-
حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"" متجدد"
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
مــحـــجــوز
ولى عودة إن شاء الله
انا اجيت .. منورة عارفة
اهلا يا كايتو واهلا بقصتك الجديدة
واو البطلة ملكانة
اهلا ملكانة واسمو منورين القصة>>ليه سمحتوا لكايتو يستخدم اساميكو خخخخ
اسمو دور حلو وجميل ..
ملكانة مش لايق انك تكونى شريرة زى متلبطى..
ومع ذلك متزعلهاش يا كايتو والا اللى بيزعل بنات المنتدى بيكون حسابه عصير معاى
بس اوعى تموت حد من افراد المنتدى خخخخ والا يطردوك
بس طلعت شرير..
دى جى من بعد اذن كايتو..
اظن ان القصة اجل فيها اخطاء لكن ما دامت فى قسم الاعضاء مو مهم كثير
لو كان فى قسم اللغة العربية كنت علقتهولك..
بانتظار الفصول القادمة..
بس متتأخرش
والا همسج ردى خخخخخ
ومشكور على القصة الحلوة>>متصدقش
خخخ
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
جيدة نوعاً ما من ناحية القصة..
لكنني عندما قرأتها أحسست أني أقرا مسرحية وليست رواية^^!!
سأقدم بعض النصائح لعلك تستفيد منها في المستقبل...
بعيدا في ركن وحيدة
تقف وحيدة في ركن بعيد
لكي
لك...لأنها كسرة وليست ياء^^
التي لن يكون لها
التي لن تكون لها...
اعطيكي
أعطيك
الفتاة الصغيرة
قالت الفتاة الصغيرة:....لأنها رواية وليست مسرحية^^
الفتاة تصرخ
صرخت الفتاة..
قوي الظلام
قوى الظلام وليست قوي..
عاشت فتاة الجن الصغيرة عند اناس كثيرون
وعاشت فتاة الجن الصغيرة عند الكثير من الناس..
بينما هي لها معدل بطئ في التقدم في السن
لأن معدل تقدمها في السن بطيء جداً
حيث اصبحت الان الفتاة الصغيرة في السابعة عشر
حيث أصبحت الفتاة في السابعة عشر
وبما ان الفتاة اليافعة تشتري حاجياتها وهي في طريق العودة الي البيت ظهر لها اثنان من قطاع الطرق في وجهها
وبينما كانت الفتاة اليافعة(مادخل اليافعة في القصة-_-؟!يكفي قول الفتاة والأفضل وضع إسمها بدل الفتاة^^)تشتري حاجيتها ظهر لها اثنان من قطاع الطرق في وجهها..
(مع أن قطاع الطرق لا يأتون في المدن!!وإنما في طرق السفر البرية^^)
الاول:اعطنا مامعكي ياحلوتي هيهي ..
من الصعب جداً وضع كلمة الأول في أي رواية!!
من الأفضل إبدالها بالرجل وصاحبه^^
قال أحدهم:أعطنا مامعك ياحلوتي..
انكي حمقاء
انك حمقاء
الاول اخرج اداة حادة وقال:يبدو انها لن تستجيب اذا لنأخذه بالقوة ..
أخرج أحدهم سكيناً حادة وقال لصاحبة:
يبدو أنها لن تستجيب..إذاً لنأخذه بالقوة!!
فقط ابتسمت الفتاة بطريقة غامضة واقتربت من الثاني وقالت:الان دورك...
كل مافعلته الفتاة أن ابتسمت بطريقة غامضة واقتربت من الرجل قائلة:
الآن....دورك!!
الثاني:اخرج سكينا كبيرة واستعد لضربها في عنق الفتاة .
أخرج سكيناً كبيرة وإستعد لضربها بها في أية لحظة!!
ولكن السكين طار من يد الرجل وعلق في الهواء بينما الفتاة تبتسم
ولكن..طارت السكين من يد الرجل وبقيت عالقة في الهواء بينما الفتاة تبتسم
ركزت الفتاة علي السكين بعينها وقالت:انا اميرة ممكلة الجن العظيمة ...وانطلقت
ركزت نظرها على السكين وهي تقول:أنا أميرة مملكة الجن العظيمة...
عندما ننظر اليها فتعليقنا الوحيد هو فتاة عادية في المرحلة الثانوية تذهب الي المدرسة تحضر جميع الحصص الدراسية ثم ينتهي اليوم الدراسي بالعودة الي بيتها حيث تسكن مع جدها تؤدي فروضها وتنام ليوم جديد ولكن لم تكن كأي فتاة ....
