رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ماشاء الله الستايل في قمة الروعة...
أنا من قبل رمضان مادخلت المنتدى..
وفجأة ألقى الستايل متغير..^^..
~~
صور المسجد راائعة جداً جداً..
وطريقة التصوير إبداعية ^^
أتمنى لك التوفيق..
~~
أهـ ... حابة أشكركم على حذف بعض الأشياء ^^
فجزاكم الله خيراً
تقبلوا تحياتي
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم
رمضان مبارك و كل عام و أنتم بخير
ستايل إبداع
و الصورة جميلة جدا
جزاكم الله خيرا
.
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جوزيت الجنة يا خيووو
سلمت يداك
دمت بطاعة...
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جزاكم الله كل خير
وصور حلووه كثير
في امان لله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكوووووووووووووور أخوي ع اللمسات الحلوة .. إبداع ..
ومشكور مره ثانية ع الحذف ,, الله يجعله في موازين حسناتك ..
من جد فرحت كثيييييييير وحبيت الموقع أكثر .. واصل إبداعك
ودعواتي لك بالتوفيق والقبول ..
ودمتم بخير ..
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
جزاكم الله كل خير =)
بس حبيت أسأل هل أخفيتوا منتدى تحميل و رفع كونان ؟
|وشكرا لكم|
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني
جزاكم الله كل خير =)
بس حبيت أسأل هل أخفيتوا منتدى تحميل و رفع كونان ؟
|وشكرا لكم|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كرييتف : icon768 ابتعد أيها الباراسايت .. هذا موضوعي
أنا : هاناسّي هاناسّي ( كرييتف يشده من شعره بس الصورة اللي فوق محرفة قطّع المخرج شوي ) ههههههه
و بعد أن تخلصت من قبضة كرييتف ..
نعم أختي الكريمة لقد تم حذف المواضيع الخاصة بتحميل كل شيء من كونان للعام للإنتاجات لناروتو و انتهاء بـــ ون بيس و التورنت و الألعاب
كأني شامم ريحة بيف باف
في أمان الله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
رمضان كريم ....
وان شاء الله بينعاد علينا وعليكم وعلى المسلمين بالخير
ودعونا نذكر الله كثيرا
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته
مشكووورين على الاخبار الجديدة بس
لماذا اقفلتم جميع منتدى كونان
ومنتدى ناروتو وون بيس ما زال موجودا لماذا
وانا اريد ان احمل حلقات كونان
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكوور اخوي CrEaTiVe على الستايل الجديد واااايد حلو
و بالعكس تصويرك وااايد حلو ^_^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
باذن الله سنختم القرآن ونقيم العباده لله
نشكرك اخوي على هذه التهنئه والموضوع الخاص Icon-flowers0
بحلول هذا الشهر المبارك
loly222
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته iCon944
هههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
ههههه
>> روح تأكد يمكن تلاقيك حاطه في قائمة التجاهل ههههههههههه
امزح ^^
> مدري وش السبب
في أمـــــــــــــان الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
اوي اوي .. انا بريء .. بح حطيت ألغام ولا تجاهل دشششش
عذرا ما رديت قبلين لأن مافي عندي اقتراح أو شي لأضعه مع الرد ^^" فقلت برد بعدين
لا لا طلع مافي قائمة تجاهل و لا ألغام و لا شي .. بس هذا الــ AVG عندي بخاف عليي شوي ، بغار يعني .. anijhg
يحليله بس .. يو يو يو شوفوا شو كربوج icon152 .. أفّوجي إنت يا كربوجي icon088
بس هيك بتخجلنا قدام الشباب ؟! أعملّك دي دّيه هلّأ ؟! هههه ( قاعد يرفرف عيونه ) روح انقلع ولى ( رفسته ) هههههه .. هلّأ بتصدّق حالك و كلّك عبعضك نسخة Trial .. هههههههه
_______________________ إحم إحم لا لا لللللللللللللللللللاااااا ااا .. لا كله تمام
و الآن إلى الجد : )
كيف حالك أخي كرييتف ؟؟ مبصوط ؟؟ عم تصوم ؟؟ إممممممممممممم http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif طيب و من هون لهون ؟! كففففف هههههه
لا عن جد
أخي الكريم كرييتف .. كان هناك اقتراح أود طرحه من أيام الستايل الأزرق ..
لكن عند تغيير الستايل إلى الصيفي ألغيتم قسم الاقتراحات .. و طبعا أعرف لماذا ..
