-
طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
السلام عليكم ورحمة الله ......كيف حالكم في الاجازة ان شاء الله تكون اوقاتكم ممتعة :yes2:
وجدت اثناء بحثي لاضع اول موضوع لي هنا وتصادفت مع موضوع حلو اعجبني كثيرا
ان شاء الله ينال اعجابكم...icon26
الطريقة
أولا نحتاج مقدار 4 أكواب متساوية من السكر العادي
http://img375.imageshack.us/img375/2977/40272236lo7.jpg
وكمية 1كوب ماء..
نقوم أولا بوضع الماء في قدر على النار
واؤكد على نقطة مهمة وهي الماء يجب ان يسخن فقط ولا يصل لدرجة الغليان
http://img404.imageshack.us/img404/6965/84588232fd4.jpg
ثم نضع كوبين من السكر فوق الماء ونقلبهم حتى يذوب السكر
وكما قلت سابقا لا نغلي الماء
http://img388.imageshack.us/img388/3043/61082049ow6.jpg
ثم بعد ذلك نضيف الكوبين المتبقيين ونقلبهم حتى يذوب السكر
http://img91.imageshack.us/img91/6272/93612982ay1.jpg
بعد ها نترك الماء المحلى بالسكر حتى يبرد جيدا
http://img111.imageshack.us/img111/4683/19775648ip4.jpg
ثم نضيف مقدار علبه كاملة صغيرة او المقدار الدي نراه مناسبا
من ملونات الطعام المفضلة المهم يكون اللون مركز
http://img119.imageshack.us/img119/5861/73779431an9.jpg
بعدين نكونوا قد جهزنا برطمان مثل إللي في الصورة
ونعقمه جيدا ثم نصب فيه فيه الماء المحلى الملون
http://img467.imageshack.us/img467/5802/30058135yo0.jpg
ثم ناخد خيط الصوف ونقص منه قطعتين بحيث نراعي إن طول القطعتين أطول من طول البرطمان المراد إستخدامه ونربطه في مصاص أو عود الشوي الخشب مثل الصورة تمام بحيث تعتمد الفكرة على تسقيط حبال الصوف بداخل البرطمان وتعليقها بواسطة العود الخشبي لكي يمنع سقوط الحبال كلها بالداخل
http://img248.imageshack.us/img248/8568/10jh6.jpg
http://img249.imageshack.us/img249/7991/11qr0.jpg
ثم بعد ذالك ننتظر تقريبا يوم ويبدأ يتكون عندنا كريستالات مثل الصورة متعلقة بالحبل
http://img118.imageshack.us/img118/2961/12ze9.jpg
http://img503.imageshack.us/img503/8476/13de2.jpg
تم نعمل نفس المقدار لبقية الألوان حتى تكون عندنا تشكيلة ألوان قوس قزح الرائعه
http://img406.imageshack.us/img406/7324/14kp3.jpg
ثم نقوم بتفتيت الكريستال باليد وونضعه في الهاوند وأطحنيه جيدا...حتى يصبح شبه بودره..
ونسكبه بعد ذلك حسب الذوق في البرطمان المعد لحفظ السكر وسيطلع لنا مثل هاته النتيجة...
http://img248.imageshack.us/img248/7004/15ya7.jpg
بامكننا رش السكر على الحلويات أو على الدونات أو على الآيس كريم..
وانتهينا ارجو ان تستمتعوا.......:bye1:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
شكرا اختي علي الطريقة الحلوة...
2ad
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكوورة حبيبتي شهيتيني
تحياتي
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكووووووووووووره اختي على الطريقه الحلوه
شكلها حلو واكيد طعمها بعد احلى لان كلها سكر هههههههههههه
************يسلموا********
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكووووووورة اختي الكونتيسة
الطريقة مررررررررررررة حلوة
راح تعجب الأطفال إذا استخدمناها في تقديم الحلويات والكيك
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو طريقة كيووووووووووووووووووووت
أعجبتني جدا
أفكر في أن أجربها يوما بإذن الله ^^
أشكركِ على إفادتنا بهذه الطريقة الحلوة والرائعة
وأرجو ألا تحرمينا من مواضيعكِ المتميزة
في حفظ الرحمن
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
شكرا اختي علي الطريقة الحلوة...
