-
مسابقة التورنت الأولى !!
بـــســــم الــلـــه الـــرحـــمـــن الـــرحـــيــــــم
في صباح هذا اليوم الجميل و تغريد الطيور و العصافير و إشراقة يوم جديد :biggrin2: اليوم الجمعة الموافق لـ 20 / 7 / 2007م يسرني :yes2: أن أقدم لكم و تحت شعار
:clap: :wink2::confused2: :shiny: :evil: :laugh2: :wub2: :clap:
:clap: icon31 :detective2: icon30 :clap: صيفك مع Msoms أحلى :clap: icon31 :detective2: icon30 :clap:
:clap: msn-wink ;) :D :cool: :eek: :rolleyes: :clap:
و لأول مرة :detective2: في منتديات محمد شريف مسابقة تورنتية!!<< الظاهر و لأول مرة تستخدم الرموز :huh2: <:smug2:
<<< خخخخ:dunno: ذكرت حالي بالإذاعة في المدرسة:shocked7fl: ،أصلح مقدم صح ؟؟ :confused3:
كما تعلمون التورنت يخاف منه الكثير من الناس و بل حتى إذا قيل لهم أن الحلقة مرفوعة تورنت يتركونها و لا يحملونها و ينتظرون من يرفعها لهم مباشر:O_o3: ، ستقوم هذه المسابقة بتغيير الفكرة السائدة بين الناس و سنستخدم الحشــــيـــش :evil: لتطوير أعضاءنا في التورنت بعد أن أخذناه - أو سرقناه:D - من أكبر محشش عرفه التاريخ هو للحشيش في مسومس عنوان إنه :santa: ......................- انتم عبوا الفراغ -
فكرة المسابقة هي أن تجتمع مجموعة من الأعضاء على أن يرفعوا و يزودوا لما رفعوه مدة المسابقة
هذا هو الموضوع انتهينا < شكله الأخ يبغى يروح يحشش:huh2: << ايش حشيش:embarrassed2: ؟؟ !! وش تقولوا:err2: ؟ ؟ يالله علشان تصدقوا اني ما احشش نكمل الموضوع :clap: ..
----------------
شروط المسابقة: icon30
1- يجب على المجموعة أن تتفق على أن ترفع مسلسل كامل أو موسم ( مجموعة حلقات) من أي دراما أو أنمي غير مخالفة للقوانين العامة للمنتدى و عليها إعلان ما تريد رفعه قبل المسابقة و من الأمثلة المسموح رفعها: - سيتم أخذ رأي مشرفي منتدى الأنمي بما اخترتموه -
أ- جميع أفلام ( المحققكونان ، ناروتو ، ون بيس ، .. الخ ) بالجودة العالية.
ب- جميع OVA ( المحقق كونان ، ناروتو ، ون بيس ، .. الخ ) بالجودة العالية.
ج- أي أنمي قصير غير مخالف لقوانين المنتدى ، أو موسم واحد من الأنميات الطويلة ، كموسم واحد ليوغي أو ميجامان.
د- جميع حلقات دراما ( ملكة الغرفة الدراسية ، لتر من الدموع ، دراغون ساكورا ، أولاد على الزهور ، ... الخ ) بالجودة العالية.
2- يجب أن لا يزيد عدد المجموعة الواحدة عن 7 أشخاص كحد أقصى، و عليهم اختيار اسم للفريق.
3- يجب أن يكون التزويد في التراكر الذي سيتم تحديده فقط ( تراكر كايتوكيد ) ----------------
كيفية المسابقة و تحديد الفائز: :detective2:
بعد تكوين الفرق و اختار ما يرفعونه تبدأ الفرق بالتزويد لما تم الاتفاق عليه بين المجموعة و سيتم احتساب كمية تزويد المجموعة بكل أعضائها و رؤية من الفائز، أكثر مجموعة تزويد هي الفائزة.
و سيكون أيضا هنالك مسابقة أفضل مزود و سيتم احتسابه بنفس الطريقة و لكن بالشكل الفردي.
