-
افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرحبا اعضاء المنتدى
MSOMS
يشرفني تواجدي معاكم بالمنتدى الرائع
وطرحت الموضوع هذا علشان نعرف اعضاءالمنتدى
يختاروا اسمائهم بالمنتديات على اي اساس ونتعرف عليهم
أو السبب لاختيارك لهذا الاسم؟ أوماهي قصة
لقبك؟وهل يعني لقبك شيء بالنسبة لك؟
ارجواا المشاااركه والردوود الصادقه
ونرفض رد (( اشكر مرورك ))
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أهلاً بك اخي الكريم ...
اخترت هذا المعرف .. لأني لم اختره (خخخخخ) ... عضوة عزيزة على قلبي اختارته لي ^^ ... ولا أريد تغييره لأن الجميع يعرفني به ... وأظنه مميز بطريقة ما ...
تحياتي
ديمور
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
..وعليكم السلام ..
اخترت هذا الإسم لأني أحب القطط كثيــــــــــــــــــــــ ــــــــراً..
وللأمانه صديقه من صديقاتي اختارته لي ولكن كان ذاك القطه وأنا
حرفت فيه للقطوطه ..
...شكراً لطرح الموضوع...(*.^)
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم^^"
شكرا عالموضوع المبدع @_@
أنا اخترت اسمي بسبب حبي لكايتو كيد ^^
بس الحين أحببت هايبرا أكثر بس ما أبي أغير اسمي
و نفس السبب اللي عند ديمور
و شكرا لطرح الموضوع^^
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
الموضوع حلو
أنا من عشاق كونان
سجلت بالمنتدى بسبب حبي لكونان
وصديقاتي لقبوني بساتو
يشوفيني أشبها
لأني احب كونان واحب التحقيق والشرطه
فهم إختارو لي هذا اللقب
ولما سجلت سجلت بإسم sato
وتقريبا الكل ينادوني بهذا الإسم اللي يشوفي الأنيمي من صديقاتي
أو صديقاتي المقربات
وحبيت الإسم والشخصيه
وسجلت بلقبي
وأحب أسجله في كل شيء في إسم البلوتوث وفي المنتديات وكمان الإيميل أضيف سهر ساتو
هذه صراحه تامه
وعرفت كيف إخترت الإسم
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مسأأء الخير
أهلا وسهلا فيك أخوي بالمنتدى
همممممم
فكرت بأسم بس مالقيت أحلى من أسمي :D
^__^
أخوي ياليت لو تعدل توقيعك لأنه ممنوع وضع الأمييلات بالتواقيع
^_^
وشكرا
<<-- xDDD
سياا
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم واهلا وسهلا بك في المنتدنا العزيز اما اسمي فهو اسمي والسبب لانه سهل الكتابة :) وانا احب عدة شخصيات فصعب اختار واحد منهم واترك الثاني<<<<اخاف على مشاعرهم وايد :) وننتظرك اخي في مواضيع مميزه باذن الله بس انت ماقلت ليش اخترت اسمك؟
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا اخترت اسمى.............اسفه نسيت اقول شكرا على الموضوع
اخترت اسم ايتشى ايدوجاوا (معقد شويه)لان عند تعلمى اللغه اليابانيه على النت عجبنى اسم ايتشى (1) اما ايدوجاوا لانى امووووووووووووووووووووت فى كونان (وكان هذا لقبى فى المدرسه)
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
احم احم ....
ليش اخترت اسمي ...
امممممممم ....
وحدة من صاحباتي وعضوة معنا بالمنتدى .... ودتلي مسج بالياباني .... وآخر جملة كانت فيه ....
arigato soso chan
رحت أنا خليتها .... Sos-chan
وبس ...
ويسلمووووو عـ الموضوع ...
جااااااااااااااااا
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اريغاااااااااااتو غوزايماس على الموضوع ....*.*
أنا اخترت أسمي لاني أحب lalune&moonمررررره كثير....^^
فاخذت من lalune اول حرفين والموون كامله....*.^
جاني....