2ad
العفو اختي وفعلا شكله الحلو هو ماجدبني لها
مشكورة للمرور الطيب
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
مشكوورة حبيبتي شهيتيني
تحياتي
العفو اختي
حاولي تجريبها لانه فعلا بتشهي
تسلمي للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
http://img406.imageshack.us/img406/7324/14kp3.jpg
http://img248.imageshack.us/img248/7004/15ya7.jpg
روعة
تسلمين أختي وجاري التجربة وإن شاء الله إن أمكنني بأحط الصورة لتجربتي
<<<<<لا يغركم إنه ولد ترى هو الوحيد اللي يطبخ في البيت:biggrin9gp:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
مشكووووووووووووره اختي على الطريقه الحلوه
شكلها حلو واكيد طعمها بعد احلى لان كلها سكر هههههههههههه
************يسلموا********
العفو عزيزتي
فعلا شكلها حلو لكني لم اجرب طعمها حقيقة ولكن ستكون حلوة بالتاكيد:wub2:
يسلمو للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة
مشكووووووورة اختي الكونتيسة
الطريقة مررررررررررررة حلوة
راح تعجب الأطفال إذا استخدمناها في تقديم الحلويات والكيك
العفو اختي توتة
وفعلا الطريقة ستجدب الاطفال الصغار
شكرا للطلة الحلوة
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatima Zahra
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو طريقة كيووووووووووووووووووووت
أعجبتني جدا
أفكر في أن أجربها يوما بإذن الله ^^
أشكركِ على إفادتنا بهذه الطريقة الحلوة والرائعة
وأرجو ألا تحرمينا من مواضيعكِ المتميزة
في حفظ الرحمن
اهلا صديقتي فاطمة الزهراء
سعييدية لان الطريقة اعجبتكي واسعدتني بمرورك الرائع بالموضوع
ان اء الله تنجح لكي وتستمتعي بها
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو رووووووووووووووووووووووعه
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوناني
ههههههههههه ........
سيكون رائع اخي لو وضعت تجربتك icon30
شكرا للمرور الرائع
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
ناايسـ .... تسلمينـ غناتيـ
icon30
كليـ شموخـ
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
شكرا لكي أختي
انها حقا فكرة رائعة
يعطيكي الله كل خير وألف عافية علي الموضوع
أختك
الشقراء
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكووووووووووورة اختي على الموضوع و الطريقة الرائعة
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
أهلا فيك يا كونتيسه .. وأهلا بأول موضوع لك ...:clap:
ما شاء الله الطريقة رووووووعة مرررره ... والألوان كمان جناااااااااان
.
تسلمي ع الموضوع الخطير ^^:showoff:
أختك/ جنووو
:bye1:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومه$$
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو رووووووووووووووووووووووعه
راائع انها اعجبتكي اختي سومة
شكرا للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ شموخ
ناايسـ .... تسلمينـ غناتيـ
icon30
كليـ شموخـ
العفو اختي تسلمي للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقراء
شكرا لكي أختي
انها حقا فكرة رائعة
يعطيكي الله كل خير وألف عافية علي الموضوع
أختك
الشقراء
العفو اختي الشقراء
كوول انها اعجبتكي
مشكورة للمرور الحلو
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
مشكورة اختي الكونتيسةالفكرة حلوة ..وان شا الله أجربها و آكل من اللي أسويه.. ان شا الله الله يبعد عنا مرض السكري
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وااااااااااااااااااااو
يا حلوها واااااااااااااااايد بيرفكت ^^
ثانكس ليدي ^^
راح اسويها اليوم ان شاء الله...واذا كان عندج المزيد بليييييييييييييز بلييييييييييييييز ابا أجوف ^^...
تقبلي مروري...
