-
وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام عليكم ورحمة الـله و بركاته
اقدم لكم البرنامج المفضل لدي عند تشغيل الفديو او الصوت
برنامج رائع بكل ماتحتويه الكلمة
مميزات البرنامج:
1- مع هذا البرنامج سوف تتمتع بنقاء شديد ووضوح تام للصورة .
2- يدعم جميع الصيغ والتتابعات مثل:
AVI, DAT,SMI, SRT, RT, SUB,IDX , MPEG1, MPEG2, MPEG3, MPEG4 ASF, WMV, MOV, VOB, DAT , DivX, Xvid, MP2,MP3,MP4,WAV, WMA, AAC, M4A, , RM, 3GP,3GP, GIF, AVI, DV, SWF, MP4, NUT, M4V, WMV, VOB, APE, CUE, 3G2, OGG, AAC, M4A, RA, CDA AC3, AU, M4A,
والكثير من الصيغ التي لاتعد ولاتحصى.
3- يتميز بسرعته الكبيرة بتشغيل الملفات وسهولة أستعماله.
4- يحتوي ع العديد من الكوداكات مثل XviD, DivX, FLV1, AC3, OGG, MP4, H263
ويطلب منك كوداك اذا لم يعمل ويخبرك بنوعه واسمه.
5- حصل ع العديد من الجوائز كان اهمها انه اخذ برائة اختراع لتشغيل الافلام الغير مكتمله.
6- التقاط الصور من جميع انواع الفديو.
7- فصل واضافة الضوضاء الى الفديو.
8- تستطيع تركيب الترجمة على الفديو.
وهناك العديد من المميزات التي لا يمكن ان احصيها
كيفية تنصيب البرنامج
و
حل لمشكلة الترجمة المقلوبة
و
شرح بسيط للبرنامج
راح تلاقونها ع شكل كتاب بملف PDF
للتحميل من
هناا
في النهاية
هذا الموضوع كله من جهدي وتعبي وتجربتي الخاصة وهو حصري ف منتديات محمد شريف
ولن اسامح اي شخص ينقلة الى منتدى اخر الا بذكر المصدر واسمي...
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ و أخلا بالمشاهدة الممتعه
شكرا لك أختي الكريمة على البرنامج الأكثر من رائع ..
جار التجربة
AVI, DAT,SMI, SRT, RT, SUB,IDX , MPEG1, MPEG2, MPEG3, MPEG4 ASF, WMV, MOV, VOB, DAT , DivX, Xvid, MP2,MP3,MP4,WAV, WMA, AAC, M4A, , RM, 3GP,3GP, GIF, AVI, DV, SWF, MP4, NUT, M4V, WMV, VOB, APE, CUE, 3G2, OGG, AAC, M4A, RA, CDA AC3, AU, M4A,
واااو شيئ موب سهل ..
لكن أختي هل البرنامج يحتاج لكراك أو ما شابهه ؟
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
شكرا لك اخي ع الرد الجميل
وشكرا لك ع التثبيت
اما بخصوص الكراك فانه لا يحتاج
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إبداع راقٍ برنامج كامل الأوصاف تحفة فنية مصورة على شكل برنامج
جاري التحميل والتجريب وإبداء الرأي..
بارك الله لكِ ياأختي في صحتك..
في أمان الله ورعايته..
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jigsaw
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إبداع راقٍ برنامج كامل الأوصاف تحفة فنية مصورة على شكل برنامج
جاري التحميل والتجريب وإبداء الرأي..
بارك الله لكِ ياأختي في صحتك..
في أمان الله ورعايته..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية اخوي ع الرد اللطيف والجميل
جزاك الله كل خير
ف حفظ الله ورعايته
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام عليكم
واااااااااااااااااااو برنامج رائع بمعني الكلمه
جاري التحميل والتجربه
الف شكر
تحياتي
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام ..
