-
فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وبقلوب ملؤها الحزن والاسى..تتقدم أسرة منتدى مسومس بخالص العزاء وصادق المواساة للعضو M-Kompanie في وفاة والداته.. ولكي نشارك الأخ M-Kompanie في جرحه ومصابه ..
ونقول بقوله صلى الله عليه وسلم " إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا إبراهيم لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله وإنا إليه راجعون "
وقال سبحانه وتعالى "( والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )"
ولله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .. فلتصبروا ولتحتسبوا ..
ولمراسلة الأخ العزيز عبر الخاص
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
وأخيرا أنتم السابقون ونحن لاحقون .. فنسأله سبحانه تعالى أن يرحمنا جميعاً إذا صرنا إلى ما صارت إليه تحت الجنادل والتراب وحدنا ..
وجزاى الله خيرا الأخت " الوردة الجورية " على انها بلغتني هذا الخبر المؤسف ..
أخوكم المحب/ الثغر المبتسم
" من فريق IAT لترجمة الاناشيد
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها برحمته ويغفر لها ويرزقها الدرجات العلى من الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها و ارزقها جنات العلى و صبر اهلها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجره والهم ذويها الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون اسال الله ان يرحمها ويغفر لها...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم يا حنان يامنان يا واســـع الغفران أغفــر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم تقبل يا ارحم الراحمين.
عظم الله اجركم ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السـلـآم ع ـليْكُـم .. ~
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً .. و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
.
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما اخذ وله أعطى وكل شئ عنده باجل مسمى
عظم الله اجرك والهمك وذويك الصبر والسلوان
اللهم اغسلها بالماء والبرد والثلج
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم ألهمهم الصبر و السلوان
و عظم الله أجركم
و البقاء لله وحده
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلىّ العظيم
.
.
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً .. و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنـــــــا إليهـ راجعـــون
عظم الله اجركمــــــ ، أحسن الله عزاءكمـ ، وجبر مصيبتكمـ ، وغفر لميتكمـ ....
اللهم أغفر لوالدته ، وارفع درجتها في المهديين، واخلفها في عقبه في الغابرين، واغفر لنا ولها يا رب العالمين، وافسح لها في قبرها ونور لها فيه
"اللهمــــ آميـــــــــــــن "
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شئ عنده بمقدار
فل تصبر ولتحتسب
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
ما عليك يا اخي سوى الصبر في هذا الامر المؤلم جداً
ولاتنساها من الدعاء
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
حسبي الله ونعم الوكيل ..
لله ما أخذ .. وما أعطى
وكل شيء عنده بمقدار ..
أمانة إستردها صاحبها أخي ..
جمعك الله بها في دار لا وصب فيها ولا نصب ..
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله و انا اليه لراجعون
أسأل الله تعالى أن يغفر لها ما تأخر من ذنوبها و أن يسكنها فسيح جنانه
و شكرا على هذا الموضوع
و:
السلام عليكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا بالله
لله ما أخذ ولله ما أعطى
وكل وشيء عنده بمقدار..
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
يا رحمن يا رحيم..
وحي
كنت هنا،،
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
الله يرحمها ويغفرلها وينقيها من الذنوب
اصبر اخي فهذا حال دنيانا
لا اله الا الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا إليه راجعون ..
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده
بأجل مسمى ..
اللهم ارحمها واغفر لها ..
وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالما والثلج البرد..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يجمعك بها في مستقر رحمته
إنا لله وإنا إليه راجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا ولا قوة الا بـــ (الله) العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ما أخذ وما اعطى اصبر واحتسب اخي
كلنا معك عظم الله اجرك واحسن عزائك وغفر لميتك
اللهم طهرها ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض
من الدنس واغسلها بالماء والثلج والبرد
آآآآآمين
ادعو لـــ ( فلسطين ) المحتله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولاقوه الا بالله
اللهم ارحمها واغفر لها
الله يجزاك خير
في آمان الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا بالله.
لله ما أخذ وأعطى وكل شيء عنده بحسبان.
عظم الله أجركم أخي.
