رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
السلا عليكم
ما شاء الله تبارك الله ما هذا الموضوع الرائع !!
تنسيق جميل و محتوى اجمل بارك الله فيكم احبتي
يبدو ان المدرسة ستكون رائعة
لاني من محبين اللغة اليابانية و محبة كل شي في اليابان بحضاراتهم و تقالديهم
و اتمنى في يوم من الايام ان اذهب اليها << إن شاء الله
كنت أتمنى ان اشارك في المدرسة لكن الاعمال الاخرى لا تسمح لي بذلكـ
لكن سأكون متابعة لكم ان سمح لي ذلكـ ^.^
بارك الله فيكم و وفقكم لما يحبه و يرضاه
مع السلامة ,, جايد
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
انا ابي اشارك والصورة نفس الصورة الرمزية
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiss2009
وانا ابي اسجل في الدورهـ
بس والله اني ماعرف الحروف
ياليت لو تسجلوني
الاسم/kiss2009
نفس الصوره الرمزية
والله ماهقيتهـ منكم جاحدين امي
وهذا انا كلامتكم لي فترهـ من يوم ما كان الموضوع
صفحتين واللحين 10 صفحات ولا احد رد على
والله ما هقيتهآآآآآآآآآ
شكرآ على لاشي
icon144 Thanks for Nothing
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
أود الانضمام إلى هذه المدرسة ...
الصورة هي نفس الصورة الرمزية ...
و شكرا ...
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
اقتباس:
والله ماهقيتهـ منكم جاحدين امي
وهذا انا كلامتكم لي فترهـ من يوم ما كان الموضوع
صفحتين واللحين 10 صفحات ولا احد رد على
والله ما هقيتهآآآآآآآآآ
شكرآ على لاشي
icon144 Thanks for Nothing
انا أسفة جداً جداً!!
رجعت من السفر وكان في أعضاء كثير والظاهر فوت واحد!!!
والله إني راجعت الردود واحد واحد ...!!
أعتذر عن اللي حصل
بإذن الله اضع بطاقتك في أقرب وقت
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-girl
انا أسفة جداً جداً!!
رجعت من السفر وكان في أعضاء كثير والظاهر فوت واحد!!!
والله إني راجعت الردود واحد واحد ...!!
أعتذر عن اللي حصل
بإذن الله اضع بطاقتك في أقرب وقت
الله يهديك ويصلحك [ قول آمين ]
من كثر ماانا مشككة إني نسيت أسم
لما شفت كلامك قلت أكيد أنت اللي نسيته!!!!!!!!
بطاقتك الله يصلحك في الرد الثاني من الموضوع من زمااااااااااان
راجع الأسماء وتأكد قبل تكتب كلام مثل كلامك ^^
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
تم حفظ الحروف شفوياً بانتظار الموافقة على قبولي
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
ليس هناك موافقة ورفض من أراد التسجيل أهلا وسهلا به
البطقات في الصفحة الأولى في الردين الثاني والثالث
من لايجد اسمه فليضع رداً هنا!!
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
تشكرين يـــا smart-girl على جهدك المضااعف ..
إذا بغيتي اي مسااعده في البطااقاات انا اعرف للــفوتوشووب اقدر اسااعدك إذا حاابه ..
تشكروون للمره الثاانيه اتوقع او الثالثه .. المهم مرره ثاانكس على المووضووع
مرره متحمسه ابي البداء من الحين .. بس يالله يقلوون الصبر زين ولسى فيه حرووف ما حفضتها icon114
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي كول
أحد يعرف يترجم؟
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
خخخخخخ انا اترجملك هع
اقتباس:
وانا وانا ممتن اثارت معاتم ؟؟؟؟ ^^
وهدي ثورتي الرمثية :
وانا ممكن اشارك معاكم
هاذي صورتي الرمزية ..
خخخخخخخخخخخخخ
اعطيكم كورس في لغة البَيبي !!
XD
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
السلام عليكم
شكرا جزيلا مقدما للموضوع الرائع
و أتمنى أن أكون من المشاركات في هذه المدرسة>>لا تخافون علي داافور
بإنتظار الرد
في امان الله
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANOO_OO
تشكرين يـــا smart-girl على جهدك المضااعف ..
إذا بغيتي اي مسااعده في البطااقاات انا اعرف للــفوتوشووب اقدر اسااعدك إذا حاابه ..
تشكروون للمره الثاانيه اتوقع او الثالثه .. المهم مرره ثاانكس على المووضووع
مرره متحمسه ابي البداء من الحين .. بس يالله يقلوون الصبر زين ولسى فيه حرووف ما حفضتها icon114
شكراً جزيلاً لك ياعزيزتي ^^
باقي بس اليوم .. ربي يعيني
حلو الحماس ... يارب يبقى على طول
المدرسة تبدأ قريب إن شاء الله
---------------------
للمرة الألف ::
من يكتب رداً للمشاركة في المدرسة
فليراجع الردين الثاني والثالث
لأني سأضع بطاقة باسمه هناك!
إن لم يجد اسمه فليكتب رداً مرة أخرى!!!!
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
الـسـلامـ عـلـيـكـم و رحـمـة الله و بـركاتـه
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
السلام عليكم
smart-girl
أقدر لك مجهودك
فشكرا لك على ما تفعلينه
لكن أريد أن أسأل سؤال
هل المدرسة ستبدأ دروسها في يوم غد وهو الخميس
أرجو الرد
وشكرا مجددا لك
رد: افتتاح مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية [ بدء التسجيل ]
Machi-chan
ولأن الغد هو يوم عرفة .... واللي بعده العيد
فما أعتقد مناسب نضع أول درس ^^
بعد انتهاء التسجيل باسبوع أي الخميس القادم ^^