هنالك شئ أريد أن أخبركم إياه و هو أنكم لن تستطيعوا النجاح إن لم يكن هنالك محملين لذلك لكم كامل الحرية في نشر ملفاتكم التي تزودونها في المنتديات و المواقع لكي تستطيعون التزويد و نشر أعمالكم و الفوز بالمسابقة.
و أثناء فترة المسابقة سيتم وضع موضوع مثبت نتناقش فيه عن أحوال المسابقة و الأعضاء و من المسيطر حتى الآن و ما إلى ذلك<< علشان يمديكم تطقون بعض :evil:
يجب على الفريق الذي سيشارك أن يقوم برفع ملف التورنت على التراكر و إرسال رسالة خاصة لي فيها رابط الملف الذي رفعه و أنا سأدرجه تحت المسابقة، على الفريق في أثناء رفع المسلسلات أو الحلقات أن يجعلوا كل حلقة بمفردها و عدم جمع الحلقات مع بعضها في ملف و أنا بدوري سأجمع جميع الحلقات في قسم واحد في التراكر باسم الانمي الذي اختاروه - سنصنع تصنيفات جديدة فالتراكر حسب ما ترفعون- و للتذكير أثناء صنعكم لملف التورنت هذا هو رابط الموقع الذي تضعونه الخاصة بالتراكر اللي سترفعون عليه:
-
جزيل الشكر لـ KAITO KED لاستقباله لنا -
http://an-dr.com/bt/announce.php
و هذا هو رابط التراكر
http://an-dr.com/bt
--------------
معلومة مهمة :frown3qg: :
:nerd6bs: التزويد لا يؤثر بشكل كبير على التحميل بإمكانك أن تحمل و أنت تزود ..
إذا بإمكانكم التزويد 24ساعة بدون توقف .. idea
---------------
جوائز المسابقة:
:clap: :clap: :showoff: icon31 :clap: :clap:
جائزة الفريق الأول :
1- يعطى كل عضو في الفريق وسام الفائز الأول.
2- تقوم مجموعة من المتسابقين - اختياريا و ليس اجبارا- بالتعاون معي برفع الأنمي أو الدراما الذي يختاره الأعضاء من الأنميات أو الدراما المشاركة على الأرشيف أو أي موقع يختارونه.
:clap: icon31 :clap:
جائزة أفضل مزود:
1- سيعطى وسام أفضل مزود.
2-سنرفع له حلقة واحدة فقط من أي أنمي أو دراما يختاها على الأرشيف أو أي موقع يختاره.
:clap:icon30 :clap:
جائزة الفريق الثاني:
1- يعطى كل عضو في الفريق وسام الفائز الثاني.
2- سنرفع لهم حلقة واحدة فقط من أي أنمي أو دراما يختارونها على الأرشيف أو أي موقع يختارونه.
و سنقوم بإعطاء وسام لكل فريق بقي ملفه يملك مزودين طوال فترة المسابقة :nosweat:
و لـ لــ حـ ـشـ ـيـــ ش أيضا دور في كبير في الجوائز :laugh2: .
<< راح توزع حشيش:huh2: ؟؟؟!!! لا:embarrassed2: لا ، المحشش الكبير :santa: هو من سيصمم الأوسمة و سيبهرنا بتصاميمه الرائعة :biggrin2: المحششة كعادته :wink2: ..
----------------
----------------
كما تعلمون جميعا لقد تعطل المنتدى لمدة أسبوع كامل و لم يستطع أحد الدخول
لذلك سنزيد خمسة أيام لكل من :
آخر موعد للتسجيل في : 2 \ 8 \ 2007
ستبدأ المسابقة في تاريخ : 7 \ 8 \ 2007
ستنتهي في تاريخ: 23 \8 \ 2007
-----------------------
كل من يريد أن يشاركنا في المسابقة فليكتب اسمه في الأسفل و يعلن عن رغبته بالمشاركة :nosweat: و يكتب اسم فريقه و أعضاء الفريق ، و من لا يملك فريق فليكتب اسمه و رغبته في المشاركة و أنا سأبحث له عن فريق:wink2:
بعد أن تكتب اسمك و رغبتك في المشاركة سجل في التراكر الذي ستكون فيه المسابقة و يفضل أن يكون الاسم نفسه الذي تستخدمه في منتديات محمد شريف و إذا كان غير ذلك فأخبرني بذلك و أرجو عدم رفع شئ في التراكر أو التحميل منه حتى تقوم بإخباري ماذا سترفع و مع من حتى احتسب لك نقاط التحميل و التزويد للمسابقة ..
