رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
يا جماعه ردو
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي Makak
انحذف الفايروس بس بقي مشكله في الجهاز
اذا شغلت الجهاز تطلع الرساله في شاشه الترحيب
ومكتوب فيها
" تعذر على windows تحميل التشكيل الجانبي المخزن بشكل محلي من الممكن ان يكون
سبب هذا الخطأ هو حقوق امان غير كافيه او تشكيل جانبي محلي معطوب
اذا استمرت المشكله اتصل بالشخص الذي يدير شبكة الاتصال "
وما فيه غير خيار " موافق "
وبعدها على طول تطلع رساله ثانيه ومحتواها
" تعذر على windows تحميل التشكيل الجانبي المخزن بشكل محلي ويقوم بتسجيل الدخول
باستخدام التشكيل الجانبي المؤقت وستفقد اي تغييرات تتم على التشكيل الجانبي هذا عند تسجيل الخروج "
الله يخليكم الي عنده اي خلفيه عن الموضوع ويقدر يساعدني يرد
وانا في انتظاركم
علما ان نظام التشغيل عندي windows Xp
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
السلام عليكم..
سؤال من فضلكم:
من أين أغير كلمة السر لإيميل الياهو؟
وجزيتم خيرًا..
تفضلي أختي :
أولاً أعذريني على الشرح السيء فهو على عجالة
ثانياً بعد الدخول إلى صفحت الياهو إبدأي التطبيق وإذا لم تعرفي أي نقطة أنا جاهز :)
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآطر
تفضلي حملي من هنا :
http://download.live.com/
وبالنسبة للماسنجر بلس تفضلي :
http://www.mediafire.com/?md11ymj1mye
فيه ملفين واحد ماسنجر بلس والثاني لفتح أكثر من ماسنجر أرجو أن يكون هذا طلبُكِ ^^"
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
أتمنى من أخي الفآضل WaHdAiN
اقتباس:
رفع الملف السآبق مره أخرى .. ^_^
اقتباس:
أعيدي تسمية المجلد sysًًًّّّ ّّ ّ ّ إلى أي إسم آخر ثم حملي هذا الملف وبعد فك الضغط عنه
اقتباس:
حطيه داخل المجلد sysًًًّّّ ّّ ّ بعد إعادة تسميته إلى اسم صحيح وبدون رموز وبحيث يكون هذا الملف بجانب المجلد الذي يرفض الفتح والمسمى .system ثم شغلي الملف الذي فككتي الضغط عنه وسوف يظهر لك شاشة سوداء لمدة لحظة وتختفي ثم ستجدي ان المجلد .system قد تغير إسمه إلى WaHdAin وبداخله مجلد Here Your Files Finally والذي ستكون بداخله جميع ملفات الهارد المحمية
بإنتظار ردك ^.^
أعتقد أنه لدي نفس المشكلة تقربياً لأني سبق وجربت برنآمج القفل عليه !
( نفس اسم المجلد ونفس رسآلة الرفض ) ..
شآكــره لك وأعتـذر عن الإزعآج مره أخرى .. :/
^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته...
انا كنت محمله برنامج افاست مضاد الفيروسات...الان انتهى اشتراكي.. وتطلعلي هالرساله...شو لازم اعمل؟
وايش تنصحوني ببرنامج مضاد للفيروسات غير افاست؟اقدر اثبته واحمله في الكمبيوتر ..وشكرا لكم مقدما...
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...io2fu95yb7.bmp
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاآته ~
لا أعلم لماذا . .
لكن الملفات العربية لدي . . تُظِر الكلام بهذا الشكل
åÐÇ ÇáãáÝ Êã ÑÝÚå ãä ÞÈá
و لا أعلم السبب . .
و اللغة العربية مثبتة في الجهاز !
في انتظار الرد . .
في أمان الله ~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
^
^
للا تظهر بهذا الشكل تماماً . .
إنما مثل الحروف التي تستخدم حالياً في المسن
تشبه الانجليزي و عليها زخرفة ^^"
مشكلة في الماسنجر و أريد حلها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا اريد حل لمشكلة في الماسنجر << اسبوعين بدون مسنicon1366
المشكلة يشغل بعض الايميلات والأغلب مايشغلها..
يطلعلي مثل كذا...
http://www14.0zz0.com/2010/04/01/11/447863438.jpg
وعلى فكرة جربت حذف المسن من جذروه وبرضو نفس المشكلة ..
ياليت يجي الحل المضمون منكم..
