-
كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم
راح نفتقدك يا ساكورا
وتروحين وترجعين بالسلامة
يا هلا بالمشرف سورو
وقعت بين ايدينا الي ما ترحم
ههههههههههههههههههههههههه هه
1- ما هو اسمك؟
2- كم عمرك؟
3- مكان سكنك؟
4- اكتر صفة تحبها بنفسك؟
5- اكتر \صفة تكرهها بنفسك؟
6- اكتر عضو مقرب لك؟
7- حلم نفسك تحققه؟
8- شو تتوقع من كرسي التعذيب هذا الاسبوع؟
9- حلم نفسك تحققه بس ما راح يتحققق او صعب تحقيقه؟
10- رأيك بـِ
كرياتيف
ابو وليد
تايغير
دونا كارولينا
المثنى
امير11 <<< منو هادا؟؟؟
تروكي
11- شو رأيك بعرض كرياتيف والمثنى بدورة الافتير ايفكت (الاختبار)؟
12- عملت الاختبار حق الدورة؟
13- كلمة توجهها لجميع الاعضاء؟
اكيد بعد هذا السؤال راح اظن انه اخر سؤال بس للاسف انت غلطان نكمل
14-اكلتك المفضلة؟
15- القسم المفضل لديك بالمنتدى؟
16- افضل انيمي شفته؟
17- ثاني افضل انيمي شفته ؟ هههههههههه
18- افضل دراما يابانية شفتها؟
19- ثاني افضل دراما يابانية شفتها؟
20- بس خلاص لي رجعة مع اسألة اخرى
سلامي لك
امير11
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
مشكورة ساكورا على الموضوع وراح نفتفدج وتروحين وتردين بالسلامة ^^
الله يرحمك يا سورو نياهاهاها ماراح أرحمك
بس مو ألحين لأني أبنام >_<
مع السلامة ^^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته
تروحين و تردين بالسلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
السلام عليكم
راح نفتقدك يا ساكورا
وتروحين وترجعين بالسلامة
يا هلا بالمشرف سورو
وقعت بين ايدينا الي ما ترحم
ههههههههههههههههههههههههه هه
1- ما هو اسمك؟
2- كم عمرك؟
3- مكان سكنك؟
4- اكتر صفة تحبها بنفسك؟
5- اكتر \صفة تكرهها بنفسك؟
6- اكتر عضو مقرب لك؟
7- حلم نفسك تحققه؟
8- شو تتوقع من كرسي التعذيب هذا الاسبوع؟
9- حلم نفسك تحققه بس ما راح يتحققق او صعب تحقيقه؟
10- رأيك بـِ
كرياتيف
ابو وليد
تايغير
دونا كارولينا
المثنى
امير11 <<< منو هادا؟؟؟
تروكي
11- شو رأيك بعرض كرياتيف والمثنى بدورة الافتير ايفكت (الاختبار)؟
12- عملت الاختبار حق الدورة؟
13- كلمة توجهها لجميع الاعضاء؟
اكيد بعد هذا السؤال راح اظن انه اخر سؤال بس للاسف انت غلطان نكمل
14-اكلتك المفضلة؟
15- القسم المفضل لديك بالمنتدى؟
16- افضل انيمي شفته؟
17- ثاني افضل انيمي شفته ؟ هههههههههه
18- افضل دراما يابانية شفتها؟
19- ثاني افضل دراما يابانية شفتها؟
20- بس خلاص لي رجعة مع اسألة اخرى
سلامي لك
امير11
و عليكم السلام
هلااااااااع امير11
طيب طيب نبدا الاجوبه على اسئلتك
1- سعيد
2- 13 و جريب ال 14
3-الامارات-دبي
4- مممم الرحمه على الصغير(احيانا وليس دائما)
5- الغضب
6- كثير و منهم (امير11 - دراغون - و الخ)
7-انا كلنا نتحد و نصير دوله وحده
8- عذاب لي^^
9- حاليا ولا شي
10-
كرييتف
مشرف متميز - مترجم بارع - يسعى لمساعده المترجمين المبتدئين بعمل الدورات المتميزه
ابوالوليد
مراقب متميز - يسعى لمساعده الاعضاء قدر استطاعته و صابر عليهم - ترى فيه الهدوء - يعمل من خلف الكواليس
تايغير
اداري متميز - يساعد الاعضاء كثيرا - ترى فيه الهدوء
دونا كارولينا
المراقبه الهادئه - لها طريقتها في التعبير عن شي
المثنى
مترجم رائع - له طريقته الخاصه في الكتابه
امير11
ممممممممم باختصار مدمن دراما بشكر كبير^^ - عضو رائع تعجبني ترجمته
تروكي
مشرف متميز - مترجم رائع
11- فكره جميله و رائعه
12- لا
13- لا تسوون مشاكل كثيره واعملوا بالقوانين
14-الاكل الياباني(من فوجي ياما)
15-التورنت + الدراما + ون بيس
16-ون بيس
17- كونان
18- كوروساغي
19- ماي بوس ماي هيرو
20- اوك حياك الله
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MONKEY D LUFFY
مشكورة ساكورا على الموضوع وراح نفتفدج وتروحين وتردين بالسلامة ^^
الله يرحمك يا سورو نياهاهاها ماراح أرحمك
بس مو ألحين لأني أبنام >_<
مع السلامة ^^
اوك اترياك
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلالالالالالالالالالا سورو
كيفك ؟؟؟ ان شاء الله مبسوط بوضعك الحين ,,,
الله يعينك لووووووووووول
ابدا بشوي اسالة من عندي :
1- هدفك في الحياة ؟؟
2- افضل دراما شفتها ؟؟
3- افضل انمي ؟؟
4- كم عدد اخوانك واخواتك ؟؟<< ادري ملقوفة خخخخخ
5- حرف من حروف اللغة العربية ودك تحذفة ؟؟ وليش ؟؟
6- وش رايك بالمنتدى هالايام ؟؟
7- كم سرعة الجهاز حقك؟؟؟
8- مشتاق للمدرسة ؟؟؟
9- ليش اسمك سورو ؟؟ وبصراحة انا يوم شفت اسمك تذكرت مدير في احد منتديات الانمي ....ف ....
9- ليش ما حطيت صورة شخصية ؟؟؟<< بتذبحني الحين هههههه
10- وش لون الماوس حقتك ؟؟؟
11- افضل شخصية انمي عندك ؟؟ مع ذكر السبب ,,,
12- تحب تقرا ولا لا؟؟؟ اذا تحب اكتب اسم الكتب اللي قراتها ,,,
13- مبسوط في الاجازة ؟؟؟
14- وش ناوي تتخصص في المستقبل ؟؟
15-تحب الحلاوة مصاص؟؟؟ << جالسة تاكل وحدة XD
........... وبس هذا اللي عندي الى الان
تحياتي ,,,,
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلالالالالالالالالالا سورو
كيفك ؟؟؟ ان شاء الله مبسوط بوضعك الحين ,,,
الله يعينك لووووووووووول
ابدا بشوي اسالة من عندي :
1- هدفك في الحياة ؟؟
2- افضل دراما شفتها ؟؟
3- افضل انمي ؟؟
4- كم عدد اخوانك واخواتك ؟؟<< ادري ملقوفة خخخخخ
5- حرف من حروف اللغة العربية ودك تحذفة ؟؟ وليش ؟؟
6- وش رايك بالمنتدى هالايام ؟؟
7- كم سرعة الجهاز حقك؟؟؟
8- مشتاق للمدرسة ؟؟؟
9- ليش اسمك سورو ؟؟ وبصراحة انا يوم شفت اسمك تذكرت مدير في احد منتديات الانمي ....ف ....
