-
افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
... { السلام عليكم ورحمه الله وبركاته } ...
اعضاء منتديات محمد شريف الغاليين icon26
اليوم خطرت في بالي فكره
وقلت ليه ما نعمل موضوع لحل مشكلات الاعضاء :)
و الهدف من هادا الموضوع
حيث ان العضو يواجه مشكله مع عائلته مع اصدقائه مع ........ الخ
او ان العضو عنده مشكله في الاختيار بين ان ... او ان ...... الخ
يمكنه ان يطرح هنا في هذا الموضوع
قضيته او مشكلته او حيرته..... الخ
ونحن اذا كان بيدنا نساعده
ما رايكم بهذه الفكره ؟ icon301
اختكم ............ ( لوكس )
:)
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكووووورة اختي لوكس على الموضوع ..
و الحمد لله حالياً ما عندي اي مشكلة ..
و الي عنده مشكلة من الاعضاء ان شاء الله نحاول نحلها له ..
تحياتي :
قلب الدنيا
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
تسلمين على هذا الموضوع !!!! icon30
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكراً اختي على الموضوع الجميل
وإن شاء الله مايكون عند اي احد مشاكل عشان يكتبها هنا :D
اقتباس:
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة
اب حقير , لكن يجي يوم ويندم على كل الي سواه وفي ذاك الوقت ما ينفع الندم :(
,,,,,,
انا عندي مشكله -وهل يوجد إنسان بدون مشاكل- ولكن المشكله هذي ابداً ابداً ما تنحل هنا , لانها كبيره جداً , وهي اكبر مشكله تمُـرُّ على إنسان خاصةً إن كان "شاب" :(
ولكنها الآن شبه محلوله , ولكنها محلوله بالكذب :hissyfit3: << والكذب لا يدومُ طويلاً :)
وإن شاء الرحمن تنحل ويرجع S-K-C كما هو دائماً :shiny:
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
بسم الله الرحمن الرحيم
رحمها الله و غمد روحها الجنة . آآآمين .
و بإذن الله تلتقي فيها بالجنة ,,,
المهم نذهب للمرحلة المهمة الآن في حيااتك و هي الرعاية بوالدك ...
و أنت تريد أكلااات << معااك خبير طبخ xD
أولاً الطبخاااات السريعة :
نأخذ البطاطس و نقشرهااااا و نضع عليها الكثير من الملح و من ثم نلفها بالقصدير و نضعها في الفرن طبعاً لازم صحن نحطه لكي لايحترق ! المهم إنها تستوي بعد ساااعة و 6 دقائق XD
^^ الأخ مو عااارف يشرح أول مره يشرح طباااخ xD إعذرني
:)
الطبخة رقم 2 !
حلقات البصل المقلية
http://www.lakii.com/cookportal/imag...ages/onean.jpg
المقادير:
بصلتين كبيرتين
2/1 كوب طحين
ملح
بيضة واحده
2/1 كوب حليب
بقسماط للتغطية
زيت للقلي
الطريقة:
يخلط الدقيق والحليب والبيض والملح جيداً .
- ثم يقطع البصل حلقات ويفكك عن بعض ويغمس في الخليط السابق ثم يغطى بالبقسماط .
-ثم يترك ساعه في الثلاجة ثم يقلى في زيت غزير وحار .
- يمكن عمل الكوسة والربيان في نفس الطريقة .
