-
>.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عـآآد أليكم بطوط من جديد ومعـآه مغامرة جديدة في شوآرع لنـدن :cool21:
( مع الصور)
في 28_7_2007 ذهب بطوط إلى لندن عاصمة برطانيا قبل يوم ميلاده بيوم .. مع عائلته وخواله كانوا في بآريس وسوف يأتون إلى لندن في تاريخ 5_8 _2007 , ووصل إلى مطار هيثرو العالمي في الساعه 3 توقيت لندن (5 توقيت الدوحة_قطر .. 6توقيت الأمارات) وركب المرسيدس مع السائق فريدالأطرش<< شنو جاب طاري فريد الأطرش:smurf: وذهبوا إلى فندق أنتر كونتنتال بارك لين
هذه صورة السواق +أخوي
http://www.msa7a.net/pic/uploads/f80ffd1651.jpg
http://www.msa7a.net/pic/uploads/3ad6190d6e.jpg
<<جالعينه ورى :angry3:
أول ماوصلنا الفندق
:crazy:
(( جوعاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان)) << - -:nosweat:أشهد أنك بطيني:nosweat:
أخوي العود : أقول أنت زاط في الطيارة(عصير برتقال وايس كريم وخبز وحمص وورق عنب وربيان ) وبعد جوعان
:smurf:
شسوي ..
:oo7dt:
خلاص خلاص بنروح مطعم صيني في العشا
:nosweat:
لا أبي ياباني
أخوي العود: لا والله شنو بتأكلنا راس غوريلا ولا رجل قرد :crazy:
أنا: لا عيون ديناصور:oo7dt:
---
وقت العشا
في السيارة
أنا: فريد أبغي أحسن مطعم ياباني
فريد: أكو هناكي مطعم في بوند ستريت <<وخر عن العراقي
أخوي العود: لا صيني
أنا: لا ياباني
فريد: هسه وين تريدون
أخوي العود: خلاص ياباني .. ياباني قبل لا يآكلنه هاي:oo7dt:
رحنا ..
مطعم هكك ...<<مب متذكر الأسم
فريد: كوم ماي بروذر .. يوم سأله ماطلع في حجز المطعم فووول ..
رحنا صيني .. أسمه زين <<شكله صاحب المطعم متزوج عربيه :nosweat:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خخخـ ما شااء الله ما خليـــت شي ما صورته ،، إلا شي
واحد و هو ( انــــــــت ) هع .. لا تــــخاف محد بينشــــــر
صورتك ( أسوولـف ) ،، ما شــااء الله الموضوع غــااوي ..
ما سرت لندن ( بس ينبان ) ونااااسه هناك ما شااء الله ،،
..
احم منوه قد هـ الصوره ::
http://www.msa7a.net/pic/uploads/b8c03bdae2.jpg
من وين شاري هـ ( الجوتي ) !! أبا أشتري شراته خخخـ من
قطر ولا لندن ،، !! يلا اتريا تكملة الرحله العجييبه ما شااء الله
بانتظـــ،،ــــ..ـــــ،،ـــ اركـ .. دمت بود
ربي يحفظكـ ،،
::
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
بسم الله الرحمن الرحيم
جاااري الرد <<< إنتظر 20 ساعة ههه !
مادام رحت لندن إنطر الأسئلة .
ملاحظة : مستغرب السنجاب ماهرب منك ! اووه أخذته معاك ؟!
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خخخـ ما شااء الله ما خليـــت شي ما صورته ،، إلا شي
واحد و هو ( انــــــــت ) هع .. لا تــــخاف محد بينشــــــر
صورتك ( أسوولـف ) ،، ما شــااء الله الموضوع غــااوي ..
ما سرت لندن ( بس ينبان ) ونااااسه هناك ما شااء الله ،،
..
احم منوه قد هـ الصوره ::
من وين شاري هـ ( الجوتي ) !! أبا أشتري شراته خخخـ من
قطر ولا لندن ،، !! يلا اتريا تكملة الرحله العجييبه ما شااء الله
بانتظـــ،،ــــ..ـــــ،،ـــ اركـ .. دمت بود
ربي يحفظكـ ،،
::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:D اخاف تحسدوني<<ملك جمال العالم اصلاً أنا طلبوني أروح مستر لبينون بس رفضت وقوتشي طلبوا مني اعرض ازياء بس بعد رفضت << ألعن أبو الصواريخ :eek3: <
:tongue2: سيري لندن الجو حلو واجد
:D ههه الجوتي شريته من برجمان بس ماذكر اسم المحل بس هو في القسم القديم :D
:baffled5wh: شتبين فيه رجآلي:baffled5wh:
حيـاج اللله أختي
منوره الموضوع بردج الحلو :laugh2:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
بسم الله الرحمن الرحيم
جاااري الرد <<< إنتظر 20 ساعة ههه !