في الختام أتمنى أن نستمتع و نستفيد من المسابقة بتزويد بعضنا بالدراما و الأنمي و أن ننعش منتدى التورنت و لو حتى في فترة المسابقة
و أي استفسار عن المسابقة حاضرين :D ..
و الله الموفق
:)
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
:
مسابقة تورنتية ؟!
خخخــ فكرة المسابقة حلوة و إن شاء الله ما تقصرون معانا بالحشيش :shutup:
و لكن للأسف سوف أكون مسافرة أثناء المسابقة
فلن أستطيع المشاركة
أتمنى التوفيق للمشاركين
:
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله أخوي jack47
ما شاء الله تبارك الرحمن
والله موضوع خطير جداً وبكذا راح تتيح للأعضاء فرصة التحميل
وراح يزيد الحماس بين الاعضاء وهذا كل يرجع للمنتدى ويزيد المواضيع الفعاله
فعلاً مسابقه حلوه وان شاء الله اذا فضيت بحاول اشارك فيها
سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
الف شكر على الموضوع الرائع
فكرة المسابقه حلوه وااااااااااايد..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
أنا أحب التورينت مووووووووت مع إني كنت وتحت كنت مليون خط أكرهه وألحين التورينت ما يتصكر 24 ساعة بكون احسن مزودة ليكم أنا الصراحة ابغي احمل وياكم احب روح الفريق هاهاي وأحب ايكون التورينت مليان بالمحملين
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
.×. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .×.
ما شاء الله ما شاء الله .. مشرفنا قايم بالواجب ..
مسابقة فنانه أخي الغالي jack47 ..
فكره رائعة وذكية بنفس الوقت .. ^^
منها تحبب أعضائنا على التورينت .. ومنها تفرفش
المنتدى ومنها ترفع انمي او عمل عالتورينت ..
يعني ما شاء الله شو اقول عليك .. فكره جهنمية فعلا .. :evil:
أخي jack47 ..
أبدعت اخي في سرد الموضوع وفي التحشيش .. هع هع
بارك الله فيك اخي وجزاك الله خير على هذه المسابقة الفنانه ..
كان في ودي اسجل .. لكن ما اقدر .. مشكلتي هي السفر ..
و بتاريخ 29 بالضبط هههه .. فـ إسمح لي أخي .. ^^
أتمنى لك التوفيق في المسابقة .. ولكل المشاركين ..
وشكرا لغالينا كايتوكيد على استضافته المسابقة ..
تقبل مروري ,,
أخــ,,,,,,ــوك
همس الليل
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
ههههههههههه قعلا مسابقة مرة خطيرة بس والله الكثير يخافون شي اسمو توووووووووووورنت ويكرهو <<<< انا كنت وحدة منهم
والله انو احلى من التحميل المباشر
الله يفقكم في دي المسابقة
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا اخوي على هذا الموضوع الي ممكن يرفع معاناتنا في استخدام التورنت واقصد نحن كعرب في حين ان هناك الملايين في الخارج يستخدمونه
اولا انا كنت لا احب التعامل مع التورنت ولا ازال لا احب التعامل معه
لكن هذه المشكلة واجهتني في بداية استخدامي للتورنت الى ان عرفت استخدام التورنت
وذلك لعدة اسباب اولها ان:
1- بعض المسلسلات تكون مرفوعة جميعها واحجامها كبيرة وقد لا اكون اريد منها الا حلقة او اثنين فيصعب عليا تحميل الملف كله رغم اني ممكن افعل الخيارات بعدم تحميل الحلقات التي لا اريدها.
2- ان اغلب الملفات لا اجد احد من الذين حملوها فاتح البرنامج الي يعمل عليه بعد تحميله للانمي فصار هناك بطئ في التحميل لقلت الذين حملوا الملف او موجودين وما زالوا فاتحي اجهزتهم.