المصدر و بهِ طبخاات أخرى :)
و أي مسااعدة أنا حااضر لا تستحي ^^
:)
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرلا الشرق
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
بسم الله الرحمن الرحيم
اممم هناك عدة حلول و أهمها دعوة الله عز وجل دعوة صاادقة في عودة البنت لأمها و لازم إختكِ تثق بالله
و بإذن الله ستنرد إبنتها لها
,,,,,
اممم وقولي لها لاتفكر بالإنتحار أو بالقتل .... XD
،،،،،
امم هناااك حلول أخرى تحتااج ذكااء دوروا حل و لكن لا تنسوا دعوة الله عز و جل
و هذا الأب في قمة الحقااارة و إن شاء الله يجي يوم و يندم لربما اليوم أو الغد أو أحد الأيااام
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرلا الشرق
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
اباء هالايام لا مسؤولية ولا ضمير ... الله يحرق دمه هذا الحقير
البنت ممكن تموت و هي بالسيارة ما يدري هالجاهل ... ما علينا
حلك اختي اذهبوا الى ديوان المظالم في منطقتكم و اشرحوا لهم ان الاب لا يحضر جلسات المحكمة
و اشرحوا لهم ما هي المعاملة التي يعامل بها ابنته من قفل السيارة عليها في وضح النهار نائمة بها
مما يسبب لها العديد من الامراض الصحية مثل ضربة الشمس او نزيف الانف او ارتفاع الضغط
و ما لكم الا الله و دعواتكم بالنجاح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
الله يرحمها و يتغمدها في جنانه الواسعة و رحمها و وقاها من عذاب القبر باذنه ...
بخصوص الاكلات ... اسهل شي سندويشات هت دوغ :
1- اقطع الخبز لنصفين و ادهن مايونيز عليهم و بعدها حمي الهت دوغ في الفرن او المايكرويف
2- ضع قطعتا هت دوغ على الخبر و فوقهم الخردل ( الماسترد )
هذي انا اسويها يعني مو صعبة
و عندك بعد سلطة البطاطس :
1- قشر البطاطس حبتان لشخص واحد و اسلقها في الماء مدة ربع ساعة الى ان تفور
2- قطع بعض الثوم و ضععه في المقلاية على نار باردة و بعض السمن
3- قطع بقدونس و ضعه مع الثوم واضعا فوقهم البطاطس بعدما تمت تقطيعها الى قطع صغيرة مكعبة
و الباقي جاي على الطريق :shiny:
الف الف شكر لك اخت لوكس على الموضوع المبدع هذا و صراحة مفيد بكل معنى الكلمة
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
ღ GAARA ღ
يا هلا بجـــــــــارا منور الموضوع و الله !!!
الله يرحم امك ويسكنها جناته !!!!
و انك تخلي ابوك ما يتزوج صعبه ذي !!!
والله يخلي لك ابوك و لا يحرمه منك كفو انت تساعد ابوك !!!!
ومشكلتك الحمد لله حلها الاخ كراش جزاه الله الف خير على المشاركه الحلوه
منه !!!
وكمان الاخ K.Shinichi جزاه الله خير كمان ساعدك الله يوفقه على المشار كه
واذا احتجت جارا الي اي شي انا حاضره 0000
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
يا هلا بك اختي !!!!
الله يعنك و يعين اختك على ذي المشكله !!!
والله ياختي انتي تعرفي حال الناس ذي الايام تحصل لهم مشاكل ما يعلمها الا
الله وانا انصحك تلجئى لله بدعاء و كمان لازم اختك ما تسكت على الي يحصل
لبنتها يعني لازم تبحث عن احد يساعدها عشان يجوبو ابو البنت للمحكمه
والله يعنيك و يرحم حالك
وكمان الاخوان ما قصرو وقالو الي عندهم عن مشكلتك ويارب نكون نفعناك و
الله يعين قلب اختك
واختي اذا بغيتي اي شي انا حاضره بس انتي قولي الي عندك !!!!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
هلا .. انا عندي مشكله :nosweat:
الحين فيه طالبه بالمدرسه غاثتني تغار مني ..كنا صديقات مررره بس الحسد اعوذ بالله
المهم البنت يوم من الايام تهاوشت معي هي وشلتها الله يخسهم
وقعدوا يلحقوني ذاك اليوم زيي الدرامات بالضبط <<< متأثره
المهم يشوتوني وانا تاركتهم لاني مابي المشاكل مو ضعف بس عشان امي
دايم تقول اتركي المشاكل ومدرستي بعد تمنع الضرب ولكن ذي الشله متكبره
وعلمت المدرسه وامي وقالوا ان سوها مرره ثانيه تعهد والمهم وكل مرره حركات بالعيون
تعرفون حركات البنات :nosweat: .. بعدين جو تاسفوا مني لكن متى بعد العذاب اللي جاني
منهم يقهررووووون الله لا يوفقهم
المهم ... سالفه طويله اختصرتها وهي اصلا مو مشكله كبير
وتعتبر مشكله بسيطه بالنسبه للقرأتهن الله يعينهم ..