الصياغة خاطئة فهو ليس أنمي نراها!!
بل هي قصة نقرأها فكيف تستخدم(عندما ننظر إليها؟!)
هذه الفتاة تعيش مع جدها ولكن اين ابيها امها اخواتها ....سبب هذا يرجع عندما كانت في سن الثانية عشر ..في بيتها الجميل الهادئ عندما حل الظلام وهدأت الاصوات وعادت امها الفراش لها لكي تنام وبينما الجميع نائمون ....."بوم بوم"صوت طرقات قوي جدا من الطابق السفلي ..استيقظت العائلة علي هذا الصوت المخيف وتقدم الاب ومعه ابنه بيد كل منها بندقية للقضاء علي الدخيل ...عندما هبطو الي الطابق الارضي جميعا وجدو احدهم يعبث في المطبخ وعندما اقتربو انقض عليهم هذا الشخص ولكن تتذكر تلك الفتاة ان هذا الشخص لم يكن من البشر فكانت له انياب حادة جدا واستطاع الاب اطلاق طلق ناري عليه فسقط على الارض و كان هناك المزيد كما ان الرجل الذي أصيب بالطلق الناري نهض مرة اخرى وبالطبع فالكثرة لها الغلبة دائما فما هي الا لحظات حتي ارتفع الصراخ وجرت الفتاة ذات الاثني عشر عاما وقطعت الطوابق بسرعة شديدة واختبئت تحت الفراش .
الصياغة رائعة جداً....أبدعت فيها^^
ولقد حذفت بعض الأشياء للتعديل فقط لا غير لتبدو أفضل^^
بدأت خطوات مصاصي الدماء تقترب من غرفتها في الطابق العلوي .."ماذا افعل ماذا افعل"ظلت تردد الفتاة هذا الكلمات ..
بدأت خطوات مصاصي الدماء تقترب من غرفتها في الطابق العلوي .."ماذا افعل ماذا افعل"
من الأفضل أن لا تكتب (ظلت تردد الفتاة هذه الكلمات) لأننا سنعلم أنها هي من يرددها وليس أحداً غيرها...ثم إن الصياغة خاطئة فيها..والصحيح(ظلت الفتاة تردد هذه الكلمات)
القصة جيدة ومقتبسة من أنميات كثير...._حسب إعتقادي_
لكن...لا أنصحك بتكملتها حتى تعيد صياغتها بشكل متقن ورائع....
لا تكثر من إستخدام كلمة(كان) لأن الرواية ليست قديمة لكي نقول (كان) بل هي في الوقت الحالي..
مثال للوقت الماضي:
كان الأب يأكل التفاحة
مثال للوقت الحالي:
أخذ الأب تفاحة وبدأ بأكلها..
أيضاً لا تستخدم صوراً من أنميات او اي شي آخر...لأن المميز في الروايات أن يستطيع الكاتب إيصال فكرتة ووصفه للأشياء كتابة وليس بالصور!!
أتمنى أن المعلومة وصلتك بسلام^^
تمنياتي لك بالتوفيق...تقبلي تحياتي:
DE.GE
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
في البداية حابة اقول حاجة للاخت دي جي
انا معك بانوفي اخطاء بس الكل معرض للخطا
بس دي قصة يعني بتعبر عن خيال الكاتب يعني مو امتحان
واغلب القصص تحتوي على الصور ^^
اما كايتو خخخ لووووووووووووووول انا البطله بس حبيت اكون مصاصة دماء :( <<< لاني شريرة شو ي
اممم قصة مررة حلوة انا احب المواضيع الي كده فيها مصاصين الدماء واسمو القاتلة خخ
لما نشوف حيحصل ايه بس اتوقع اني حموت مدري لان القصص الي عندي بنتهي بموت الابطال
واتوقع بانو اسمو حتححول كمان متشوقه حتى ينزل فصل التاني ونشوف الشخصيات الجدد
عجبني محور القصة ....
يعطيك الف عافية ومجهود تشكر عليه مشكلة الوقت :( كنت حابة اكتب كمان بس ان شاء الله
بالفصل الجديد
وبانتظار ,,,
سلاامي
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
مشكوووووووووووووور على القصة الرائعة
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
مــحـــجــوز
ولى عودة إن شاء الله
كالعادة محجوووووووووووز Icon-War في انتظار الفك icon768هههههه
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
icon0
وعليكم السلام
لا مش موجودة هههههه طبعا طبعا موجودة
اقتباس:
عجبني دوري بصراحة,مادام دور بطولي:d
هههههه كله ادوار بطولية مبظلمش حد icon109
اقتباس:
اتوقع أن ملكانة بتطلع مصاصة دماء:dبس طيبة:)
هههههه لا القصة اوسع من كده كتير نياهاها
اقتباس:
في انتظار القادم بسررررعة الضوء^^
هههههه لا سرعة النملة ماشي
اقتباس:
تشكرااااات بجد يا كايتو علي الفصلين وعلي دوري السوبر:d
شكرا علي الرد يا اسموووicon390
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE.GE
جيدة نوعاً ما من ناحية القصة..
