-
aboalwleed ضمن إدارة الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا ً لجهوده الفذة و اخلاصه الكبير
و تقديرا ً منا على كل ما قدمه للمنتدى
فلقد تقرر ترقية الأخ العزيز : aboalwleed إلى مجموعة ( الإدارة العامة )
شكرا ً لك aboalwleed على كل ما قدمته لها
و إننا في انتظار المزيد من عطاياك
الإدارة العامة - الزرعوني
::::: الإشراف تكليف و ليس تشريف :::::
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تستاهل ابوالوليد إن شاء الله تكفي وتوفي
والله يعينك على المسؤلية
وكان الله بعون الجميع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك
يستاهل كل خير
وإن شاء الله إلي الامام دائما
تحياتي
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
نـــــســــأل الله أن يـــوفق الاستـــاذ aboalwleed في الدنـــيـــا و الآخــره
و أن يـــــــديــــــــــمــــ ـ روح الـــتــــــــعــــــــــ ــــاون في هــــــــــذه المنتديات
-----------------------------------------------------------------------------
تحـــــــيـــــــــــــــ ــــــاتـــــــــــــــــ ـــــي k o d a n c h i
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
فعلاً فـ aboalwleed قدم الكثير للمنتدى
مبروك أخوي
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,
:
يستـاهل بوالوليـد :) أبد ما يقصـر
مبـروك وإن شاء الله خير ع المنتدى ^^
ربي يوفقـه ويوفقـكم
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
والله تستاهل الترقية اخوي
وان شا الله تلقى كل خير ..
تسلمون كلكم ع الجهود المبذولة
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم
مبروك الف مبروك لابوالوليد
والله انه يستحق الاداره بجداره
وجزاه الله خير على كل جهوده نعم الرجل حفظه الله وجميع الاداريين والمشرفين
ومشكور اخوي الزرعوني على هذا الخبر المفرح ^^
ملاحظه:هاه شخبار الدوره؟ ان شاء الله وهقت الطلاب XD
والسلام عليكم
محبة الربيع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبرووووووووووك أخي أبو الوليد^^
أنت تستاهل كل خير^^
إلى الأمام دوما
تحياتي
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبـروك ,, يستاهل بواليد كل خيـر :)
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبـروك لبو الوليد
وبالتــوفيق له ان شاءالله ^^
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
^__^
يستاهل ابو الوليد ..
جهودك كبيرة والله
الله يوفقه دنيا واخره
:)
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف مبروك لك اخي الكريم ابو الوليد
وصدق تستاهل هذا المنصب
وموفق ان شاء الله
سلامي لك
امير11
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبرووووووووك يا أبا الوليد ^^..
الله يعينكم جميعاً ..
و يكون بعونكم :)
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم والرحمة
الف ومليوووووووووووون مبروك ابو وليد تستاهل .. يكفي من ردوك علشان اعرف انك قدها :)
بالتوفيق لك في المهمة الصعبة ..
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ألف ألف مبروووووك أخي الكريم aboalwleed
لوصولك لهذا المنصب فأنت جدير به..
..وفي أمان الله..
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يعطيكم العافية , الأخ أبو الوليد يستاهل كل خير ,
وجهوده ملحوظة وجلية للجميع , نسأل الله أن يوقك أخي الفاضل لما فيه خير .