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تحياتي .. P.of.G
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تقوية الشخصية هي بزيادة ثقتك في نفسك لا تحبطي بسرعة و حاولي التحسن و طبعا مرة تتعلمين هالاشياء بعدين تعرفي تطبقيهن يعني محد يعرفها من هو صغير مع الوقت تتعلمين
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكور اخوي ... ابحاول ان شاء الله .. لاني من جد بسرعه احبط ..
لاني اعطي الناس اكثر من حجمهم :yes3:
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور على الحل :)
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هلا .. انا عندي مشكله :nosweat:
الحين فيه طالبه بالمدرسه غاثتني تغار مني ..كنا صديقات مررره بس الحسد اعوذ بالله
المهم البنت يوم من الايام تهاوشت معي هي وشلتها الله يخسهم
وقعدوا يلحقوني ذاك اليوم زيي الدرامات بالضبط <<< متأثره
المهم يشوتوني وانا تاركتهم لاني مابي المشاكل مو ضعف بس عشان امي
دايم تقول اتركي المشاكل ومدرستي بعد تمنع الضرب ولكن ذي الشله متكبره
وعلمت المدرسه وامي وقالوا ان سوها مرره ثانيه تعهد والمهم وكل مرره حركات بالعيون
تعرفون حركات البنات :nosweat: .. بعدين جو تاسفوا مني لكن متى بعد العذاب اللي جاني
منهم يقهررووووون الله لا يوفقهم
المهم ... سالفه طويله اختصرتها وهي اصلا مو مشكله كبير
وتعتبر مشكله بسيطه بالنسبه للقرأتهن الله يعينهم ..
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تحياتي .. P.of.G
بسم الله الرحمن الرحيم
ذكرتيني بمشااكل المداارس xD هههه !
المهم لا عليكِ اممم أنا عندي إسلوب اممم هي أن أصير أفضل منهم أخلاقاً وخلقاً و كل دقيقة أدخل موضوع الإسلام و أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال لا تسوو كذا و أنتوا ... الله يسامحكم ...
أما لتقوية الشخصية اممم هناك طريقة :surrender:
ألا وهي دخول دورة في البرمجة اللغوية العصبية . :huh2:
و من أحد الحلول التي تعتمد إليها هي
اممم
عندما تخلدين إلى النوم عدي من 100 إلى الواااحد ! و آخر شيء قولي أنا قوية شخصية أنا قوية شخصية اممم لمدة 10 أيااام .... <<< ماخذها من عضو ..
و أي مشكلة لازم لها حل ... و أي سؤال حاضر ...
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
ღ GAARA ღ
يا هلا بجـــــــــارا منور الموضوع و الله !!!
الله يرحم امك ويسكنها جناته !!!!
و انك تخلي ابوك ما يتزوج صعبه ذي !!!
ليش صعبة ؟
أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل
يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده
وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
هههه توي اسمع باني اعد ل100 .. واقول انا قويه الشخصيه ههههه حلوه ابطبقها
مشكور اخوي هههههه ..
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
ليش صعبة ؟
أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل
يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده
وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
ما شاء الله عليك ... قليل الاولاد اللي مثلك الله يخليك له :rolleyes2: ونعم التربيه
ما شاء الله وهي صدق مب غصب غصب ان الاب يتزوج لما تتوفى زوجته ,,,
انت محل الام ما شاء الله ......