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
مسأأء الخير
أهلا وسهلا فيك أخوي بالمنتدى
همممممم
فكرت بأسم بس مالقيت أحلى من أسمي :D
^__^
أخوي ياليت لو تعدل توقيعك لأنه ممنوع وضع الأمييلات بالتواقيع
^_^
وشكرا
<<-- xDDD
سياا
حتى الإيميلات صارت ممنوعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أنا أخترت أسمي لأني أحب يوتشيها ساسكي وأحب شخصيته بس انا أحب ناروتو أكثر منه بس جات على هذي التسمية
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكور عالموضوع !!
اللي يشوف اسمي.... يقول اني أموت في التونة !!
بس محبتي له عادية !!
القصة ومافيها !! ان نونا ... *** اسمي !! وتونا مشت سجع مع اسم دلعي !!!
فخلاص صار هذا اسميnona_tona من وأنا صغيرة !!
شرايكم
:)
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكوور أخوي على الموضوع
هههههههههههههه
أمزح ^^
والله أنا اخترت لقبي لسبب مهم
أنه غريب .
فحتى إذا سجلت في منتدى لا يقول لي ( حسب بياناتنا اسم ××× موجود في قاعدة البيانات )
وبس ^^
سلااااامي لك .
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
لأني احب لاعب برشلونه
وأسمه ميسي
ويلقب مارادونا الصغير :)
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا اخترت اسمي لاني اعتقد بانه مميز نوعا ما .......اردته ان يكون غريبا هذا كل شي
^^
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ..
مافي سبب معين .. سوى ان نامي احد الشخصيات المهمة في ون بيس
واضفت سوان (نامي-سوان) لان سانجي يضحك اذا ناداها نامي-سواااااان وتقلب عيونه قلوب ^^
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم كيف حالكم أيها الأعضاء الكرام
أنا بصراحة أحب كايتو كيد حب مو طبيعي وطبعا أنا يمكن تقريبا هذا أول منتدى أسجل فيه وأشارك فيه مشاركة فعلية يعني لمى أدخل النت لازم أول موقع يدور في ذهني هذا الموقع وطبعا في كايتو كيد كثير في المنتدى خاصة إن المنتدى كله عن كونان فقعدت أفكر باسم ومالقيت إلا اسم واحد عزيز عليا كان يحط هذا الاسم حموودي وأنا غيرته حموودة صاروا توأم هههههه وشكرا على الموضوع
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
:
مشكـور أخـويه ع المـوضوع الحلـو :)
أنا اسمـي عشـان شفت فلم لشارلوك هولمز :D وقريت فـ النت روايه كاملـهـ :) ,,
وطلع مس هولمز ,, والسبب الثاني عشان انا قبل ما اشترك ف المنتدى كنت اييب
حلقات كونان وأفلامه من عند بنت عمي :) ^^ وبس ,,
:
اقتباس:
براق الثنايا
والله أنا اخترت لقبي لسبب مهم
أنه غريب .
أنا كل ما أقـرا اسمـك اتذكـر العربـي ,, عشان فـ سنة من السنين
كان عندنا درس وفيه براق الثنايا معناها ضروسه بيض وابتسامته جميله :D
:
والسمـوحه ع الإطالة
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم :)
أخترت اسمي لأني كنت أحب كايتوكيدو .. بس الحين --->>
نسيت كيدو و حبيت هايبرا ـكثر منه بست آلاف مليوون . . . مرة ^^
و شكراً عالموضووع ..
