-
[ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ] MSOMS-ANIME V5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أعزاءنا أعضاء المنتدى وزواره ..الكرام
نرحب بكم مجدداً ونهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية وهي ترفل في ثياب العز والنصر والتمكين ..
كما نشكر الأخ الكريم مؤسس هذا المنتدى محمد شريف على ما بذل من جهد كبير ليظهر المنتدى بهذه الحلة الجديدة
فجزاه الله خيراً
ونود أن نستمع إلى آرائكم ومقترحاتكم عبر وسائل الاتصال بالإدارة المتعددة ..
وكل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك
إدارة المنتدى ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وإلى الله أقرب
وكل عام وانتم بألف صحة وسلامة
الإستايل الجديد جميل لكن اجد صعوبة قليلا في التعامل معه و هناك اشياء قد اختفت مثل بعض المعلومات اسفل اسم العضو وكذلك الأوسمة وهاك توسيط المشاركات لم يعد يعمل
ارجوا ان يتم إصلاح كل المفقود عما قريب
وشكرا لجهود الإدارة ^_^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
عيدكم مبارك واحلا إنطلاقة لمسومس ^^"
بالتوفيق ايها الشعب :P
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
باك ^^
اشتقت لكم واشتقت إلى مسومس كثيراً
الاستايل الصراحة رائع وخفيف جداً مع أن أشتاق للاستايل القديم
إلا أنه ربما نحتاج إلى الوقت للتعود على هذ الاستايل
ألف مبروووك النسخة الجديدة من البرنامج وإن شاء الله تفيد المنتدى لأني متفائل بهذي النسخة
عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم وعيد مبارك علينا وعليكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... أشعر أني ضايع مع هذا التصميم الجديد
للمنتدى ... شكراً للإدارة الرائعة على ما تقدمه لنا ^^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
.
.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
كل عام و أنتم بـ صحة .. و كل عام و أنتم بخير ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و الأقوال و الأفعال ..
المنتدى بـ حلة جميلة جداً :) .. فقط الخلفية قد تشوه بعض التصاميم ذات الخلفية البيضاء :d ..
شكر الله لكم و لـ جهدكم ..
.
.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
و الحمد لله على عودة المنتدى
و أشكر إدارة المنتدى على هذا الجهود
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وجميعنا بخير ^^
وأعاد الله علينا هذه الفرجة وأدامها علينا
" عيدكم مبارك "
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد
وأعاده الله علينا
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال في الشهر الفضيل و عسى أن يبلغنا الله شهر رمضان ..
" عيد مبارك و تقبل الله منا و منكم "
و تفآجأت حقاً بهذا الإستايل الجديد و المبسط ..
شكراً لك إدارتنا .. ~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنت بخير أخي
انتقاداتي
هنالك تشوهات كثيرة تظهر في عند دخولك قسم مشاهدة الأقسام الفرعية
رابط "أعجبني" التابع للفيس بوك يظهر في أماكن مختلفة أحيانًأ يكون في الأعلى وأيحيانًا يكن على أرقام الصفحات
عند دخول الأقسام بالكاد أستطيع قراءة عناوين المواضيع
اختفى هاك الشكر واختفت كل عدد مرات الشكر T_T
عبارة يمنع نقل المشاركات بالفوتر مكررة مرتين مرة في صورة الاستايل ومرة مكتوبة بخط عادي
المجلة بحاجة لتطوير وتعديل
ضد ربط الحساب بالفيس بوك لأن هذا قد يؤدي إلى المشاكل والسب والشتائم والمعاكسة من قبل المخربين
إعلانات غوغل يجب تعديل أكوادها وألوانها
عند كتابة موضوع جديد لا تظهر صورة زر الـSPOILER
وهذا كل ما رأيته في المرة الأولى وفي حال وجود المزيد سأذكرها بإذن الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
الحمد لله قدم الجميع أفضل ما لدية من عبادات طوال شهر رمضان وها قد كافأنا الله بأفضل الاعياد عيد الفطر
عيدكم مبارك
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام.............
وكل عام وانتم بخير..............
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وآآآآآآو اخيراً مسومس :]
والله وآآحشني اهو والاعضـآء :]
الستـآيل مرآ حلو كمـآن :]
وعيدكم مبـآرك
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ..
عيدكم مبارك ..
تم تطوير بعض الأمور في مسومس لكن ما زال الستايل القديم أجمل :p
عمومًا جهود الإدارة جديرة بالشكر :)
سلآم ~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير وصحة وعافية وتقبل الله تعالى منا ومنكم صيام الشهر وقيامه وجعلنا فيه من الفائزين ومن بعده من المواظبين على الطاعة انه ولي ذلك والقادر عليه
اوحشتموني جميعا
شكرا ابو الوليد على المعايدة :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا و منكم
عيدسعيد
و كل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وأنت بخير وصحة وسلامة يامعلم
أعاده الله علينا وعليكم أعوام عديدة
وكل عام ومسومس أجمل
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله
كل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله منا ومنكم ~
شكراً لكم على الجهد الذي بذلتموه !