الله يكثر من امثالك وبصراحه انت افضل من البنات << أقصد نفسي icon1366
ما احب اطبخ ولا شيء :essen: بس اكل :p
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
إمكن فريق المصارعة المكون من شون مايكل وترابيليتش <<< يستهبل
والله ما أدري بس هذي DX هذا فريق المصارعة أما XD والله ما أعرف
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هههه توي اسمع باني اعد ل100 .. واقول انا قويه الشخصيه ههههه حلوه ابطبقها
مشكور اخوي هههههه ..
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
هههه من 100 إلى الوااحد XD <<< معناها
إممم هي وجوه تعبيرية لكن بالأحرف و هذا مثال
http://images.msoms-anime.com/14/bc8...dfb690628c.gif
قلبنااهااا فاتضحت الصورة ...
و أيضاً هناك
:)
=)
... الخ
و يمكنكِ إختراع وجوه تعبيرية بالأحرف ههه << صارت لعبة
و أنا أيضاً لم أكن أعرف
و أي سؤال أو توضيح حاضر
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
للحين ما فهمت معناها :hissyfit3: ههه احسك تتكلم لغه ثانيه عيا يدخل الكلام براسي
لالالالا فهمت واخيرا .. شكرا على المعلومه
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
وأنا راح بالي مصارعة
ههههههههههههههههههه
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
أنا استغربت يوم قلت مصارعه .. قلت وش جاب الاعضاء للمصارعه :nosweat:
بس اول شيء حسبتها زيي ما قلت ههههه
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
وأنا راح بالي مصارعة
ههههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
هههههههه و أنا بعد أول ماشفتهااا رااح بالي حق شي ثااني خخخخخخ حسبي لعبة x وo ولكن قلت طورااها هههه ! :nosweat:
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكورين على تشجيعكم وان شاء الله الياخذ حق اختي ويعوظها على الي
يصيرلها ان شاء الله
ونصرها على من ضلمها ويرجع لها بنتها سالمه قلو آمين وادع لختي ان الله
يفرج كربتها
ومشكورين على استماعكم لي ومساعدة اختي سلام اختكم سنرلا الشرق
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
أمين
وإن شاء الله أتعلم طبخ أكلات غير الي قلتوها
لأني أعرفها كلها
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
عندي مشكله...بس كل ماحاولت انسى يجي شي ويذكرني
بس بلأخير الشكوى لله
مافي حل غير اني انساها لانه ماضي
الله يكفيكم شر المشاكل
مشكوووره على المووضوووع^^
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
ليش صعبة ؟
أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل
يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده
وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
اهه ماشاء لله عليك شكلك ماتقصر بحق ابوك 0000
واذا بغيت اي شي انا حاضره
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هلا .. انا عندي مشكله :nosweat:
الحين فيه طالبه بالمدرسه غاثتني تغار مني ..كنا صديقات مررره بس الحسد اعوذ بالله
المهم البنت يوم من الايام تهاوشت معي هي وشلتها الله يخسهم
وقعدوا يلحقوني ذاك اليوم زيي الدرامات بالضبط <<< متأثره
المهم يشوتوني وانا تاركتهم لاني مابي المشاكل مو ضعف بس عشان امي
دايم تقول اتركي المشاكل ومدرستي بعد تمنع الضرب ولكن ذي الشله متكبره
وعلمت المدرسه وامي وقالوا ان سوها مرره ثانيه تعهد والمهم وكل مرره حركات بالعيون
تعرفون حركات البنات :nosweat: .. بعدين جو تاسفوا مني لكن متى بعد العذاب اللي جاني
منهم يقهررووووون الله لا يوفقهم
المهم ... سالفه طويله اختصرتها وهي اصلا مو مشكله كبير
وتعتبر مشكله بسيطه بالنسبه للقرأتهن الله يعينهم ..