شكل البرنامج كوول ... جاري التحميل .. و اجربه ^^
ان شاء الله يطلع زين .... و ما ينقطع ... لان في برامج بس لفتره معينه وبعدين يخترب و ما ادري شصير فيه ><
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكووووووورة
تسلمين
الله يعطيك العافية
جاري التجربة ------<<< طبعا نصدق كلامك
و بانتظار المزيد من ابدعك يا مبدعة
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
جزاك الله كل خير و لقد جربته و كان بالفعل برنامج رائع
بارك الله فيك و جعله فى ميزان حسناتك و بإذن الله نحذف الكودك و المشغلات التى لم تعد نافعه بعد الآن
و لكن بعد تجربة البرنامج لفترة ليست بقصيرة
و شكراً جزيلاً على البرنامج
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكـــــوره أختي على البرنامج
و بـــــارك الله فيـــك
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
برنامج ولا أروع
دعم غير طبيعي للصيغ
يسلمو على البرنامج
سلااااام
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكووورة ختيه ع البرنامج
وجاري التحميل
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
تسلمْ أخوٍي علىْ البرٍنآآمج ... إلحينْ بنزٍله وٍ بجرٍبه ^^
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
عابر سبيل1
وعليكم السلام
مشكور اخوي ع الرد الروعه
***
takumi
وعليكم السلام
البرنامج روعه لاني مجربته لفترة مو قصيرة
وان شالله يعجبك
***
knouh
تشكرات اخوي ع الرد الحلو
الله يسلمك
مشكور مرة ثانية
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
shekoforever
مشكور اخوي ع ردك الروعه
الله يعطيك العافية
ان شالله يعبك البرنامج
تشكراتي مره ثانية
***
hisoka406
تشكر خيو ع ردك الحلو
يعطيك العافية
***
amodyx
الله يسلمك اخوي
مشكور ع الطله الحلوة
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
هـمس الروح
تشكرات عزيزتي ع الطلة الروعه
***
وٍحشٍ الشآإرٍجة
مشكور اخوي ع الرد الحلو
ان شالله يعجبك
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
الف شكر اختي على البرنامج الخطير :)..
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spidey
الف شكر اختي على البرنامج الخطير :)..
مشكورة عزيزتي عالطلة الحلوة
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
و أختي لو سمحتي ممكن أنقل البرنامج إلى منتدى آخر
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
asm vbmenu_register("postmenu_338626", true);
العفو اخوي
عادي تنقل مع ذكر المصدر
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
AVI, DAT,SMI, SRT, RT, SUB,IDX , MPEG1, MPEG2, MPEG3, MPEG4 ASF, WMV, MOV, VOB, DAT , DivX, Xvid, MP2,MP3,MP4,WAV, WMA, AAC, M4A, , RM, 3GP,3GP, GIF, AVI, DV, SWF, MP4, NUT, M4V, WMV, VOB, APE, CUE, 3G2, OGG, AAC, M4A, RA, CDA AC3, AU, M4A
كل صيغة تكررت وضعتها بلون واحد ...
استخفاف بالعقول ...!
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكوووووووة على البرنامج
جاري التحميل و التجربة
تحياتي،،
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
AVI, DAT,SMI, SRT, RT, SUB,IDX , MPEG1, MPEG2, MPEG3, MPEG4 ASF, WMV, MOV, VOB, DAT , DivX, Xvid, MP2,MP3,MP4,WAV, WMA, AAC, M4A, , RM, 3GP,3GP, GIF, AVI, DV, SWF, MP4, NUT, M4V, WMV, VOB, APE, CUE, 3G2, OGG, AAC, M4A, RA, CDA AC3, AU, M4A
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
كل صيغة تكررت وضعتها بلون واحد ...
استخفاف بالعقول ...!
احترامي لك أخي..
جلّ من لا يخطىء !!
شكراً على المرور..
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXx_[U-B]_xXx
مشكوووووووة على البرنامج
جاري التحميل و التجربة
تحياتي،،
العفو اخوي
يعطيك العافية ع المرور اللطيف
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
جاري التجربة مع إني أستخدم الكريستال
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
AVI, DAT,SMI, SRT, RT, SUB,IDX , MPEG1, MPEG2, MPEG3, MPEG4 ASF, WMV, MOV, VOB, DAT , DivX, Xvid, MP2,MP3,MP4,WAV, WMA, AAC, M4A, , RM, 3GP,3GP, GIF, AVI, DV, SWF, MP4, NUT, M4V, WMV, VOB, APE, CUE, 3G2, OGG, AAC, M4A, RA, CDA AC3, AU, M4A
كل صيغة تكررت وضعتها بلون واحد ...
استخفاف بالعقول ...!
وإيش يعني إستخفاف بالعقول ، جميع الناس يغلطوا
حبيت أقول حسن ألفاظـك
إنت بنفسك غلط ما حطيت لون على MP4 ، الله يهديك
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
رجعت بعد ما جربة البرنامج x_x
الحمدلله البرنامج أحلى من الكريستال بس المشكلة الترجمة تجي مقلوبة
يعني بدل مايجي مكتوب :- ماذا تريد أنت ؟
تأتي هكذا : - أنت تريد ماذا ؟
أرجو أن تقولوا لي كيف أعدل الترجمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
أعتذر لمن أساء فهمي... ولكنني أفترض أن الصيغ مأخوذة من موقع البرنامج ...
فقلت أن هذا الأمر هو ستخفاف بالعقول ... حيث أن من لم يدقق سيضن أن هذا البرنامج هو الأفضل بلا منازع لأنه يدعم هذا العدد من الصيغ ...