فبما أنه ستايل جديد فسيكون هناك الكثير من المواضيع التي ستفتح و ليس لها داع ..
واحد سيضع موضوع طويل عريض ليقولك أنك نسيت همزة ولّا الهمزة على كرسي مو عالسطر .. هههههه
يعني بلاوي .. و صراحة لو كانت المواضيع التي سيمتلئ بها القسم آنذاك أكثر من 500 موضوع .. فأنا - و أعوذ بالله من كلمة أنا - أضمن لك أن أكثر من ثلاثة أرباعن ستكون مواضيع اقتراح إضافة قوس قزح للستايل بواسطة هذا الأخ >> icon111 هههههههه
لذلك قلت سأنتظر حتى تستقر الأوضاع ليرجع قسم الاقتراحات
لكنك - جزاك الله خيرا - أتحفتنا بستايل أيضا لرمضان icon152 و يمكن بالعيد و الله عليم تحطلنا ستايل معمول الفستق icon145
لذلك الأفضل أن أقترح الآن << خلصنا غثيتنا
الآن الاقتراح غير مجد .. فأغلب الأقسام مغلقة .. و بالتالي لا توجد الكثير من البنرات
لكن بعد أن ترجع الأقسام و خاصة الإنتاجات الخاصة .. ستمتلئ طلبات البنرات
و أعتقد أنكم لا تريدون وضع البنرات الكثيرة لأنها تبطء الصفحة .. بالمقابل تكون هناك الكثير من المواضيع التي تستحق الإعلان لكن بسبب أن الإعلانات كثيرة فهي لا تأخذ حقها
و أنتم تتعبون كل يوم بتغيير الإعلانات ..
فلماذا لا تضعون خاصية تلقائية للتغيير ؟؟ لا أعلم إن كانت موجودة صراحة ..
لكن مثلا لو فتحت صفحة ما بالنت و كان بها إعلان لو عملت ريفريش للصفحة ستجد أن الإعلان تغير ..
و لو ضغطت رابطا آخر ثم رجعت للصفحة مرة أخرى فستجد أيضا أن الإعلان تغير ( كأن الواحد عمل ريفريش )
يعني ألا توجد طريقة تطبّق بها هذه الخاصية على البنرات .. أو كود مثلا ؟؟ << بحاول يسوي حاله فهمان :d
لو كان في طريقة فستفل عدد البنرات كثيرا بالصفحة
يكون هناك 20 بنر يتناوبون على 4 بنرات بالصفحة فقط .. فتوفروا عليكم الجهد بتغييرها كل مدة .. و أيضا ينال أكبر عدد من المواضيع الفرصة
عذرا لا أحاول أن أكون متحذلقا ^^"
لكن عندما أضغط على رابط تحميل حلقة من iFile مثلا فيكون بالصفحة إعلان و لو ضغطت عليه مرة أخرى يظهر واحد آخر ..
لا أعرف إن كانت مجدية أم لا .. لكن أحببت أن أقترح فقط ( كما أني لم أزر الموضوع من فترة : )
صبّلّك كاسة شاي ؟؟ ههههه لا لا خلص حإطلع لحالي
بوركت أخي على صدرك الرحب
في أمان الله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اقتراح متميز صراحه
ما ادري ان كان يتسبب بعليق المنتدى بسبب كثر الهاكات مدري وش يسمونها
انت طبعا قصدك زي موقع الزيد شير كل مره تدخل يكون فيه اعلان غير او موقع الاي فايل كل زياره يكون فيه بنر غير
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اقتراح متميز صراحه
ما ادري ان كان يتسبب بعليق المنتدى بسبب كثر الهاكات مدري وش يسمونها
انت طبعا قصدك زي موقع الزيد شير كل مره تدخل يكون فيه اعلان غير او موقع الاي فايل كل زياره يكون فيه بنر غير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم .. نعم أخي تماما مثل ما ذكرت أنت
لذلك صراحة قلت أني لا أعرف إن كانت تجدي نفعا أم لا .. لأني لا أعرف عواقبها مثل الهاكح كح كات إحم إححم .. التي ذكرتها : )
فقط تنويه بسيط ..
