رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
ألف شكر لكم على عملكم المتواصل في إنجاح المنتدى ~
شاكرين مساعيكم ~
وفي أمــان الباري ~
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُوتِر
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..
فما الأمر يا تُرى ^ ^" ؟؟؟ ..
أردت التنبيه عله يكون مفيدًا ^ ^" ..
..
أنا أيضا لدي نفس مشكلة الأخ
أرجو الرد بسرعة على الموضوع لأني محتاجة أرفع كم صورة
وشكرا
دودو
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
مشكوووووووو جدا
والله يعطيك الف عافية
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
أسأل الله أن يحمي هذا المنتدى الجميل بكلّ ما فيه ^_^
حقًّا بكللل ما فيه..
بارك الله فيكم.
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حسنًا .. اممم ..
أقول أو لا أقول .. To say or not to say .. هذا هو السؤال ^_^" ..
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..
فما الأمر يا تُرى ^ ^" ؟؟؟ ..
أردت التنبيه عله يكون مفيدًا ^ ^" ..
خالص تحية وطيبها من أخيكم / ... :d
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته bye00 ..
نفس المشكلة ~|
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
شكرا على الموضوع
مع تحياتي
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
ماشاء الله عليك
أحسنت والله ......يريت تعبك مايروووح
^ـ^
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
أشكرك أخي محمد شريف
شكرا لك على المجهود الرائع
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
أكيد المشكلة عند الكل كما أعتقد ههه ^^"
لربما إنشغل الأخ محمد كثيراً هذه الأيام ..
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
بسم الله الرحمن الرحيم يسلموا خيوجاري التسجيل
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُوتِر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حسنًا .. اممم ..
أقول أو لا أقول .. To say or not to say .. هذا هو السؤال ^_^" ..
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..
فما الأمر يا تُرى ^ ^" ؟؟؟ ..
أردت التنبيه عله يكون مفيدًا ^ ^" ..
خالص تحية وطيبها من أخيكم / ... :d
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته bye00 ..
كمان معاي نفس المشكلة
ارجو حل المشكلة
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
شكراً لك! بالتأكيد نلت رضاي ورضا الجميع..
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
شكرا لكم يا أحلى موقع أنمي في شرق الاوسط والعالم العربي
بارك الله فيكم
اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
الله يحفظكم ويرعاكم :)
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
thank you mouhamad sharif for this
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
ُجُزيتم خيرآ على هذا العمل ..
رد: [ مركز الصور الجديد ] [ الإنطلاق ]
مشكووووووووووووور محمد شريف ................ :)