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك أخي أبو الوليد ... فعلاً تستاهل الترقية على ما بذلته من جهد في المنتدى
وتمنياتي لك بالتوفيق
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ألف مبروك على الترقية و ان شاء الله من أحسن إلى أفضل
أخوي aboalwleed تستاهل كل خير Icon-yes0
نتمنى له كل توفيق و نجاح :D
دمتم بود grou.ps
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك للأخ الكريم أبو الوليد .. يستحق كل خير اسأل الله أن يعينه ويوفقه والشكر موصول للإداره الكريمه وفقكم الله جميعاً
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك لأخي الكريم أبو الوليد .. يستحق كل خير
اسأل الله تعالى له التوفيق والسداد
والشكر موصول للإداره الكريمه
وفقكم الله جميعاً لمرضاته
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
http://hadi123456789.googlepages.com/besmellah.jpg
منذ تسجيلي في المنتدى وحتى اليوم لم أرى شخصاً يهتم في المنتدى كما يهتم به الاخ الحبيب aboalwleed ,, فعلا ما شاء الله عليه في كل مكان في المنتدى ستجده ,,
الله يوفقه ويحفظه ,,
شكرا
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ما شاء الله ... اللهم بارك لأبا الوليد و أمثاله
أقسم بالله سعدت بهذا الخبر
تستاهل يا معلمنا aboalwleed
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
كفوووووووو تستاهل كل خير والله
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم
مبروك للأخ aboalwleed والله يقدره على المهمه
وإلى الأمام إن شاء الله
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
كفووووووووو تستاهل كل خير
والله يعينك على المسؤلية
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
تهانينا لك أخي أبو الوليد
وإن شاء الله تكون قدها يابطل
ودمت لمسومس ودام مسومس لنا
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
إحم .. ماهذا الخبر المفرح ؟
أخي الزرعوني يقول المثل : ( من طول الغيبات جاب الغنايم ) .. واشوف الغنيمة ( الذبيحة ) اليوم أخونا بوالوليد ..XD
يستاهل كل خير .. جهوده واضحة وجلية في المنتدى والإدارة .. لولا كلامه الأخير عن الرحيل XDDD
حياك الله أخي بوالوليد ضمن الطاقم الإداري للمنتدى .. وأعانك الله على المسؤوليـــــــــــات ..
تنبيه :
المشاركات في هذا القسم يتطلب الموافقة من قبل المشرف .. أي نظام المصادقة على الردود .. لن تظهر ردودكم إلا بعد المصادقة عليها ..
اتمنى عدم تكرار الرد ..
تمت المصادقة على المشاركات السابقة ..
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ماشاء الله , مبروك aboalwleed .. بالتوفيق ان شاء الله ;
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ألف مبروك أخوي بو الوليد...تستاهل
والله يوفقكم جميعاً
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
الف مبروك أخي أبو الوليد ... و الله أنك تستاهل كل خير :)..
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبررروك يا ابو وليد
على الترقية تستاهل كل خير
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف مبروك لك اخي الكريم ابو الوليد
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
ونعم الاختيار
صحيح لقد اخترتم الرجل المناسب في المكان المناسب
ولاهوب قصور في حق بقيت المشرفين الأفاضل
لكن والشهادة لله أن أبوالوليد يستاهل كل خير
موفقين جميعاً
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
والله تستاهل اخوي ابو الوليد ^^
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبروك أخي ابو الوليد
الله يعينك على المسؤولية
وان شاء الله تكون خير عون لاخوانك في المنتدى
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبروك لك أبو الوليد
و ان شاء الله يوفقك بما تبذله من جهد
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
فعلاً يستحقها أخى أبو الولديد بارك الله فيه و جزاه كل الخير على مجهوداته فى منتادنا الغالى
و إن شاء الله يستمر
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك اخوي أبوالوليد
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
كان الله في عونك و يسر امرك و سدد خطاك
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
من صدق والله يستحق كل خير على جهده الملحوض .......
الف الف مبروك .........^_^
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
~× السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ×~
مبروك أخي أبووليد على الترقية . . .
و تستاهل أخي على جهودك الرائعة
و بالتوفيق لك ^^
~× في أمان الله ×~
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
مبروك أخي aboalwleed
ونسأل الله التوفيق لكـ دائماً لما يحبه و يرضاه
ويعينكـ و يسخر لكـ سبل الخير ...
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
حياكم الله جميعاً ..وجزاكم خير الجزاء ..
أسأل الله عزوجل أن يجعل عملنا خالصاً لوجهه .. وأن يعيننا وإياكم على التعاون على البر والتقوى ..
كما أسأله أن أكون على قدر المسؤولية لأداء هذه المهمة ومساعدة الأعضاء فيما يحتاجونه من أمور تختص بالمنتدى ..
والله تعالى الموفق والهادي إلى سواء السبيل ..
وبه وحده نستعين ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
فعلا ابوالواليد يستاهل كل خير
ربي يوفقة ان شاء الله و يسعدة في كل ايامة
يستحق الترقية بجدارة
اتمني السعادة لة ولعائلتة ولجميع المسلمين
والف الف مبرووووك اخوي ابوالوليد
-
رد: aboalwleed ضمن إدارة الموقع
مبرررررررررررروك ، فأنت بالفعل تستحق ذلك