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تحياتي .. P.of.G
اختي صراحه انا كان عندي حل لمشكلتك بس شكل الاعضاء ساعدوك:showoff:
اذا بغيتي شي انا حاضره واذا بغيتي حلي انا حاضره00000
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
أمين
وإن شاء الله أتعلم طبخ أكلات غير الي قلتوها
لأني أعرفها كلها
اتمنى ولله اساعدك جارا بس المشكله هي اني مابعرف شي بطبخ :confused2:
يعني مابقدر اساعدك بس يمكن ابحث لك بمنتديات اذا بغيت فانا حاضره !!!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.GH
عندي مشكله...بس كل ماحاولت انسى يجي شي ويذكرني
بس بلأخير الشكوى لله
مافي حل غير اني انساها لانه ماضي
الله يكفيكم شر المشاكل
مشكوووره على المووضوووع^^
اختي اذا كان عندك مشكله قوليها لان من الممكن نحلها لك ان شاء لله
ولله يبعد المشاكل عنك دووووووم !!!!!!!!!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.GH
عندي مشكله...بس كل ماحاولت انسى يجي شي ويذكرني
بس بلأخير الشكوى لله
مافي حل غير اني انساها لانه ماضي
الله يكفيكم شر المشاكل
مشكوووره على المووضوووع^^
اختي اذا كان عندك مشكله قوليها لان من الممكن نحلها لك ان شاء لله
ولله يبعد المشاكل عنك دووووووم !!!!!!!!!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اشكرك يا اختي على الموضوع والحمد الله ما عندي مشكلة
واتمنى تنحل جميع مشاكل الأعضاء
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المسافر
اشكرك يا اختي على الموضوع والحمد الله ما عندي مشكلة
واتمنى تنحل جميع مشاكل الأعضاء
العفو اختي ان شاء لله تنحل جميع مشاكل الاعضاء!!!
والحمد لله ان ما عندك مشكله 000000
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
الفكرة رائعة جداااااااااا ومرة حلوة
بس عندي سؤال كيف انسخ حلقة من عندي الى المنتدى
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
ممكن تخبريني كيف انسخ حلقة من جهازي الى المنتدى
لك تحياتي
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
بسررررررررررررررررررررررر رررررررررررررعة
يااخواتي
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوكيمونو كيو
الفكرة رائعة جداااااااااا ومرة حلوة
بس عندي سؤال كيف انسخ حلقة من عندي الى المنتدى
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امم أخويه الكريم إذا كان قصدك إنك تبا ترفع حلقه و
تحطهاا فـ المنتدى ،، فـ إليك الطريقه //
1- افتح هذا الرابط [ http://www.zshare.net/ ]
2- يووم بتفتح الرابط بتشوف كلمة [ استعراض ] ،، اضغط عليهاا
و اختار الملف و اضغط على [ فتح ] ،، ..
3- بتشوف تحت كلمة استعراض مكتوب
I have read and agree to the
دق عـ المربع و بيصير عليه ( علامة صح ) ،،
4- اضغط على ( shere it ) ،،
http://www.zshare.net/images/sbm1.gif
5- انتظر الين ما تتحمل الحلقه ،، و بتشوف مكتوب
و تحتهاا محطوط رابط أزرق ،، سو له كوبي و باست
فـ موضوعك ،، و بس ..
أتمنى إني أكون أفدتك :showoff://
دمتو بود
.