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
واآو
والله الطريقة حلوة كثير ..
ان شاء الله اجربهــــا واشوف النتائج ع الحقيقة ..
تسلمين حبيبتي الكونتيسة على الموضوع الجميـــــل
لا عدمنــــــــاج
امورة
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover
مشكورة اختي الكونتيسةالفكرة حلوة ..وان شا الله أجربها و آكل من اللي أسويه.. ان شا الله الله يبعد عنا مرض السكري
اهلا اختي كودو لوفر
وامين الله يبعد عنا جميع الامراض...تسلمي للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanshs
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لطريقة " تلوين السكر"
أن شاء الله أعملة يوم أكووووون فاضية ومتفيقة
وعليكم السلام ورحمة الله
العفو اختي ان شاء الله تستمتعين بها
مشكورة للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
وااااااااااااااااااااو
يا حلوها واااااااااااااااايد بيرفكت ^^
ثانكس ليدي ^^
راح اسويها اليوم ان شاء الله...واذا كان عندج المزيد بليييييييييييييز بلييييييييييييييز ابا أجوف ^^...
تقبلي مروري...
مرحبا اختي كيكو ..يسعدني ان الطريقة اعجبتك
ان شاء الله تكون نجحت معكي واستمعتي بها
وطبعا ان كان اي شئ حلو ساضعه هنا
مشكوورة للمرور الحلو
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss moon
لوووول
طريقة مرة حلوة
وسويتها ويوم دقتها طلعت لذيذة ^^<< طبعا لازم علشان أنا اللي طبخته خخ^^
بس غيرت شوي بالمقادير حطيت 3كاسات سكر وكاسة من عصير الفيمتو
وطلعلي بنكهة التوت ^^
شكرا لك عالموضوع الشهي
واترقب مواضيعك
موووون
راائع انكي جربتها واعجبتكي اختي موون
وبالنسبة للمقادير فصحيح يمكن التغير على حساب الاذواق
شكراا للطلة الروعة بالموضوع
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sinichi Princess
واآو
والله الطريقة حلوة كثير ..
ان شاء الله اجربهــــا واشوف النتائج ع الحقيقة ..
تسلمين حبيبتي الكونتيسة على الموضوع الجميـــــل
لا عدمنــــــــاج
امورة
مشكككورة لمرورك الحلو اختي سينشي برينسيس
ان شاء الله تطلع لك مثل الصور او احلى ;)
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
.
.
تسلم ايدج اختيه ع الموضوع الحلوو
يزااجـ الله خير .. كشخه بسوي هالطريقه
إن شااء الله .. لا تحرمينا من مواضيعج ..
ربي يحفظج ..
.
.
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اريجاتواااااااااااااااااا اااا وجاري التجربة :)
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
.
.
تسلم ايدج اختيه ع الموضوع الحلوو
يزااجـ الله خير .. كشخه بسوي هالطريقه
إن شااء الله .. لا تحرمينا من مواضيعج ..
ربي يحفظج ..
.
.
هههههههه كشخة حلوة هاته الكلمة
ان شاء الله تصدق ليك
وتسلمي اختي للمرور الحلو
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
اريجاتواااااااااااااااااا اااا وجاري التجربة :)
العفو اختي
ان شاء الهل تكون النتائج جيدة :rolleyes2:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو سووووووووووغووووووووووووي ..
موضوع لذيذ ويفتح نفس الواحد ..:essen:
والنتيجة فنتاستيكـ
إن شاء الله أحاول أطبقها :rolleyes3:
آآآآآنو سينسي .. عندي سؤال ..:confused2:
ليه ما نخلي المويا توصل لدرجة الغليان .. وأيش ممكن يصير ؟؟ >>> يعني ممكن يخرب وما تضبط النتيجة .
آريغاتو غوزايماس
جـــــــــــــــــــــــا نــــــــــــــــــــــــ ي
ســـوســـو
:bye1:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فــكــرة خطـــيـــرة ....
جـــاري المحــــاولــــة....