9- ليش ما حطيت صورة شخصية ؟؟؟<< بتذبحني الحين هههههه
10- وش لون الماوس حقتك ؟؟؟
11- افضل شخصية انمي عندك ؟؟ مع ذكر السبب ,,,
12- تحب تقرا ولا لا؟؟؟ اذا تحب اكتب اسم الكتب اللي قراتها ,,,
13- مبسوط في الاجازة ؟؟؟
14- وش ناوي تتخصص في المستقبل ؟؟
15-تحب الحلاوة مصاص؟؟؟ << جالسة تاكل وحدة XD
........... وبس هذا اللي عندي الى الان
تحياتي ,,,,
و عليكم السلام السلام ورحمه الله وبركاته
وضعي الحالي مم مادري (تونا في البدايه)
طيب نبدا بالاجوبه
1- مممم ما فكرت في ها الشي(<<<كل مرة يغير الي يبي يسوي)
2- كوروساغي
3- ون بيس
4- 4 اخوان والاخوات 0(كذا احسن كله اولاد)
5-ممممممم حرف حرف ال ض لانه بدايه لكلمه ضرب
6- ممممممم مافيه شي بس شويه نايم
7-3.06 جيجا هيرتز
8-لاااااااااااااااااااااااا ااااا <<<<(ذبح عمره و هو يقول بالقناه لا تتكلمون عن المدرسه)
9- لوووووووول sorrow <<<(لون الاداريين في هاك المنتدى) ايه اعرفه و هذا مرة مدير و مرة عضو
10- مممممممم ما عندي صوره حلوه احطيها
11-رمادي
12-لوفي في ون بيس لان شخصيته مضحكه
13-احب اقرا(اقرا هاري بوتر و القصص البوليسيه)
14- ايه مبسوط ولو تكون شهرين زياده يكون زين
15-مممممممم مهندس طيران يمكن او مهندس كمبيوتر
16- لوووووووووووووووووووووووو ل لا ما احبها ذي حقت البنات بس
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
جاء دوري في التعذيب<<ههههههه
طبعاً بعطيك 3 أسئلة
1-أنت في أي مدرسة
2-رايح صف كم
3-أنت في أي أمارة
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
جاء دوري في التعذيب<<ههههههه
طبعاً بعطيك 3 أسئلة
1-أنت في أي مدرسة
2-رايح صف كم
3-أنت في أي أمارة
1- مممممممممممممم خليها مستوره احسن
2- رايح صف تاسع
3- دبي
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم ورحمة والله
بدون مقدمات:
1- لماذا سميت نفسك بـ sorrow ؟
2- من هو أكثر عضو (أو مشرف أو إداري) تحترمه؟
3- من هو العضو الذي تتجنبه؟
4- ما هي أفضل مانجا قرأتها؟ إن كنت تقرأها أصلاً
5- هل إخوانك يضربونك؟
6- من هي أكثر أكوما تخاف منها؟ ولماذا؟
7- إذا كنت إداري لنصف يوم و 8 دقائق.. ماذا ستفعل؟
8- ما هو أفضل قسم عندك في المنتدى؟
9- ما هو القسم الذي تتمنى الإشراف عليه؟
10- ما هو القسم الذي لا تدخله أبداً؟
11- كيف تعرفت على المنتدى؟
12- متى؟
13- ما هو الرقم الذي تفضله؟
14- من طلب منك أن تكون مشرفاً؟
15- ما رأيك في وضع المنتدى الحالي؟
16- ما هي الدول التي تريد السفر إليها؟
17- هل تحب الحيوانات؟
18- ما هو الحيوان الذي تكرهه؟
19- هل كل إخوانك أكبر منك؟
20- هل توجد ظاهرة طبيعية تخيفك؟
21- ما هي المادة المفضلة عندك في الدراسة؟
22- هل أنت متفوق في الدراسة أم كسول كبير؟
23- من هو أكثر شخص ظلمك في حياتك؟
24- ما هو أكثر أنمي كرهته؟
25- ما هي أكثر دراما كرهتها؟
26- ما رأيك في مشرفي وأعضاء ومسومس؟
27- كلمة ما قبل أخيرة
28- كلمة أخيرة
XD
جاني
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آي-هايبرا
السلام عليكم ورحمة والله
بدون مقدمات:
1- لماذا سميت نفسك بـ sorrow ؟
2- من هو أكثر عضو (أو مشرف أو إداري) تحترمه؟
3- من هو العضو الذي تتجنبه؟
4- ما هي أفضل مانجا قرأتها؟ إن كنت تقرأها أصلاً
5- هل إخوانك يضربونك؟
6- من هي أكثر أكوما تخاف منها؟ ولماذا؟
7- إذا كنت إداري لنصف يوم و 8 دقائق.. ماذا ستفعل؟
8- ما هو أفضل قسم عندك في المنتدى؟
9- ما هو القسم الذي تتمنى الإشراف عليه؟
10- ما هو القسم الذي لا تدخله أبداً؟
11- كيف تعرفت على المنتدى؟
12- متى؟
13- ما هو الرقم الذي تفضله؟
14- من طلب منك أن تكون مشرفاً؟
15- ما رأيك في وضع المنتدى الحالي؟
16- ما هي الدول التي تريد السفر إليها؟
17- هل تحب الحيوانات؟
18- ما هو الحيوان الذي تكرهه؟
19- هل كل إخوانك أكبر منك؟
20- هل توجد ظاهرة طبيعية تخيفك؟
21- ما هي المادة المفضلة عندك في الدراسة؟
22- هل أنت متفوق في الدراسة أم كسول كبير؟
23- من هو أكثر شخص ظلمك في حياتك؟
24- ما هو أكثر أنمي كرهته؟
25- ما هي أكثر دراما كرهتها؟
26- ما رأيك في مشرفي وأعضاء ومسومس؟
27- كلمة ما قبل أخيرة
28- كلمة أخيرة
XD
جاني
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته
1- اخذته من مدير احد المنتديات
2-تايجر
3-مممممممم كثير
4-كيندوم هيرتس(او شي جي اسمها)
5-لا لانهم اصغر مني
6-ولا اكوما^^
7- ممممممم احذف كل الاكومات من المنتدى
8-ون بيس وبعده الترونت
9-ممممممممم الدراما او الانمي
10-ادخل كل الاقسام ما عدا الخفيه
11-كنت ادور حلقات كونان و لقيت المنتدى عقبها
12- قبل سنه و نص نقريبا
13- 9
14-jack47
15 - مممممممم نايم نوعا ما
16- ممممم اي بلاد اوروبيه
17-لا
18-القطط و الكلاب
19-لا اصغر مني
20-الزلازل
21-الكمبيوتر و الجغرافبا و التربيه الاسلاميه واللغه العربيه
22-ممممممم نص متوفق(بين و بين يعني)
23- ممممممم ماا ذكر
24-ديث نوت لان قصته لم تعجبني
25- مممممممم للآن ولا دراما
26- ممتازين و منهم المبدع في البرمجه و منهم المبدع في الترجمه
27-ممممممممممممم^^
28-ممممممممممممم^^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم
1- كيف هي أحوالك
2- بما أن إخوتك لا يضربونك فهل تضربهم
3- هل تشاهد ناروتو
4- ما هو أفضل فريق عندك لترجمة الأنمي
5- ما هو أفضل فريق عندك لترجمة الدراما
6- ما هو أفضل فيلم لديك
7- هل تحمل Ghost hunt
8- هل سبق وشاهدت king of fighter another day
9- هل لديك هاتف نقال وما نوعه ؟؟
10- هل تعرفني ، يعني هل تقرأ مواضيعي
11- ممكن تقبلني في المسنجر
12- ما هي خصائص حاسوبك
13- كم سرعة الإتصال لديك
14- إذا جاء عندك Creative إلى بلدك فهل سترحب به
15- إذا جاءت عندك أي-هايبارا إلى بلدك فهل سترحب بها
16 - ما هو لونك المفضل
17- هل تصلي
18 - ما هي الشخصية المفضلة لديك في ون بيس
19- ماذا تود أن تكون في المستقبل
20- ما هو أفضل مركز تحميل لديك
وللحديث بقية
XD
جاني
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم
تاديماااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
اوكي رجعت لك مع اسألة اخرى
اه صحيح انت من دبي انا احب هذه الامارة
1- هل تعرف اللغة اليابانية؟؟ << يعني تقدر تتكلم فيها او تعرف كم كلمة مثلي :bigsmile:
2- هل تريد تعلم اللغة اليابانية؟؟ << مثلي هههههههه
3- اوك اعطي رأيك بـِ المجموعة الثانية
الاستاذ محمد شريف
فانتوب كيد
ابراهيم
jigsaw
fatleo
اي هايبرا
ومجموعة الاكومات
4- وجه كلمة للاكومات؟
5- وجه كلمة لفريق المحشش كرياتيف؟
6- مع من انت الاكومات ام المحشش؟
7- اعمل بعض التغيرات على مشرفين المنتدى
يعني غير مكان كل واحد فيهم وممكن تعين مشرفين جدد ؟ << هذا السؤال يبالو يوم ونص هههههه
8- هل شفت انيمي روميو وجوليت؟
9- اذا جوابك نعم شو رأيك فيه.