لكنني عندما قرأتها أحسست أني أقرا مسرحية وليست رواية^^!!
سأقدم بعض النصائح لعلك تستفيد منها في المستقبل...
بعيدا في ركن وحيدة
تقف وحيدة في ركن بعيد
لكي
لك...لأنها كسرة وليست ياء^^
التي لن يكون لها
التي لن تكون لها...
اعطيكي
أعطيك
الفتاة الصغيرة
قالت الفتاة الصغيرة:....لأنها رواية وليست مسرحية^^
الفتاة تصرخ
صرخت الفتاة..
قوي الظلام
قوى الظلام وليست قوي..
عاشت فتاة الجن الصغيرة عند اناس كثيرون
وعاشت فتاة الجن الصغيرة عند الكثير من الناس..
بينما هي لها معدل بطئ في التقدم في السن
لأن معدل تقدمها في السن بطيء جداً
حيث اصبحت الان الفتاة الصغيرة في السابعة عشر
حيث أصبحت الفتاة في السابعة عشر
وبما ان الفتاة اليافعة تشتري حاجياتها وهي في طريق العودة الي البيت ظهر لها اثنان من قطاع الطرق في وجهها
وبينما كانت الفتاة اليافعة(مادخل اليافعة في القصة-_-؟!يكفي قول الفتاة والأفضل وضع إسمها بدل الفتاة^^)تشتري حاجيتها ظهر لها اثنان من قطاع الطرق في وجهها..
(مع أن قطاع الطرق لا يأتون في المدن!!وإنما في طرق السفر البرية^^)
الاول:اعطنا مامعكي ياحلوتي هيهي ..
من الصعب جداً وضع كلمة الأول في أي رواية!!
من الأفضل إبدالها بالرجل وصاحبه^^
قال أحدهم:أعطنا مامعك ياحلوتي..
انكي حمقاء
انك حمقاء
الاول اخرج اداة حادة وقال:يبدو انها لن تستجيب اذا لنأخذه بالقوة ..
أخرج أحدهم سكيناً حادة وقال لصاحبة:
يبدو أنها لن تستجيب..إذاً لنأخذه بالقوة!!
فقط ابتسمت الفتاة بطريقة غامضة واقتربت من الثاني وقالت:الان دورك...
كل مافعلته الفتاة أن ابتسمت بطريقة غامضة واقتربت من الرجل قائلة:
الآن....دورك!!
الثاني:اخرج سكينا كبيرة واستعد لضربها في عنق الفتاة .
أخرج سكيناً كبيرة وإستعد لضربها بها في أية لحظة!!
ولكن السكين طار من يد الرجل وعلق في الهواء بينما الفتاة تبتسم
ولكن..طارت السكين من يد الرجل وبقيت عالقة في الهواء بينما الفتاة تبتسم
ركزت الفتاة علي السكين بعينها وقالت:انا اميرة ممكلة الجن العظيمة ...وانطلقت
ركزت نظرها على السكين وهي تقول:أنا أميرة مملكة الجن العظيمة...
عندما ننظر اليها فتعليقنا الوحيد هو فتاة عادية في المرحلة الثانوية تذهب الي المدرسة تحضر جميع الحصص الدراسية ثم ينتهي اليوم الدراسي بالعودة الي بيتها حيث تسكن مع جدها تؤدي فروضها وتنام ليوم جديد ولكن لم تكن كأي فتاة ....
الصياغة خاطئة فهو ليس أنمي نراها!!
بل هي قصة نقرأها فكيف تستخدم(عندما ننظر إليها؟!)