مادام رحت لندن إنطر الأسئلة .
ملاحظة : مستغرب السنجاب ماهرب منك ! اووه أخذته معاك ؟!
أهلين كراش:shiny:
:shiny: الله يخلي الزوم<<خووواف:blushing:
:nerd3: شلون عرفت جوالي ليكون أنت فريد بس متنكر:nerd6bs: <<شدعوه كايتو كيد:shiny:
حياك الله
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
جينا للطرارت اللي يلاحقون الواحد من مكان لي مكان
http://www.msa7a.net/pic/uploads/1b20e9a1d1.jpg
هاي سالفتهم سالفه
ومرافقي في السفر وباتلذذ بذكرك في بلادي تريرري ري ري في مقيلي والسهر <<موجنك مصختها ::hm::
اصلا الحكومه البرطانيه معطتهم بيت وفلوس كل شهر وسيارات بس هم عندهم عادة الشحده كل ماشافوا خليجي وخليجيه ركضوا وراه
ويقولون هالجمله( هيلب يور سيستر بري فور يو ان شاءالله ماشاءالله ماشاءالله بس )):nerd2:
هم من البوسنه
http://www.msa7a.net/pic/uploads/eb81c06451.jpg
عاد هاذي تتطنز عليها خوي اخوي قالها روحي بيعي ضروسج ذهب بتحصلين فلوس<<مركبة ضروس ذهب وجايه تتطر
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ههههههههههههههههههههههههه هه
نااااااااايس :) .. شكلها حلوة الرحلة..غيرتوا جو
أنا بعد رحت لندن في أخر شهر 6..بس ما شفت السنجاب :no2: ..لأنه الجو كان وااايد بارد و ممطر:smile2:
مشكووووور عالتقرير الحلو لهذي الرحلة..ضحكتني بسوالفك :shiny:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
ههههههههههههههههههههههههه هه
نااااااااايس :) .. شكلها حلوة الرحلة..غيرتوا جو
أنا بعد رحت لندن في أخر شهر 6..بس ما شفت السنجاب :no2: ..لأنه الجو كان وااايد بارد و ممطر:smile2:
مشكووووور عالتقرير الحلو لهذي الرحلة..ضحكتني بسوالفك :shiny:
msn-wink اي الحمدلله استانسنا
ههه انا حصلت واااااااجد في الحدايق
العفو,حياج الله
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم
هلا و غلا بطبط
لوووول .. والله الرحله رووعهـ ..
وأحلى شي 24 ساعه تزط
يعني مو بس انا
كل ما اروح مكان ابي اكل
ما شاء الله الرحله رووعه ^^
الله يوفقك .. وان شاء الله ما تكون الاخيره لك
سي يو
:)
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
السلام عليكم
هلا و غلا بطبط
لوووول .. والله الرحله رووعهـ ..
وأحلى شي 24 ساعه تزط
يعني مو بس انا
كل ما اروح مكان ابي اكل
ما شاء الله الرحله رووعه ^^
الله يوفقك .. وان شاء الله ما تكون الاخيره لك
سي يو
:)
:D أهلين عشووق
اي ههه ماتم مطعم مادخلته ماباقي الا مطعم فلبيني هع هع :D
تسلم ,,حياك الله
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
انا رحت اول امس لندن يوم ورجعت ( رحت شفت القصر الملكه والبق بن ولندن أي و (( متحف الشمع >>> مره رهييب ))
وبروح بجلس فيها 3 ايام هناك ,,قبل ما ارجع ارض الوطن ,,,
بطوط ياليت اتقول اماكن رحتها هناك,,, كويسه نصحنا ابها ارح ,,
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اوه موضوع لبطبوط<<<خلاص من يوم و رايح بسميك بطبوط^.^
الموهم
و اخيرا نزلت الموضوع(لو ما نزلته كنت براويك الويل على المسن)
الموهم
اقول انت ما تشبع الظاهر 24 تزط اكل(ما خليت شي ما كليته)
ماشاء الله الصور روعه
شكلكم استانستوا عدل هناك
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NNB
انا رحت اول امس لندن يوم ورجعت ( رحت شفت القصر الملكه والبق بن ولندن أي و (( متحف الشمع >>> مره رهييب ))
وبروح بجلس فيها 3 ايام هناك ,,قبل ما ارجع ارض الوطن ,,,
بطوط ياليت اتقول اماكن رحتها هناك,,, كويسه نصحنا ابها ارح ,,
يعني انت الحين في لندن !!