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا دورت لي إسم لكن ما لقيت .. فـ قلت خلني بالرموز احسن
S-K-C ---->
S-K تمثل سينشي كودو ,, C تمثل كونان
<<<< هذي ايام العشق الكوناني :(
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اخترت النك تبعي في المنتدى
لانه لقبي الحقيقي وينطق بالعربيه البلعسي
وانا كل حياتي هذا الاسم
البريد واي اشتراك في اي منتدى بهذا الاسم او اي شي
:showoff:لاني افتخر اني احمل هذا اللقب :showoff:
ومشكور على الموضوع الكوووول
اخوك
albalasi
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
صل خاتك بتسرخ علي يلا بايالصراحة هذا الاسم له معلي قصة من لما انشأت اليمال أخترته ومن ذلك اليوم واسمي بالنت هيك ما غيرتوا وعلشان هيك اشتركت في بالموقع
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم
اممم .. لانه عجبني
ويسلمووووووووووووو
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
امممممممم
لاحضت ان اكثر الاعضاء اختارو اسمائهم اما كان من الاهل او من الاصدقاء .....
انا اخترت اسمي متعطش للدماء لاسباب عده :.
1_ مميز ما قد لقيته في النت
2_ انا احب الانمي المرعب والمليء بالدماء
3_ اسمي عربي ومعبر اكثر من غيره
4_ انا يوم اختاره كنت طالع للبر انا والعائله وكنت العب بالنار وجالس انا وولد خالتي
نسولف كنا نقول ورى ما نختار لنا القاب ننادي بعضنا بها كل واحد فكر بأسم وانا قبل ما اطلع من البيت كنت اتابع فلم وقالو __ ايها المتعطش__ على طول حطيتها في بالي
وقعت اقول لولد خالتي بسمي نفسي متعطش هو قالي متعطش على ايش
فكرت وفكرت والخشبة اللي كنت العب بها بالنار جرحتني وطلع دم في يدي
8
8
8
ما فكرت في الالم كل همي الاسم وقلت (( ايوه والله اسم معطش للدماء روعة ))
قلت لعائلتي على اسمي محد عجبة <<< بس عناد خليت كل شغلي موجود فيه متعطش للدماء
وسجلت في المنتدى وكنت خايف ان المنتدى يطردني على اسمي بس شفت واحد اسمه (( السفاح المرعب )) قلت ما ضره
والحين صرت مشهووور بهالاسم ومستحيل اتخلى عنه
8
8
8
8
صارت قصه مو اسم
<<<< اطول رد
تحياتي لك ..... وشكرا على الموضوع الجميل جداً.....
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
سميت نفسي آياتو بالصدفة ^^!
مع انه هالأسم له علاقة كبيرة فيني ...
وخاصة انه اروع انسان لي (ابي الله يخلييه يارب ويطول بعمره) يناديني فيه ^^
شكرآ للموضوع ^^
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اريغاتو على الموضوع ..
أعتقد السبب واضح .. وهو حبي لليدى اوسكار تلك الشخصية الرائعه .. الى طبعت في ذاكرتي ..
بس نهايتها كانت http://www.anikaos.com/041-msn_red_f...smilies-13.gif
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
Hi
موضوع روووعه اريغاااتووو على الموضوع !
صراحه سبب تسميت نفسي للوكس هو حبي الشديد http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.gif
للشخصية لوكس من كاندام سيد
JaNe
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.gif
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لي انا لا اجيد اختيار هذه الاشيا مطلقا........
وكالعاده كلنا يحب ان يتميز باسمه ^^
لذلك ما ان خطر ببالي هذا الاسم اخترته .....
بالاضافه الى انني اهوى السنافر ؛)
<<<<سنفوور غضبان ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تحياااتي
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اخترته لأنه نطق اسمي بالياباني フチマ
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع والله مرة عجبني
طيب أنا اسمي عبدالرحمن و في مكة الي اسمه عبد الرحمن ينادو وجيه
لا تسألني ليش
حاقلك ما أعرف
زي الي اسمه حمزة ينادو أبو عرب
وأنا مرة عجبني الإسم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayato
وخاصة انه اروع انسان لي (ابي الله يخلييه يارب ويطول بعمره) يناديني فيه ^^
وايضن كتير من الي يعزو عليا ينادوني وجيه
قوميناساي على الاطالة
تحياتي
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اولا : اسمي ليس خوله
سبب اختياري للاسم
القصه
لاني انا واختي كنا قاعدين ونسولف عنه هالبنت وهي بنت عمتي وبعد هالجلسه سجلت بالمنتدى وانا
اكرهها مره والى هالحين مستغربه من نفسي ليش سميت روحي كذا
وبس وهذا سبب التسميه
ومشكووووووووووووووور اخوي عالموضوع
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
ابغيت اتميز عن اللقب برينس وادلعه
فخطر ببالي
برينسو
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
شكرا ع الموضوع أخوي ..
