رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
تــمــ التــصوييييت لــ
نور عيني
بالتوفيييييييييق ...
اقتباس:
اسمعوا ياشباب اللي بيصوت لي فريق نورعيني ابنزل البقالة واشتريله كيس بطاطس وايس كريم وحلويات xd
يلا نبي تصويت لي فريق نور عيني هع
عروووض مرهـ حلوه وانا مستعد اعشيهـ
من اي مطعم يريدهـ بس يكون بجدة
عرووض لاتفوت
ههههههههه لاآآ تنسووون وعدكـــم ...
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
ياهووو
اشبكم هدووووووووووووووووووووووو ووووووووو
اخاف تنقلب المسابقه لشي تاني
يامحلى الروح الرياضيه
يلا ترى في فريق اسمه مون لاين
يعني عبروا:d
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
الحين انتم تبووون زخرفهـ ولاا صوورهـ ابي رد ياا جمااعهــ
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
شخصان عزيزان في قلوبنا
غاليان في نفوسنا
أحببناهما من داخلنا
وشكرناهما في صلاتنا
وأستغفرنا
وطلبنا الرحمه والمغفره
مــــنـــهـــم
الله جل جلاله
رفع السماء بقدرته
ومحمد صلي الله عليه وسلم
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمه بسيطه
تحوي حسنات كثيره
ومعااني جباره
قالها الرحمن ورسوله
وقلناها
وكسبناها
ولم نعرف قيمتها
أنتهي فريقي من إبداع صوره
وكلماته
نحن بإنتضار إبداعاتكم
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
ابي تصوووويت تكفووون لاا ادمروون حلمي
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
ويي اتشوووفوون دروووناا قريب قريب يللااا ياا شباااب شدووا الهمهـ
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
اتمنى تصوتولنا نحتاج تصويتكم ... ياحلــــــــــــــــــويـ ــــــن .... فريق ( funny love )
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
يلا صوتوا لنا ولن نخيب امالكم
يلا صوتوا لفريق ( funny love )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
نبي تشجيع واول ماا نحط الصوووور نبي منكم تصووويت ....
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
ياحلوه يازورو....خفي شوي ههههه
في تصوبت ياحبيبتي لاتخافين....
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
اش عليكـ حبيبتي كل بني ادم مصووتيلكم عشاان كيذاا منتي شاايلهـ هم ....
لكن اووريكم الحمااااس بس ...
ورااح نفوووز نفوووز باذن اللهــ
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع أتمنى أن تكونوا جميعا بصحة جيدة والحمد لله تعالى .
لن نطيل عليكم صور اليوم هي الزخارف الإسلامية أتمنى أن تقضوا وقتا ممتعا معنا إن شاء الله .
** الناسف 303 **
** dodo 2009 **
** جيمس بوند 07 **
وإلى هنا ننتهي من دفعة اليوم والحمد لله .
نلقاكم غدا إن شاء الله تعالى بصحة وسلامة .
تحياتي : قائد فريق سيف المحبة الناسف 303
ملاحظة : تم تغير الصورة الأولى الخاصة بي لوجود أحد أعضاء الفرق المتنافسة له نفس الصورة وعذرا على هذا الإزعاج . مع السلامة
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "zoro"
اش عليكـ حبيبتي كل بني ادم مصووتيلكم عشاان كيذاا منتي شاايلهـ هم ....
لكن اووريكم الحمااااس بس ...
ورااح نفوووز نفوووز باذن اللهــ
ههههههههااييي
لا ياحبيبتي حتى لو صوت واحد بعد بقولج لاتخافين في تصويت..
في الاخير ليست سوا منافسه حلوه....ومافيها خسران وفايز
فيها ونااااسه ...^_^
ان شالله بنشوف الحماس...
بأذن الله
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
واو صراحه انا متفائج من الابداعات لاي اشوفها في هل موضوع,
كثير الفرق تتنافس وتقدم كل مافي مجهودها, اعجبتني مشاركات lolo_lo18 كثير حلوه
ألى الامام
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
واو صراحه انا متفائج من الابداعات لاي اشوفها في هل موضوع,
كثير الفرق تتنافس وتقدم كل مافي مجهودها, اعجبتني مشاركات lolo_lo18 كثير حلوه
ألى الامام
اووكـ بس صوووت اخخخخخخ .....
رد: المسابقه الكبري بين الأعضاء
ههههههههااييي
لا ياحبيبتي حتى لو صوت واحد بعد بقولج لاتخافين في تصويت..
في الاخير ليست سوا منافسه حلوه....ومافيها خسران وفايز
فيها ونااااسه ...^_^
ان شالله بنشوف الحماس...
بأذن الله
اكيد في الاخيرر هذي مناافسهــ وبعد لن تسى......
وفيهااا فوووز وخسااارهــ ...
وفي النهاايهـ هي لعبهــ ...