والله الهايد بارك وريجنت بارك سان جيمس بارك هاي الحدايق الحلوة ..
والملاهي.. ثورب بارك جازينكتون وليجو لاند
السنتر .. هارودز سلفرجس هارفينكلز
وروح تمشى في اكسفورد ستريت
أجور رود كأبه بس بعد ينفع ..
بس أنصحك لما تروح هارودز روح الطابق الثاني قهوة.. جوكليت بار:smurf: بيعجبك
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
اوه موضوع لبطبوط<<<خلاص من يوم و رايح بسميك بطبوط^.^
الموهم
و اخيرا نزلت الموضوع(لو ما نزلته كنت براويك الويل على المسن)
الموهم
اقول انت ما تشبع الظاهر 24 تزط اكل(ما خليت شي ما كليته)
ماشاء الله الصور روعه
شكلكم استانستوا عدل هناك
:blush: أحم أحم
:rolleyes3: هههههه
:blush: اليابس والخضر:blush:
حياك الله سورو أفندي :)
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
لووووووووول
صور حلوة والجو شكله كشخة
عيبني السنجاب واااااااااااااااايد
وبالعافية كل هالاكل اللي دحيته خخخخخ
لا تحرمنا من يديدك ^^
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
لووووووووول
صور حلوة والجو شكله كشخة
عيبني السنجاب واااااااااااااااايد
وبالعافية كل هالاكل اللي دحيته خخخخخ
لا تحرمنا من يديدك ^^
مرورج الأحلى
:shutup: الله يعافيج
تسلمين.. الله يعطيج العافية على المرور ..
حياج الله
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ماخليت شيء الا صورته:p ... على كل حال مشكووووووور عالموضوع ...:clap:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
:) مب عشان شي.. انا احب اجمع ذكريات
شكراً على المرور ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يااااااااااااااااااه وش زييييييييييين ذي الرحله ... :yes3:شهيتني بالاكل اااااااااه
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
يااااااااااااااااااه وش زييييييييييين ذي الرحله ... :yes3:شهيتني بالاكل اااااااااه
:Dخخخخخخخ
حياج اللـه ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اكيد غيرة جو
الحمد لله على السلامه
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
الله وناااسه اهم شي استانست
مشكوور على الموضوع
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
السلام عليكم ..
هلا والله أخوي بطوط ..
شكل الرحلة روووعه ..
وإن شاء الله إنك استانست فيها وبالتوفيق إن شاء الله ..
وإن شاء ما تكون الإخيرة ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
هلا والله ببطوط الكاتب
والله شكلها لندن روعة ما شاء الله
واحلى شي في الصور جوتيك اي حذائك ما شاء الله روعة عجبني مره
يالله زين غيرت جو واستانست
والحمدلله ع السلامة
السموحة
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الحلا
السلام عليكم ..
هلا والله أخوي بطوط ..
شكل الرحلة روووعه ..
وإن شاء الله إنك استانست فيها وبالتوفيق إن شاء الله ..
وإن شاء ما تكون الإخيرة ..
وعليكم السلام
أهلين أخوي ..
:cool3: تسلم أخوي .. حياك الله.
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
اي حلوه:smile2:
:fruits: اخاف تحسدوني:fruits:
العفوو:wub2:
أن شاءالله :happy8se:
والله يسلمج ^_^
يعطيج العافية على المرور ..:cool3:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااو شي حلوووو ,, وناااااسه والجو مايحتاااج ^_^
ما قصـــــرت في الصووور نااااايس
الله يهنيييييك اخوي بطوط ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااو شي حلوووو ,, وناااااسه والجو مايحتاااج ^_^
ما قصـــــرت في الصووور نااااايس
الله يهنيييييك اخوي بطوط ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
واااااااااااااو
حلللللللوة لندن اكييييييييد
ومثل ماقالوا صورت كل شي الا حالك ههههههههههه
مشكوووووووووووور على اخبارنا بتفصيل الرحلة .... حسيت اني انا اللي سافرت هههه
والحمدلله انك استأنست فيها
وان شاء الله نزور لندن عن قريب
وبأنتظاااار سفراتك القادمة
اوووه نسيت الحمدلله ع السلااااااااااامه ^^
:) أي روعه ..