.
.
بالنسبة لسبب اختياري لـ جنى الورد ...
فـ جنى هو اسم اختي الصغيره "آخر العنقوود" والورد طلعت كذا ..
ومن محبتي لـ جنووو سميت نفسي بها في المنتدى ^^
.
.
هذا كل شي ..
والله يحفظ الجميع .. ياااارب
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكوور اخي ع الموضوع والفكرة الجديدة
انا اخترت اسمي مكاوي لاني انا من مكة
زي الي من جدة يقولوا عليه جداوي
وانا مكاوي
وانا احمد الله اني من اهل مكة
لانه في ناس كثير اتمنوا ادخلوا الحرم الشريف
والحمد لله
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اريقاتو غوزايماس ع الموضوع ..
بالنسبه لي أخترت الأسم من أختي زهور
والريف أنا أخترته لأني بحب الريف..
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^-^
انا اخترت اسمي حسام hossam وهو اسمي الحقيقي ^^
اما عن سبب اضافة حرف s فهو للجمع ^^'
و السبب الثاني لاضافة هذا الحرف انه كل من عرفني قال........
همممممممم
افضل اتركها للتخمين ^^'
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princo
ابغيت اتميز عن اللقب برينس وادلعه
فخطر ببالي
برينسو
بالنسبه لاسمك يذكرني بشركة السيديات ^_______^
و يعطيك العافيه على الموضوع ^^ ..........
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
موشي موشي
والله كل واحد اسمه وقصته أغرب من التاني D:
أنا هادا هو اسمي بكل المنتديـــــات.. وأول اسم اتسجلت به وأتابع عليه..ومـــــرة يعجبني..
زي ما شايفين اسمي مشتق من القناص! أكثر أنمي أمووووت عليه..ومهما قالو أنه قديم هوا في قلبي ورح يكون خالد وأنا أحمل هادا الاسم..:)
صراحة أنا كنت أبا اسم شخصية..بس ما كان يعبجني البنات اللي بالقناص..>>يعجبني كورابيكا..بس هوا ولد وما احب اسمي اسم ولد..وما يعجبني الاسماء اللي يبدا بــحبيبة او محبوبة..><
فقعدت أفكر باسم يتعلق بالقناص أو يكون شخصية منه..فجاءتني هادا الاسم على بالي..
وصراحة مرتاحة فيها لأنها قصيرة ويدل على أني بنت وما أتعب لمن أسجل في أي منتدى ما يكون موجود إلا في كم منتدى كان موجود فطولته شوي..قنـاصة>>زي كدا بس ما يفرق^^
وشكرا جزيلا على الموضوع الجميل وسوري على الكلام الطويل..
وسلامــــــــو,,
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
ما شاء الله .. قصص جميلة
اسمي مأخوذ من تخصصي الجامعي ^^
الهندسة الطبية الحيوية BioMedical Engineering
ودخلت الجامعة عام 2003
أصحابي يحبون أن يقرءوه BMW ! مع أنني لا أحب السيارات كثيراً .
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
المفروض صاحب الموضوع يجيب ^_^
,, اخترت اسمي لأني احبه كثيراً وله معنى رائع بالنسبة لي ,, ايضاً اسمي مميز لن تجده في اي منتدى وان وجدته فهو انا الا اذا قلدني احد,,
ربما البعض يقرأ رونقة الحياة على انه اسم فتاة ولكن هذا خطأ ,, انا اعتبره معنى وليس اسم ,, فأنا فتى ,,
شكراً لصاحب الموضوع
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أهلا..