المكافئة لمن ساعدني : دعوة في ظهر الغيب.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم أنا عندي سؤال<<كثرت أسئلة تحملونا نبي نتعلم منكم
أنا أحب أني أستخدم الفاير فوكس جربت متصفحات نت غيرة مافي أحسن من الفاير فوكس
بس في شيء مطفشني بالفاير فوكس أن تجيه حالات يسبك فيها
أول صارت معي مشكلة ألا وهي كلمة
Properties
بعض مرات ماتطلع<<مسحته وركبته من جديد بس راحاً بعض الصفحات اللي حافضهن على شريط الأدوات في فاير فوكس
سؤالي هو ماهيا الطريقة اللي تخليني أطلع كلمة Properties
من دون لا أمسح البرنامج ؟
لتذكير إذا حطيت الفأرة على الصورة أضغط كلك يمين تجيني خيارات من بين الخيارات كلمة
Properties
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
السلام عليكم أنا عندي سؤال<<كثرت أسئلة تحملونا نبي نتعلم منكم
أنا أحب أني أستخدم الفاير فوكس جربت متصفحات نت غيرة مافي أحسن من الفاير فوكس
بس في شيء مطفشني بالفاير فوكس أن تجيه حالات يسبك فيها
أول صارت معي مشكلة ألا وهي كلمة
Properties
بعض مرات ماتطلع<<مسحته وركبته من جديد بس راحاً بعض الصفحات اللي حافضهن على شريط الأدوات في فاير فوكس
سؤالي هو ماهيا الطريقة اللي تخليني أطلع كلمة Properties
من دون لا أمسح البرنامج ؟
لتذكير إذا حطيت الفأرة على الصورة أضغط كلك يمين تجيني خيارات من بين الخيارات كلمة
Properties
توقيعك اخوي ..
الخيار الي تقوله مو موجود .. الخيار موجود في متصفح الإكسبلورر ..
إذا كانت غايتك نسخ رابط الصورة .. اضغط بالزر اليمين على الصورة واختر Copy Image Location
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرك فتح الموضوع الجديد
لو سمحتوا حل
لاني مليت
اللاب توب اللي اقعد فيه يصك علي مرة وحدة دون سابق انذار
ما اعرف ليش
ممكن توضيح للي قاعد يصير؟
خايفة ان يخترب اللاب مثل ما اخترب كمبيوتر الديسك توب
لان كان يصك بنفس الطريقة
بانتظار الحل
في امان الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
لو سمحتم ابغي برنامج تحميل يكون متوافق مع ويندوز 7 ويسرع من تحميل الملفات
ابغي افضل برنامج
ممكن تساعدوني
ودي ..~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل الغلا
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
لو سمحتم ابغي برنامج تحميل يكون متوافق مع ويندوز 7 ويسرع من تحميل الملفات
ابغي افضل برنامج
ممكن تساعدوني
ودي ..~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
جزاك الله خيرًا أخي القائد..
الشرح واضح ^^
شكرًا لك..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
vista
بدون ارقام جمبها فقد رأيت جهاز فيستا 86 وهذا ليس ما أريد
شكككرا مقدما
تعريف للطابعة s4283 hp << عشان لا تدوري ورا < ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم
أريد برنامج دمج مقاطع الفيديو وبرنامج فصل الصوت عن الفيديو بجودة عالية بدون تشويش .......
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال ارجو المساعدة فيه
كيف اقدر اعمل input بدون استخدام مربعات الحوار (يعني على الشاشة الرئيسية)
فمثلا ال output ممكن يكون بمربعات حوار او باستخدام الامر system.out.print فكيف اعمل مثله لل input
لاني حاولت من دون فايدة
لذلك ارجو المساعدة مع العلم انو عندي برنامج jcreator 4.5
وراح اكون ممنونة لكل من يساعد
ولدي طلب اخر :
بتقدروا تدلوني على برامج لفصل الموسيقى عن الفيديو (الموسيقى بدون الحكي)
وهل يستطيع برنامج movie maker عمل ذلك؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصباح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال ارجو المساعدة فيه
كيف اقدر اعمل input بدون استخدام مربعات الحوار (يعني على الشاشة الرئيسية)
فمثلا ال output ممكن يكون بمربعات حوار او باستخدام الامر system.out.print فكيف اعمل مثله لل input
لاني حاولت من دون فايدة
لذلك ارجو المساعدة مع العلم انو عندي برنامج jcreator 4.5
وراح اكون ممنونة لكل من يساعد
أختي بالنسبة لطلبك الأول راجعِ هذا الموضوع :
: الموضوع الرسمي لإستفسارات المبرمجين في لغات البرمجة [يرجى المساهمة من جميع المبرمجين]
اقتباس:
ولدي طلب اخر :
بتقدروا تدلوني على برامج لفصل الموسيقى عن الفيديو (الموسيقى بدون الحكي)
وهل يستطيع برنامج movie maker عمل ذلك؟
بالنسبة لهذا الطلب جربت الكثير من البرامج لكن لم بفد شيء أرجو أن يساعدكِ أحد هنا وشكراً
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
شكرا على الرد والمساعدة سأرى الموضوع واتمنى يفيدني
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
makak
مشكور
وجزآكـ الله خير
يعطيك ربي العافيه
ودي