لذلك اقترح الاتي لتطوير هذه التقنية واثرائها :
1- ان تكون المسلسلات المرفوعة تكون حلقاتها منفصلة ولا ضرر على ان تكون في ملف اخر (تراكر اخر)يضم الحلقات جميعها لمن ارادها بهذا توفر الحلقات منفصلة والحلقات مجمعة .
2- ارجوا ان تنبهوا على اهمية ان يظل البرنامج مفتوح لدي المحملين الحلقات او الملفات برنامجهم مفتوح حتي تزداد السرعة في التحميل
اظن هذه المشاكل في راي للتورنت وهذا حلها
وارجوا الا اكون ازعجتكم بحديثي
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
يا هلا بيك أخوي jack47 .. ^^
مسابقة !!!! ..... تورنتية !!!!!!!!
والله أول مره أسمع إنه في مسابقة خاصة بالتورنت ... ^^
وهي جدا جدا جدا جدا جدا مناسبة .. ووقتها بإذن الله مناسب ... ^^ >>>> يقصد وقت التحشيش ممتاز جدا .. ^^
وأنا مشارك في المسابقة .. ^^
بس ما عندي فريق ... >_<
أتمنى أشوف فريق قوي وقدها ومناسب كمان ... ^^
يلا أنتظركم ... ^^
وسلملم ..............
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
أهلا و سهلا بكم إخواني و أخواتي في المسابقة التورنتية و الخير فيكم إن شاء الله ..
كل من إخواني :
سهم الشوق ، meemo ، Ajmal e7sas
لم أفهم من ردودكم أنكم ستشاركون أم لا سامحوني:hmmm3: << صدناك قاعد تحشش :angry3:
هل تريدون المشاركة لكنكم لا تملكون فرق ؟؟
أخوي : صدي صقورالعز
في البداية مشكور أخوي على اهتمامك ..
اقتباس:
1- ان تكون المسلسلات المرفوعة تكون حلقاتها منفصلة ولا ضرر على ان تكون في ملف اخر (تراكر اخر)يضم الحلقات جميعها لمن ارادها بهذا توفر الحلقات منفصلة والحلقات مجمعة .
2- ارجوا ان تنبهوا على اهمية ان يظل البرنامج مفتوح لدي المحملين الحلقات او الملفات برنامجهم مفتوح حتي تزداد السرعة في التحميل
أخوي لقد تم مراعاة اقتراحك من قبل ان تقترحه :nosweat: - هاهاها - راجع كيفية المسابقة و تحديد الفائز:
اقتباس:
على الفريق في أثناء رفع المسلسلات أو الحلقات أن يجعلوا كل حلقة بمفردها و عدم جمع الحلقات مع بعضها في ملف و أنا بدوري سأجمع جميع الحلقات في قسم واحد في التراكر باسم الانمي الذي اختاروه - سنصنع تصنيفات جديدة فالتراكر حسب ما ترفعون-
و بالنسبة للتزويد لقد راعيت ذلك أيضا:
اقتباس:
معلومة مهمة :frown3qg: :
:nerd6bs: التزويد لا يؤثر بشكل كبير على التحميل بإمكانك أن تحمل و أنت تزود ..
إذا بإمكانكم التزويد 24ساعة بدون توقف .. idea
أخوي : King Totti
أنت أول مشارك في المسابقة و بالتوفيق و إن شاء الله قبل المسابقة سأعطيك أسماء مجموعتك..
إخواني و أخواتي المسابقة منكم و إليكم ..
و الله الموفق ..
:)
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
الفكرة رااااااائعة
وأكيد أنا معاكم ^^
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
وووووااااااااااااوووووو
مسابقة تورنت
هع هع هع
بالتوفيق للجميع
ومنها نحمل ملفات ويكون اول ملف تورنت أحمله ^__^
ويعطيكم العافية على المسابقة ^__^
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
مرحبا للجميع ..
فكرة المسابقة جميلة بالفعل ..
