السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
أن ترمي قشرة موزه..هذا يعني سلوكاً غير حضارياً :d
<<تسمع بالمقدمات :d
المهم دعونا من هذا ..
لاشيء مهم في موضوعي ..سِوى أنه خطر في بالي أن أسألكم ..ما أخر كِتاب قرأتموه ؟!
وهل هو ممُيز ؟ رائع ؟ ممتع ؟
لمن قرأت ؟
أتحب مناقشه كِتاب ما ؟
هذا الموضوع تقريباً شبيه بموضوع سابق لي..
لكن أرتأيت أن أفتح موضوع جديد أفضل وأحسن :)..
بالمناسبة..من حضر معرض الكِتاب الدولي في الرياض / أبو ظبي ؟
فليحكِ لنا عنه أو عن الكُتب التي أبتاعها :)..
أنا آخر روايه قراتها كانت لأيزابيل الليندي..أسمها صوره عتيقه :)
مميزه هذه الروآيه ..طيب انتظر ردودكم بشوق ..:d