:fruits: اخاف من الحسد
العفو .. تسلمين على المرور الحلو
حياج الله ..
وأن شاءالله تزوينها وتستانسين فيها ^_*
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool-girl
هلا والله ببطوط الكاتب
والله شكلها لندن روعة ما شاء الله
واحلى شي في الصور جوتيك اي حذائك ما شاء الله روعة عجبني مره
يالله زين غيرت جو واستانست
والحمدلله ع السلامة
السموحة
:cool21: أهلين ..
:smurf: أدري أن جوتيي حلو لأن من ذوقي :smurf:
الله يسلمج ..
حياج الله .,.
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
:) اوسكار .. تسلمين على المرور ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
سلاموز<<تمت سرقتها من ابراهيم .أن
هلا واااااااااااااالله ببطوطنا ^^
من زماااااااااااان عنك انقطعت اخبارك ^^..,,
موضوع نااايس...وروعه
مشكوور
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
رحلة سعيدة و الحمد لله على السلامة ^^
مرة تونست بالموضوع ، كأني انا اللي كنت رايحه :nosweat:
لو شافتها اختي بتنجن عليها
اقتباس:
سويت في خوي أخوي عمايل حطيت له سكر وملح وفلفل وكله في الهوت موكا قلت أشرب جذي يطلع حلو وشرب وقال الله يخس بليسك :roflmao3:
ههههههههههه مثل اختي الصغيره دائما تسويها فيني :oo7dt:
تحط مع القهوة حقتي بهارات :crazy:
سالفتها سالفه يالله حسن الخاتمة :oo7dt:
بس جد سولف العجايز عجيبة :cool21:
نشوفك في الرحلة القادمة بطوط ، لا تقطعنا icon31
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
سلاموز<<تمت سرقتها من ابراهيم .أن
هلا واااااااااااااالله ببطوطنا ^^
من زماااااااااااان عنك انقطعت اخبارك ^^..,,
موضوع نااايس...وروعه
مشكوور
:) أهليــن ..
تمام الحمدلله:cool21:
العفوو.. حياج الله.
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A N O
رحلة سعيدة و الحمد لله على السلامة ^^
مرة تونست بالموضوع ، كأني انا اللي كنت رايحه :nosweat:
لو شافتها اختي بتنجن عليها
ههههههههههه مثل اختي الصغيره دائما تسويها فيني :oo7dt:
تحط مع القهوة حقتي بهارات :crazy:
سالفتها سالفه يالله حسن الخاتمة :oo7dt:
بس جد سولف العجايز عجيبة :cool21:
نشوفك في الرحلة القادمة بطوط ، لا تقطعنا icon31
الله يسلمج ..
:nosweat: هههه هالعجوز مادري من وين طلعت:nosweat:
تسلمين على المرور الحلو..
حياج الله ^_^
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يـــــــا سلام ذكرتنــــــــي أحلـــى أيامي في لنــــدن
كـــيف كانت الرحلـــة .....أهم الشـــى الاستمتاع والترويح عــــن النفـــس , الصور جد روعــــة
أعجبتني أخوي بــــطوط بس حـــرام علــــيك مازرت لندن ميوزيم , لندن بريدج , أوكسفورد ستريت, شارلوك هولمز ميوزيم , إمارات إستيديم لفريق آرسينال, سبيكرز كورنر في هيد بارك .....إلخ
اللي يقولون cheers mate يعنيالمقيمين والمواطنيين يحبون الصيف علشان كثرة العرب يخلون السوق مرره شغالة
كنت أنا ساكن في ماريليبون , نورث وست لندن قريب لريجنيت بارك و بيكر استريت .
صحيح تذكرت........أحسن مطعم ياباني في لندن هو داخل مجمع أوريانتل سيتي قريب لشوبنغ سنتر أزدا . حرام عليك مارحتها .
الظاهر كان يبغالك واحد عربي يعرف لندن زين .........لو كنت مكانك لرحت إجوارد روود وآخذلي واحد من العرب إللي ساكن في لندن وتعطيه كم باوندز .
