رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
هذه المرة سأسأل بدل أن أجيب
لدي حساب ويندووز كنت أنتج به
لكن مرة قامت الشركة ببعمل صيانة له
ولم أجد lagarith lossless codec موجود لأنه حينما أرغب بإنتاج حلقة بالأفتر تأتيني رسالة مضمونها لا يوجد decompressor للـ lags fourcc
طلبت من الشركة تثبيته وبقيت نفس المشكلة لذا توقعت أنه عليهم إعادة تشغيل السرفر لكنهم قالو أنهم لن يستطيعوا فعل ذلك حاليا وانتظر قيامنا بذلك
السؤال الأول
هل توقعي صحيح بأن السبب هو أن السرفر يحتاج لإعادة تشغيل ؟
السؤال الثاني
هل هناك طريقة لتحويل الرندر إلى كوديك lossless آخر مع العلم أنني لا أملك ملف البروجكت
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
Narcon-sama
حسنا عن السؤال الاول لا اعلم خخخخخخخ
و عن السؤال الثاني هو لا يشترط لوسيس
اي كود بنفع اقصد اي اكود يعين اي كود يقبل الفراميتيرز الي منضعها للlagarith
انت انتجه اوةل شيء بكود ال نو كومبريس no compression
بدل كوديك الlagarith و ترا انه بعطيك جوده افضل بقليل لكن حجم اكبر بكثير
يعني انت لو حاولت باكثر من كود و شاهد افضل جوده فيهم و افضل حجم و استخدمه
اقصد اكواد في الوندوز او موجوده واذا بتسأل حالك انه ال insertsign
فنكشن لكوديك lagarith لا هو فنكشن للاوفر لير كامل
لهذا انت جرب طلعا بنفس اعدادات السابقة فقط غير نوع الكوديك جرب
تعلم انه الاوفر لير يقبل DirectShowSource و Avisource
اذا انا استنتجه انه كمان يقبل mp4 و الخ... لهذا احتمال يقبل ايضا x264
لوووووولاستنتاجات خطيرة هههههه
حسنا فقط حتى لا تنسى
afx=DirectShowSource("123.avi", audio=false)
insertsign(last,afx,0,5171)
لا يشترط ان يكون ال 123 منتج بكوديك الlagarith
لهذا كجواب مختصر جدا على سؤالك
نعم تستطيع
ضع الافر لير الي عملته ال AFX الي كوده lagarith
و انتجه بكود ال no compression و جرب اول تجربه سترى انه بنفع
كما قلت اي كودك يفي بالغرض لكن انت اول جرب معه و ابني عليه خبرتك
طبعا انتجه بجهاز فيه كود الlagarith لووووووول
ووووووو جواب مختصر جدددددددددا
جدااااااااااااااااااااااا ا
اه
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
queen mai
نعم تستطيعين
لكن بستخدام طريقة ال OCR
Optical character recognition = بفحص الصور و بحولها الى كتابه
طريقة متعبه و تستهلك وقت لكن تستخرجين الملف في النهاية
اذا بدك تعرفي كيف تعمليها اسالي هنا
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
يزاكم الله الخير اخواني..
بس ممكن شرح مفصل شوية؟ ^^"
يعني مثلا السكربت فاهم وين احطه بس شنو اكتب فيه في الفرغات؟
والانتاج يكون باي برنامج؟ اعذروني على الاطالة ^^"
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
أنا عندي استفسار عن كيفية صنع شعار Msoms بصيغة ال Avi عن طريق برنامج Adobe After Effects CS4
لأني ليس لدي أدنى فكرة عن المقسات والحركات
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~
وشكراً
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السسلـآم عليكم و رحمه الله و بركاته .. ~
عندى إستفسار بسيط .. كُنت أستخدم الإيجى سب من فترة تقريبا شهر .. و كان يعمل بشكل طبيعى نوعاً ما
لما عُدت له الـآن و جئت لأُدخل ملف الترجمه ظهرت لى رسساله غريبه .. حاولت أجرب ملف آخر ظهرت لى نفس الرسساله
و ها هى الرسساله
http://www11.0zz0.com/2011/07/30/21/754567495.jpg
للمعلوميه أنا أُدخل فيديو بضصيغه mkv
و هو يسسحب الترجمه و عندها تظهر لى هذه الصور التى فى الـأعلى
أتمنى أن تسساعودنى فى حل المششكله و أك ون ششاكرة لكم .. eh_s7
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
زمردة صغيرة
استخدمي اخر نسخة من Aegisub نسخة رقم 2.1.8
افضل طريقة لسحب الملفات من الـmkv، على فكرة تأكدي انه ملف الـmkv هو softsub يعني الترجمة مدمجة وغير ملصوقه
استخدام mkvtoolnix
http://download2.videohelp.com/downl....9.1-setup.exe
بعدها استخدمي MKVExtractGUI2
http://download1.videohelp.com/downl...UI-2.2.2.5.zip
<< بعد فك الضغط ضعيه في مجلد mkvtoolnix ثم دبل كلك على MKVextractGUI واضغطي على زر [...] ثم استدعي الحلقة ثم اختاري ملف الترجمة واضغطي بعدها على زر Extract
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني تم حذف الردود المخالفة للقوانين، واتمنى منكم الحرص في المرات القادمة، سعياً منا جميعا لأن يكون الموضوع سهل وواضح ويحتوي على اكبر قدر من المعلومات
وشكراً ..