10- شفت انيمي سولا الي بترجمه محمد شريف؟
11- اذا اه شو رأيك فيه ؟ <<< اموت على هذا الانيمي انتظر الحلقة العاشرة هههههه
12- شو تتوقع من كرسي التعذيب هذا الاسبوع؟
13- من تتمنى ان يجلس عليه الاسبوع المقبل؟
14- خلاص شفقت عليك بعدين بكمل اسألة هههههههههه
تسلى بهذه الاسألة لحد ما اجيب اسألة اخرى
ههههههههههههههههه
سلامي لك
امير11
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هلا هلا هلا هلا بمشرفنا الغــــالي sorrow
صار وقت التعديــب !! نياهاهاهاهاهاهاهاااا
1/ ما رايك في زيدان ؟
2/ ما الدي تفضل ريا مدريد أم برشلونة ؟؟؟
3/ ماريك في اليابان ؟ وتقاليدها ؟؟
4 / من هو العضو الاقرب لك ؟؟
لا تفرح كتيـرا لي عودة بعد الاكـل ههههه ''
نياهاهاهاهاههاهاهاهاههاها
تحياتي : midoootop
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter_info
السلام عليكم
1- كيف هي أحوالك
2- بما أن إخوتك لا يضربونك فهل تضربهم
3- هل تشاهد ناروتو
4- ما هو أفضل فريق عندك لترجمة الأنمي
5- ما هو أفضل فريق عندك لترجمة الدراما
6- ما هو أفضل فيلم لديك
7- هل تحمل Ghost hunt
8- هل سبق وشاهدت king of fighter another day
9- هل لديك هاتف نقال وما نوعه ؟؟
10- هل تعرفني ، يعني هل تقرأ مواضيعي
11- ممكن تقبلني في المسنجر
12- ما هي خصائص حاسوبك
13- كم سرعة الإتصال لديك
14- إذا جاء عندك Creative إلى بلدك فهل سترحب به
15- إذا جاءت عندك أي-هايبارا إلى بلدك فهل سترحب بها
16 - ما هو لونك المفضل
17- هل تصلي
18 - ما هي الشخصية المفضلة لديك في ون بيس
19- ماذا تود أن تكون في المستقبل
20- ما هو أفضل مركز تحميل لديك
وللحديث بقية
XD
جاني
و عليكم السلام
1- بخير و لله الحمد
2-مرات
3-لا
4-مممممممم هوشي تعجبني ترجمتهم
5-القراصنه
6-هاري بوتر
7-لا
8-لا
9-نعم نوكيا n73
10-احيانا اقرا مواضيعك
11- حياك الله
12-ليست كثيره و لكن طالما انه يشغل الميرك ويشغل الدراما والانمي فهو جيد(امزح امزح)
الهارد 80 جيجا و عندي اكسترنال 160 جيجا
السرعه 3.06 جيجا هرتز
الرام 1 جيجا و 256 ميغا
ممممممممم و بس
13-2 ميغا
14-اكييييد
15-ممممممممممم اجل
16-الاحمر
17- طبعاً اصلي
18- لوفي و زورو
19-مهندس حاسوب او طيران
20-ارشيف(مع انه صار نذل)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
السلام عليكم
تاديماااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
اوكي رجعت لك مع اسألة اخرى
اه صحيح انت من دبي انا احب هذه الامارة
1- هل تعرف اللغة اليابانية؟؟ << يعني تقدر تتكلم فيها او تعرف كم كلمة مثلي :bigsmile:
2- هل تريد تعلم اللغة اليابانية؟؟ << مثلي هههههههه
3- اوك اعطي رأيك بـِ المجموعة الثانية
الاستاذ محمد شريف
فانتوب كيد
ابراهيم
jigsaw
fatleo
اي هايبرا
ومجموعة الاكومات
4- وجه كلمة للاكومات؟
5- وجه كلمة لفريق المحشش كرياتيف؟
6- مع من انت الاكومات ام المحشش؟
7- اعمل بعض التغيرات على مشرفين المنتدى
يعني غير مكان كل واحد فيهم وممكن تعين مشرفين جدد ؟ << هذا السؤال يبالو يوم ونص هههههه
8- هل شفت انيمي روميو وجوليت؟
9- اذا جوابك نعم شو رأيك فيه.
10- شفت انيمي سولا الي بترجمه محمد شريف؟
11- اذا اه شو رأيك فيه ؟ <<< اموت على هذا الانيمي انتظر الحلقة العاشرة هههههه
12- شو تتوقع من كرسي التعذيب هذا الاسبوع؟
13- من تتمنى ان يجلس عليه الاسبوع المقبل؟
14- خلاص شفقت عليك بعدين بكمل اسألة هههههههههه
تسلى بهذه الاسألة لحد ما اجيب اسألة اخرى
ههههههههههههههههه
سلامي لك
امير11
و عليكم السلام
1-ممممم القط لي كم كلمه
2- طبعاً ابا اتعلمها
3-
محمد شريف
المدير الرائع و المترجم البارع ترى فيه الهدوء يحب اعضاء منتداه و يسأل عنهم بين الفتره والاخرى
فانتوم كيد
هادي ما يخصه في احد
ابراهيم
مممممممم ناروتي متعصب يحب يسوي المشاكل<<<الحين يضربني
jigsaw
هادي يعمل بدون ان يتدخل في شؤون احد
فاتليو
لا تعرف معنى للرحمه اذا اخطأت في الانتاج يجب عليك ان تعيده مرة اخلى
آي هايبارا
احدى الاكومات الشريرات و مثل فاتليو
4- سنوقفكم عند حدكم^^
5-كونوا سريعين في الترجمه مو بطيئين
6-المحشحش طبعاً
7-مممممممم لا يحتاجون للتغيير بس بغير مممممممم كرييتف و بحطي تحت اسمه المشرف المبدع(ما غيرت شي اصلا)<<<يتكلم عن نفسه
8-لا
9-
10- لا
11-
12- ممممممم قلت لك الجواب
13-ابراهيم او بو الوليد
14-اوك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoootop
هلا هلا هلا هلا بمشرفنا الغــــالي sorrow
صار وقت التعديــب !! نياهاهاهاهاهاهاهاااا
1/ ما رايك في زيدان ؟
2/ ما الدي تفضل ريا مدريد أم برشلونة ؟؟؟
3/ ماريك في اليابان ؟ وتقاليدها ؟؟
4 / من هو العضو الاقرب لك ؟؟
لا تفرح كتيـرا لي عودة بعد الاكـل ههههه ''
نياهاهاهاهاههاهاهاهاههاها
تحياتي : midoootop
1-مممممممم لاعب رائع و جيد
2- ريال مدريد
3-اليابان بلد جميل و تقاليدهم ليس كلها بل معضمها جيده
4-ممممممم كثير
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
الحين بكمل
شو لون بشرتك؟
هل أنت من متابعي كونان؟
و بفكر بأسئلة زيادة
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
الحين بكمل
شو لون بشرتك؟
هل أنت من متابعي كونان؟
و بفكر بأسئلة زيادة
1- ممممم اذا تبا تعرف بالخاص
2- مب وايد
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
كم مرة تضاربت؟
لووووووووووووووووول
ما اذكر عدل بس وايد:D
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
لووووووووووووووووول
ما اذكر عدل بس وايد:D
كم ولد صيحت:evil: وكم ولد خلاك تصيح؟:lolhit:
كم ترتيبك؟:nerd2:
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
كم ولد صيحت:evil: وكم ولد خلاك تصيح؟ :lolhit:
كم ترتيبك؟:nerd2:
1- مممممممم وايد(خاصه في واحد كل يوم اصيحه)
2- وافضيحتااااااااااه ممممممم ولد واحد لما كنت صغير
3- السادس
(حط اسئلتك مرة وحده يكون احسن)
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هـلا سورو ..
تفضل الاسئله الله لايهينك ..
كم طولك؟
وين سافرت في الاجازه؟
كم دوله سافرت ؟؟
شنو عجبتك أكثر دوله؟
من افضل ممثل عندك؟
كم نظرك؟
من أي عائلة أنت؟
شنو أحلى دراما عندك؟
شنو الدراما اللي ماتعجبك؟
شنو رآيك يقناة الجزيرة وقناة سبيس تون؟
يوم السعوديه واليابان كانوا يلعبون ع الكاس من كنت تشجع؟
شنو رآيك بالأنمي كونان ونارتو وون بيس وديث نوت؟
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
بسم الله الرحمن الرحيم
والله راح نفتقد تقديمج :(
بس ما تقصر احتي دوناكارولينا ^^
------------
لووول .. ان شاء الله ما اكون مكانك بيوم من الأيام أخي سورو ^^
امم .. نبدأ :-
1 - أكلتك المفضله <== اذكر 3 أنواع
2 - كم ساعه تقضيها في منتدى محمد شريف يوميا ً << أيام العطل والايام المدارس ؟؟
3 - من أقرب عضو لك
4 - أقرب مشرف لك
5 - أفضل قسم لديك << لا تذكر قسمك :)
6 - هل تتابع الانمي .. واذا كان جوابك نعم !! . ماذا تتابع
7 - هل تتابع الدراما ؟؟ واذا كان جوابك نعم ! أذكر الدراما التي تتابعهاا
8 - كيف تعرفت على منتدى محمد شريف
9 - هل تابعت جميع حلقات دراغون بول
10 - امم .. 3 باقات ورد لمن تهديها
بسسس .. تعبت :(
خصوصا اني مرريض اليوم :(
لي عودهـ .. وأتمنى ما ازعجتك ^^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
هـلا سورو ..