أالف شكر لك أخوي على الموضوع الحلو واللي رجعت لي أيام لندن الحلوه والبلاوي طبعا .
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااام ....
أنا عشت فلندن أحلى سنين عمري .....
بس هالكلام من 10 سنين ....
المهم .... الصور روعة .... بس كان ناقصنا ..... "صورتك"
إن شا الله ... أنا وإنتم ..... نزورها من جديد .....
ويعطيك العافية أخوي عالموضوع الحلو .....
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HoStOoY
يـــــــا سلام ذكرتنــــــــي أحلـــى أيامي في لنــــدن
كـــيف كانت الرحلـــة .....أهم الشـــى الاستمتاع والترويح عــــن النفـــس , الصور جد روعــــة
أعجبتني أخوي بــــطوط بس حـــرام علــــيك مازرت لندن ميوزيم , لندن بريدج , أوكسفورد ستريت, شارلوك هولمز ميوزيم , إمارات إستيديم لفريق آرسينال, سبيكرز كورنر في هيد بارك .....إلخ
اللي يقولون cheers mate يعنيالمقيمين والمواطنيين يحبون الصيف علشان كثرة العرب يخلون السوق مرره شغالة
كنت أنا ساكن في ماريليبون , نورث وست لندن قريب لريجنيت بارك و بيكر استريت .
صحيح تذكرت........أحسن مطعم ياباني في لندن هو داخل مجمع أوريانتل سيتي قريب لشوبنغ سنتر أزدا . حرام عليك مارحتها .
الظاهر كان يبغالك واحد عربي يعرف لندن زين .........لو كنت مكانك لرحت إجوارد روود وآخذلي واحد من العرب إللي ساكن في لندن وتعطيه كم باوندز .
أالف شكر لك أخوي على الموضوع الحلو واللي رجعت لي أيام لندن الحلوه والبلاوي طبعا .
أهلين أخوي
أولاً .. من قالك ماعرفها عدل !!:nosweat: أعرفها زين هاذي مب أول مره أروح لها :smurf: بس لأن ماطولنا!!
ونص اللي ذكرتهم رحت لهم قبل :strongsad:
العفوو,,حياك الله .
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britty
يا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااام ....
أنا عشت فلندن أحلى سنين عمري .....
بس هالكلام من 10 سنين ....
المهم .... الصور روعة .... بس كان ناقصنا ..... "صورتك"
إن شا الله ... أنا وإنتم ..... نزورها من جديد .....
ويعطيك العافية أخوي عالموضوع الحلو .....
أحم أحم ياكثر الطلبات واللي يبون صورتي ..:rolleyes5cz: أحم معجبين <<يمزح
أن شاءالله بأذن الله
وتسلمين على المرور ..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| و عليكمـ السلامـ و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
هلااا و اللهـ ..
و اللهـ شكلكمـ فليتووها ;)
بس خسااارهـ ما رحتوا الثوورب باارك ..
أحلى ملاااهي !!
يلا .. خيرها في غيرها ^^
~~~
اقتباس:
أنا: لا عيون ديناصور:oo7dt:
خخخخخخ حلوووهـ D:
تبغى الصدق ؟؟!!
شكلها ما يشهي :crazy:
اقتباس:
:oo7dt: شفنا العجب اشياء مخله للأداب على الهواء مباشرة (عيبو عيبو)
خخخخ ،، يا خوي ، قبل ما تروح لندن لازمـ تتعلم غض البصر ..
خاصة في الصييف .. لأن الكل يبغى يتشمـــــس !! >.<
اقتباس:
كنت لابس كاب (مفهي) وطاح لان اللعبة تتقلب ::hm::
نفس الشي حصل عندي icon1366
كنا فـ رحلهـ مع المدرسهـ ..
و أنا لابسهـ نظاارهـ ..
و اللعبهـ على وشـــك ان تبدأ ..
و الأبلهـ جالسهـ جنبي تقوول :
" هاتي النظاارهـ بسرعهـ قبل لا تطيح منك "
أنا ما حطيت في بالي إنها ممكن تطيح
عشان كذهـ قعدت لابستها و ما حطيتها عندهمـ ..
لكن لمن الأبلهـ قالت خفت .. و جيت أبغا أقوم إلا لقيت الأشياء اللي تمسكنا خلاص نزلت ..