وبصراحة لا ألوم الكثير على كراهيتهم للتورنت >>>> كنت وحدة منهم
واعتقادي أن السبب في ذلك عدم توفر المزودين بشكل كافي >>> لو قارنّاها بالمواقع الاجنبية
أنا عن نفسي أصبحت أفضله بكثيييييييييييير على التحميل المباشر
لذا فانا أرغب في المشاركة معكم.
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
مسابقة حلوة
راح يستفيد منها الجميع
وأنا ان شاء الله مشارك فيها .. لكن ما عندي فريق
وعندي استفسار بسيط : لازم تكون الأعمال اللي راح نرفعها مترجمة بالعربي ولا يسمح تكون مترجمة بالأنجليزي ؟
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
معاااااااااااااااااااااكم ^_^
مع اني مو فاهم فيه ..
لكني ،
معااااااااااااااااااااااا اااااكم
انا الحين قاعد اقرا الموضوع اللي انت حاطه حق شرح التورنت
وحطوني في اي فريق
بس قولولي اذا بدات المسابقه اخاف اني انسى ×_×
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
اريد المشاركة وليس مع فريق D:
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
فكرة رائعه جــدا ومميزة أيضا ...
ولكن مشكلة التورنت هي المزودين .. اذا كان عددهم كبير طلع التحميل سريع جدا
انا ارغب في المشاركة ولكن .... ما نوع المسلسل / الأنمي الذي راح نزوده
لانى اخشى انه ما يكون عندى وبكذا ما استفدنا شيء ؟
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
لك جزيل الشكر أخي jack47 على هذه المسابقة لحث أعضائنا الكرام على التعامل مع ملفات التورنت كباقي مواقع الأجنبية ..
أنا إن شاء الله راح أكون متواجد دائما على النت إبتداءاً من الإسبوع القادم .. و أريد التسجيل في المسابقة
و لكن لم أنضم لأي فريق و ليس لدي فريق فهل تجد لي فريق من فضلك ..
آه .. نسيت أن أسألك ..
إن إنضممت إلى فريق معين وقد حدد هذا الفريق مسلسلاً أو أنيمي ولكن هذا المسلسل ليس موجودٌ عندي ؟ هل أستطيع أن أدعم الفريق في هذه الحالة ؟ .. أعتذر على هذا السؤال السخيف لأنني جديد على التورنت ..
وقد سجلت في التراكر بإسم VASH_131 ...
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
في البداية مشكورين على مشاركتكم معنا في المسابقة ..
و العفو أنا لا أقوم بشئ المسابقة منكم و إليكم ..
الآن أجيب على استفساراتكم :
أخوي : Abdullah.H.S
اقتباس:
وعندي استفسار بسيط : لازم تكون الأعمال اللي راح نرفعها مترجمة بالعربي ولا يسمح تكون مترجمة بالأنجليزي ؟
استفسار جميل جدا ، يفضل بالعربي لكن لا بأس بالانجليزي .. و الله يوفقك ..
أختي : Lady_Oscar
اقتباس:
انا ارغب في المشاركة ولكن .... ما نوع المسلسل / الأنمي الذي راح نزوده
لانى اخشى انه ما يكون عندى وبكذا ما استفدنا شيء ؟
المجال مفتوح لكم باختيار المسلسل الذي سترفعونه أنتِ و مجموعتك ..
و في حال لم يكن عندك قومي بتحميله من مجموعتك ثم ساعديهم بالتزويد ..
أخوي: VASH_131
اقتباس:
إن إنضممت إلى فريق معين وقد حدد هذا الفريق مسلسلاً أو أنيمي ولكن هذا المسلسل ليس موجودٌ عندي ؟ هل أستطيع أن أدعم الفريق في هذه الحالة ؟ .. أعتذر على هذا السؤال السخيف لأنني جديد على التورنت ..
سؤال مهم جدا أخوي :yes3: كان يجب أن أتكلم عن هذه النقطة في الموضوع الأساسي و شكرا لتذكيرك لي ..
بكل بساطة كل ما عليه هو أن يحمل المسلسل ثم يساعدهم بالتزويد ..
أخوي : Eg-Virus
اقتباس:
اريد المشاركة وليس مع فريق D:
من شروط المسابقة أن يكون معك فريق لذلك يجب أن تجد لك فريق أو تدعني انضم لك فريق ..