تفضل الاسئله الله لايهينك ..
كم طولك؟
وين سافرت في الاجازه؟
كم دوله سافرت ؟؟
شنو عجبتك أكثر دوله؟
من افضل ممثل عندك؟
كم نظرك؟
من أي عائلة أنت؟
شنو أحلى دراما عندك؟
شنو الدراما اللي ماتعجبك؟
شنو رآيك يقناة الجزيرة وقناة سبيس تون؟
يوم السعوديه واليابان كانوا يلعبون ع الكاس من كنت تشجع؟
شنو رآيك بالأنمي كونان ونارتو وون بيس وديث نوت؟
اهلين وسهلين بطوط
1- ما اذكر عدل
2-ماسافرنا
3-ممممممممم كانت ريميمبر
4-ماليزيا
5-ولا ممثل
6-العين اليمين 24 على 6 و اليسار 17 على 6 :$
7-ممممممم بقولك بالمسن^^
8-كوروساغي
9-ممممممممم كل الي شفتهم حلوات
10-><"
11-السعوديه
12-
كونان: صار ممل لانه للحين مافي احداث حلوه
ون بيس : انمي روعه و من احلى الانميات الي شفتها
ناروتو : ممممم انمي حلو بس عيبه الوحيد كثره الفلر><"
ديث نوت : ما شفته فما اقدر اقولك رايي فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
بسم الله الرحمن الرحيم
والله راح نفتقد تقديمج :(
بس ما تقصر احتي دوناكارولينا ^^
------------
لووول .. ان شاء الله ما اكون مكانك بيوم من الأيام أخي سورو ^^
امم .. نبدأ :-
1 - أكلتك المفضله <== اذكر 3 أنواع
2 - كم ساعه تقضيها في منتدى محمد شريف يوميا ً << أيام العطل والايام المدارس ؟؟
3 - من أقرب عضو لك
4 - أقرب مشرف لك
5 - أفضل قسم لديك << لا تذكر قسمك :)
6 - هل تتابع الانمي .. واذا كان جوابك نعم !! . ماذا تتابع
7 - هل تتابع الدراما ؟؟ واذا كان جوابك نعم ! أذكر الدراما التي تتابعهاا
8 - كيف تعرفت على منتدى محمد شريف
9 - هل تابعت جميع حلقات دراغون بول
10 - امم .. 3 باقات ورد لمن تهديها
بسسس .. تعبت :(
خصوصا اني مرريض اليوم :(
لي عودهـ .. وأتمنى ما ازعجتك ^^
لووووووووووووووووووووووول ليش لا يمكن تكون<<<اقل واحد عذبوه^^
اوك نبدا بالاجوبه
1-
1-دياي
2- لحم
3-سمج
(كلهم مع عيش) و اي شي كونون مجبوس او صالونه او اي شي
2-ممممممممم المنتدى حوالي ساعتين لثلاث اما القناه 15-16 ساعه(هذا اقل شي)<<<ايام الاجازه
ايام المدرسه: حوالي من 3-5
3-ممممممممممم دراغون<<<(ما يقربلي بس احسه فاهمني)
4-ابراهيم(ما يقربلي بس احس انه اكثر واحد فاهمني)
5-ون بيس
6-اكيييييييييد اتابع ون بيس
7-يس اتابع وايد و ما اذكرهم
8-كالعاده مثل اغلب الاعضاء
لما كنت مدمن على كونان كنت اشوفه على سبيستون و مليت من كثر الاعاده
و في مرة من المرات لقيت روابط لكونان في النت
و نزلت الحلقه و شفتها و كان مكتوب اسم الموقع عقب دشيت و سجلت و كنت بس مسجل للتجميل بس ندرا ما اشارك(ايام المنتدى الجديم اما هني تغير الوضع)
9-لا
10-
1- لمحمد شريف
2- ل ابراهيم
3- لماجد مشرف ون بيس
و الله يشفيك اخوي
وحياك الله فكل وقت
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هل يوجد عضو تريد تعطيه كف؟<<<فصيح
هل يوجد عضو تريد تعطيه بوكس؟
هل يوجد عضو تريد تذبحه؟
ما رأيك بلوفي
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هع هع
زورو بمنصة التعذيب ×_×
^^
1- مارأيك بآي هيبارا ؟ هل هي أكوما خارقة ام مجرد أكوما سيتم القضاء عليها؟
2- أيهم أفضل التورنت ولا تلحميل المباشر؟
3- أي نادي تشجع؟؟
بس حبيت أطل على الموضوع ^^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
هل يوجد عضو تريد تعطيه كف؟<<<فصيح
هل يوجد عضو تريد تعطيه بوكس؟
هل يوجد عضو تريد تذبحه؟
ما رأيك بلوفي
1- فيه بس احتفظ بالاسم لنفسي
2- نفس الجواب الاول
3- نفس الجواب الاول
4- شخصيه عجيبه مرحه ذكيه <<<وقت الضرابه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
زورو بمنصة التعذيب ×_×
^^
1- مارأيك بآي هيبارا ؟ هل هي أكوما خارقة ام مجرد أكوما سيتم القضاء عليها؟
2- أيهم أفضل التورنت ولا تلحميل المباشر؟
3- أي نادي تشجع؟؟
بس حبيت أطل على الموضوع ^^
هلااااااااع برهوم
1- هع اكوما سيتم القضاء عليها
2- -_- اكيييد التورنت(بس من كثر ما يحظرون مواقع التورنت شكلي بحب المباشر اكثر)هع
3- ممممممممم في الامارات ولا الخليج ولا دوريات مثل الايطالي والانجليزي
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
خخخخـ سورو فـكرسي التعذيب و أنا ما أدري ....
من زمان انتظرهم يحطون مشرفنا .. و أخيرااااااً ..
هع ^^ .. لا والله ما تستااهل بس هم أصلاً أشراااار ..
يبالهم واحد ينتقم ( أسولف ) .. المهم أسألتي شويه
و مب صعبه .. يعني يمكن مال يهاالوه .. ^^ ..
1- كم حافظ من القرآن حالياً !!
2- في انسان وااااايد تكرهه !! ولا ما عندك حد تكرهه ^^ ..
3- شو تبا تكون فالمستقبل ان شاء الله !! ( المهنه ) جان
حاط شي فبالك ........
4- ليش اخترت نك ( سورو ) .. !!
و بس ما أبا أصير شريره و أتعبك ^^ .. 4 اسأله ، جان تبا
رد عليهم .. و جان ما تبا لا ترد .. كيفك .. بس سألت هالأسئله
عسب أعرف ( فضوليه ) ^^ ... اممم ما ادري جان الاسئله مكرره أو
لا ما قريت كل أسئلة الأعضاء .. لي عودة لقراءتها إن شااء الله جان
دشيت المنتدى فيوم من الأيام .. بس ما أظن اني بدش .. المهم ،
ربي يحفظك .. فمان الله ^^ ...
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسـ ألم ـمة
خخخخـ سورو فـكرسي التعذيب و أنا ما أدري ....
من زمان انتظرهم يحطون مشرفنا .. و أخيرااااااً ..
هع ^^ .. لا والله ما تستااهل بس هم أصلاً أشراااار ..
يبالهم واحد ينتقم ( أسولف ) .. المهم أسألتي شويه
و مب صعبه .. يعني يمكن مال يهاالوه .. ^^ ..
1- كم حافظ من القرآن حالياً !!
2- في انسان وااااايد تكرهه !! ولا ما عندك حد تكرهه ^^ ..
3- شو تبا تكون فالمستقبل ان شاء الله !! ( المهنه ) جان
حاط شي فبالك ........
4- ليش اخترت نك ( سورو ) .. !!
