رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي عندي مشكلة في برنامجxoftspyse لما اعمل له سكان واضغط على ريموف يظهر لي ذي الصفحة
http://www.petaimg.com/uploads/1206945605.gif
اعتقد انه يبغى مفتاح الرخصة<<< وين الاقيها دخت من كثر ما ادورhttp://www.msoms-anime.net/<a href="...a3ff092cfc.gif[/IMG]
والله يجزاكم الخير
في أمان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
نعم زي ما قلت ابغى اكتب على الرابط.. مثلك يوم كتبت ( سبحان الله و بحمده شبحان الله العظيم)
و ابغى طريقة الاقتباسات اللي قاعد تسويها..
اول شي سامحني على التأخير
ثاني شي وهو الطريقة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ونبدأ الشرح دلحين^^
طريقة وضع الرابط في كلام او صورة:
اول شي اكتب الكلام التبغاه يظهر على شكل رابط
يعني مثلا اكتب:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تمام،وبعدين حدد على سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وبعدين فوق تحت لون الخط اضغط على: http://www.msoms-anime.net/images/ms...createlink.gif وبعدين حط الرابط التبيه
راح يصير زي كذا بعد ما تحط الرابط:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
وهذا مثال فقط .
نفس الشي مع الصورة
ارفع الصورة وحطها في مكان الرد وحدد عليها وبعدين اختار http://www.msoms-anime.net/images/ms...createlink.gif وهو نفس الخيار الفوق وبعدين حط الرابط التبيه
طريقة وضع اقتباس:
الطريقة سهلة جداااااااااااااااا
في نفس سطر هذه الصورة http://www.msoms-anime.net/images/ms...createlink.gif في آخر السطر في صورة مثل هذه http://www.msoms-anime.net/images/ms...itor/quote.gif اضغط عليها راح يطلعلك كلمتين اكتب بينهم اي كلام تريد ان تقتبسه
وكل ما تريد ان تقتبس كلام احد سوي نفس الطريقة
ارجو ان يكون شرحي واضح
واذا ما فهمت قلي اشرح بشكل اوضح
واي خدمة bodo22 تحت الخدمة^^
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مرحبا
اهلا وسهلا بالاخ بودو
وينك من زمان مادخلت
ان شاء الله تكون بصحه وعافيه وجميع الاعضاء الكرام
المهم انا اليوم جيت عشان تعطوني
برنامج وهو الفوتو شوب الاصدار الثامن
ومشكووووووووووووووووووووو وووووووورين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي من الواضح انك ما استعملتي الكراك
شغلي الكراك وراح يظبت معاك
ولتحميل الكراك
تفضلي بزيارة هذا الرد:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
واي خدمة bodo22 تحت الخدمة
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
مرحبا
اهلا وسهلا بالاخ بودو
وينك من زمان مادخلت
اهلاااا اختي
انا موجود ومتابع الموضوع بس ما شاء الله شايف حسام ورونقة ووحش القراصنة ما شاء الله ماسكين زمام الامور ^^
اقتباس:
ان شاء الله تكون بصحه وعافيه وجميع الاعضاء الكرام
انا بخير والحمد لله ^^
اقتباس:
المهم انا اليوم جيت عشان تعطوني
برنامج وهو الفوتو شوب الاصدار الثامن
راح احاول ادور عليه بإذن الله
بس اذا مالقيت هذا الاصدار فعذريني لأن الحصول عليه صعب شوي
ويا جماعة العندو رابط للبرنامج ياريت يضعه في الموضوع ^^
وآسف على التقصير عشان وضعتي الطلب من زمان وما احد رد عليك
اقتباس:
ومشكووووووووووووووووووووو وووووووورين
عفوا ^^
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
اخي استخدم طريقة الرفع عن طريق الـFTP , والبرنامج انا واضعه , ابحث في مواضيعي
http://hadi123456789.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
همممممم قد وضعته سابقاً
هنا شرحه
كود:
http://forum.egypt.com/arforum/showthread.php?t=7394
رابط البرنامج مع الباتش
http://www.filesend.net/download.php...ee5640868b83cc
طريقة تركيب الباتش
كود:
http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=364107
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
مرحبا
اهلا وسهلا بالاخ بودو
وينك من زمان مادخلت
ان شاء الله تكون بصحه وعافيه وجميع الاعضاء الكرام
المهم انا اليوم جيت عشان تعطوني
برنامج وهو الفوتو شوب الاصدار الثامن
ومشكووووووووووووووووووووو وووووووورين
هذا الموفع اعتمد عليه كثيرا
http://www.shammel.net/adobe/adobe.php
فيه فوتوشوب 8 وهو عندي افضل نسخة على الاطلاااااقicon26
وانتبهي للسريل وكلمة المرور واسم المستخدم
تجدين ايضا اضافاات رائعة للفوتوشوب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكوووووووووورين الله يعطيكم الف عافيه
مشكوووورة اختي انجل ماقصرتي الموقع حلو بعد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور أخي بودو22
امممم طلع لي ذي الرسالةhttp://www.msoms-anime.net/<a href="...les/18/037.gif[/IMG]
http://www.petaimg.com/uploads/1206930146.gif
معليش اذا ممكن توضح اكثر لاني جديدة على هالأشياء
ومعليش راح اتعبكIcon108
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا
جربي هذا الباتش وهو للنسخة 4,33
http://www.zshare.net/download/97844599c69664/
يمكن يشتغل معك طريقة التفعيل
انسخية للمجلد الاصلي واضغطي على كلمة PAtch
تحياتي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبقري
السلام عليكم
اخواني وخواتي خبراء الانرتنت؟؟؟
اريد برنامج ممتاز لحظر المواقع الابحاية والصور الخايسه
بلييييييييييييييز
وباذن الله تتكسبون الاجرicon5501
ممكن البرنامج وستكسبون الاجر باذن اللهCab
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شباب في مشكلة مش عارفلها حل
الكاسبر سكاي كل شويه يطلعلي رسالة تحذير
أرجو المساعدة و شكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكلة في الفلاش ميموري
وهو إني لمن أجي بفتحو ما يفتح معايا !!
