رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت بعد ما كلمت كوين .. بصراحه انا احسها انظلمت :no2:.. اولا : انا الي اعرفه انه التصميم تكون مهلته 4 ايام مثل ما قريت بالرد هذا ..
ثانيا: انا حطيت اسم الضيحه باليوم تاريخ 5_10 .. وبالساعه 12 وشيء اي قبل الساعه 1 بشوي .. وحتى لو حسبنا اليوم الي حطيت فيه اسمها بتكون المده لاخر هذا اليوم (طبعا الحين الساعه 1 وشيء يعني بدينا باليوم الرابع) .. والمفروض يكون هذا ثالث يوم بس انا بعتبره رابع يوم لانكم يمكن تحسبون اليوم 5_10 كيوم كامل لكوين ..
ثالثا: كوين قالت بردها هالكلام:
وللاسف لو كانت غلطانه ليش محد صحح لها معلوماته :no2:
ظلم ظلم ظلم .. لا اقبله ابدا ><
اطلب بارجاع المهله لكوين مون لانها اليوم ان شاء الله قالت لي بتحط التصميم واذا ما حطته بعد صلاة العشاء خلاص تقدورن ترجعونها للسته العاجزات ..
نسيت اقول انه عليها امتحانات هالاسبوع وهي منضغطه ^^" .. الله يعينج يا كوين ..
احم احم
انا ارسلت لها الرساله الساعه 12 او اكثر اوواقل
يوم 5/10
وهي كانت موجود وردت
معلموه بسيطه
انت حطيت الضحيه
الساعه 11 وشويه نهايه يوم 4/10:evil:
نحسب
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 5/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 6/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 7/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 8/10
الان نحن دخلنا في يوم 9/10:shiny:
ساضع الضحيه غدا ::hm::
انتهت الجلسه
ALBALASI
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
احم احم
انا ارسلت لها الرساله الساعه 12 او اكثر اوواقل
يوم 5/10
وهي كانت موجود وردت
معلموه بسيطه
انت حطيت الضحيه
الساعه 11 وشويه نهايه يوم 4/10:evil:
نحسب
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 5/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 6/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 7/10
من الساعه 12 صباحا الى الساعه 12 صباحا انتها يوم 8/10
الان نحن دخلنا في يوم 9/10:shiny:
ساضع الضحيه غدا ::hm::
انتهت الجلسه
ALBALASI
[/center]
اخي هذا الدليل انني وضعت اسمها بيوم 5__10
http://www.msoms-anime.net/showpost....&postcount=121
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يا جمااااااااااااااعة صلوا ع النبي
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
أكيد البنت عندها ظروووووف وامتحااانااااات .. بالله تترك المذاكره على حساب المنتدى !
وبعدين .. شوفوا توقيعها ... وأنا قبل كم يوم كلمتها ع المسن كانت تشتغل ع التصميم
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
وزي ما قالت شوشو سااان .. هي توقعت ان يوم الأربعاء آآخر يوووم
ما أحد قال لها انوا غلط .. يعني لو دخلت وحطت التصميم محد حيقولها لاااااااا
.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.__.
في الآآآخر هذي منااافسة ..
وابشرووووا بالخير يا مسومسين مننا L:sly:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
انزين انتوا تريو البنت لين الصبح وشوفو شو عذرها...ولو هو مبين من توقيعها
وبعدين مثل ما قالت كايتو ما عندها إجازه >> عندنا الدراسه لين آخر نفس
نطلب استئناف :frown3qg:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
استئناف مين ؟
الاخ البلاسي ارسل لها رسالة و ردت
يعني عالمة بهالشي
مبروك يالمسومسيين ^^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اسمحولي على المداخلة :biggrin2: <<< اي اي تفضل خيو اميروووووووووووو ههههههههه
شوشو سان هذا الوقت الي وضعتي فيه ردك
10-04-2007, 10:45 PM
بتوقيت فلسطين والسعودية اكثر من توقيتنا بساعة :)
على كل حال نحنا ما راح نظلم كوين
وبكرة بنشوف ردها :laugh8kb:
بس لغاية الحين هي عاجزة عن التصميم icon30
ويشرفنا انه اول واحد يحصل على هذا اللقب مسوميبة هههههههههههههههه
سلامي لكم
امير11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
اسمحولي على المداخلة :biggrin2: <<< اي اي تفضل خيو اميروووووووووووو ههههههههه
شوشو سان هذا الوقت الي وضعتي فيه ردك
10-04-2007, 10:45 PM
بتوقيت فلسطين والسعودية اكثر من توقيتنا بساعة :)
على كل حال نحنا ما راح نظلم كوين
وبكرة بنشوف ردها :laugh8kb:
بس لغاية الحين هي عاجزة عن التصميم icon30
ويشرفنا انه اول واحد يحصل على هذا اللقب مسوميبة هههههههههههههههه
سلامي لكم
امير11
http://images.msoms-anime.com/21/aba...356783d5df.gif
هذا التوقيت بدولة الامارات للرد .. وكوين تتبع توقيت دولة الامارات وليس توقيت السعوديه او فلسيطن ... وغريبه انه في فرق كبير بالتوقيت @__@!!