و بس ما أبا أصير شريره و أتعبك ^^ .. 4 اسأله ، جان تبا
رد عليهم .. و جان ما تبا لا ترد .. كيفك .. بس سألت هالأسئله
عسب أعرف ( فضوليه ) ^^ ... اممم ما ادري جان الاسئله مكرره أو
لا ما قريت كل أسئلة الأعضاء .. لي عودة لقراءتها إن شااء الله جان
دشيت المنتدى فيوم من الأيام .. بس ما أظن اني بدش .. المهم ،
ربي يحفظك .. فمان الله ^^ ...
لووووووووووووول توه الناس
اعرف انهم اشرار:D
اوك نبدا بالاجوبه
1- 10 اجزاء
2-لووووووووووووول عرفت ليش سائله ها السؤال:D هي فيه بس ما بقول منو:D
3-معنه مكرر بس بنجاوب مهندس طيران او كمبيوتر
4-ماخذنه من مديري احد المنتديات + هي شخصيه في احد الالعاب(ربيعي يقول جذي)
هع اصلا انتوا اشرار:D
ردينا عليهم:D
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
أوه . . . الاخ s o r r o w
اخبارك يا حلو .. زمان عنك :P
.. ان شاء الله زين!
الزبدة ..!!
هممم.. آخ سعيد !
مقدماً إذا بتجيب على اسألتي اجبه بـ اقتباس سوال سوال لو سمحت ^^
ما ابي حشرة!
- هل تؤيد بقاء منتدى الدراما ؟
"هذا القسم من سيصوت على بقاءه فهو مساعد ومشجع لأي مقاطع مخلة فيه"
"ومن دعا إلى ضلالة كان له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة"
"و انتم الخيار"
"خير وشر .. جنة ونار لا وسط"
"ما يحدث في الأنمي مهما كان له حدوده .. الدراما واقعية ومشاهدها فاضحة"
رابط الموضوع (عالم الدراما)
- ماذا تعرف عن برمجة سكريبات ؟__و ليش تتفنن في فلسفتك في القناة عن السكريبت ويلكم باك ^^ ؟
- تعرف سبب الحقيقي لـ طرد M a 7 s h s h ؟
السكريبت الممنوع هي سكريبت التحية.. و ليس ويلكم باك!
(بيني و بينك .. ذاك اليوم بغيت اطلع من القناة بس قلت في نفسي... خروجي معناه استسلامي لـ المشرفين الجدد على القناة بعكسك انت, انت طلعت)
- ماذا ايضاً.. ......... تم التعديل لـ خاطر الانس..... آ.....برا .............. هيهيهيهيهيه جاني ~
.. ترجم لي هالكلام XD
"T a k e---t h e---w i n e---a n d---t a k e---m y---h a n d---a n d---f l y---a w a y"
- اكتب لي ثلاث ابيات شعر من تألفيك ^^ .. و ممنوع الغش .. و ممنوع كتابة شعر حب! كره!
- تكرهني, سورو XD ؟ خاصةً بعد للي صار موااهاهاهاهااه :nosweat:
- ماذا تعرف عن التورنت ؟___من تعتقد الافضل في استخدام التورنت انا ام انت XD ؟خبير سكريبات خبير بورتات XD
- .. يا حبيبي ! هل انت ممن يتجملون و يهتمون بالشعر و انواع الكريمات امام المرآة ؟
- وش رايك ب موضوع المثبت في منتدى التورنت عن فريق انمي خمس تخاريف(a5i)؟ ما تشوف انه دعاية و مخالف!
.. و سلامت خاطرك :harhar1:
سلاااامي ..^^..
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
دائما اصل متأخره ..
sorrow على الكرسى .. حلوووووووو
وحان وقت الاسئلة ...
1- هل لاسمك معنى معين ؟
2- هل تظن انك تقدر توقف الأكومات ؟؟؟؟
3- التورنت ماذا يعنى لك ؟
4- لاحظت من الاسئلة انك متابع كره .. سؤالى هم ما تحس بالصداع مثلى .. إذا شاهدت المباريات ؟؟؟
5- لو تم تعيينك مراقب عام على المنتدى ماهي الأعمال الى راح تسويها ؟؟
وبـــــــــس ^^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
أوه . . . الاخ s o r r o w
اخبارك يا حلو .. زمان عنك :P
.. ان شاء الله زين!
بخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
هممم.. آخ سعيد !
مقدماً إذا بتجيب على اسألتي اجبه بـ اقتباس سوال سوال لو سمحت ^^
ما ابي حشرة!
لووووووووووووووول حاظرين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- هل تؤيد بقاء منتدى الدراما ؟
"هذا القسم من سيصوت على بقاءه فهو مساعد ومشجع لأي مقاطع مخلة فيه"
"ومن دعا إلى ضلالة كان له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة"
"و انتم الخيار"
"خير وشر .. جنة ونار لا وسط"
"ما يحدث في الأنمي مهما كان له حدوده .. الدراما واقعية ومشاهدها فاضحة"
رابط الموضوع (عالم الدراما)
تبا الصج معني احب الدراما بس صوت ضد ابقاء القسم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- ماذا تعرف عن برمجة سكريبات ؟__و ليش تتفنن في فلسفتك في القناة عن السكريبت ويلكم باك ^^ ؟
هع هاذي القوانين تقول ممنوع مثل ذي الاشياء<<<الظاهر الاخ فهمها غلط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- تعرف سبب الحقيقي لـ طرد M a 7 s h s h ؟
ايه اعرف بسبه السيكريبت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
السكريبت الممنوع هي سكريبت التحية.. و ليس ويلكم باك!
(بيني و بينك .. ذاك اليوم بغيت اطلع من القناة بس قلت في نفسي... خروجي معناه استسلامي لـ المشرفين الجدد على القناة بعكسك انت, انت طلعت)
ممممممممممم لا رجعه في قراري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- ماذا ايضاً.. ......... تم التعديل لـ خاطر الانس..... آ.....برا .............. هيهيهيهيهيه جاني ~
.. ترجم لي هالكلام XD
"T a k e---t h e---w i n e---a n d---t a k e---m y---h a n d---a n d---f l y---a w a y"
خذ ممممم واين ما اعرف شو معناها(ماني متاكد) و خذ ايدي وطير بعيد<<<<مخرف الاخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- اكتب لي ثلاث ابيات شعر من تألفيك ^^ .. و ممنوع الغش .. و ممنوع كتابة شعر حب! كره!
لووووووووول ما اعرف في الشعر شي:$(خليها مستوره):nosweat:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- تكرهني, سورو XD ؟ خاصةً بعد للي صار موااهاهاهاهااه :nosweat:
ممممممممممممم يعني<<<ناوي ينضرب الاخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- ماذا تعرف عن التورنت ؟___من تعتقد الافضل في استخدام التورنت انا ام انت XD ؟خبير سكريبات خبير بورتات XD
مممممممممم مادري يمكن تكون انت احسن مني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- .. يا حبيبي ! هل انت ممن يتجملون و يهتمون بالشعر و انواع الكريمات امام المرآة ؟
لوووووووووووووووووووول لا ذول البنات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
- وش رايك ب موضوع المثبت في منتدى التورنت عن فريق انمي خمس تخاريف(a5i)؟ ما تشوف انه دعاية و مخالف!
جاك رافض ها الشي:$
.. و سلامت خاطرك :harhar1:
سلاااامي ..^^..[/quote]
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
لووووووووووول كالعاده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
sorrow على الكرسى .. حلوووووووو
عقبالج انتي
وحان وقت الاسئلة ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
1- هل لاسمك معنى معين ؟
مادري:$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
2- هل تظن انك تقدر توقف الأكومات ؟؟؟؟
يس يس افكورس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
3- التورنت ماذا يعنى لك ؟
لووووووووووول التورنت احلى طريقه تحميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
4- لاحظت من الاسئلة انك متابع كره .. سؤالى هم ما تحس بالصداع مثلى .. إذا شاهدت المباريات ؟؟؟
ايه يجيني خاصه اذا كانت مباراه نهائيه:$<<<ينام و ما يشوفها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar
5- لو تم تعيينك مراقب عام على المنتدى ماهي الأعمال الى راح تسويها ؟؟
مممممممم بوقف عضويات الي ما تعجبني و مممممممم مادري
وبـــــــــس ^^
[/quote]
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
للاسف اول مرة ادخل اعذب هنا .........
اهلا بيك..المشرف sorrow علي الكرسي ....