هذه الفتاة تعيش مع جدها ولكن اين ابيها امها اخواتها ....سبب هذا يرجع عندما كانت في سن الثانية عشر ..في بيتها الجميل الهادئ عندما حل الظلام وهدأت الاصوات وعادت امها الفراش لها لكي تنام وبينما الجميع نائمون ....."بوم بوم"صوت طرقات قوي جدا من الطابق السفلي ..استيقظت العائلة علي هذا الصوت المخيف وتقدم الاب ومعه ابنه بيد كل منها بندقية للقضاء علي الدخيل ...عندما هبطو الي الطابق الارضي جميعا وجدو احدهم يعبث في المطبخ وعندما اقتربو انقض عليهم هذا الشخص ولكن تتذكر تلك الفتاة ان هذا الشخص لم يكن من البشر فكانت له انياب حادة جدا واستطاع الاب اطلاق طلق ناري عليه فسقط على الارض و كان هناك المزيد كما ان الرجل الذي أصيب بالطلق الناري نهض مرة اخرى وبالطبع فالكثرة لها الغلبة دائما فما هي الا لحظات حتي ارتفع الصراخ وجرت الفتاة ذات الاثني عشر عاما وقطعت الطوابق بسرعة شديدة واختبئت تحت الفراش .
الصياغة رائعة جداً....أبدعت فيها^^
ولقد حذفت بعض الأشياء للتعديل فقط لا غير لتبدو أفضل^^
بدأت خطوات مصاصي الدماء تقترب من غرفتها في الطابق العلوي .."ماذا افعل ماذا افعل"ظلت تردد الفتاة هذا الكلمات ..
بدأت خطوات مصاصي الدماء تقترب من غرفتها في الطابق العلوي .."ماذا افعل ماذا افعل"
من الأفضل أن لا تكتب (ظلت تردد الفتاة هذه الكلمات) لأننا سنعلم أنها هي من يرددها وليس أحداً غيرها...ثم إن الصياغة خاطئة فيها..والصحيح(ظلت الفتاة تردد هذه الكلمات)
القصة جيدة ومقتبسة من أنميات كثير...._حسب إعتقادي_
لكن...لا أنصحك بتكملتها حتى تعيد صياغتها بشكل متقن ورائع....
لا تكثر من إستخدام كلمة(كان) لأن الرواية ليست قديمة لكي نقول (كان) بل هي في الوقت الحالي..
مثال للوقت الماضي:
كان الأب يأكل التفاحة
مثال للوقت الحالي:
أخذ الأب تفاحة وبدأ بأكلها..
أيضاً لا تستخدم صوراً من أنميات او اي شي آخر...لأن المميز في الروايات أن يستطيع الكاتب إيصال فكرتة ووصفه للأشياء كتابة وليس بالصور!!
أتمنى أن المعلومة وصلتك بسلام^^
تمنياتي لك بالتوفيق...تقبلي تحياتي:
DE.GE
احم احم DE.GE حلو النقد دهicon145
بالنسبة للغلطات الاملائية صح عليكيIcon33 بس عادي كده اسهل برده للتوضيح ان دي انثي Icon59
بالنسبة لاستخدام المضارع :انا استخدمته عشان اخلي القارئ يعيش في جو القصة لحظة بلحظة
بالنسبة للصياغة ممممممم اعتقد ان كل كاتب له طريقة صياغة معينة icon-cab
بل هي قصة نقرأها فكيف تستخدم(عندما ننظر إليها؟!)
ممممم هذه الطريقة وجدت العديد من الكتاب يستخدموها فهي تجعل القارئ يشعر ان الكلمات صورة حية يستطيع تخيلها ولمسها والعديد من الكتاب يستخدموها سواء د.نبيل فاروق او د.احمد خالد توفيق فهو مثلا في احدي قصصه يصف الشخصية بقوله"عندما تنظر اليه تشعر ان الموت امامك "فالشخصية علي ورق ولكن جعلها بهذه الطريقة لجودة التصوير فقط ولمشاركته فيها وكذلك مؤلفة هاري بوتر تستخدم نفس الطريقة فرواية خيالية تحتاج الي ذلك العنصرicon-cab
القصة جيدة ومقتبسة من أنميات كثير...._حسب إعتقادي_
كيف انها مقتبسة من انيميات كثيرة هل من الممكن ان تذكري تلك الانيميات الكثيرة اعتقد ان مصاصي الدماء هو شئ معروف للجميع ؟
اما عن صور الانيميات فأنا لم استخدم صور كثيرة ولم استخدم اي منها في التعبير عن الحدث بل هي صورة للشخصية فقط لم استعين بها في الكتابة لتوضيح نقاط ..
كما ارجو ان تكوني توصلتي ان هذه القصة هي فقط نوع من التسلية فقط كقصة خيالية فأنا لا اكتبها بغرض النشر icon-cab
وشكرا علي نقدك الرائع
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
بس دي قصة يعني بتعبر عن خيال الكاتب يعني مو امتحان
صح صح ملكانة ده قصدي فعلا
اقتباس:
اما كايتو خخخ لووووووووووووووول انا البطله بس حبيت اكون مصاصة دماء :( <<< لاني شريرة شو ي
هههههه انتي شريرة لا خالص وبرده دورك انتي طالعة فيه شوية شر هههههه
اقتباس:
لما نشوف حيحصل ايه بس اتوقع اني حموت مدري لان القصص الي عندي بنتهي بموت الابطال
هع لا توقعاتك هتكون مخالفة Icon0e0
اقتباس:
عجبني محور القصة ....