وضعنا هذا الشرط كي تتنشط علاقات الأعضاء مع بعضهم و لو قليلا ..
الحد الأدني للمجموعة شخصان ..
بالنسبة للإخوة الذين لا يملكون فرق:nosweat: إن شاء الله عصر يوم الخميس سأرسل لكم عالخاص و سأضع المجموعات هنا في الموضوع و بإمكانكم مناقشتها- اختيار الأنمي الذي سترفعونه ، طريقة تزويدكم ،..الخ- حتى عصر يوم السبت ..
كل من :
سهم الشوق ، meemo ، Ajmal e7sas ، IbRaHiM.N، ราซาน ، samsuma
هل تريدون المشاركة و لكنكم لا تملكون فريق ؟؟
و الله الموفق
:)
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
كل من :
سهم الشوق ، meemo ، Ajmal e7sas ، IbRaHiM.N، ราซาน ، samsuma
هل تريدون المشاركة و لكنكم لا تملكون فريق ؟؟
نعم .. أود المشاركة ولكن ليس لدي فريق .
ولكن .. ألا ترى معي أنه من القليل جدا أن يحتوي كل فريق على شخصين فقط ؟؟
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
كل من إخواني :
سهم الشوق ، meemo ، Ajmal e7sas
لم أفهم من ردودكم أنكم ستشاركون أم لا سامحوني:hmmm3: << صدناك قاعد تحشش :angry3:
هل تريدون المشاركة لكنكم لا تملكون فرق ؟؟
أخوي أنا قصدي من ردي أني أريد المشاركة
من الصبح قاعدة أمدح لك التورينت هاهاهاي
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
كل من : سهم الشوق ، meemo ، Ajmal e7sas ، IbRaHiM.N، ราซาน ، samsuma
هل تريدون المشاركة و لكنكم لا تملكون فريق ؟؟
صحيح :nosweat:
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اسف جدا اخى ,انا كنت اقصد ليس معى فريق وليس مع فريق ,اسف مرة تانية على الخطاء المطبعى.
اريد المشاركة وليس معييييييييييييييييييى فريق!!!! D:
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
فكرة رائعة لتشجيع استخدام التورنت ، بالتوفيق :)..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
لحظة بس
عندي سؤالين .. سؤال متعلق بالمسابقة وسؤال لأ ..
شو يعني تورنت ؟؟
وشو يعني مانجا ؟؟
صج والله ما اعرف شو يعني . .ياليت حد يخبرني !!
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
:clap: أخيرا عاد المنتدى من جديد :clap:
قبل أن أجيب على استفساراتكم :
اقتباس:
كما تعلمون جميعا لقد تعطل المنتدى لمدة أسبوع كامل و لم يستطع أحد الدخول
لذلك سنزيد خمسة أيام لكل من :
آخر موعد للتسجيل في : 2 \ 8 \ 2007
ستبدأ المسابقة في تاريخ : 7 \ 8 \ 2007
ستنتهي في تاريخ: 23 \8 \ 2007
أتمنى أنكم قرأتم التغيير ..
الآن أجيب على استفساراتكم :
أختي : samsuma
اقتباس:
ألا ترى معي أنه من القليل جدا أن يحتوي كل فريق على شخصين فقط ؟؟
أكيد قليل و هذا لا يختلف عليه اثنان ..
و لكن هذا هو الحد الأدنى أقل شئ لتدخل المسابقة ، الحد الأعلى هو 7
راجعي شروط المسابقة :
اقتباس:
2- يجب أن لا يزيد عدد المجموعة الواحدة عن 7 أشخاص كحد أقصى، و عليهم اختيار اسم للفريق.
أخوي : التنين الأسود
أختي : الفارسة
مووجود شرح للرفع و التحميل و تعريف التورنت و غيره هنا :
أخوي : spidey
اقتباس:
فكرة رائعة لتشجيع استخدام التورنت ، بالتوفيق :)..
هل ستشارك لكنك لا تملك فريق ؟؟
و إن شاء الله عصر يوم الأحد - أو قبل ذلك - سأضع المجموعات الأولية هنا و أرسلها لكم عالخاص ..