اسئلتي.:
-------------
من العنوان مكتوب كل اسبوع محشش جديد معني انك تكون علي الكرسي انك محشش
1- السؤال منذ متي بدأت التحشيش؟؟؟؟؟؟
2-شو رايك بالمحششين اللي في المنتدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3-متي اول مرة دخلت علي المنتدي ولماذا؟؟؟؟؟
4- ما رايك بكل من :الهيروين والكوكايين؟؟؟؟؟؟وهل جربتهم قبل كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5-السؤال الاخير ؟؟؟؟؟ما رايك بكل اسئلة من سئلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
-------------
نكتفي هذا اليوم..
لازم تجاوب بالازرق ههههه
وانا امزح طبعا باسئلتي
وشكرا ..
2ad
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
[quote=2ad;369852]للاسف اول مرة ادخل اعذب هنا .........
اهلا بيك..المشرف sorrow علي الكرسي ....
اسئلتي.:
-------------
من العنوان مكتوب كل اسبوع محشش جديد معني انك تكون علي الكرسي انك محشش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
1- السؤال منذ متي بدأت التحشيش؟؟؟؟؟؟
شهر تقريبا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
2-شو رايك بالمحششين اللي في المنتدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محششين درجه اولى و يستاهلون وسام المحششين مع مرتبه الشرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
3-متي اول مرة دخلت علي المنتدي ولماذا؟؟؟؟؟
[quote=2ad;369852]
على نهايات 2005 (شهر 11 -12) و السبب عشان احمل كونان بس اما الحين تغير الوضع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
4- ما رايك بكل من :الهيروين والكوكايين؟؟؟؟؟؟وهل جربتهم قبل كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مضرين بالصحه و لا يفيدان بشي ، لا لم اجربهم ولا اردي ذلك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
5-السؤال الاخير ؟؟؟؟؟ما رايك بكل اسئلة من سئلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
جيدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
-------------
نكتفي هذا اليوم..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
لازم تجاوب بالازرق ههههه
وانا امزح طبعا باسئلتي
وشكرا ..
2ad
جاوبنا باللون الازرق^.^
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
تصدق اني ما اكتفيت . . .خاصةً ان اجوبتك مب وافية :strongsad:
اوريك الحين :P
سورو .. لو انت اخطيت لـ واحد و بغيت تعتذر له اعتذار من القلبفـ.. وش بتقول له ؟
اكيد بتعتذر و انت باكي و حزنان و آسفان على للي حصل
اكتب لنا للي بتقوله ^^
(يمنع التهرب و ما ابي يكون الاعتذار اقل من 4 اسطر و كل سطر عشرة كلمة على الاقل)
- - - -
يلا.. جملة جديدة.. الحين ترجمه عدل مب ترجمة خرفان :P
T h e---w o r d---u n w i n d s---i n s i d e---o f---m e
- - - -
.. تصدق سورو, اليوم تكلمت مع واحد ازعجني ويا غيرل فريند حقه XD
بس براويك ياه :P
.. شو شعورك لو تحب بنت ما تعطيك وجه ؟ :nosweat:
( اجب فيما لا يقل عن سطرين و كل سطر عشر كلمة على الاقل.. كيف شعورك ..
ردة فعلك .. وش بتسوي بعد كذا .. و كل حاجة :harhar1: )
- - - -
مثلاً . . مثلاً . . يعني مجرد مثال ^^
لو انت الله لا يقدرها .. مغرور! مانت متواضع! و شايف نفسك احسن الناس!
يا ترى . . كيف بيكون شعورك الحساس XD
و إذا وقعت هالمصيبة (يا ويلاااااه) فكيف بتخلص منها ؟
( ثلاث اسطر )
- - - -
اسألتي خفيفة مو :nosweat: هيهيهيهيهيه
.. اريدك تعبر عن الصحراء فيما لا يقل عن خمسة اسطر و كل
سطر عشرة كلمات ..^^..
.
.
.
ارجو اني ما ازعجتك بأسألتي الخفيفة :nosweat:
بس جواب قد السوال و لا تطلع منه زي ما سويت بالرد الاول ..^^..
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
.. اضافة ^^ ..
من هو صاحب الاحرج اسألةً
و من هو صاحب الاريح اسألةً ^^.. ؟
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
.
.
لوولـ .. سورو عنده امتحان تعبير الظاهر >< ..
المهمـ .. جاوب على كل مما يلي .. :D
. . .
1 - فـ أي يوم و شهر مولود ؟ ..
2 - انته بعدك زعلان من تايقر ؟ هع .. :p
3 - شو أحلى لعبة عندك فـ النت ؟ ..
4 - منو اكثر عضو تكره فـ القناة ؟ ..
5 - شو أول أنمي جفته عـ النت ؟ " غير كونان " ..
6 - متى تعرفت على النت ؟ و شو اول شيء سويته يوم دخلته ؟ ..
7 - تعرف ترجم ؟ ..
8- في يوم فكرت ترجم شيء ؟ و شو كان هذا الشيء ؟ ..
9 - شو نكك فـ المسن ؟ ..
. . .
اناا بس كنت اباا اسئلك سؤالين لكن حبيت اتفلسف >< ..
يله جاوب و اذا لقيت اسئلة عدلة يمكن ارجع ..
.
.
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
تصدق اني ما اكتفيت . . .خاصةً ان اجوبتك مب وافية :strongsad:
اوريك الحين :P
هع طيب بنشوف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
سورو .. لو انت اخطيت لـ واحد و بغيت تعتذر له اعتذار من القلبفـ.. وش بتقول له ؟
اكيد بتعتذر و انت باكي و حزنان و آسفان على للي حصل
اكتب لنا للي بتقوله ^^
(يمنع التهرب و ما ابي يكون الاعتذار اقل من 4 اسطر و كل سطر عشرة كلمة على الاقل)
وعععععععععععععع اقل شي اربع اسطر طيب طيب مو مشكله
مممممممممممممم ما اعرف شو اكتب<<<وقتها بتظهر الكلمات بروحها<<<هروب من هذا السوعال
مممممممم الحين ما عندي شي اقوله توني ناش من الرقاد خل مخي يعتدل و برد و اكتب
- - - -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
يلا.. جملة جديدة.. الحين ترجمه عدل مب ترجمة خرفان :P
T h e---w o r d---u n w i n d s---i n s i d e---o f---m e
العالم يقبع في داخلي<<<مادري صح ولا غلط
- - - -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
.. تصدق سورو, اليوم تكلمت مع واحد ازعجني ويا غيرل فريند حقه XD
بس براويك ياه :P
لوووووووووووووول ومنو هذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
.. شو شعورك لو تحب بنت ما تعطيك وجه ؟ :nosweat:
( اجب فيما لا يقل عن سطرين و كل سطر عشر كلمة على الاقل.. كيف شعورك ..
ردة فعلك .. وش بتسوي بعد كذا .. و كل حاجة :harhar1: )
لازم نفضح عمارنا يعني-_-
مممممممم اول شي بقول(بنقلب فصحى)
لما لا تعطيني وجهاً و هل فعلت شيئاً اغضبك
ومممممممم بس(ياخي نحن ما جربنا ها الشي)
- - - -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
مثلاً . . مثلاً . . يعني مجرد مثال ^^
لو انت الله لا يقدرها .. مغرور! مانت متواضع! و شايف نفسك احسن الناس!
يا ترى . . كيف بيكون شعورك الحساس XD
و إذا وقعت هالمصيبة (يا ويلاااااه) فكيف بتخلص منها ؟
( ثلاث اسطر )
ممممممممم بالذنب لاني تفاخرت على الناس<<<مادري ليش طلعت ها الجمله
بعتذر لهم
- - - -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
اسألتي خفيفة مو :nosweat: هيهيهيهيهيه
ايه خفيفه و وايد بعد(لو اشوفك بضربك ضرب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
.. اريدك تعبر عن الصحراء فيما لا يقل عن خمسة اسطر و كل
سطر عشرة كلمات ..^^..
مممممممم طيب طيب
الصحراء واسعه برمالها الذهبيه الدافئه و حرارتها العاليه
فيها عاش الناس ليرعوا الماشيه و تربى فيها اجدادنا القدامى
بس ذا كافي:$
.
.
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
ارجو اني ما ازعجتك بأسألتي الخفيفة :nosweat:
بس جواب قد السوال و لا تطلع منه زي ما سويت بالرد الاول ..^^..
هع هع ايه اسئله مرة خفيفه(شكلك تبا تاكل ضرب)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
.. اضافة ^^ ..
من هو صاحب الاحرج اسألةً
و من هو صاحب الاريح اسألةً ^^.. ؟
1- مممممممممم انتا
2- ميدوتوب<<اقل واحد سألني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
.
.
لوولـ .. سورو عنده امتحان تعبير الظاهر >< ..