بعض البرامج تروج لنفسها بهذا الأسلوب الاستخفافي ...!
أي أنني لم اقصد عضوا محددا ...
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
HMD_kid
السلام عليكم
مشكوور أخي ع ردك الجميل
اما بالنسبة للمشكلة الترجمة فأنا لم اصادفها
لكني بحثت عن المشكلة ف النت
ووجدت لها حل
يقول احد الاخوة
اقتباس:
يوجد خاصية تغيير الكود الى عدة لغات منها العربية ، هل قمت بضبط هذه الخاصية
ايضا وضع لنا الحل ع شكل ملف فديو
للتحميل من هنا
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكورة على ردك أختي Lolita بس ما سويت ضبط اللغة ياريت تعلميني كيف ؟ والملف مو راضي يتحمل معايا ؟؟!
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
ياريتك تعلمينا كيف طريقة التثبيت ، عشان في إختيارات كثيرة مش عارفين إيش تسوي ؟؟
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروي1425
أعتذر لمن أساء فهمي... ولكنني أفترض أن الصيغ مأخوذة من موقع البرنامج ...
فقلت أن هذا الأمر هو ستخفاف بالعقول ... حيث أن من لم يدقق سيضن أن هذا البرنامج هو الأفضل بلا منازع لأنه يدعم هذا العدد من الصيغ ...
بعض البرامج تروج لنفسها بهذا الأسلوب الاستخفافي ...!
أي أنني لم اقصد عضوا محددا ...
ما حصل الا الخير
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
مشكورة على ردك أختي Lolita بس ما سويت ضبط اللغة ياريت تعلميني كيف ؟ والملف مو راضي يتحمل معايا ؟؟!
انتظرني اخي سوف انزل الصور بعد ما انتهي من تصوير البرنامج
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اخي لقد وضعت لك كيفية التثبيت بالصور
حل لمشكلة الترجمة المقلوبة
في الصفحة الاولى
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolita
اخي لقد وضعت لك كيفية التثبيت بالصور
حل لمشكلة الترجمة المقلوبة
في الصفحة الاولى
جزاكي الله خير أختي ^^
جاري إعادة التثبيت ^^
وعندي سؤال : لماذا وضعتي الإختيار على 4 أو 5 سماعات ، هل يعني إنه عندك 4 أو 5 سماعات ، يعني أنا عندي سماعات Creative إلي فيها سماعتين ومضخم واحد كبير ، يعني أحط أبو 2 ولا 4 ؟؟
ومشكورة
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكوووووووووووووووووووووو وور
على البرنامج المذهل والرائع والجميل
تسلم يداك
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
جزاكي الله خير أختي ^^
جاري إعادة التثبيت ^^
وعندي سؤال : لماذا وضعتي الإختيار على 4 أو 5 سماعات ، هل يعني إنه عندك 4 أو 5 سماعات ، يعني أنا عندي سماعات Creative إلي فيها سماعتين ومضخم واحد كبير ، يعني أحط أبو 2 ولا 4 ؟؟
ومشكورة
لانه قد واجهتني بعض المشاكل ف الصوت
الضوت مبهم وغامض
فوضعت الاختيار الخامس وولم تحدث لي اية مشاكل
يعطيك العافية اخوي ع الرد
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ران
مشكوووووووووووووووووووووو وور
على البرنامج المذهل والرائع والجميل
تسلم يداك
تسلمين عزيزتي
ع الرد الحلو
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام عليكم
مشكوووووووورة
أختي على البرنامج الرائع
وأشكرج على جهدج
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
جزاكم الله خيرا
انا كان عندي البرنامج اصلا
بس مشكور علي الجهد .. :)
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج رائع جدا..وشرح أروع...وإستايلات جميلة...
أشكرك أختي على البرنامج...
تم التحميل...والتجربة موفقة ولله الحمد...
كودو سينشي
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
يعطيكي الصحة والعافية
برنامج ممتاز جداً والجميل أنه مجاني
الف شكر
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكووووووره غاليتي على الموضوع الرائع
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكور على البرنامج وجارى التحميل
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكووووووووره خيتوووووو
الله يعطيك العافيه
صار لي فترة طويله وأنا أستخدمه
فعلا البرنامج قمه في الروعة
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكورة اختي على البرنامج لكن لو اعدتي رفع صور التركيب والترجمة يكون افضل
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
مشكورة أختي فعلا إبداع
تحياتي
-
رد: وداعا لمشاكل الكوداكات والصيغ.. و أهلا بالمشاهدة الممتعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -sweet girl-
السلام عليكم
مشكوووووووورة
أختي على البرنامج الرائع
وأشكرج على جهدج
وعليكم السلام
العفو خيتو ما سويت الا الواجب
تشكرات ع الطلة الحلوة