رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
ليش بترعبنا اني اخاف بسرعه :tears: :tears: :tears: :tears: :tears:
شكلك ضامتلنا اسئله صعبه كلش كلش:O_o3: :O_o3:
ههههههههههههههههههههههههه هه
لا داعي لخوف نهائيا ههههههههههههههههههههههههه ه
وأكيد كل ما خلصتوا جولة كل ما زادت الأسئلة وصعبت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
< < يا عيني عليج يا كونو كذا لعب ولا بلاش من متى تبى تعذب أعضاء مسومسي والحين
جى يومهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :essen:
سترووووووووووووووووووووون
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه :biggrin3:
تحياتي لكم جميعا
القائدة تسوتسوتي< < وين غيرت اسمه وحليله خخخخخخخخخ
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
وصلت الأسئلة..وجاري حلها..لكن مالقيت رد من مجموعتي :confused3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
أنا من المشجعات .........كونو وريهم الشمس بعز الليل
خخخخخخخخخخخ
هلا جلولتي
ههههههههههههههههههههه ما براويهم بس شمس في الليل
براويهم الكواكب كلها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا وراكم < < أول شي كانت ساكته والحين بدأت تخوفهم :tongue2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
ان معك اختي العزيزه 2ad
وتم الاجابه على 19 سؤال من اصل 20
وأنا بعد أختي ران حليت 19
بس ان شاء الله ما يطلع نفس السؤال ما نحل
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هههههههههههههههههههه
يالله حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووا
تراه ما بقى غير يومين ههههههههههههه مسرع مر يومين خخخخخخخخ خلاص ثلاثة أيام
^_^ ولا تستعجلوووووووووووووووون < < لا اليوم شي فيني صايرة مشاكسه -___________-"
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
هههههههههههههههههههه
يالله حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووا
تراه ما بقى غير يومين ههههههههههههه مسرع مر يومين خخخخخخخخ خلاص ثلاثة أيام
^_^ ولا تستعجلوووووووووووووووون < < لا اليوم شي فيني صايرة مشاكسه -___________-"
سلام
ما لسه القائدة وعضوة لم نتشارك معهم بالاجابات بعد.....
لسه قدامنا كتير...
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مجموعتنا ناقصة القائدة والاخت ราซาน فلم اجدهم متصلين....
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا مجموعة كونان .. بما اني القائد محتاجين شويا تنظيم بس <<<< اقلب وجهك ب سخخخخخخخ
المهم ..
ياريت ترسلوا الاجابات لي ع الخاص ..
عشان المسموح نرسل اجابة وحدة ..
وانا راح ارسلكم الاجابات قبل ما ارسلها ..
اتمنى يعجبكم الوضع ..
وان شاء الله راح نفووووز
يلا انتظر اجاباتكم يا مجموعة كونان
اخووكم .. ماام
:)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
غدا آخر يوم لتسليم الأجوبة ولن أقبل أي أجوبة في اليوم الثاني وهو الخميس
يعني أذا آتتني الرسالة في تمام الساعة 12 بتوقــيت سعودية لن أقبل الملف نهائيا وستحذف جميع النقاط عن المجموعة
وسلام عليكم
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ان شاء الله راح تبعت لك اختي hungry mind الاجوبة..
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أنا ما عندي أحد في المجموعه أنا لحالي جالس أجاوب(قائد بلا فريق هههههههههه)
على العموم تم تسليم الأجوبه من يوم أمس
سلام................
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام علييكم
تم تسليم اجوبة فريق ديث نوت...طبعاً بدال ميسونه لانها مسافرةicon30
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بس متى إعلان النتايج؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
تم تسليم أجوبة فريق ران موري (^_^)
بالتوفيق للجميع
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بإنتظار النتائج بأحر من الجمر .. msn-wink
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
في انتظار النتائج
اتمنى تطلع بأسرع وقت
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام علييكم
تم تسليم اجوبة فريق ديث نوت...طبعاً بدال ميسونه لانها مسافرةicon30
وان شاء الله نحن الفايزين على مجموعة بليتش:evil:
بس متى إعلان النتايج؟؟
يااااااااااااحـــــــكـــ ـــــــم :eek:
أنا أحتج :exclamationpoint:
فريق كامل مكون من 5 أشخاص
ضدي أنا لوحدي!!!!!!!!!!!!!!!!!:tears:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
كلكم راسبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا بعدني ما صلحت الحين بصلح النتائج ^_^
أقول أخوي قائد مجموعة بليتش ولا يهمك واحد بينظم معاك واحد وأن شاء الله برسله اليوم رسالة ^^ < < دوم تتاخر في رد
وسلام عليكم
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSOMS_MAFIA
سلام عليكم
كلكم راسبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا بعدني ما صلحت الحين بصلح النتائج ^_^
أقول أخوي قائد مجموعة بليتش ولا يهمك واحد بينظم معاك واحد وأن شاء الله برسله اليوم رسالة ^^ < < دوم تتاخر في رد
وسلام عليكم
لالالالالالالالالا لا تقوليها أحنا على اعصابنا وانت للحين ممصلحه
طيب اذا تحبين انا اساعدك خخخخخخخ
مجموعه ران موري والي اني احى عضواته بلمركز الاول
يلا قوليها لا تخافين خخخخخخخخخخخخخخ