اكيد هاي خططكم بالقناه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
المهمـ .. جاوب على كل مما يلي .. :D
اوكي
. . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
1 - فـ أي يوم و شهر مولود ؟ ..
هع مب قايل(تعرفين ليش)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
2 - انته بعدك زعلان من تايقر ؟ هع .. :p
ممممممممممم مادري اسئليه هو بعده زعلان مني ولا لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
3 - شو أحلى لعبة عندك فـ النت ؟ ..
runescape<<<كله يسرقون مالي و ارد ارجعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
4 - منو اكثر عضو تكره فـ القناة ؟ ..
الجواب معروف انتي هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
5 - شو أول أنمي جفته عـ النت ؟ " غير كونان " ..
ما اتذكر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
6 - متى تعرفت على النت ؟ و شو اول شيء سويته يوم دخلته ؟ ..
ايام الدايل اب عرفته<<<قبل الشامل
تقريبا فبدايه 2005 او نهايه 2004<<الذاكره مشفره اليوم<<<قبل ها الوقت ما كنت اعرف شي بالكمبيوتر كان عندي على الفاضي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
شويه مب وايد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
8- في يوم فكرت ترجم شيء ؟ و شو كان هذا الشيء ؟ ..
هيه - ون بيس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
ليش تبين تعرفين
مب قايل(هع)
. . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
اناا بس كنت اباا اسئلك سؤالين لكن حبيت اتفلسف >< ..
اول شي تقولين مافي سؤال ما سألوه و ما عندج اسئله(هاذي من وين ضهرت) امزح امزح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet candy
يله جاوب و اذا لقيت اسئلة عدلة يمكن ارجع ..
اوكي
.
.
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
لول.. ما يصير
لازم تجاوب على كل الاسئلة و إذا ما قدرت خبص لين تحصله ما يهمني عدد الساعات
للي تجلس فيه مسوي نفسك ذكي و تفكر :p
بس جواب على قد السوال .. مو على ربع السوال -__-"..
و لا تنسى تعدل الخط حقك ._. ما اقدر اشوف شي ^^..
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
لول.. ما يصير
لازم تجاوب على كل الاسئلة و إذا ما قدرت خبص لين تحصله ما يهمني عدد الساعات
للي تجلس فيه مسوي نفسك ذكي و تفكر :p
بس جواب على قد السوال .. مو على ربع السوال -__-"..
و لا تنسى تعدل الخط حقك ._. ما اقدر اشوف شي ^^..
لووووووووووووووووووووول طيب طيب<<<مب فالح في التعبير كيف بيجاوب خليه بعدين بفكر بشي وبكتبه
اي ربع سؤال(هع جاوبت بالي اعرفه)
طيب بنعدل الخط
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هممم .. و الله خيبه -____-
... طيب طيب يا بعد عمري عندي بعد اسئلة حبيت احرجك فيه :harhar1:
هيهيهيهيي.. بس مب مرة!!!__خفيييييفة زي شربة ماي :nosweat:
.. ودنا نعرف!!__ودنا نعرف!!__يا sorrow !!
تصدق.. اليوم تفرجت حلقة من انمي رومنسي -.-
كثرت منها هالايام XD
همم.. هل انت من الناس للي يجلس في مجالس الناس المحطمة من الحب علشان
تسمع قصصهم ? و هل تستمع و تضحك عليهم في السر ؟ XD
طبعاً تراوينا.. شو شعورك الشخصي تجاه هذيلا الناس!
و المشاكل للي يسببونه هالاشكال للمجتمع! ومدري ايش!
لا يقل عن 4 اسطر اكيد
. . . هل انت ممن يحطون صورته في مجلد المشاركات في البلوتوث ? XD
همم.. ممكن تورينا صورتك ^^" هيهيهيهييي ان شاء الله ما تفرض هالطلب
البسيط من احد معجبنيك XD
"watashi dake wo watashi dake wo , dakishimete hoshiino"
اطلب من آي-هايبرو فاتليو تترجم هالعبارة :nosweat:
ابي اشوف منو الاحسن بين الاثنين خاصةً و هذيلا يتكلمون
باليابانية في القناة =_=..
وش علاقتك بـ أعظم هكر في مسموس السيد يو-بي ساما ؟
تلميذه مثلاً ! او ماذا ^^ ؟
. . . هممم!!
الحين إذا انت صرت Leader لفرقة ترجمة و تبي تخلي اعمالكم خراافية ماحد
قد سوى مثلكم ابد فكيف بتسوي .. من حيث جمع الاعضاء.. عمل اختبارات.. تدريبات
خاصةً وما الى ذلك . .
طبعاً فريق AWESOME مب مثل a5i :P
لا يقل عن 9 اسطر .. خططك و اختيارك و معاييرك الفتاكة المرعبة المخيفة جداً
.. طيب!! طيب!!.. يا هيش لا تتأخر في الرد -__-"..
c ya.. UchiBra`Weg :S
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلام عليكم ورحمة وبركاته
من متى اشوف الموضوع وأقول باجر :evil:
بس ان شاء الله ما تأخرت
يعطيك العافية أخوي sorrow شو شعورك وانت على كرسي التعذيب وهالكم من الأسئلة خصوصاً أسئلة Uchiha.Haibra الجميلة..بس ودي اعرف من وين ايبها
أخويا sorrow بس ودي أعرف كيف تعرفت على برنامج التورنت وسر خبرتك فيه ماشاء الله؟؟
انت مخلص الصف الثامن صح؟؟ اشو رايك بمادة الرياضيات؟؟ والبراهين إلي فيها إذا ما غيروه؟؟
وهل كنت تفضلها على التاريخ؟؟
هل تخاف من شبح الرسوب في المراحل القادمة؟؟وماهي طوحاتك للدراسه في المستقبل؟؟
...
ماهي خبرتك في التراث؟؟
ما رأيك ببرنامج الميدان للإطفال؟؟ والكبار؟؟ وهل تعتقد اليوله إلي إيولونها هي نفسها يولة اهلنا الأولين وإلا فيها مستجدات مالها داعي؟؟
....
ما رأيك في مجال التصميم بشكل العام وبكل برامجة..وهل سبق ودخلت هالمجال بأحد البرامج؟؟وماذا كانت النتايج؟؟
....
وأخيراً
منو أطلق عليك لقب ........ وليش إذا مافي مانع؟؟
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
هممم .. و الله خيبه -____-
-.-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
... طيب طيب يا بعد عمري عندي بعد اسئلة حبيت احرجك فيه :harhar1:
هيهيهيهيي.. بس مب مرة!!!__خفيييييفة زي شربة ماي :nosweat:
-.-
.. ودنا نعرف!!__ودنا نعرف!!__يا sorrow !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
تصدق.. اليوم تفرجت حلقة من انمي رومنسي -.-
كثرت منها هالايام XD
لوووووووووول وش تحب فـ ها النوعـ من الانميـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
همم.. هل انت من الناس للي يجلس في مجالس الناس المحطمة من الحب علشان
تسمع قصصهم ? و هل تستمع و تضحك عليهم في السر ؟ XD
طبعاً تراوينا.. شو شعورك الشخصي تجاه هذيلا الناس!
و المشاكل للي يسببونه هالاشكال للمجتمع! ومدري ايش!
لا يقل عن 4 اسطر اكيد
لا ما احب اجلس مع ها الاشكال بس بنكتب شي
ممممممم شعوري الشخصي
مممم ما احب اقرب من عندهم ولا ااحب اتكلم معاهم
و من مشاكلهم ينشرون الفساد بين الاولاد و يقولون لهم سو جذي و جذي و عشان يصيرون مثلهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
. . . هل انت ممن يحطون صورته في مجلد المشاركات في البلوتوث ? XD
همم.. ممكن تورينا صورتك ^^" هيهيهيهييي ان شاء الله ما تفرض هالطلب
البسيط من احد معجبنيك XD
-.- لا اسمحلي ما بحطي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
"watashi dake wo watashi dake wo , dakishimete hoshiino"
اطلب من آي-هايبرو فاتليو تترجم هالعبارة :nosweat:
ابي اشوف منو الاحسن بين الاثنين خاصةً و هذيلا يتكلمون
باليابانية في القناة =_=..
ههههههههههههه اوكي بنسالهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
وش علاقتك بـ أعظم هكر في مسموس السيد يو-بي ساما ؟
تلميذه مثلاً ! او ماذا ^^ ؟
لا ربع بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
. . . هممم!!
الحين إذا انت صرت Leader لفرقة ترجمة و تبي تخلي اعمالكم خراافية ماحد
قد سوى مثلكم ابد فكيف بتسوي .. من حيث جمع الاعضاء.. عمل اختبارات.. تدريبات
خاصةً وما الى ذلك . .