بالتوفيق ~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك جميعاً
وفعلاً نتمنى أن تكون الخلفية بيضاء .. لأن غالباً التصاميم والفواصل تكون خلفيتها بيضاء
وهل لنا أن نختار نسخة المنتدى ( الستايل ) ؟
: )
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بخير
من العايدين وعساكم من عواده
شكرا للإدارة على النسخة الجديدة والاضافات والتحديثات الجديدة
شكرا لكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير ..
صراحه الاستايل خرافي ويفتح النفس ..
لكن في تعريبات ناقصه ... وبعض الأخطاء .. طبعا مازال الافتتاح الأول .. لذا ندعوا الله لكم بالتوفيق في الاصلاحات ..
بس اشوف النسخه 4 تحتاج شوية شرح !!
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
اشكر كل الاعضاء والمشرفين الذين اتموا هذا العمل الجميل
اقتراحي هو أن يتم تحديد عدد عدد معين من المشاركات حتى يتم فتح المدونه للعضو
أولا حتى يتم تقليل عدد الاعضاء و ثانيا للتحكم ما ينزل في المدونه
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله
وإنت بخير أخوي
وتقبل الله صيامكم ، وقيامكم | وجعلكم ممن صلُحَ في ليلة القدر |
والله أشتقنا لمسومس كثير :)
لكن عندي ملاحظة صغيرة ..
سابقاً كنا نقدر نتنقل بين الأقسام بكل حرية من خلال [ الشئ إلي يكون آخر الصفحة على اليسار ]
أما الآن فأختفى ^^
فيعني إقتراحي إنه ترجعون المتنقل
وجزاكم الله خير
وكل عام وإنتم بخير ~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
اعده الله علينا وعليكم بالخير والمسرات
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وجعلنا من الفائزين
ومبارك عليكم العيد ، ومبارك على مسومس الحلة الرائعة
الجميلة والتي أدخلت على أنفسنا البهجة وأشعرتنا بفرحة العيد
أسأل الله أن يجمع المسلمين على كلمة واحده ويوحد صفوفهم
كما جمعهم على صيام واحد وإفطار واحد
ولكم مني أفضل تحية وسلام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كل عام وانتم بالف خير ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال فى رمضان .. وبلغنا رمضان القادم باذنه ..
مبارك النسخة الجديدة ..
ماآ شاء الله ..
قمة فى الروووعة ..
وخفيفة جدااا ..
انطلاقة قوية لمسومس ..
جزاكم الله خيرا على اعمالكم وحرصكم على التقدم داآئماً ..
وفقكم الله ..
فى امان الله ..
" عيــــــــ مباآرك ــــدكم "
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعيد مبارك سعيد لكل اعضاء المنتدى ولموقعنا الرائع msoms
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
3id sa3eed
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال : )
و عسى أن يأتي رمضان المقبل و الامة الاسلامية بخير و قد تحررت مقدساتها و ازيل الظلم عن ابناء الاسلام اجمعين
الاستايل الاجديد ناعم و حبوب ... بس شوووي مو متعووودة ^^"""
يعطيكم العافية
و عيد سعيد
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل آلله منآ ومنكم .. كل عآم وآنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير ,
وتقبل الله صيامكم وقيامكم
سؤال للإدارة ..هل هناك آي وسيلة لإعادة الستايل السابق ووضعه مع هاذا الستايل لكي يحدد العضو الستايل الذي يريد ؟
شكراً لجهودكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم..
عيد سعيد وتقبل الله منا ومنكم ^^ ، مبارك الستايل الجديد .. يعطيكم العافية ^^
بالتوفيق وكل عام وأنتم بخير...
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتوا بخير يا مسموس
اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية ^_^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
مبارك لكم يوم عيد الفطر..
أسأل الله أن يجعله مليء بالخيرات لنا ولكم..
وأن يتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا إنه ولي ذلك والقادر عليه..
دمتم سعداء ما حييتم.. :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
الصراحة لاأدري ماذا اقول ؟!!!!!
ولكنها مفاجاة من العيار التقيل!!
الصراحة إبــــــــــــــــــــــد اع يفوق حد التصور
حيث للابداع روادها الحقيقيون
وكل عام وانتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع.. وإنا على فراقك يا رمضان لمحزونون..
[شهر رمضان ترفق ..
دموع المحبين تدفق ..
قلوبهم من أثر الفراق تشقق ..
عسى وقفة للوداع ..
