رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
انا جيت ازوركم زياره قصيره ومبسوطه بالهدايا الحلوه
الله يا سلام كل هذا هدايا شكلي مابخلص فتحها لبكره هههههههه بس شكلها حلوه
http://www.600kb.com/upjpg/THx33489.jpg
الله جوال ياسلام ومزين كمان يجنن
http://www.600kb.com/upjpg/Nay33489.jpg
عطر عشان يوسع في الشنطه ميرسي
http://www.600kb.com/upjpg/ROJ33489.jpg
لاب توووووووب ياسلااااااااااااااااااااا اااااام وردي كمان وشنطته فضيه بقعد اشتغل عليه
http://www.600kb.com/upjpg/Rt933489.jpg
شكرا اخوي الناسف على هذه الهدايا الرائعه وانا كمان ابغى اعطيك هدية وداع والباقيين ان شاء الله لما ادخل مره ثانيه
http://www.alriyadh.com/2007/01/03/img/031118.jpg
http://www.sptechs.com/emarket/thumb...ts/item428.gif
http://up.syriaroses.com/upload/2007/10/1692b08091.jpg
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
مشكوور آلنآأإسف ع‘ آلهدية..
أنآأإ وآأإيد مقصرة بحقكم << سآأإمحوني..
يلآأإ خيرهآأإ ف‘ غيرهآأإ..
إن شآأإء الله بتفآأإعل ف‘ آلمسآأإبقآأإت آليآأإية..
http://www.600kb.com/upjpg/ekG33092.jpg
ثآأإنكس مرة ثآأإنية..
وسآأإمحوؤني ع‘ آلتقصير..
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوله
انا جيت ازوركم زياره قصيره ومبسوطه بالهدايا الحلوه
الله يا سلام كل هذا هدايا شكلي مابخلص فتحها لبكره هههههههه بس شكلها حلوه
http://www.600kb.com/upjpg/THx33489.jpg
الله جوال ياسلام ومزين كمان يجنن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوله
أهلا وسهلا بك أختي الفاضلة لوله _ تشان لقد أسعدتني كثيرا غودتك إلى المنتدى ودخولك لموضوعي المتواضع والحمد لله أن الهدايا نالت على إعجابك فهذا أراحني كثيرا .
شكرا جزيلا لك على الهدايا التي وضعتها لقد أعجبتني كثيرا وخصوصا كيكة التوت الاحمر الرائعة جدا جزاك الله خيرا على جهودك . وهل تسمحين لي بطلب صغيرا عندما تدخلين مر ة أخرى .
وطلبي هو : هل من الممكن أن تضعي رابط لموضوع الإهداءات الذي أخبرتني به من قبل لأنني لم أتمكن من إيجاده حتى الأن .
تمنياتي لك بالتوفيق . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم لوله
ميرسي عالاب توب الناسف
الله يسلمك ويعطيك العافية أختي الفاضلة توأم لوله _ تشان الحمد لله أنه نال على إعجابك . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303 Icon33
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســكــون
مشكوور آلنآأإسف ع‘ آلهدية..
وسآأإمحوؤني ع‘ آلتقصير..
يامرحبا ومسهلا بالأخت الفاضلة الســكــون مرة فترة طويلة جدا من شفتك في القسم بس الحمد لله على سلامتك والحمد لله أن الهدية أعجبتك كثير وأنت يا أختاه لم تقصري بل قمت بكل ما تقدرين به وأنا شاكر جدا لما قمت به وإن شاء الله نشوفك بخير على دوم . في أمان الله تعالى .
تحياتي : أخوك الناسف 303
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقووول بلاا دوووووووشة نسووووووووف smii20
انا ابغى معااكم مابغى مع البناااااات icon987
اخاف بعدين
يجو بنات مدلعين يحطوو صور هالله هالله
ياابو الشباااااب icon151
احسبني معاكم وتسلمeh_s7
اوكbye00
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي
اقووول بلاا دوووووووشة نسووووووووف smii20
انا ابغى معااكم مابغى مع البناااااات icon987
اخاف بعدين
يجو بنات مدلعين يحطوو صور هالله هالله
ياابو الشباااااب icon151
احسبني معاكم وتسلمeh_s7
اوكbye00
هلا والله بالأنسة الصغيرة مو مو _ تشان إن شاء الله أنت بخير والحمد لله .
همممممممممم غريبة والله أنك تبين تكونين معنا وزي ماتعرفين أن الفريق الفائز هو فريق السيدات ولكن إذا كنت طلبتي ذلك فإنتظري بعض الوقت حتى أنهي بعض الأمور المهمة وسيكون لك ما أردت إن شاء الله . مع السلامة .