طبعاً فريق AWESOME مب مثل a5i :P
لا يقل عن 9 اسطر .. خططك و اختيارك و معاييرك الفتاكة المرعبة المخيفة جداً
مممممممممم ما بفتح فريق ترجمه فما اعرف وش بسوي^.^
.. طيب!! طيب!!.. يا هيش لا تتأخر في الرد -__-"..
c ya.. UchiBra`Weg :S
[/quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم ورحمة وبركاته
و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
من متى اشوف الموضوع وأقول باجر :evil:
بس ان شاء الله ما تأخرت
لا عادي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
يعطيك العافية أخوي sorrow شو شعورك وانت على كرسي التعذيب وهالكم من الأسئلة خصوصاً أسئلة Uchiha.Haibra الجميلة..بس ودي اعرف من وين ايبها
شعوري في البدايه كان عادي لانه الاسئله خفيفه بس من يوم ما يا يوتشيها رحت فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
أخويا sorrow بس ودي أعرف كيف تعرفت على برنامج التورنت وسر خبرتك فيه ماشاء الله؟؟
الفضل يعود لمشرف قسم التورنت السابق(في المنتدى الجديم) و شروحاته
من هني بديت و عقب من كثر ما تواجهني المشاكل و اسئلتي و اسئل هني وهناك و الاجوبه الي احصلها عرفت شوي شوي في التورنت لين ماصرت بها المستوى(احس اني بعدي يبالي اتفرع في التورنت اكثر) يعني مب تقولو نانا خبير انا مب خبير ولا شي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
انت مخلص الصف الثامن صح؟؟ اشو رايك بمادة الرياضيات؟؟ والبراهين إلي فيها إذا ما غيروه؟؟
وهل كنت تفضلها على التاريخ؟؟
هيه مخلص ، ممممممم ماده زفته ، وعععععععععع براهين معقده ، لا لا التاريخ احلى بوايد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
هل تخاف من شبح الرسوب في المراحل القادمة؟؟وماهي طوحاتك للدراسه في المستقبل؟؟
ممممم هيه خاصه انه درجاتي نزلت شوي ها السنه
...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
مممممممممم ولا شي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
ما رأيك ببرنامج الميدان للإطفال؟؟ والكبار؟؟ وهل تعتقد اليوله إلي إيولونها هي نفسها يولة اهلنا الأولين وإلا فيها مستجدات مالها داعي؟؟
ممممممممم
برنامج حلو ، و مال الكبار بعد ، ممممممم مادري بس يمكن الكنادير الختم مخربه شوي(الكنادير اليابسه يعني) او يسميها البعض كنادير كرتون(مادري من وين اييبون ها الاسامي)
....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
ما رأيك في مجال التصميم بشكل العام وبكل برامجة..وهل سبق ودخلت هالمجال بأحد البرامج؟؟وماذا كانت النتايج؟؟
مجال حلو ، مممممم هيه جربت و طلعت فاااااااشله(اصلاً لو رمت اسوي الإطار جان زين)
....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
وأخيراً
منو أطلق عليك لقب ........ وليش إذا مافي مانع؟؟
آي-هايبارا(مشرفه قسم الانمي العام و انتاجات الاعضاء) و السبب مادري و الله(اسئليها يمكن تجاوبج)
[/quote]
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
:) هاي سورو
شلونك؟؟؟؟
شنو أسم مدرستك؟
شنو أحلى سيارةعندك؟
شنو رآيك بقطر؟
أنت تدخن ولا لأ؟
صف نفسك ب3 صفات
من من الاعضاء تفتقده اذا غاب؟
من من الاعضاء يعصبك قول بصراحة
تربي حيوان في البيت ولا لا؟
متى آخر مره صحت؟
متى اخر مره عصبت
شنو الماركة اللي تحبها
في الساعات والنظارات والنعل
متى اخر مره دخلت سوق نايف<حق الخنقه :smurf:
اي محل تحب في وافي سنتر وبرجمان؟؟؟
وبس:)
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
:) هاي سورو
شلونك؟؟؟؟
بخير و لله الحمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
شنو أسم مدرستك؟
مممممممم خليها مستوره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
شنو أحلى سيارةعندك؟
مممممممممم جيتي او بورش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
شنو رآيك بقطر؟
حلوه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
أنت تدخن ولا لأ؟
لاااااااااااااااااااااااا اااا و لا احب الي يدخنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
صف نفسك ب3 صفات
1-عصبي
2-عصبي
3-عصبي
<<<هذا عصبي ما يعرف للرحمه معناً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
من من الاعضاء تفتقده اذا غاب؟
وايد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
من من الاعضاء يعصبك قول بصراحة
الي في القناه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
تربي حيوان في البيت ولا لا؟
لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
متى آخر مره صحت؟
ما اذكر بس من زمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
متى اخر مره عصبت
توني الحين عطيت واحد بان في القناه
شنو الماركة اللي تحبها
في الساعات والنظارات والنعل
[/quote]
مب فالح في ها الاشياء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
متى اخر مره دخلت سوق نايف<حق الخنقه :smurf:
ما ادخله اصلاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatari_Vip
اي محل تحب في وافي سنتر وبرجمان؟؟؟
مممممممم ما اعرف شو من محلات عندهم اصلاً
وبس:)
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
ههههههه عندكم تسمونا كرتون وعندنا يسمونها طربال :nosweat:
المهم
في خلال اجابتك لقطري في اي بي في السؤال صف نفسك ب3 صفات؟؟
امممم تعرف العصبية شو تسوي بالإنسان؟؟
sorrow هل تحب القراءة؟؟
ما هو آخر كتاب قرأته؟؟
وما آخر كتاب اشتريته؟؟
....
شو رايك في المنتدى بشكل عام؟؟
لو كنت مسؤول عن المنتدى لمدة أسبوع..شو بتسوي؟؟
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
ههههههه عندكم تسمونا كرتون وعندنا يسمونها طربال :nosweat:
خخخخخخخخخخ اي شي الموهم المعنى واحد
المهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
في خلال اجابتك لقطري في اي بي في السؤال صف نفسك ب3 صفات؟؟
امممم تعرف العصبية شو تسوي بالإنسان؟؟
هيه اعرف شو تسوي><"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
اكيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
هاري بوتر والامير الهجين(السادس بالعربي)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
HARRY POTTER and the Deathly Hallows
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
....
شو رايك في المنتدى بشكل عام؟؟
ممممممم احسه نايم شويه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
لو كنت مسؤول عن المنتدى لمدة أسبوع..شو بتسوي؟؟
بحذف كل عضويات الاكومات
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اختي ساكورا على كل جهودك وتروحين وتردين بالسلامة ان شااء الله ..
بالتوفيق في مهمتك الجديدة اختي دونا :)
والآن أبدأ باسئلتي للأخ اللي الله يعينه sorrow
بسم الله
راح اسالك بمواقف افتراضية تمر فيها لا سيما ان الاعضاء ما قصروا سالوك عن نفسك بما فيه الكفاية !!
> دخلت منتدى قلم الأعضاء فوجدت موضوعا أعجبك وقرأته واستفدت منه ولكنك لم تضع رد فما هو السبب ؟!!
> كنت في حالة هستيرية (ضحك) وقد اضطرت لمقابلة شخص جااااااد لأبعد الحدود كيف ستقابله ؟ أم أنك ستؤجل اللقاء ؟
> سمعت ان احد الاعضاء العزيزين عليك طالب الفزعة في موضوع معين ويتبين لك ان اهو الغلطان مع منو بتوقف (بكل مصداقية) ؟
والحين بسالك اسئلة عن نفسك :
> متى اصبحت مشرف ؟
> وشلون صرت من انجازاتك ولا من حضورك بالمنتدى ؟
> اول ترجماتك ؟
> ما هي الدراما المفضلة لديك ؟
> ما نوع الانيميات اللي تحبها ؟
> لو قلنا بنصمملك تصميم لتوقيع ما هو الانيمي الذي ستختاره كصورة ؟
> وما هي العبارة اللتي تحب ان تكون في توقيعك ؟
> هل انت ممن يحبون المنافسة ؟
> اضافة اخيرة من عندك على بياخة اسئلتي لوول ؟
شكرا جزيلان واتمنى ان ما اكون ثقلت عليك ..
يعطيك العافية :)
-
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
sorrow يا عصبي :S
هيهيهيهيي.. متى ترد على اسئلتي الخفيفة >.< !!!
على فكرة ترى العصبية اتسبب لك ارتفاع ف الدم :S