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
MZAGYH
مشكوووووووووووووووووووووو ووره حبيبتي على حل مشكلت الاخ والله يعطيك
العافيه على المبارده الحلوه منك 000000000
اختك000000000000000((لوكس))
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
حاولي تعطيهم معلومات مفيدة
ويكون أفضل لو كانت دينية
وحوادث واقعية
وأكيد مو من عندهم قالوا إنو الإنترنت كله سلبيات
يعني في أحد ورا الموضوع
يعمي إمكن في أحد ما يبغاكم تستعملوا النت عشان كده يقولوا لأهلك إنو كله سلبيات
وهذا الإنسان يا يكون
1- حاقد icon28
2- غيور :crazy:
لكن أنتي أكدي لأهلك إنك محل ثقة معتمده إنتي وأخواتك ولازم تقنعوهم
وقوليلهم إنتو ربيتونا أفضل تربية وإحنا مو من الناس الي يدخلوا هذي المواقع
icon30وقولي لهم إنو شركة الإتصالات السعودية تمنع عن طريقها دخول المواقع المحجوبةicon30
عشان كده يقبل بعض الشباب { هداهم الله } إلى المقاهي :;thumbdown:
لأنها تمكن الشخص من دخول المواقع المحجوبة :;thumbdown:
وإن شاء الله تستفيدي من الي قلته لكي
تقبلي مروري
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكرا اخي جارا والله انك طيب ويارب يسمعون ويفهمون
حالي والله ان ما ادري شنو اسوي عشان يفهموني
ان شاء الله ما يشلو dcl اااااااااااه راسي
والله اني خايفه انهم ما يقتنعو احاول ونشوف النتيجه
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي لوكس :
يعطيك ألف عافيه على الموضوع الأكثر من رائع كنت أفكر أني أفتح واحد مثله من زمان بس كل ما أفكر فيها شوي أتراجع بسبب ضيق وقتي ^_^
مشكلتي هي اني ما عندي مشكله ههههههههههههههههههههههههه ه
ان شاء الله راح أكون معاكم من الآن ^_^
و اذا قدرت اني اقدم أي مساعده راح أقدمها بلا تردد
بس أهم شئ لا أحد يقول لي عندي فايروس وموب قادر أحذفه ههههههههههههههههههههههههه هه
واذا فيه أي شخص عنده مشكله ومستحي يعرضها فالله يحييه على الخاص
سلام ........................:shiny:
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007
مشكلتي مع اهلي وهي الانتر نت
مهم قلت لهم زين ومفيد يقلون فية اشياء مو زينة كالصور الخليعة
انا مثلك بالتمام .. مشاكلي مع اهلي هي الإنترنت , ودائماً
واهلي لا يثقون بي ابداً :tears: .. اريد فقط ان اسألهم واقول لهم.. لماذا؟
لا اعلم السبب ابداً .. هل هناك احد ورى هذا الشيء؟
واهلي لا يخافون من الصور الخليعه فقط .. بل يقولون ان النت هو السبب في "التخلف" و " الغباء" :D <<<< اعتقد انها اعذار فقط :;thumbdown:
ولكن والحمدلله .. مشاكلي تنحل بالتدرّج <<< وكلها بالكذب :D
ربــي ارحمني برحمتكـ :tears:
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
leen 2007
اختي لين ان شاء لله يكون جارا ساعدك وشكرا لمروره مره اخرى ومحاولته
مساعدتك واذا بغيتي شي اطلبي مني !!
اقتباس:
السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي لوكس :
يعطيك ألف عافيه على الموضوع الأكثر من رائع كنت أفكر أني أفتح واحد مثله من زمان بس كل ما أفكر فيها شوي أتراجع بسبب ضيق وقتي ^_^
مشكلتي هي اني ما عندي مشكله ههههههههههههههههههههههههه ه
ان شاء الله راح أكون معاكم من الآن ^_^
و اذا قدرت اني اقدم أي مساعده راح أقدمها بلا تردد
بس أهم شئ لا أحد يقول لي عندي فايروس وموب قادر أحذفه ههههههههههههههههههههههههه هه
واذا فيه أي شخص عنده مشكله ومستحي يعرضها فالله يحييه على الخاص
سلام ........................:shiny:
العفووووووووووووووووووو
الحمد لله ان ماعندك مشكله وان شاء لله دوووووووووووم
والاعضاء الي عندهم مشاكل ان شاء لله نقدر نحال مشاكلهم !!!
وياهلا بك باي وقت !!!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-K-C
انا مثلك بالتمام .. مشاكلي مع اهلي هي الإنترنت , ودائماً
واهلي لا يثقون بي ابداً :tears: .. اريد فقط ان اسألهم واقول لهم.. لماذا؟
لا اعلم السبب ابداً .. هل هناك احد ورى هذا الشيء؟
واهلي لا يخافون من الصور الخليعه فقط .. بل يقولون ان النت هو السبب في "التخلف" و " الغباء" :D <<<< اعتقد انها اعذار فقط :;thumbdown:
ولكن والحمدلله .. مشاكلي تنحل بالتدرّج <<< وكلها بالكذب :D
ربــي ارحمني برحمتكـ :tears:[/center]
اخوي مشكلت عدم ثقة اهلنا بنا تواجه اظن معضم الاعضاء
طبعا انا مشكلتي انو اخوي الكبير الي مايثق بي مو امي و ابوي !!