و بالتوفيق
:smile3:
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
حولت اسجل في التراكر بس كل مره يقول خلل في البريد الالكترونى ؟؟؟؟؟
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
والله فكرة حلوة وانا أريد أسجل لككن ما عندي فريق Y_y
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
السلام عليكم
حولت اسجل في التراكر بس كل مره يقول خلل في البريد الالكترونى ؟؟؟؟؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
للتو لقد أنشأت لك اشتراكا عاديا و لم تصادفني أي مشاكل .. أمر غريب فعلا ..
على كلٍ من تصادفه أي مشكلة بإمكانه اخبارنا بها و سنبحث لها عن حل ..
أما بالنسبة للأخت Lady_Oscar فراجعي بريدك الخاص و ستجدين اسم المستخدم الخاص بك ..
و بالتوفيق ..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
مشكور على الموضوع القيم المفيد للتورنت وصراحة في البدء كنت لا احب التورنت ولكن الأن أنا أفضل التورنت على المباشر ولأسباب
ومن أفضل برامج التورنت على الأطلاق برنامج Azureus .
ومن جهة اخرى يا اخي ولله الحمد من قبل ومن بعد لقد قمت بعمل مكتبة تورنت للأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة والحمد لله تعالى لقت اقبال كبير من قبل الأعضاء وان شاء الله تعالى عندي افلام ومسسلسلات قديمة وحديثة بالتورنت روعة .
فان كنت تحب ان أشترك معك في هذه الفرقة التورنتية فأنا أرحب بذلك
أي نعم ليس معي فريق ولكن ان شاء الله تعالى يمكنني ان أتحدي أي فريق بفضل الله تعالى وتوفيقه
وفي نفس الوقت من يريد ان ينضم معي لتكوين فريق فأنا أرحب به ودعوتي مفتوحة له
ومنتظر الرد
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد تم تقسيم الأعضاء الذي أرادوا المشاركة إلى ثلاثة مجموعة و كل مجموعة تحوي ثلاثة أشخاص
المجموعة الأولى :
King Totti - Abdullah.H.S - without name
المجموعة الثانية :
Eg-Virus - VASH_131 - Dark_Evan - ماشيرا
المجموعة الثالثة :
samsuma - ราซาน - meemo - Lady_Oscar
و الخير في الباقين إن شاء الله ..
طبعا هذه المجموعات غير نهائية بإمكانكم التعديل و التغيير إن أردتم ..
حاليا سأرسل لكم رسالة تخبر كل شخص بمجموعته و تطلب منه تحديد اسم المجموعة مع رفاقه و تحديد ما سيرفعونه ..
باب التسجيل لم يغلق بعد .. من نسيت اضافته في مجموعة فليحبرني بذلك ..
انتظر ردود المجموعات هنا بالموافقة على أعضائها و الانمي الذي سترفعه ..
و بالتوفيق للجميع ..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
انا سجلت في التراكر باسم without_name
بس ترا خبرتي قليله في التورنت
بس هل لازم يكون الملف اللي نرفعه عند كل الاعضاء
ولا يكون عند واحد ويسوي ملف التورنت
ويخلي الاعضاء الباقين يزودون ؟؟
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
تم التسجيل في التراكر ... ^^ >>>>>> والله من أول ما سجلت في المسابقة قدني مسجل في التراكر على طول ... ^^
وفريقنا ما زال يفكر بخصوص الأنمي إللي راح نشتغل عليه ...
انتظرونا ... ~_^
وسلملم .............
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
مشكوووووووور أخوي
وتم الإشتراك بالتراكر بنفس الإسم meemo :nosweat:
أصلا أنا مشتركة بهذا المنتدى ههههه
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة without name
انا سجلت في التراكر باسم without_name
بس ترا خبرتي قليله في التورنت
بس هل لازم يكون الملف اللي نرفعه عند كل الاعضاء
ولا يكون عند واحد ويسوي ملف التورنت
ويخلي الاعضاء الباقين يزودون ؟؟
أخوي الأفضل أن يكون لديكم جميعا هذا الذي سترفعونه كي تباشر الرفع حالا ..