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
اوك دامه بتوقيت الامارات فالفارق بيننا ساعتين
وسوف احسب لك الان كل شيء وبتوقيت الامارات
5/10/2007 الساعة 12:45 am من هنا بدأنا
6/10/2007 الساعة 12:45 am اول يوم انتهى
7/10/2007 الساعة 12:45 am ثاني يوم انتهى
8/10/2007 الساعة 12:45 am ثالث يوم انتهى
9/10/2007 الساعة 12:45 am رابع يوم انتهى
اما الان في الامارات التوقيت هو
9/10/2007 الساعة 2:32 am اي تقريباً انتهى الوقت من ساعتين تقريباً
اتمنى اختي شوشو سان تكوني فهمتي شرحي
<<< اعتقد اول مرة بيكون شرحي سهل وين نوونوو وتاماهومي ولاف انجيل وبسمة يشوفوه هههههههه
على كل حال هي حالياً في قائمة العاجزات عن التصميم
وان شاء الله ننتظر ردها عند عودتها لنا :shiny:
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
اوك دامه بتوقيت الامارات فالفارق بيننا ساعتين
وسوف احسب لك الان كل شيء وبتوقيت الامارات
5/10/2007 الساعة 12:45 am من هنا بدأنا
6/10/2007 الساعة 12:45 am اول يوم انتهى
7/10/2007 الساعة 12:45 am ثاني يوم انتهى
8/10/2007 الساعة 12:45 am ثالث يوم انتهى
9/10/2007 الساعة 12:45 am رابع يوم انتهى
اما الان في الامارات التوقيت هو
9/10/2007 الساعة 2:32 am اي تقريباً انتهى الوقت من ساعتين تقريباً
اتمنى اختي شوشو سان تكوني فهمتي شرحي
<<< اعتقد اول مرة بيكون شرحي سهل وين نوونوو وتاماهومي ولاف انجيل وبسمة يشوفوه هههههههه
على كل حال هي حالياً في قائمة العاجزات عن التصميم
وان شاء الله ننتظر ردها عند عودتها لنا :shiny:
همم صحيح كان حسابي في اخطاء ما ركزت على كلمة a.m .. :err2:.. مع اني لحد الحين احسها مظلومه لانه معلوماتها كانت تقول لها انه التصويت ينتهي الاربعاء .. ع العموم يصير خير ان شاء الله ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
همم صحيح كان حسابي في اخطاء ما ركزت على كلمة a.m .. :err2:.. مع اني لحد الحين احسها مظلومه لانه معلوماتها كانت تقول لها انه التصويت ينتهي الاربعاء .. ع العموم يصير خير ان شاء الله ..
مش مشكلة اختي الكل بيغلط
بس حبيت ابارك لك على دخول اول
مسومسية لقائمة العاجزات عن التصميم
ترا هذا بسببك << يبي يخليها تشعر بتأنيب الضمير
ههههههههههه امزج امزح
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
<<--- هذا الأنسان مات من الضحك
<-- برب أطلب لي من المطعم
كح كح
عدنا
همممممممم
وهممممممم
الحين بالله من صجكم مكبرين السالفة
يعني اول ضحية
شي طبيعي
لو انه ولد كان حولـت الجنس أنثى
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
يالله تعيشوا وتاكلوا غيرها Xdd
<<--- يايمه مو قادر أوقف ضحك Xdd
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
مش مشكلة اختي الكل بيغلط
بس حبيت ابارك لك على دخول اول
مسومسية لقائمة العاجزات عن التصميم
ترا هذا بسببك << يبي يخليها تشعر بتأنيب الضمير
ههههههههههه امزج امزح
ماعليه ان شاء الله راح يدخل مسومسي بوي وراها icon30.. لا تخاف
ابا اسال مافي طريقه نقدر فيها نساعد العاجزين او العاجزات من الخروج من القفص هذا :dunno:
يعني مثل لعبه البيضه ؟؟ .. ترا هالفكره بتسوي جو حلو بالموضوع :laugh8kb:.. شو رايكم؟
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
ماعليه ان شاء الله راح يدخل مسومسي بوي وراها icon30.. لا تخاف
ابا اسال مافي طريقه نقدر فيها نساعد العاجزين او العاجزات من الخروج من القفص هذا :dunno:
يعني مثل لعبه البيضه ؟؟ .. ترا هالفكره بتسوي جو حلو بالموضوع :laugh8kb:.. شو رايكم؟
ههههههههههههه
حتى لو تعبت القائمة كلها مسومسي بوي
ما تفرق عندي المهم اول من دخل قائمة العاجزات عن التصميم مسومسي غيرل
ههههههههههههههههههههه
بالنسبة لفكرتك ما تفرق عندي
هذا الشيء يرجع لصاحب الموضوع
ابراهيم:
هههههههههههههههههههههههه
ردك موتني من الضحك
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
<<< واحد مات ضحك اكثر من ابراهيم xd
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
:dunno: يعني بالنهايه طلعتوني المجرمه .. خلاص ماعليه .. لو كوين تباني ادخل اللائحه بدالها انا ما عندي اي مانع ^^ .. هي تامر بس ..
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أتعبني على الرد البلعسي
تصلح خطيب لنا Xdd
يالله قرقيعان وقرقيعان <--- دخل عرض
<<-- جان يمسكه البلعسي ويطيح فيه عكسيات :(
هع هع
بانتظار الضحية
أمير خلنا نوقف ضحك
ثاني يوم تشوفني مسحوب لقسم المحكمة
ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
شوشو نكبت فريقها
و هي قالت من مدة ان لي هدية و ليومكم ما وصلت ^^"
و ننتظر الضحية الجديدة << يا رب تكون انا
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماشاءالله عليك اخووي
فكره مبدعه
وأسفه .. على الرد المتأخر (( توني اشووف الموضووع :) ))
وننتظر الضحيه
سلاااااام
وتقبلوو مروري