بصراحة أنا اسمي ENEMY سميته لأن أخوي كان نك نيمه (عيـ الثأر ـن)... فعجبني..
ولما دورت على اسم لي حصلت "العدو" وشفت ترجمته بالانجليزي أحلى "ENEMY" فخليته << هههه معقد
وفي المنتدى صاروا لما يردوا يكتبوا "انمي" كأنهم يقصدوا "anime" بس عادي عجبني..
القصة طويلة..بس يبقى الاسم حلو :)
،والسلام..
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أنا أخترت هدا الإسم لأني من أكتر المحبين لأذكى شخصية في كونان وهو ماتسودا
الذي ضحى بحياته من أجل أن ينقذ الآخرين << بلا محاضرات محنا ناقصين
وآسف لأني طولت عليكم <<< بسرعة خلص كلامك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام والرحمه...
موضوع مميز اخي الكريم ^^...
انا اخترته كذا حتى ما فكرت اني في يوم بشارك بهالاسم..
بس الشكوى لله مع ان كل الانمي الشريره فيه كيكو يعني رحت فيها هع هع هع
يعطيك العافيه وتقبل مروري ^^....
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
سبب التسميه بإسم:
PSgirls
..
هو لقبي انا وخواتي... ومتعارف علينا حبنا وعشقنا للبلاي ستيشن...
فمعنى الإسم (فتيات البلاي ستيشن)....
وفي كل منتدى مشاركه فيه ... نفس الإسم اختاره...
^_^
سلام...
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اخترت معرفي هذا لمحبتي لكومكس البطل الخارق سبيدرمان ^^ ..
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
--"
السلام عليكم
ههممم
اسمي
اخترته لاني حبيت اثبت لنفسي اسم زعيم الانيمي :)
ولو انا احب اسم SKY WOLF ولاكن ايش اسوي xD
مشكور للموضوع وفي انتظار معرفة انت ليه اخترت اسمك :)
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
شكرا عالموضوع الحلو والمميز دخلته من قبل لكن ماكان عندي وقت اشان اكتب رديicon044
والحين رجعتله...Icon-yes0
انا اول ما سجلت بالمنتدى
وقفت عند اول خانة:اسم المستخدم
ولا عرفت ايش اكتبicon094
وشفت الاسم الفولدر اللي كان فيه صور هايبرا
وكان اسمه Ai-Haibara
فقلت لنفسي لي ما اسمي نفسي Ai-Haibaraicon180
فتوكلت على الله وحطيت الاسمIcon-00C
وصار هذا الاسم معروفة فيه بالمدرسة واهليgrou.ps
ومستحيـــــــل استغني عنــــــــه!!!!icon944
اسفة على قصة حياتي اللي كتبتهاIcon108
بس شسوي طلعت بالغصب Icon243
تحياتي:
Ai-Haibarathumbsup-Icon
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
شكراً لكم على المرور
وانا سميت اسمي من راسي بس واحد كان اسمو cloodراحت تقليد اسمو طيب لا اكثر هرج عليكم
-
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
خخخخخـخخخخخـ
موضوع محرج يطلع الفضايح
صراحة أنا هذا اللقب لقبوني به أصحابي لكثرة مشاكلي ولمقالبي الشريرة خخخخـ
وبكل خجل لأني كنت مشكلجي يعني حق مضاربات هم ما قالولي على طول evil-boy
بس كنا ناخذ درس عنجليزي وجات كلمة evil كذا عالطاير قام واحد شاتها دبل ولكني صديتها في اللحظة الأخيرة وعشان مافي دفاع جا مره ثانية فشاتها في وجهي ودخلني أنا وياها في الجول ومن ذاك الوقت وهي معلمة في وجهي << أظن وضحت الفكره
هذا السبب الأول أما السبب الثاني إنه عجبني الاسم وبس *_*