http://i445.photobucket.com/albums/q...llpapers/5.jpg
بعد كل قطرة مطر
يجي احلى الالوان
الحمد الله على كل حال
عرض للطباعة
http://i445.photobucket.com/albums/q...llpapers/5.jpg
بعد كل قطرة مطر
يجي احلى الالوان
الحمد الله على كل حال
http://img86.imageshack.us/img86/779...651l3pg3hs.jpg
قلبي مازال يتذكر تلك الحنايا
لن انسى تلك العطايا
من قلب مليئ بالوفاء
علمني كيف اعيش في الهناء
http://www.aalam-alhayaa.com/vb/imgc...3.imgcache.jpg
بكاؤكما يشفي وإن كان ليجدي
فجودا فقد أودى نظيركما عندي
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/2...9knv38rnek.jpg
وَ لَبَوْحُهْ علَى قلبِ التّائِهْ طِيِبْ | ..
http://4.bp.blogspot.com/_rcWQnhULHi...00/_Hiding.jpg
لا إله إلا الله
قمه الانتصار ... الانتصار على هوى النفس ...........
https://nxyf9a.bay.livefilestore.com...EmkA/25085.jpg
-----------------------------------------------------
موضوع رائع وجميل
http://www.web-strategist.com/blog/w...oud%5B1%5D.jpg
http://www.elaph.com/elaphweb/Resour...644bcef171.jpg
ليت حياتي تعود صفحةً بيضآء
لأبدأ من جديد..
بعيدا عنهم جميعا.
http://www.mongabay.com/images/uganda/600/ug5_4998.JPG
هناك امل سيأتي ويجعلك سعيد
وينور قلبك
مثل الشمس عندما تشرق من بعيد
وتضيء اراضيك
نقول عندها
قيدني وتمسك بي ايها الامل
فسنثابر ونغتنم حتى يأتينا الاجل
بقلمي ضوء الخيال
http://www.almlf.com/get-3-2010-almlf_com_hiinnv9n.jpg
كوب القهوه فوق رف مكتبي والهدوء يَسكُنَني.....,
علقم ,,حلاوه,,مراره!!؟
بتُ أتسائل؟....
بنسبه لي الآن الاكثر ثباتاً لاصبح اكثر تأهُلاً لنسيان حين تغطي المراره على نكهه الحلاوه
أحقا لم يعد النهم يُغريني على حلو مذاقهُ!!....~
رائع كلام شفاف
للأمام
http://www.imagebanana.com/img/incz3...y_smiling_.jpg
You're my Honeybunch Sugarplump
Pumpy-Umpy-Umpkin
You're my Sweetie pie
،
You're my Cuppycake Gumdrup
Snoogums-Boogums
You're the Apple of my eye
،
And I love you so
and I want you to know
that I'll always be right here
،
And I love to sing
sweet songs to you
bacause
You
are
so
Dear
xD
http://1.bp.blogspot.com/_X_yTPS_X14...e-27478751.bmp
مدري مين الصح ومين الغلط .. !!!!!
ووين أإأإنا ... ولوين متوجه ..؟؟!!
يمكن في خلل بالتكوين .. ويمكن .. ويمكن ~> الحمد الله تخاريف قموره صحت
يارب icon147 ~> *****
http://www.imagebanana.com/img/x8ere...5fe478d39f.jpg
نلازمُ الفِراشَ بعدَ يومٍ مُشبعٍ بالإرهاق..
نسقطُ مرضى.. دائماً..
بعد السعادة المُفرطة..
لربما لأننا لم نعْتد عليها..
أو لأننا أمضينا شهوراً نشتاقُ السعادةَ فلا تشتاقنا..
ليكُن السببُ ما يكن..
أعاننا الله..
http://www.alhayrh.com/galry/albums/...s/maha2009.jpg
اهذه الخاتمة عندما يحول الحب إلى مشنقه
أهذه اصدق معاني الحياه تنهار وتشبه بالموت.....!
بعيد الحياه فأين المؤى....!
موضوع رائع
أود المشاركة ولكنني لا أعلم كيف أرفع الصور
حاولت ولكن انتهت محاولاتي بالفشل
أرجو المساعدة
http://anas1717.files.wordpress.com/...ds-of-time.jpg
[ تـمر ] اللحظـة بغيابك .. عشر سـاعات ..!!
وعشر ساعات [ بحضورك ] .. مثل لحظـة ..!!
http://www1.istockphoto.com/file_thu...od_morning.jpg
^.^ Good morning everybody
http://www.voanews.com/lao/images/ma...ng_6apr061.jpg
ومهما بكيت على الفوز اللي بطعم الخساره من فريق الالمان
سيظل اسمك تطرب فيه الاذان
سيظل اسمك عنوان للفن و الخيال
سيظل اسمك يرعب فيه الخصوم
لك حبي يا مان