راحت الابلهـ قالت :
" أعطيني هي بسررعهـ "
ناولتها هي و جات تبغا تحطها في جيبها أو شي إلا ..
اللعبهـ بدأت >< >< ..
و طااارت النظااارهـ من يدها :'(
و اختفت في المجهوول :'(
~~~
الموووهييمــ ..
الحمد اللهـ عالسلااامهـ بطووط ..
و كثــر من سفرااتك D:
يعطييك العاافيهـ ع الموضووع الخطيير ^^
و المررهـ الجاايهـ ..
لا تنســـــى ترووح الثوورب باارك هع هع
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LiTtLe QuEeN
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| و عليكمـ السلامـ و رحمهـ اللهـ و بركاتهـ |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
هلااا و اللهـ ..
و اللهـ شكلكمـ فليتووها ;)
بس خسااارهـ ما رحتوا الثوورب باارك ..
أحلى ملاااهي !!
يلا .. خيرها في غيرها ^^
~~~
خخخخخخ حلوووهـ D:
تبغى الصدق ؟؟!!
شكلها ما يشهي :crazy:
خخخخ ،، يا خوي ، قبل ما تروح لندن لازمـ تتعلم غض البصر ..
خاصة في الصييف .. لأن الكل يبغى يتشمـــــس !! >.<
نفس الشي حصل عندي icon1366
كنا فـ رحلهـ مع المدرسهـ ..
و أنا لابسهـ نظاارهـ ..
و اللعبهـ على وشـــك ان تبدأ ..
و الأبلهـ جالسهـ جنبي تقوول :
" هاتي النظاارهـ بسرعهـ قبل لا تطيح منك "
أنا ما حطيت في بالي إنها ممكن تطيح
عشان كذهـ قعدت لابستها و ما حطيتها عندهمـ ..
لكن لمن الأبلهـ قالت خفت .. و جيت أبغا أقوم إلا لقيت الأشياء اللي تمسكنا خلاص نزلت ..
راحت الابلهـ قالت :
" أعطيني هي بسررعهـ "
ناولتها هي و جات تبغا تحطها في جيبها أو شي إلا ..
اللعبهـ بدأت >< >< ..
و طااارت النظااارهـ من يدها :'(
و اختفت في المجهوول :'(
~~~
الموووهييمــ ..
الحمد اللهـ عالسلااامهـ بطووط ..
و كثــر من سفرااتك D:
يعطييك العاافيهـ ع الموضووع الخطيير ^^
و المررهـ الجاايهـ ..
لا تنســـــى ترووح الثوورب باارك هع هع
هلا أختي ^_^
الثورب بارك أعرفه حتى شعاره حيوانات :nosweat: رحته بس مب هالسنه لأن الكيو يزهق :nosweat:
والله يسلمج..حياج الله ^_^
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
ههههههه رحله وايد ممعته انا حسيت انى كنت معاك هههههه
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
thanks for sharing your pictures
i really liked seeing each part of your trip
i especially liked the food photos
am a huge fan of asian food
especially noodles and korean kimchi
actually i was planning to go to london this summer
but i changed my plans and went to montréal
i'll try to make a topic with my pictures in Canada soon
and i hope you will like them
my regards
Malak
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Malak*
thanks for sharing your pictures
i really liked seeing each part of your trip
i especially liked the food photos
am a huge fan of asian food
especially noodles and korean kimchi
actually i was planning to go to london this summer
but i changed my plans and went to montréal
i'll try to make a topic with my pictures in Canada soon
and i hope you will like them
my regards
Malak
أهلين أختي
:smile2: نتظر رحلتج ,,
ومشكوره على الرد الحلو
يعطيج العافية
:cool3: أبغي اشوف مطاعم يابانيه في كندا وياليت تصورين لنا الملاهي اللي هناك :cool3:
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
sure, but the attractions i didn't visit it yet
we are planning to go next friday
so i'll have the pictures by the next week
and sure i'll share them with you all
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Malak*
sure, but the attractions i didn't visit it yet
we are planning to go next friday
so i'll have the pictures by the next week
and sure i'll share them with you all
أوكــي :)..
-
رد: >.< (رحـلتي في لندن)>.< !@!
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااو رحله عجيبه حلو ماشاء الله عليك صورت كل شي ماتفوت شي علينا لكن انا ذكيه مافكرت اصور يوم رحنا بصراحه لآني كنت صغيره
يالله ماعليه سويتها انت وصورت كل شي
دمتم بود