تطفئ من نار الشوق ما أحرق ..
عسى ساعة توبة وإقلاع ..
ترفو من الصيام كل ما تخرق ..
عسى منقطع عن ركب المقبولين يلحق]
.
.
عيدكم مبارك .. كل عام وأنتم بخير
عساكم من عواده
>> الإستايل الجديد جميل .. لكني أجد صعوبة في التأقلم معه :(
شكرا على مجدوهادتكم
وفقكم المولى
سلام.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام
تقبل الله منا و منكم .. و عيدكم مبارك ..
و أحلى عيد مع منتديات MSOMS ..
وفقكم الله يا إدارة المنتدى على جهودكم المبذولة ..
كل عام و أنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلاام والرحمه
الحمدلله والله اكبر
كل عام وانحن وامتنا بالف خير
شكراً جزيلاً
واعاده الله بالمحبه و ارتقلبه بالموده
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رائع جداً ~ِ
جزاكم الله كل خير على الجهود المبذولة :)
وتقبل الله منا ومنكم ~ٍ
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وكل من في المنتدى بخير وصحة وعافية ..
عيدكم مبارك وعساكم من عواده
تقبل الله طاعاتنا وطاعاتكم ..,
جزاكم الله خيراً على النسخة الجديدة والمبهرة ..
وكذلك الاستايل الراقي ..
الله يجعله خيراً لنا بإذن الله ..,
ملاحظة بسيطة:
وددت لو أبقيتم على الخلفية بيضاء بسبب التصاميم التي تأتي بخلفية بيضاء ..,
أتمنى لكم دوام التوفيق والسداد
وأسأل الله أن يبارك لنا في الشكل الجديد .. بإذن نواصل للأفضل ..,
شكراً جزيلاً وجزاكم الله خيراً جميعاً ..
لكل من ساهم في التطوير ..
في أمان الله ~
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
^ __ ^
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا رب يكون عيد سعيد و مبارك عليكم يا رب
اللهم آمين
^ ^
الاستايل ما شاء الله رااائــع
:
و الصراحة الخلفية رائعة جداً ^ ^"
قرأت اقتراح تعديلها للون الأبيض
،، لا أعلم إن كان بإمكاني إبداء رأيي في هذا الشأن أم لا ،،
لكن مع كل كل احترامي لا أؤيده
<<ممكن نجعل خلفية التصاميم شفافة أو ندرج الأبيض إلى أن يختفي
سنجد حل^ ^
كل الحكاية أننا سنغير عادة تعودنا عليها تغييراً بسيييطاً
لكن الخلفية رائعة جداً جداً برأيي
:
و شكر جزيل جداً لكل من تعب لإخراج المنتدى بهذا الشكل الرائع ^ __ ^
جزاكم الله خيراً
و كل عام و مسومس يجمعنا
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
~~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
كل عام وأنتم إلى الله أقرب .. تقبل الله منا ومنكم جميع أعمالنا وإن خالطها ماخالطها ..!
جميل جدًا .. جزيتم أوفر الخيرات والرحمات لجهودكم ~
وليت الخلفية تكون بيضاء ونكون لكم من الشاكرين ^^
بالتوفيق بإذن الله ،
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
اهلا بكم جميعا
كل عام وانتم بخير .. وعساكم من عواده
الستايل جميل لا بأس به لكــن هناك مصيبه وهي خلفيه الردود ^^" بكذاراح تصير جميع التصاميم ذات الخلفيه البيضاء قبيحة المنظر ^^"
فاليعين الله نحن فريق التصميم
بيوتي
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
وعيدٌ مبــــارك على الجميع
وأسأل الله أن يتقبل من جميع المسلمين أعمالهم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم..
كل عام والجميع بخيــر..:)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيــــــــــــــدكم مباركـ جميعاً ... ينعاد عليكم بالصحه و العافيه ان شاء الله
الاستايل الجديد جميل لكن القديـــــــم اجمل بكثير ... أشياء كثيره تغيرت في الجديد لذا فهو "يضيعنآآ" عندما نريد شيئاً ما ... خصوصاً مواقع الأشياء : مثلاً موقع الإعلانات الداخليه اختلف ، بعض الخيارات محيت .. و بعض الخيارات اضيفت
..
نحتاج الى وقت اطول من الطويـــل للإعتياد عليه .. و شـــــــــــكراً عليه ..
أيضاً هناك نقطه اغفلتموها سيغضب البعض منها ..
وهي
"عدم وجود صوره لناروتو في واجهة المنتدى و وجودكونان و لوفي و كايتو،، ربما يغضب منها الناروتيين "
أيضاً : لماذا لا يظهر مسومس عندما نبحث عنه في Google؟؟
كان يظهر في الصداره .. أما الآن ...؟!