ويجيني ..{ الرجاء إدراج قرص في محرك الأقراص ...
إيش الحل ؟؟؟!!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
بسم الله الرحمن الرحيم
سووووري إختي عـ التأخير في الرفع البرنامج وضعته في موضوع ليستفيد منه الكل , و أنا طبعا ً ما وضعت شرح أو شئ >>>>>>>>>>> لووووول مستعجل
و هاك الموضوع
برنامج PhotoDex ProShow + صورتين+ رابط تحميل :: فقط ^^"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخوي وحش القراصنه انا حملت البرنامج من رونقه الحياه بس لما جيت التنزيل قعد اكثر من 15 ساعه ينزل وبعدين اغلق البرنامج وحاوت مره ثانيه ونفس الخطاياليت تحلون مشكلتي وبعدين اذا نزلته ماادري كيف اعمل عليه باليت احد يتحملني ويشرح لي
والف الف شكر ويعطيكم ربي العافيه
دمتم بود
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بسم الله الرحمن الرحيم
أظن ما فلح وياك التحميل
إخذي هذا الرابط من الشركة نفسها ,دخلي الصفحة و إضغطي عـ تحميل
http://www.microsoft.com/downloads/d...d-aab15c5e04f5
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon1.gif رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon1.gif لدي مشكلة واريد المساعدة (فايروس win32)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لدي مشكلة ولم اعرف لها حلا وهي اني اخذت جهاز لابتوب احد الاصدقاء لعمل سكان وتحديث لبرنامج الكاسبر سكاي لانه مبتدأوليس لديه ادنى فكرة عن صيانه جهاز الابتوب الخاص به وعندما قمت بفص الجهاز وجدت مايزيد عن 120 فايروس اسمة win32 وكلها متواجدة في c (والمشكلة انة يحفظ جميع ملفاته ومعلوماته هنا
وبعد عمل سكان للجهاز جائت رسالة تقول بان عليك استعادة البرامج الاصلية في الجهاز وادخال cd windows xp لاستعادة البرامج او ان يقوم الجهاز بوضع برامج غير معروفة المصدر ولم يتوفر لدي الcdحينها فضغطت على الغاء الامر فقام الجهاز بتسجيل الخروج
وبعدها عندما اقوم بتشغيل الجهاز يتوقف عند تسجيل الدخول ويعيد التشغيل تلقائيا احضرت الويندوز cd (يعني مايدخل الويندوز اصلا)
لتحميل وندوز جديد جائت رسالة من سجل اعدادات النظام
ويوجد بها
خطأ
sxs DLL:يوجد خطأ في بناء الجملة بالملف الظاهر او ملف النهج E:/I386/asms
خطأ فادح
تعذر تثبيت احد المكونات التي يحتاجها ويندوز لمتابعة الاعداد
لا يتطابق ملف المكون مع معلومات التحقق الموجودة في الملف الظاهر للمكون
فها لهذه المشكلة حل وهل استطيع استعادة المعلومات
ام الافضل ان اذهب لخبير الكمبيوتر وهو يقوم بحل المشكلة
وهل سيعود الفايرس مرة اخرى بعد تحميل وندوز جديد
وشكرا
هل هناك حل لمشكلي ام لا
اذا مافي قولولي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش اخوتي تحملوني شويicon190
ابي اعرف الشغلات هذي كيف اتعامل معهicon144
كيف انسخ الباتش او هو فينه بالضبط
والله يجزاكم الجنة
في امان الله
http://www.petaimg.com/uploads/1206976918.gif