اخوانكم مشرفي القسم : )
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
هلا فيك/ي { موضوع حلو ..
بس أنا عندي مشكله أنا أستخدم برنامج الوافي الذهبي لترجمه . . .
بس المشكله أن فيه بعض الكلمات تخرب النص كامل ..
مثل أين كنتي yo ..كلمة يو تخرب السطر كلـه ممكن حــل . . .؟ ؟ ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا
شللونكم ؟
لو كان عندي فيديو بصيغة MPEG TS File
شللون ممكن أدمج الترجمة وياه
و إذا ممكن أحول الصيغة AVI File
لأنه البرامج إلا نزلتها كلها تحتاج كراك >.<"
و ما لقيتهم موجودين icon108.
و شكراً بقوه ^^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاآته ~
أريد أن أسأل عن أمر في الترجمة . .
أحياناً في ملفات الترجمة الانجليزية يستخدمون رمز N/
http://img7.imagebanana.com/img/v5qgthgk/nn.png
كي يجعلوا الجملة في سطرين , أو عندما يتحدث شخصين في نفس الوقت ,
كيف نتعامل معهاآ ؟
هل ندعها كما هي , فقط نغير المكان ؟
أم الأفضل استخدام هذه العلامة ( - ) بداية كل سطر ؟
حيرتي حقاً =(
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
قلت نفس الشي بعد ,
بس خفت الخبصة تطلع بعد الإنتاآج xDD
شكراً ~
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اخر تحذير ، بعدها سيتم استخدام نظام المخالفات ( للاسف)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
الاقوى
1_ راجع هذه المشاركة أو هذه
2_ راجع الفقرة الرابعة عشر من هذا الموضوع هنا
بايرت
الأعضاء تعودوا على القوانين في المواضيع القديمة القانون رقم 5 لم يضف إلى حديثا ويحتاج الأعضاء الى قليل من الوقت للتعود عليه
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
شُكراً لك أخى الكريم تم بفضل الله ثم أنت
لدىً إستفسسار آخر أتمنى أن لـآ أُزعِجُكم به ..}
برنامج الميجوى أردت تثبيته على كمبيوتر جديد و يندوز xp و لكنه لـآ يثبت
عندما أُردت تجربه تثبيته على جهاز أخى لأرى الخطأ من الجهاز أم من النسسخه
تثبت على جهازه رغم أن الخطوات هنا هى نفس الخطوات هنا وللمعلوميه جهاز أخى ويندوز سفن و ليس xp كما هو جهازى
للـأسسف لـآ أعرف كيف أثبته على الكبمبيوتر .. أمشكله الويندوز هى ؟
إن كان كذلك فما الحل لتثبيته على ويندوز xp ؟
أنتظر ردكم و شُكراً لجهودكم المبذوله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
تم تحميله سابقاً و الـآن أيضاً .. لكن المششكله تكمن فى عدم إسستطاعتى لتثبيت البرنامج ..~
حاولتُ من قبل و بحثتُ عن كيفيه تثبيته ع‘ الـإنترنت .. و لكن لم أجِد له شرحٌ واضح يُذكر
ثم أنه عندما جربت و إخترت الـإختيار الـأول و ضغطت إنسستيل لم يرضَ بتثبيته :smile3: