأسحب لجهة اليسار ..
طيب .. الحين لما سويت كذا وشغلته أشوفه .. صاير التدرج مايتحرك .. يعني في اللير الأول والثاني اللير نفس الشكل ..
فاهمتني ؟
الله يعافيك ~
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
عندي سؤال :
لازم نحط الكتابة على الصورة ؟؟؟
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
طيب سويت كذا ,, التدرج مايتحرك TT
معليش أزعجتك TT
لو كنتِ تبغين أسوي برنت لأي خطوة من الخطوات ماعندي مانع ..
مشكورة ^^"
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بنت الهدى
لا ليس شرط يمكنكِ تطبيقه على الكتابة فقط
جوبندا
أنتِ حركتِ الكتابة أم التدرج
لي عوده للرد على البقية
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
حركت التدرج ^^"
لو يكون خطأ سأنتحر xS
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
جوبندا
لا صحيح ...
غربية سويتِ آخر خطوة ( الضغط على Tween) و غريتي الإعدادت إلى نفس هذه الإعدادات
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
أيوه سويت كل شي TT ..
تعرفين .. شكل الفوتوشوب حقي مخرف .. بجرب أطبق في فوتو أخوي وأشوف أيش راح يصير ..
بس إن شاء الله بكرة الحين ما أقدر أستخدمه TT
معليش تعبتك معاي ^^" .. آسفة ^^
شكرا قلبي (L)
الله يعافيك ويوفقك ~
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بصراحة ما فهمت عدل
أرجو التوضيح أكثر إذا ما في أزعاج للفوتوشوب cs3
الدرس وايد عجبني بليز
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
*The Sniper*
أهلاً بعودتك
العفو
ما شاء الله تطبيق فري نايس
10/10
العفو .. تم إضافتها
لا داعي للإعتذار لم تزعجني
Fanky*Girl
أهلين أختي
العفو
ما شاء الله تطبيق رائع ... خصوصاُ لونه الأزرق
10/10
.. لؤلؤه ..
أهلاً و سهلاً بكِ لؤلؤهـ
شكراً لكِ من القلب يا دووبهـ
جزاكِ الله كل خير
جـاري إضافته للدرس
بالنسبة للتطبيقك
10/10
يصلح احفظه مع التطبيقات المميزهـ ؟ :d
جويندا
أهلاً بكِ
لا داعي للآسف
لا مشكلة
ما شاء الله تطبيقك سوقوي
10/10
الشراب ألوانه حـلوه :d
العفو
آمين وياكِ
بنت الهدى
جربي شوفي شرح لؤلؤهـ يمكن تفهمي
هذا هو الشرح
http://img687.imageshack.us/img687/549/hhhg.gif
إذا مافهمتي قولي لي
و أنا حاضرهـ
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
ما فهمت
أنا عندي جزئية مو فامتها اللي اهي لما نضيف التدرج
ما يتعبى عندي اللير
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
بنت الهدى
طيب جربي هذه :
أضيفي الجراند ماب (التدرج) من هذه الأداة
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../rdoijqoz0.png
أختاري Gradient Map و اختاري التدرج الذي تريدنه
اضغظ في الكيبورد على ctrl+g إذا كان لديك أحد الإصدارات (9 و ما تحت ) أما إذ كان لديك الإصدار 10و11 اضغط على Ctrl + Alt + G
فقط
blackbeauty
أهلين أختي
العفو
ما شاء الله تطبيقك حلو هادئ
10/10
مشكوره غلاتي على المرور و التطبيق
نورتي الموضوع بتواجدك
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام
يعيطيك العافيه أختي على الدرس الخفيف
لا أعلم هل التطتبيق صحيح أم لا كيف هو
http://img704.imageshack.us/img704/7166/50736782.gif
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
KAITO KEDO
يإنتظار عودتك
أبو ثابت
حياك الله
الله يعافيك
ما شاء الله تطبيقك نايس
10/10
شكراً على التطبيق
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا اختي انشاء الله طيبة وبصحة وسعادة n_n .....
اشكرك ع الدرس الجميل ...
جعله الله في ميزان حسناتك ...
امممم بالنسبة للتطبيق فاعذريني ع تأخري نظراً لظروف الدراسة ...
تفضلي ...
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../vwkt207fm.gif
اتمنى أن يكون تطبيقي كويساً ..
بالتوفيق والى ابداع جديد ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
الله يعطيــج العافيــة ع الدرس
و هذا تطبيــقي ^^
http://www.3sl3.com/up/upfiles/DrN55743.gif
10 | 10
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
}]ٍِ~ْ الســـــــلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته }]ٍْ~
.,,}ْ~
}]ٍِ~ْ
مـــــــا شاء الله !! ..,}ْ~
درس جمــــــيل ..,}ْ~
و بالتوفيــــــــــــــق دومـا و ابدا لكمـ يا ركــــــاب الخير ْ~ ( = ..,ْ~
تحياتيـ ..,ْ~
}]ٍِ~ْ
BloOoM
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
ρretty flower
حياكِ الله
آمين وياكِ
ما شاء الله تطبيقك
10 / 10
مشكورهـ على المرور و التطبيق
في حفظ الله و رعايته
a7la_katko0ota
أهلين خيتو
بخير .. عساكِ كذلك
العفو
تطبيقك نايس
10/10
NiCe.HeaRT
أهلين نايسو
الله يعافيكِ
تطبيق مره رووعة أحب اللون الأزرق
10/10
زنـاد
حياك الله
العفو
لا داعي للإعتذار
التطبيق جميل
10\10
وفقك الله
رورو الصغيرة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلين رورو
العفو
لا داعي للإعتذارتسلمي
التطبيق رائع
10\10
في حفظ الله
CUTI GAARA
حياكِ المولى
الله يعافيك
ما شاء تطبيقك فنتياستك
10/10
مشكوره على التطبيق
BloOoM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أهلين أختي
وجودك ابأجمل
مشكوره غلاتي على المرور
منوره
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااهلا والله هيرو تشان
اخبار الإمتحانات اييه ... ان شاء الله تكوني خلصتي منها
جزااك الله خيرا على الدرس الجميل
تفضلي التطبيق ... واعتذر عن التأخييير
http://images.msoms-anime.net/images...6022780871.gif
طبعا انا عاارفه انو هيجيلك مغص لما تشوفيه XDD
حاسة ان اللون الأحمر فاقع او فيه شئ غلط ....بس قعدت ادوور على لوون مناسب تاني مالقيت
يااريت تقولي رأيك بصرااحة ... والدرجة كمان بكل صراحة ^_^
تسلم يدك
دمت في حفظ الباري
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
لين راسل
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حياكِ الله لين
الحمد لله الإختبارات كانت على أحسن ما يكون
آمين وياكِ
بالعكس تطبيقك بصراحة سوقوي
اللون الأحمر مناسب مرهـ
10/10
الله يسلمك
دمتِ في حفظ الله و رعايته
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~
درس لذيذ وسلس ،،
شكرا لك يا غالية ^^
http://store1.up-00.com/Mar10/1Tk31934.gif
تقييمك ؟؟
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
bnotah
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
حياكِ الله
ما شاء الله تطبيقك رائعة فقط لو خففتي درجة اللون الوردي << مجرد رأي
10/10
مشكوره غلاتي على المرور و التطبيق
في أمــان الله
SHaKooSH
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلين أخي
ما شاء الله تطبيقك
10/10
أعجبتني العبارة جداً
أظنها بيت شعر .. أليس كذلك ؟
العفو
في حفظ الله
يومي
حياكِ الله
العفو
ما شاء الله تطبيقك جميل
10/10وفقك الله
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
هيرو يوي هنا....!!
اول مرة ادري
كيفك يافتاة مفاجئة حلوة..^^
الدرس حلو كتييير واعتذر ع التطبيق
تحياتي لكِ
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك أختي هيرو
كيف حالك ... اتمنى ان تكوني بأفضل حال
قمت بتعديل تطبيقي السابق .. لأنه كان سيئ للغاية
فأردت أن اضعه هنا لكي تريه
تفضلي
http://images.msoms-anime.net/images...3843612669.gif
اتمنى ان يكون أفضل من السابق
جزاك الله خيرا
ودمت في حفظ الله ورعايته
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
شكرا لك أختي على الدرس ..
لقد عودتينا على كل ما هو جديد ..
تحيتي بنكهة مسومسية ..
:)
-
رد: || دورة الوسائط ~ ركاب الخير || الدرس السادس: الكتابة الملونة
Lugine Tear
أهلاً أختي
العفو
تطبيقك
10/10
ينقصه الإطار فقط
.K.T.
حياكِ الله خيتو
تسلمي
ما شء الله تطبيقة روووووعة
10/10
العفو
WHIT ANGEL
أهلين انجل
هيرو هنا و في كل مكان
الحمد لله بخير
تسلمي قلبو
لا داعي للإعتذار
شكراً لكِ على المرور
منوره
لين راسل
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمد لله بخير
عساكِ كذلك
لم يكن سيء على الإطلاق ..
مع ذلك حتى بعد التعديل رائعة
10/10
وياكِ حبيبتي
في أمان الله
همس المودة
حياكِ الله همس
العفو
شكراً لكِ على المرور