طبعا ليس المقصود الإعلانات التي في الزد شير ، و التي تعمل على إظهار صفحة كبيرة تغطي الشاشة و لا تذهب إلا عندما تضغط على Skip this ad التي تكون في أقصى يمين أعلى الصفحة
أقصد الإعلانات الأخرى التي ذكرتها أنت .. مثل البنرات و موجودة أيضا في الآي فايل
جزيت خيرا للتوضيح .. هكذا الفكرة صارت أقرب
في أمان الله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ياي مره روعه الاستايلicon26
وصوره المسجد جميله جدااicon26
اشكركم على جهودكم بالمنتدى الرائعicon26
عندي سؤال ومنحرجه اسالهicon111
فضولي اجبرني
|Icon-yes0|
|مانوع كاميرتك اقصد الدقه والشركه بتاعتها
لاني من عشاق التصوير وانا مبتدئه
ماهو الرنامج اللي معالج فيه الصورره
اذا ممكن |Icon-yes0|
| Icon59|
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
HMQ1
مرحبتين خيووو ^^" ...
الفكرة واضحة أصلا من البداية ... همممم ... سأناقش الوضع مع إدارة المنتدى إن كان ذلك ممكناً ...
عزووز
المنتدى ليس مليئاً بالهاكات على فكرة ... أغلبها تقريباً برامج إضافية ... الهاكات قليلة هنا ... وأنا لا أحب الاعتماد عليها أصلا ... وغير هيك المواضيع المميزة برمجة MSOMS الخاصة ... يعني ماني جايبها من برة ^__^ ... يعني ما تخافش إن شاء الله ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهوله22
ياي مره روعه الاستايلicon26
وصوره المسجد جميله جدااicon26
اشكركم على جهودكم بالمنتدى الرائعicon26
عندي سؤال ومنحرجه اسالهicon111
فضولي اجبرني
|Icon-yes0|
|مانوع كاميرتك اقصد الدقه والشركه بتاعتها
لاني من عشاق التصوير وانا مبتدئه
ماهو الرنامج اللي معالج فيه الصورره
اذا ممكن |Icon-yes0|
| Icon59|
المجهوله22
أهلين ستي ... ما شاء الله مصورة مبتدئة ^^ ... أتمنى نشوف لك صور حلوة مستقبلاً ... وحياكي ربي في عالم الفوتوقرافي ^^" ... ما شاء الله اتجاه النساء إلى التصوير الفوتوقرافي أصبح شائع ... شيء جمييل وواعد حقاً ^^" ...
عموما ^_^ ... همممم ...
تفضلي مواصفات الكاميرا والصورة ^___^ ...
Camera Model: Canon EOS 500D
F-stop: f/8
Exposure Time: 1/800
ISO: 100
Focal Length: 18mm
WB Shift/BKT: A9, G9
إذا عايزة مواصفات تصوير الصور التانية أبشري ^^" ...
همممم بالنسبة لتعديل الصورة ... فاستخدمت الفوتوتوب ^___^ ...
على فكرة ... إذا بدك تتعلمي التصوير فعليكي بتكاكي ههههههههههههههه ... أزعجيييه نياهاهاههاهاااع ...
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اقتباس:
المنتدى ليس مليئاً بالهاكات على فكرة ... أغلبها تقريباً برامج إضافية ... الهاكات قليلة هنا ... وأنا لا أحب الاعتماد عليها أصلا ... وغير هيك المواضيع المميزة برمجة MSOMS الخاصة ... يعني ماني جايبها من برة ^__^ ... يعني ما تخافش إن شاء الله ...
لا والله ما ادري وش اسمها بس اول شي جا في بالي هاك كككككككك
لأن مره علّق علي المنتدى حقي وسألت واحد يقولي حاط فيه خصائص كثيره تسبب التعليق
مثلا : البنر الي يطلع يقولك انت مو سجل اضغط هنا وسجل وشغلات نفس الحكايه
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام هليكم ورحمة الله وبركاته
أهنئ العاملين على هذا الموقع الرائع بقدوم الشهر الفضيل جعلنا وإياكم من صوامه وقوامه وعتقائه من النار آمين
نشكر إدارة الموقع على إيقاف قسم التحميل للإصدارات الجديده على الموقع وهذه أمر جيد ولم الاحضه في موقع آخر ولكن لوحض ان الكثير من إخوانونا لم يلتزموا بما صدر من إدارتكم وستمروا بتنزيل الإصدارات الجديدة وذلك يرجع إلى عدم قراتهم للرساله الموجهه منكم فاقترح منكم ان تضعوا إعلان توقيف الرفع على واجهت الموقع ليعلم الجميع بذلك فعلسبيل المثال أنا لم أعلم بإقاف الرفع إلى قبل أن أكتب هذا الرساله
هذا ماكنت اريد أن اطرحه ولكم جزيل الشكر...........