اللهم اغفر لها وتجاوز عنها، وعاملها بعفوك لا بعدلك يا أرحم الراحمين.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولا قوة الا بالله
إن لله ما أخذ , وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى . . . فلتصبر ولتحتسب
...
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نُزُلها .
ووسع مُدخلها . واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما ينقى
الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ،وأدخلها الجنة
وأعذها من عذاب القبر و من عذاب النار .
اللهم أدخلها الفردوس الاعلى ~
....
لا اله الا الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة الا بالله
ان لله وان اليه راجعون
منح الله أهل الفقيدة الصبر والسلوان
وادخلها الله جنانه وغفر لها كل ذنوبها
ان لله وان اليه راجعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها ..اللهم نقها من الذنوب والخطاياكما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم باحسنات إحساناً وبالسيئات عفوا وغفراناً
وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون..
.
.
جزاك الله خيراً أخي الثغر على وضع الموضوع
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا له راجعون ... الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ...
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ... اللهم اغفرلها وارحمها ...
اللهم اربط على قلب M-Kompanie وثبته اللهم آمــــيــــــــن...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أحسن الله عزاك أخويه M-Kompanie
وربي يصبرك ويعوضك إن شاء الله ويعظم أجرك ..
..
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ...
كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول ولا قوة إلا باللهـ
أقدمـ التعازي الحارة إلى M-Kompanie
أسال الله أن يغفر لها
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له راجعون..
يا الله ارحمنا عند الموت!!
جزاكـ الله خير يا ثغر المبتسمـ على الموضوع
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يعينه ويصبره..
يا رب تكون اخر الاحزان.....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
** وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته **
إنا لله وإنا إليه راجعون .. لا حول ولا قوة إلا بالله
عظم الله أجرك أخي وغفر لميتك
اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نُزُلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اصبر أخي الحبيب عسى الله أن يجمعكما في الفردوس الأعلى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
إنا لله و إنا إليه راجعون
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم أغفر لها و إرحمها و أسكنها فسيج جناتك
و ألهم أهلها الصبر و السلوى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لله و انا اليه راجعون
لا حول و لا قوة الا بالله
لله ما أخذ و لله و لله ما أعطى
خير ان شاء الله
أسأل الله ان يغفر لها و يرحمها و ان يعافها و ان يعف عنها و ان يكرم نزلها و ان يوسع مدخلها
الصبر الصبر
ابشر ببشرى الله للصابرين
( و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )
جزاك الله خيرا اخى الثغر المبتسم
شكرا لك على اخبارنا
فى رعاية الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا اليه راجعــون ..
الله يرحمها ..ويغفرلها ذنوبها..
اللهم ارزقــها الفردوس الأعــلى ..اللهم آمين ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا إليه راجعون ..
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده
بأجل مسمى ..
اللهم ارحمها واغفر لها ..
وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالما والثلج البرد..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
~cya
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا اله الا الله
عظم الله اجركم
و احسن الله عزائكم
الله اغفر لها .. و ثبتها عند السؤال .. و احعل قبرها روضة من رياض الجنان .. اللهم امين
اللهم ثبته عند مصيبته
اصبر اخي ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجرك أخوي M-Kompanie ..
اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك..
اللهم ارزق أهلها الصبر والسلوان...
إنا لله وإنا إليه راجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
ان لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجرك واحسن عزائك أخوي M-Kompanie
اللهم ارحمهم الاحياء منهم والاموات
اللهم اسكنها فسيح جناتك اللهم آآآآآآآآآآآآآمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم
اقتباس:
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجرك
والله يصبركم ان شاء الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم...
عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك, الله يغفر لها ويرحمها ويجعل الجنة مثوانا ومثواها
لا حول ولا قوة الا بالله ..انا لله وانا اليه راجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولاقوة الابالله
إنا لله إنا إليه راجعون
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
احــسن الله عزاك اخوي هــــذي الدنيا
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا حول و لا قوة إلا بالله
عظم الله أجرك أخي..
اللهم اغفر لها و ارحمها و اجعل مثواها الجنة
عليك بالصبر..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله..لله ما أخذ ولله ما أعطى .
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم أرزق اهلها الصبر
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اللهم صبر اهلها على فراقها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
ورحم جميع موتى الاسلام والمسلمين