شكرا ملكانة
اقتباس:
يعطيك الف عافية ومجهود تشكر عليه مشكلة الوقت :( كنت حابة اكتب كمان بس ان شاء الله
اوكي خلاص في انتظارك ac2
[/quote]
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .AL.Kuwari.
مشكووور على القصة
العفو ومشكور علي المرورIcon0e0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pimkie_f
مشكوووووووووووووور على القصة الرائعة
العفو وشكرا علي المرور الجميل بيميكي
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"" متجدد"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد2
قصه ظريفه فى انتظار التكمله
لدى تعليق بسيط
انت متأكد ان اللص ده راجل؟icon-??[/right]
مش فاهم قصدك ياجواد Icon45اه راجل امال ست يعني
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
السلام عليكم
احب اهنئك على قصتك الذيذة والجميلة ايضا.....
وشكرا لك على مجهودك
واتمنى لك التوفيق فى تكملتها
وبنتظار باقى القصة ....
مع تمنياتى با التوفيق
الفراشة السوداء
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
أولاً اخي عندما أضفت ردي لم اكن أريد بذلك التهجم عايك أو الشجار...لا أبداً مجرد نقد بسيط وأتمنى أن تضع ذلك في الحسبان^^
......
كيف انها مقتبسة من انيميات كثيرة هل من الممكن ان تذكري تلك الانيميات الكثيرة اعتقد ان مصاصي الدماء هو شئ معروف للجميع ؟
أممممممممممم
حسناً انمي بلود..
سايا=تقتل مصاصي الدماء
ديفا=تنتج مصاصي الدماء
أليس الأمر متشابه؟!
عموماً إنها قصتك ولست أعلم هل هي مقتبسة ام لا!!
لست اجبرك على اي شيء...
ملاحظة بسيطة:
حتى وإن كنت لا تقصد بها النشر...من الأفضل ان تكون متقنة!!
إنها شخصيتك التي تظهر امامنا من خلال كتابتك!!
DE.GE
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارية
السلام عليكم
احب اهنئك على قصتك الذيذة والجميلة ايضا.....
وشكرا لك على مجهودك
واتمنى لك التوفيق فى تكملتها
وبنتظار باقى القصة ....
مع تمنياتى با التوفيق
الفراشة السوداء
هههههههه شكرا مارية ان شاء الله تكوني احد الاشرار في قصتي Icon45
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE.GE
أولاً اخي عندما أضفت ردي لم اكن أريد بذلك التهجم عايك أو الشجار...لا أبداً مجرد نقد بسيط وأتمنى أن تضع ذلك في الحسبان^^
......
كيف انها مقتبسة من انيميات كثيرة هل من الممكن ان تذكري تلك الانيميات الكثيرة اعتقد ان مصاصي الدماء هو شئ معروف للجميع ؟
أممممممممممم
حسناً انمي بلود..
سايا=تقتل مصاصي الدماء
ديفا=تنتج مصاصي الدماء
أليس الأمر متشابه؟!
عموماً إنها قصتك ولست أعلم هل هي مقتبسة ام لا!!
لست اجبرك على اي شيء...
ملاحظة بسيطة:
حتى وإن كنت لا تقصد بها النشر...من الأفضل ان تكون متقنة!!
إنها شخصيتك التي تظهر امامنا من خلال كتابتك!!
