ياليت والله يصير 6 صور
وإن شاء الله ألحق ^^"
^____^
عرض للطباعة
صحيح يا ليت 6 صور لاني دائما السادس خخخخخخ
............................. ^_^
انتظر الطلب........... ^_*
انا اقول ان يكون لمدة محدده
مثلا لمدة 24 ساعه من وضع الطلب
بعدين يبدا الحساب
كذا افضل ,,, ويتسنى للجميع وضع الصور
الي بيصير صعب اختيار الصورة لانه راح يكون هناك عدد لابأس به من الصور
وهذا رايي وشكرا <<< دايم تدخل وماتلحق على الطلب
ههههههههههههه
شـــــو ويـنكم ؟ مافي طلـــــــب جديد والا بطلتـــــــوا ؟! >_<
بلـــــــــــــيز يلا نستنى الطلب الجاي ^_^ .. بصـــراحة طولتوا كتيــــــــــــر
حـــــــــدا يـرد بلـيز ^_^
أنا أتفق مع الأخت نسيم المحبة في أن يكون هناك زمن معين للطلبات لا عددا معينا
فهذا يتيح لعدد أكبر من الأعضاء بالمشاركة.... فما رأيكم؟؟؟؟
آسفة جدا على التأخيـــــــر بسبب مشاكل النت
Lacus = نقطتين
Meer = نقطتين
( رونقة الحياة ) = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
MIss.GL = نقطتين
لنأتي إلى الطلب الواحد والعشروون
وهوو
فتاة معصبـــــــــة أو شريرة
wow شكرا على النقطتين << مب مصدقة حصلت على نقطتينicon111
وهذا هو الطلب الجديد فتاة معصبة
http://www4.0zz0.com/2008/02/13/14/554357388.png
يلااا بقيت 3 مشاركاااااااااات
تفضلي هذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/807b88c846.jpg
عشاني اخر وحده
بحط صورتين ^^
http://www.600kb.com/uploads/a4e19bf528.png
http://www.600kb.com/uploads/c70966e5fa.png
Lacus = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
( رونقة الحياة ) = نقطتين
Zoro of Milan = نقطتين
فاطمة الزهراء = نقطتين
الطلب الثاني والعشروون
هو
icon26فتاة مع أخيهاا أو خطيبهاicon111
تفضلي هذا هو الطلب
http://www.600kb.com/uploads/fb1cbc303b.jpg