تسلمين أختي على الموضوع ^_^
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
فكرة رائعة ! كيف خطرت الفكرة على بال اللي عملها؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
الله شكلـه يجنننننننن
ودي اسووي زيه بس تعرفين الاجازهـ ماتخلي الواحـد يرتـاح >_>
ومشـكووورهـ يعطيك العافية خيتووو
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent_queen
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااااااااااو سووووووووووغووووووووووووي ..
موضوع لذيذ ويفتح نفس الواحد ..:essen:
والنتيجة فنتاستيكـ
إن شاء الله أحاول أطبقها :rolleyes3:
آآآآآنو سينسي .. عندي سؤال ..:confused2:
ليه ما نخلي المويا توصل لدرجة الغليان .. وأيش ممكن يصير ؟؟ >>> يعني ممكن يخرب وما تضبط النتيجة .
آريغاتو غوزايماس
جـــــــــــــــــــــــا نــــــــــــــــــــــــ ي
ســـوســـو
:bye1:
مرحبا اختي سيلنت كوين يسلمووو لمرورك الروعة والحيوي
واسفة للتاخر في الاجابة بالنسبة للماء لا يجب ان يصل لدرجة الغليان ففعلا سيؤثر على النتيجة وبالضبط على السكر
دومو عزيزتي:wink2:
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saruma
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فــكــرة خطـــيـــرة ....
جـــاري المحــــاولــــة....
تسلمين أختي على الموضوع ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله
ههههههههه خطيرة غاع...
ان شاء الله تكون النتيجة جيدة اختي:)
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
طريقة راااااااااااااااائعة بالفعل
تسلمين أختي الكونتيسة على الإختيار الموفق
بارك الله فيك
في انتظار جديدك
تحياتي
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totifroti
فكرة رائعة ! كيف خطرت الفكرة على بال اللي عملها؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صحيح اختي فكرو مبتكرة انا ايضا اعجبت بها اول مرة :rolleyes5cz:
شكرا للرد
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somy
الله شكلـه يجنننننننن
ودي اسووي زيه بس تعرفين الاجازهـ ماتخلي الواحـد يرتـاح >_>
ومشـكووورهـ يعطيك العافية خيتووو
اييه بنكون مشغولين....اصحاب بزنس:tongue3:
العفو اختي وتسلمي للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة
طريقة راااااااااااااااائعة بالفعل
تسلمين أختي الكونتيسة على الإختيار الموفق
بارك الله فيك
في انتظار جديدك
تحياتي
يسعدني انكي اعجبتي بها اختي هالة
العفو وشكرا للمرورك الطيب
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
فعلاً... طريقة مبتكرة...
وخصوصاً إنك في الصيف تكونين فاااااضية ... وياله تلاقين شيء تشتغلين عليه... وتبدعين فيه ...<<< ماغير في المطبخ تحاول تبدع...والنتائج!!! فاشلة إلى الآن^_^..
مشكوووورة ع الطريقة ... بالنسبة لي ... فعلاً جت في وقتها..
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
ياااااااااااااااااااااي
رووووووووووووعة شكلها كشخة
كووووول like me خخخخ
تسلمين
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mary Ann
فعلاً... طريقة مبتكرة...
وخصوصاً إنك في الصيف تكونين فاااااضية ... وياله تلاقين شيء تشتغلين عليه... وتبدعين فيه ...<<< ماغير في المطبخ تحاول تبدع...والنتائج!!! فاشلة إلى الآن^_^..
مشكوووورة ع الطريقة ... بالنسبة لي ... فعلاً جت في وقتها..
هههههههه معك حق
ويسعدني حقا اختي انها جائت في وقتها لكي :)
تسلمي لموروك الراااائع
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
ياااااااااااااااااااااي
رووووووووووووعة شكلها كشخة
كووووول like me خخخخ
تسلمين
ايه جميل انها نالت تعجابك
مشكورة للمرور
-
رد: طريقة حلوة لتلوين السكر وبالصور