DE.GE
DE.GE ابدا انا ما اتضايقتش عادي خالص Icon0e0
اما بالنسبة للانيمي الي تقولي عليه فأنا لا اعرف سايا ولا يحزنون واول مرة اعرف عنه ولا اعرف قصته ابدا
قد يكون متشابه للذين يتابعونه اما عن نفسي انا لا اتابع سوي كونان و ناروتو
اما عن مصاصي الدماءفهو شئ معروف لكل مشاهدي افلام الرعب icon147فهو شئ لا يحتاج الي اقتباس فهم مصاصي دماء
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
><
أعتذر عن التدخل><
بس بوضح للأخت دي جي
و
إلي الآن ذكرتي أنمي واحد فقط:d
كما ان الأنمي بلود
سايا لا تقتل مصاصي الدماء ,إنما تقتل وحوش الكايربترن ,مش متذكرة اسم الوحوش,المهم تقتل وحوش مش مصاصي دماء:)
كما ان سايا ناتجة وحوش,مفيش علاقة ليها بمصاصي الدماء><
وهوا قصة الأنمي غير شبيه بالمرة بقصة كايتو:)
أعتذر من كايتو ع التدخل,فقط للتوضيح:)
في انتظار التكلمة يا كايتو^^
ههههههه لا عادي اسمووو انا وضحت ليها انا كمان اصلا ما اعرفش الانيمي العجيب ده Icon0e0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"" متجدد"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد2
شوف بئا icon-cab
انا قررت افهمكicon111
الضحكه غريبه شويه؟دى مش ضحكة شرير:d
فهمتIcon45
ههههههههههههههههههههههههه هه فهمت قصدك ياجواد ههههههههههه
بس انا كان قصدي فاهم راجل بيضحك ضحكة حقيرة Icon0e0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تم فك الحجز خخخخ والزراعة على قطعة الارض
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
[quote=monmona;1467702]
اقتباس:
انا اجيت .. منورة عارفة
بوم طاخ ايه ده الموضوع ايه الي حصله ههههههه شرفتي
اقتباس:
اهلا يا كايتو واهلا بقصتك الجديدة
كايتو باللون البمبي انا ولد Icon30
اقتباس:
ومع ذلك متزعلهاش يا كايتو والا اللى بيزعل بنات المنتدى بيكون حسابه عصير معاى
العصير بطعم ايه عارف ان دمي خفيف موت يخرب عقلك ياكايتو
اقتباس:
اظن ان القصة اجل فيها اخطاء لكن ما دامت فى قسم الاعضاء مو مهم كثير
لو كان فى قسم اللغة العربية كنت علقتهولك..
هههههههه icon111
اقتباس:
والا همسج ردى خخخخخ
هتأخر e.vil_l
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تم اضافة الفصل الثالث Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0Icon0e0وشخصية جديدة
icon18icon18icon18icon18icon18icon18icon18
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
ايوة كده يا كايتو صلحت الاسم شطور
محجوز للرد على الفصل الثالث انتظرنى
فك حجز موضوعى عشان افك الحجز هنا
طيب قرأت الفصل الثالث
جميل
انا منورة القصة اهو
خلى بالكم على عينكوا
بس هوا انا دى ام شعر ابيض خخخ؟
شفتوا خلى بالكم بعرف استخدم جميع انواع البنادق وممكن اهزمكم بسهولة هههه
كده يا كايتو تبعدنى عن دادى؟؟اهئ اهئ>> مكنش العشم خخخ
شكرا وفى انتظار الفصل الرابع خخخخ
ده باعتبار انى رديت قبل ما ينزل
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
ايوة كده يا كايتو صلحت الاسم شطور
محجوز للرد على الفصل الثالث انتظرنى
فك حجز موضوعى عشان افك الحجز هنا
احم تم تصليح الاسم Icon45 وسيت الرد عندما يصل 13 هو دلوقتي 12
الفصل الثالث تم اضافت في نفسicon18
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
السلام عليكم
ممممممم
التكلمة جميلة جدا ... ولمونة كانت اية ...عسولة خالص
فى تقدم ان شاء الله
ومنتظرين الجزء الرابع
واشكرك
مع تحياتى
الفراشة السوداء
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
عدنا :)
أهلاً يا كايتو
خطرطر الفصل التالت :d
وطويل عن التاني
مونمونا منورة القصة^^
جمييل دور سوبر مونا:d
وفين دورك يا كايتو في قصتك:d
ودايما تنهي الفصل علي حتة تشويق>< وقفتها علي اللي بعد مونا ^^
في انتظار الرابع بسرررعة الضووء:d وإلا بقتل ملكانة في القصة خخـ
تشكرااات يا كايتو ع التالت
في الانتظار:)
موفق
ههههههه اسموو اهلا كويس ان هو عجبك لا انا مليش دور في القصة خالص Icon08
ههههههه ملكانة شكلها كده هي الي هتموتك في القصة Icon09-P
وخلاص انا كتبت الفصل الرابع يارب يعجبكم icon104
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارية
السلام عليكم
ممممممم
التكلمة جميلة جدا ... ولمونة كانت اية ...عسولة خالص
فى تقدم ان شاء الله
ومنتظرين الجزء الرابع
واشكرك
مع تحياتى
الفراشة السوداء
وعليكم السلام icon151icon151icon151
لمونة ههههههه اه عرفت قصدك مين
العفو مارية وكويس ان هي عجبتك msar3ah
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dt-sherlock
سأرجع بعد أن أقرأ القصة
في انتظارك دكتور شيرلوك
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تم فك الحجز علي اسمووووووووووووو
وتم اضافة الفصل الجديد smii20
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
السلام عليكم
مشكور كايتو الفصل رابع جميل جدا
هههههههههى واضح يا اسموو انك مبتدئة فعلا >>> امزح امزح
منتظرين الفصل الخامس بشوق
مع تحياتى
الفراشة السوداء
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
لوووووووول مونا معانا خخخ اهلاا وسهلا بيكي في القصة ^^
اقتباس:
ملكانة:ماذا ملكة الظلام ؟؟؟...من هي وكيف اجد تلك الحقيرة اريد قتلها وتدميرها ..