و في حال لم يكن لديكم جميعا فهذه ليست مشكلة كل ما عليك هو تحميل الملف المتفق عليه ثم التزويد ..
و هذا الموضوع فيه شرح لكيفية التزويد لملفات موجودة في جهازك مسبقا :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=1390
و أي استفسار لا تخجل منه .. و بالتوفيق ..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
مشكور أخوي وجزاك الله عنا خير الجزاء
كنت أتمنى مشاركتكم ولكن لضيق وقتي وسرعة الرفع لدي
يلا خيرها بغيرها :)
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
ان شاء الله خير للجميع ,
يتم الان الاتصال و الاتفاق .... ....... ...........
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
انا ابغى اشارك بس ما عندي فريق
انا مستعد لرفع جميع اوفا كونان بالجودة العالية على التورنت
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
وشكرا لك على المساعده ^^
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فريقنا جاهز والحمدلله وهذي هي معلومات الفريق:
اسم الفريق: Toresagi
رئيس الفريق: Dark_Evan
أعضاء الفريق:
1- VASH_131
2- Eg-Virus
3- ماشيرا
4-
5-
6-
الدراما المراد رفعه: Kurosagi
عدد الحلقات: 11
مثل ما تشوفون فيه مكان حق ثلاث أعضاء و الي يريد يدخل معانا يطرشلي رساله عالخاص
و شكراً
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
فريق رائع أخوي Dark_Evan ..
و هذا هو أول فريق يعلن مشاركته في المسابقة رسميا فريق : Toresagi
و نتمنى له التوفيق و بانتظار باقي الفرق ..
و طبعا للمعلومية غدا هو آخر يوم لتسجيل الفرق الجديدة من يريد أن يشارك بعد الغد إلى يوم بداية المسابقة 7 / 8 / 2007 فسيكون عليه الانضمام لأحد الفرق ..
حاليا هنالك ثلاث فرق غير هذه الفرقة تريد المشاركة و هي قيد دراسة ما تريد رفعه و عدد أعضائها ..
حاليا جاري تنسيق التراكر مع الأخ كايتوكيد و لكني لا أستطيع ذلك لأني انتظر أن أرى ما ترفعونه :busted:
و بالتوفيق ..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
اسم المجموعة : sweet dream
و هي مكونة من 4 عضوات
1- meemo
2- Lady_Oscar
3- ราซาน
4- samsuma
والدراما إلي بنرفعها
الدراما المشهورة لتر من الدموع
عموما دائما أئتي تأتي بأسئلة مزعجة ::hm::
أخوي هل نبدأ بالرفع على التراكر ؟
طبعا الوصلات بتوصلك
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
توكلوا على بركة الله و ابدأي برفعه على التراكر وضعيه في قسم لتر من الدموع ..
طبعا بامكانك التزويد الآن لكن كل شئ سيمسح في المسابقة وستبدأين من الـصفر ..
الفائدة من التزويد حاليا هو امتلاك جميع أعضاء الفريق للدراما ..
هنالك شئ أريده منكم أنتم و فريق تورساغي ألا و هو صورة صغيرة لكل دراما منكما لأن القسم جديد و توني فتحته الآن و أفضل قياسات للصورة هي :
80 × 80 بيكسل و إن كانت أكبر أو أصغر بقليل فلا بأس بها ..
و بالتوفيق ..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
تفضل هذه الصورة من لتر من الدموع وارجو انه يكون الحجم المطلوب
وهذه صورة ثانيه في حال لم تعجبك الأولى ^_^
http://www.swahl.com/up/m91/swahlcom_f591.jpg
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
مشكورة على الصورة ..
وقد تم وضع الصورة الثانية و بامكانكم رفع دراما لتر من الدموع ..
و ننتظر صورة لدراما كوروساغي ..
و بالتوفيق..
-
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
هذي صورة لكوروساغي
تفضلوا:
http://www.moq3.com/img/uploads/LCX85366.jpg
قياسها 80×80
و اذا في اي اجراء ردولنا
وشكراً
وحظ سعيد يا فريق Sweet Dream