تحياتي : أخوك نسووووف ^ _______ ^
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
خخخخخ
ترى انا مااقريتي ولا شيء وجاايا متااخر ة
في اللعبة فماادري من الفاايزة ولا الخااسر
يلا ان شااء الله اسووي موضوع مثله وتشووف لو مافزنا نياهاهاها
لالا الله وعلم خخ
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي
خخخخخ
ترى انا مااقريتي ولا شيء وجاايا متااخر ة
في اللعبة فماادري من الفاايزة ولا الخااسر
يلا ان شااء الله اسووي موضوع مثله وتشووف لو مافزنا نياهاهاها
لالا الله وعلم خخ
هههههههههههههه يعني شكلك ناويه نيه مب سهله الله يكون بعون فريق الأولاد وبصراحة أنا أقول أني ماشفت مسابقة بين الأولاد والبنات إلا وأولاد خاسرين ولذلك صرت أشائم قليلا من المسابقات ذي الأيام . وبالله ننتظر جديدك إن شاء الله .
وبالمناسبة ماذا تعنين بلو ما فزنا ؟؟؟؟؟؟ ومع نياهاهاهاهاهاها ذي (( شكلنا ماراح نشوف خير الله يستر منك ))
مع السلامة
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
نياهاهاهاا >> ضحكة شيطانيا نياهاهاها
لالا تخاف باذن الله اذا انا معاكم رااح نفووز
بس انتو شدو حيلكم مو تقعدوو ناايمين
ولا بروح ويا البناات احسلي انا ابدخل
معاكم
عشاان احمسكم مو تقعدوون نايمين
عز الله خسرنا
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
ههههههههههههههه إخرب بيت الشيطان بسيبينا
أخـخــ ما اتوقعتها من صديقتي
يلا يابنت أرجعي لأخواتيك >>>>>> مسويتلي أبوي وأنا مدري>>>>>>>
هههههههههه
يلا دايما الأولاد نااايمين مدري عنهم معروف لعابين والبنات في الجد جد و المزح مزح
هههههههههه
هييييييييييييييييييي لا تروح تزعل
^_^ جمع اصحاب وبنتحداهم نايين ولا لا
ملاحضه : لا يجوز التشائم من أي شي حراااام
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
خخخ
يابنااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ات
با اوووووووووووووووووووووووو ووووولاد
انا معاكم الا ثنين نيهاهاهاهاهها
يوم انتو يوم الاولاااااااااد
اووك عشاان انا ابغى حمااس وضحك
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي
نياهاهاهاا >> ضحكة شيطانيا نياهاهاها
لالا تخاف باذن الله اذا انا معاكم رااح نفووز
بس انتو شدو حيلكم مو تقعدوو ناايمين
ولا بروح ويا البناات احسلي انا ابدخل
معاكم
عشاان احمسكم مو تقعدوون نايمين
عز الله خسرنا
هههههههههههه هكذا إذا أنت تضحكين ضحكة شيطانية من أجل إخافتي فقط ولكن أحب أن أعطيك معلومة صغيرة جدا هذه الضحكة هي نفس الضحكة التي قمت بها في موضوع قديم جدا ولكنه كان الأفضل من حيث الضحك الشيطاني والخطط المرعبة .
والله يا أختي أنا واحد ولله الحمد أشد على حيلي وأسوي إلي أنا قادر عليه وغير هيك ما أقدر أسوي شيء زيادة لأني ما أجلس على النت كثير ذي الأيام وبس المشكلة إلي نعانيها أن مب كل الأولاد نشيطين معضمهم نعم ومعضمهم لا .
ومشكووووورررررررررة على جهودك في تحميس فريق الأولاد وإذا خسرنا بعد ما بذلنا جهدنا بقول الحمد لله على كل شيء .
بااااااااااااااااااايوووو ووووووووووووووووووووووو Icon0e0
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
ههههههههههههههه إخرب بيت الشيطان بسيبينا
أخـخــ ما اتوقعتها من صديقتي
يلا يابنت أرجعي لأخواتيك >>>>>> مسويتلي أبوي وأنا مدري>>>>>>>
هههههههههه
يلا دايما الأولاد نااايمين مدري عنهم معروف لعابين والبنات في الجد جد و المزح مزح
هههههههههه
هييييييييييييييييييي لا تروح تزعل
^_^ جمع اصحاب وبنتحداهم نايين ولا لا
ملاحضه : لا يجوز التشائم من أي شي حراااام
لاه لاه لاه لاه لاه إلى هالدرجة ران _ تشان تلعب في مو مو _ تشان لعب (( الله يكون بعونك مو مو _ تشان ))
وبالنسبة وش تعنين بكلامك دايما أولاد نايمين ولعابين ما أقول إلا الله يهداك بس الحين أنا وين أحط وجهي قدام الجماعة (( عادي جدا ماعليك أنا أدري أن فينا طبع الكسل والتبلد ولكن كما تقول الحمكة : ليست كل أصابع يدك متساوية ))
وشكرا جزيلا لك على الملحوظة وأنا أعرفها جيدا ولكن لأن معضم الأولاد الذين يشاركون في المسابقات يكونون نصف نائمين ولكن أنا أستثي منهم عزيزي هاجي _ تشان لأنني أعرف جيدا لو أنه وأنا نشارك بشكل متعاون كما فعلنا من قبل لأحدثنا العجائب في كل مسابقة ولكن لكل شخص منا ظروفه الخاصة .