خخخخخخخ سبحان الله كانك تعرفني حقيرة دي شتيمتي ما اشتم الا بيها بس احس انها في لساني صحيح عاده بطالة بس حقيرة احسن من غيرها ^________^
* على فكرة ده المسن نصااااب ضحك عليا وانا صدقتو :( بس من جد افتكرتو جد اول ما قريت جات ببالي اسمو << عايشة الموقف ههههههههه
* ليه كده انا فهمت اسمو غلط واتضاربت معاها صعبه اتضارب مع اسمو والله قلبي اتقطع وانا بقرا المقطع
خخخخ على فكرة اسمو خايفة انها تمووت تقول انا مش عايزةتموت لانها بتحب الحياة هههههههههه
بس انا ما اتوقع انها حتموت لان مونا حتنقذها ووجود اسمو مهم بالقصة ايمكن حتموت بس في النهاية خخخ حلقة الاخيرة يعني
* مونا بالعكس دنا شريرة والكل يشهد لي خخخخ
كايتو ...
الفصول حلووووه اصلا يكفي اني انا البطله متابعة لها بشوق خخخ
سعيده جدا جدا جدا بدوري وعلى فكرة انا القصة وريتها لصحباتي وقالو انو ماشاء الله خيالك واسع
وعجبتهم كتيرررررر وبانتظار الفصول الجايه ....
بانتظارك ...!!
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
مشكور كايتو الفصل رابع جميل جدا
صح انا بقول كده برده احسن من الي قبليه
اقتباس:
منتظرين الفصل الخامس بشوق
ممكن اتأخر فيه شوية عشان منتدي الانجيزي هيموتني لو مخلصتش قصة الانجليزي الاولIcon30
وشكرا علي ردك الجميل يا مارية
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
خخخخخخخ سبحان الله كانك تعرفني حقيرة دي شتيمتي ما اشتم الا بيها بس احس انها في لساني صحيح عاده بطالة بس حقيرة احسن من غيرها ^________^
ههههههههه حلوة حقيرة دي بس بتبقي شريرة شوية ههههههIcon-yes0
اقتباس:
* على فكرة ده المسن نصااااب ضحك عليا وانا صدقتو :( بس من جد افتكرتو جد اول ما قريت جات ببالي اسمو << عايشة الموقف ههههههههه
هههههه تيتة اسمووو "متزعليش يا اسموو"
اقتباس:
خخخخ على فكرة اسمو خايفة انها تمووت تقول انا مش عايزةتموت لانها بتحب الحياة هههههههههه
ههههههه خلاص هموتها واقضي عليها يلا يا اسموو درك انتهي
كايتو ...
اقتباس:
الفصول حلووووه اصلا يكفي اني انا البطله متابعة لها بشوق خخخ
هع ماشي يا بطلة مفيش فلوس هتاخديها تمن الدور انتي هتشتغلي ببلاش
اقتباس:
سعيده جدا جدا جدا بدوري وعلى فكرة انا القصة وريتها لصحباتي وقالو انو ماشاء الله خيالك واسع
ههههههه فضايح icon114
نورتي ياملكانة انتي لحد دلوقتي عندك قوة خارقة اسمو ومونة مهارات قتالية ماشاء الله ابطال خرافيين Icon30
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
هههههههه بتفكريني بسبيس تووون سنعود بعد قليل
اقتباس:
دا الفصل الرابع خطرطر يعني خطرطر :d
ههههههه خطرطر حلوة خطرطر دي
اقتباس:
بس انا سوبر في الفصل دا خخخ))مصدقة روحي :d
هههههههههه خارقة كالعادة قاعدة تقتلي في الفامبير بكل سهولة
اقتباس:
ومونا اجري دا اسمو بتموت :d
هههههههه الوزن فعلا مضر المفروض الواحد يقوم ببرامج تخسيس :امزح يا مونة"
اقتباس:
بس بتوقع ان اسمو مش حتموت ,يمكن ملكانة ايوا تموت:d
يلهوي علي الشر Icon093
واااااااااااء ممكن اتأخر شوية في الفصل الجاي
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تم فك الحجز عن قطعة الارض رقم 29
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
ههههههه الفصل انتهي هنا لن تعرفو ماحدث لاسمو هلي ماتت فعلا ام لا الا الفصل القادم
طبعا مستحيل اقتل اسمو والا يطردونى من الممتدى
خخخ
كان فى حد بيعمل كده فى قصصه بس مو فاكرة هو مين
بس اكيد طبعا يا اسمو ما راح تموتى والا القصة بتنتهى اطمنى مستحيل اموتك خخخ
وبعدين كل ده سايبنى فى الة الزمن ومن غير أكل ولا شرب
زهقت من الجلوس هناك..