ولله انا مادري كيف احل مشكلتك لاني بلعب بنت لمن يكون اخوي مو موجود
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
موضوع رائع وسيساعد الأعضاء كثيراً...
لنرى... هنالك الكثير من المشاكل ... سأقدم أفكاراً سطحية لا أكثر ولا أقل.
لا يمكن إخفاء أن النت فيها الكثيــر من السلبيــات ولها تأثر سلبي على كل مستخدم خصوصاً إذا اندمج معها... ولكن مشكلتك صعبة بعض الشيء فأكثر شيء مزعج هو فقدان الفقة ولكن من وجهة نظري فهذا قلق الأهل لا أكثر ولا اقل وأفضل حل هو جعلهم في طمأنينة وهنالك طرق كثيرة لعل الأخ Gaara أعطاكي بعضها ... ولكن لو كنت صادقة مع نفسك أولاً ثم مع غيرك سواءاً اهلك أو أي شخص آخر فلن تغيب الثقة أبداً..
بالتوفيق لك.
ما دري إيش مشكل النت مع الأهل !!!
أخي الكريــم ساعطيك وجهة نظر وتذكر أنها مجرد وجهة نظر لا أكثر ولا أقل...
قد تحل مشاكلك بالكذب ولكن تأكد بأن الحل الوحيد لمشكلتك هي أن يثق بك أهلك... وأساس الثقة هو الصدق... وللحصول على الثقة هنالك عــدة جوانب أساسبة في ذلك... والحديث فيها سيطول، وكل ما أتمناه التوفيق لك.
يا أستاذة لوكس... شكراً أولاً على فتح الموضوع الرائع ...
أما مشكلتك فأعتقد أنها معقدة قليلاً لكن لابد من وجود حلول... أنا أعرف الكثير من الأشخاص لديهم نفس مشكلتك... تذركت للحظة أحد أقربائي كل ما أزوروا ألقيه عامل شجار مع أخته الأصغر منه بسنة واحدة فقط "عمرها 20 وعمره 21 عاماً"...
نصيحة حاولي أن ترضيه لتكسب ثقته وأن ترضي أخاك الأكبر ليس أمراً سهلاً..
بالتوفيق لك وللجميع ...
سأحاول زيارة الموضوع من حين لآخر فقد أعجبني .
سلام.
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
يا أستاذة لوكس... شكراً أولاً على فتح الموضوع الرائع ...
أما مشكلتك فأعتقد أنها معقدة قليلاً لكن لابد من وجود حلول... أنا أعرف الكثير من الأشخاص لديهم نفس مشكلتك... تذركت للحظة أحد أقربائي كل ما أزوروا ألقيه عامل شجار مع أخته الأصغر منه بسنة واحدة فقط "عمرها 20 وعمره 21 عاماً"...
نصيحة حاولي أن ترضيه لتكسب ثقته وأن ترضي أخاك الأكبر ليس أمراً سهلاً..
بالتوفيق لك وللجميع ...
سأحاول زيارة الموضوع من حين لآخر فقد أعجبني .
سلام.
العفو اخوي !!
صراحه انا واخوي متفقين مرره بس اذا جت السالفه على النت !!
ينعدم الاتفاق الذي بيننا لكن الحمد لله انا مرضيته !!!
اهلين بك باي وقت وشكرا على المرور !!
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكرا اخوني على مساعدتي ان شاء لله اذا كان عندي اي مشكله
راح ائتي هنا لكي تساعدون !!
جانى
-
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
اختي صراحه انا كان عندي حل لمشكلتك بس شكل الاعضاء ساعدوك:showoff:
اذا بغيتي شي انا حاضره واذا بغيتي حلي انا حاضره00000
قولي حلك .. يمكن يفيدني اكثر ;)