باااااااااااااااااااااااا اااااايوووووووووووووووووو ووووو ^ _____ ^
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي
خخخ
يابنااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ات
با اوووووووووووووووووووووووو ووووولاد
انا معاكم الا ثنين نيهاهاهاهاهها
يوم انتو يوم الاولاااااااااد
اووك عشاان انا ابغى حمااس وضحك
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
لاه لاه لاه لاه لاه إلى هالدرجة ران _ تشان تلعب في مو مو _ تشان لعب (( الله يكون بعونك مو مو _ تشان ))
وبالنسبة وش تعنين بكلامك دايما أولاد نايمين ولعابين ما أقول إلا الله يهداك بس الحين أنا وين أحط وجهي قدام الجماعة (( عادي جدا ماعليك أنا أدري أن فينا طبع الكسل والتبلد ولكن كما تقول الحمكة : ليست كل أصابع يدك متساوية ))
وشكرا جزيلا لك على الملحوظة وأنا أعرفها جيدا ولكن لأن معضم الأولاد الذين يشاركون في المسابقات يكونون نصف نائمين ولكن أنا أستثي منهم عزيزي هاجي _ تشان لأنني أعرف جيدا لو أنه وأنا نشارك بشكل متعاون كما فعلنا من قبل لأحدثنا العجائب في كل مسابقة ولكن لكل شخص منا ظروفه الخاصة .
باااااااااااااااااااااااا اااااايوووووووووووووووووو ووووو ^ _____ ^
له له زعلت
وارى وارى icon114 خلاص ولا إهمك
بنضم معاكم بس لا تسمي المسابق ( مسابقه بين البنات والأولاد)
سمي مسابقه بين الفيرق ( كروب ) عشان أنا وحبوبه ننضم ونصحيهم النايمين شكلهم ما شبعو نوه
^^
خلاص فريق & فريق
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
له له زعلت
وارى وارى icon114 خلاص ولا إهمك
بنضم معاكم بس لا تسمي المسابقة ( مسابقه بين البنات والأولاد)
سمي مسابقه بين الفيرق ( كروب ) عشان أنا وحبوبه ننضم ونصحيهم النايمين شكلهم ما شبعو نوه
^^
خلاص فريق & فريق
هههههههههههههه لا والله ما زعلت بس حبيت أتغشمر معاك أشوي . icon111
والله فكرتك واجد كويسة ونايس , فرق ليش أنا ما فكرت فيها من قبل وكل فريق في مجموعة من الأعضاء والله فكرتك هذي مب جيدة إلا ممتازة جدا الله يعطيك العافية ران _ تشان .
باااااااااااااااااااايووو ووووووووووووووووووووو
تحياتي : نسووووف ^ _______ ^
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقووووووووووووول
انا محد يلعب فيه تسمعوون
وناروتو قيرل اهي وعصبناها
يعني انا لو احد ازعجني يوله ويلاااا
وانا ابغى اكون معاكم كلكم
وران معاايا بعد انا وهي في نفس الفريق نياهاهاههههااهاههها
ونسووووووووووووف
شكرااا على الصوور الراائعةا او يجب اقوول هديه مدري كلها زي بعض خخخخخ
يلا خلاااص في امان الله >> شيطاان يقوول في امان الله
استغقرالله اللهم اني صاائمة استغفرالله خخ
بااااااااي >>>>تر هذي يقوولو حراام تقوول باي قول مع السلااامة تحذير بس مع السلاامة
رد: مسابقة الصور بين الأولاد والبنات .
اقتباس:
اقووووووووووووول
انا محد يلعب فيه تسمعوون
وناروتو قيرل اهي وعصبناها
ماذا تعنين بكلامك..؟؟؟؟؟
انت انت انت تعصبيني...
يصير خير ان شالله..
والجاي اعظم..