واااااااااااااااااااااااا اااااااو
ما شاء الله
ابدااع والله
غني عن التعريف
عجبني جداً جداً :d
نعم.. كيف لا و انتم مسومس المبدعين icon31
اتشرف اني عضوة معاكم والله
موفقييييييييييييييييين icon31
عرض للطباعة
واااااااااااااااااااااااا اااااااو
ما شاء الله
ابدااع والله
غني عن التعريف
عجبني جداً جداً :d
نعم.. كيف لا و انتم مسومس المبدعين icon31
اتشرف اني عضوة معاكم والله
موفقييييييييييييييييين icon31
الف مبروك على الاستايل الجديد icon159
والله انا احب المنتدى هذا جدااااااااااا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جربت فعلا يصبح اخف لكن ليس كثيرا يعني بدل مايفتح بعد 5 دقائق يصبح 4 بس thumbdown
لكن الاول في اي وقت تدخل خفيف ثانيتين ويفتح يا حبي له بس خفيف ومو مظلم لكن
لاحول ولاقوه الا بالله icon1366
__---___---___---___---
الافضل وضع مربع في الاسفل لختيار الستايل (يعني 2 ستايل)
اما كذا صراحه مع احترامي الشديد زفــــــت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة .. صراحة أنا عندي بالعكس تماما ، لأن الوضع تحسن أكثر
كنت لا أدخل المنتدى إلا ليلا / صباحا لأنه في باقي الأوقات بطلع روحي حتى تفتح الصفحة
أما الآن حتى بالظهر و المغرب أفتحه لأنه أصبح أفضل .. لكن قطعا ليس مثل ما يكون ليلا
لا أدري إن كان يمكن وضع خاصية اختيار الستايل .. بس إن شاء الله للأفضل
و بالتوفيق
ســــــاعدوني الله يخليكم هذا الستايل مافيه شي كيف اطلع الادوات اللي في المنتدى او الموضوع
مو طالع عندي شيء بليز ساعدوني
أرجو الرد حتى كتابة موضوع مو طالع
وشــــــــــكراً
السلام عليكم ورحمة الله
سيتم إتاحة التصفح بعدة استايلات منها القديمة بإذن الله تعالى ..
واخيرا رد الاداره
جزاكم الله خير والله يقوكم والله يعطيكم العافيه ويرزكم الجنه وايانا
وشكرا لكم لسماعكم ارائنا وشكاوينا وتقديم الافضل لنا والله مشكورين
والله لايحرمنا منكم
وانا على احر من الجمر بانتظار اضافه الستايل القديم شكرا لكم
وااااااااااو صراحة مرة صاير حلوووو
واحلى من قبل بواجد
وان شا الله تستمرون بالابدااع
الافضل وضع مربع في الاسفل لختيار الستايل (يعني 2 ستايل)
اما كذا صراحه مع احترامي الشديد زفــــــت
أنا بصراحة رأيي كرأي الأخت roOoOz
استثناء عبارة (***)
بصراحة الثاني رائعicon1440 والأول أروعicon152
وألف شكر من القلب على المجهود المبذول
بانتظار اتاحة خيار اختيار الاستايل ..
لأن هذا الجديد بجد استايل ثقيل التصفح ..
ايضا صورة شعار مسومس باليمين بتغطي على الايقونات والخيارت عند لوحة تحكم العضو ..
في أمـــــــــــان الله
راااااااااااااااائع جدااااااااا
تسلمون يا مسومس
مـــــــــــــــــــــ
ـــــشـــــــ
ـــكــــــــــ
ـــــوـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ستايل روعة
وشكرا على الجهد المبذول
الله يعطيكم العافية .. والمنتدى كذا أروع .. بس أحسه ثقيل شوي !!
بالإضافة إلى أنني أعتقد أن الألوان السابقة أفضل من الحالية <<< وجهه نظر عضو من 100.000 عضو :)
شكرا لكم على التغغير الجميل
لكن بصراحة لا أدري لماذا ملفي الشخصي .. مخبوط بعضه على بعض
هناك اشياء كثيرة لا تظهر على ملف التعريف الخاص بي
منها صورة الشعار تحت الاسم [شعار فريقي] وكذلك البحث في مواضيعي.. كما أن الجداول متداخلة بعضها فوق بعض
لا أدري أهي مشكلة خاصة بي أم بغير
شكرا لكم مرة أخرى وثالثة
أيها الأحباب الكرام