والتكييف ضعيف اوى ههه
طيب بانتظار الجزء الخامس
متأثر جدا بأسلوب من تقرأ لهم متسألش مين هما
ومتتعودش انى كل مرة حرد على الفصل بسرعة كده..المرة دى استثناء
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
شكريااااااات
ع الطرح الناااايس
وبإنتظار المزيد
تحياتي..zero0o0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
طبعا مستحيل اقتل اسمو والا يطردونى من الممتدى
خخخ
كان فى حد بيعمل كده فى قصصه بس مو فاكرة هو مين
بس اكيد طبعا يا اسمو ما راح تموتى والا القصة بتنتهى اطمنى مستحيل اموتك خخخ
وبعدين كل ده سايبنى فى الة الزمن ومن غير أكل ولا شرب
زهقت من الجلوس هناك..
والتكييف ضعيف اوى ههه
طيب بانتظار الجزء الخامس
متأثر جدا بأسلوب من تقرأ لهم متسألش مين هما
ومتتعودش انى كل مرة حرد على الفصل بسرعة كده..المرة دى استثناء
هههههههههههههههه مين هماicon114
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero0o0
شكريااااااات
ع الطرح الناااايس
وبإنتظار المزيد
تحياتي..zero0o0
thanks zeroooooooooooo علي المرور aq4
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تم اضافة الفصل الخامس هو ممل شوية بس معلش تأثير الرجوع للدراسة هههههههههه
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
محجوز للفصل الخامس...
ههههههههه ماشي Icon22Icon22
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
ههههههههه ماشي Icon22Icon22
عندك اى اعترض؟؟
قول لو عندك
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
تمت قراءة الفصل الجديد ماشاء الله استمتعت كتيرر وانا اقراه
دي من مونا خطيرررررررة معاها بندوقيه ودي قويه
بس اسمو جدها قالها ايه هو منعها مافهمت دا المقطع
بس شي حلووو صرنا صحااب التلااتة بس مش حينضم معانا حد تاني في رحلتنا :(
متشوقة حتى اعرف الشخصيات الجايه
لووووووووووووووووول بانتظار الفصل السادس على احر من الجمر
ودمت بخير ^^ بانتظار ..!!
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona
عندك اى اعترض؟؟
قول لو عندك
ممممممممم ممكن يكون عندي Ic-Graduate0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
هوا الفصل الخامس نزل O_O
حجز
لحد ما اقرأه:d
اه نزل icon944انتي كمان حجز يا اسموو icon244 في انتظارك
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
اقتباس:
\تمت قراءة الفصل الجديد ماشاء الله استمتعت كتيرر وانا اقراه
بجد كان حلو Ic-Graduate0
اقتباس:
دي من مونا خطيرررررررة معاها بندوقيه ودي قويه
لا خطيرة مين ده بندقية هههههه البركة في قوتك icon944
اقتباس:
بس اسمو جدها قالها ايه هو منعها مافهمت دا المقطع
لا هو ده الغموض هوضح في الفصل الجاي جدها قال ايه anijhg
اقتباس:
بس شي حلووو صرنا صحااب التلااتة بس مش حينضم معانا حد تاني في رحلتنا :(
مممم مو عارف بس ممكن اضم بس هيبقو اشرار
شكرا ملكانة علي الرد من دون حجزIcon-0
-
رد: حروب الظلام التاريخية Historical Dark War "Story"
ايه سر الابداع دا
ايه سر الفن دا
سرك ايه ايه
ما شاء الله
والله انت مبدع و قصتك اسطوره
متابع لك
هاهاها ي اهم شي ما يموت ..
منتظر الفصل القادم
شله كلهم هنا ... هاهاهاهاي