رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
بسم الله الرحمن الرحيم
[ السلام عليكم ]
.
الله يعينك كايتو كودو ^^
تم إرســــال التصميم من قبل أخوي Sanji4ever
بالتوفيق للجميع ^ـ^
وفي شيء آخر للأخت ميس مي
صراحه ما توقعت تصميمج هذاك !! مادري أحس مستواج نازل < -- مجرد رأي لا تزعلين
والله يوفقج
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Alone .
سؤال لماذا تصاميم متعطش اغلبها احمر وغامقة<<<<فضول...
الطيور على اشكالها تقع...ذوق ايتاشى قريب من ذوق متعطش ولكن مبدعين
رنوو
يمكن عشانه متعطش لدماء ههه
ولكن ليكن في علمك أذواقنا أنا ومتعطش بعكس رأيك الصراحة
أذواقنا مختلفة جداً
يمكن ماتصدقين
لكنها كذا أحسن شي لتنويع في التصمييم
وللعلم أنا أحب الألوان الفاتحة كثير
وأما عن حب متعطش للألوان الغامقة والحارة فـ إسئليه^^Icon108
-----
بالنسبة للحائر
جاري البحث عن الصور لكنها كثير ولذالك بأحط الصور الأساسية فقط
سيـ يو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kodo
أنا يومين كمان وأكون أتجننت من هذه المسابقه icon144
خلاص أنا قربت أنتحر من هذه المسابقه Icon039
الله يعينك اخوي كايتو كودو
انت بس سلم زمام الأمور حقي وكل شي بيكون اوكي
وابدن محد بينظلم >>> e.vil_l
يعطيك العافية والله يوفقك ^^
عاشق كونان
اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضيه icon30
أجمعين^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
أختي البرنسيسة أتمنى إعادة الرفعـ ..
أعدت رفعها..
http://www.up7up.com/pics/n/2/1207645173.jpg
إن شاء الله تفتح عندك
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم
عن الصور المستخدمة بحثت عنها في كمبيوتري مالقيت إلى صورتين
وفقدت ملف الـ psd
بأشوف متعطش إن كان معه بقية الصور
وإن شاء الله ماتكون راحت
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
[CENTER][COLOR="RoyalBlue"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kodo
أنا يومين كمان وأكون أتجننت من هذه المسابقه icon144
خلاص أنا قربت أنتحر من هذه المسابقه Icon039
هممم
الله يسهل عليك
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم
الصراحة جرئة عجيبة يابهيج
لو إني بدل كايتو كودو طرد مباشرة ولعد تشوف نور المنتدى iconbaye4
إحمد ربك إن كايتو كودو خلوق ويمسك أعصابه
ولا كان هذا الرد ماطلع أصلاً
===
على العموم
فين البلعسي ياكايتو كودو ماله حس
ماعليك إن شاء الله تهدئ الأمور
=====
وللعلم عندي نقطة أتوقع هي إلي خلتك تتعب وهي
وهي تتابع المسابقة يعني اليوم المجموعة الأولى غداً الثانية بعده الثالثة ... إلخ
لو تخلي بينهم فترة ولو يوم بترتاح
أتمنى إنها تعجبك الفكرة^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
هممم اعذرني على تلك الكلمات بس انت اجبرتني على قولها ..
فى رايي عذر اقبح من ذنب
اقتباس:
همم لحظه لحظه ,, ههه ,, بليز ,, ارجوك اخي كايتو كودو لا تعصب ,, اوكي قاعد امزح فقط . . ههه ,, خلاص ,, لا تعصب ,, وانا اسف جدا اذا اغضبتك .. خخخخ .. من جد انا اسف ,, لا تخلي اعصابك لعبه باي شخص يلعب فيها على كيفه .. هههه
يقتل القتيل ويمشى فى جنازته
عن نفسى المناهج المصرية صعبة جدا والكليات نظامها مريع...وهو مشغول...
فى الاشراف وفى المسابقة وما الى ذلك
™.itachi
خليك معاية ع الخط برد عليك لكن انتهى من موضوع التعذيب
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم ورحمة الله
:)
اخويه كايتوكودو
انته لو خليت يومين بين كل تصميم أحسن ، لأنه الواحد يجدول عمره كل يوم يدخل ف وقت واحد ما يقدر ، أكيد فيه أشياء أهم ف حياة الواحد تطغى على هالشيء ، ما بيضر لو سويت تعديل ع الجدول ، لأنه انا قبل ف منتدى نسائي كنت مسويه جدول لشي وأبدا ما قدرت أتقيد به ، الواحد ما يعرف ظرووفه أبد ، وصراحه وهقت نفسك ,,
خلاص جدوله مرة ثانيه وخل بينهن يومين أفضل ^^
وربي يسهل الأمور ويوفقج الجميع
ويزاك ربي الجنه :)
أجمعين ^^ ,, موافجين خير ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
وللعلم عندي نقطة أتوقع هي إلي خلتك تتعب وهي
وهي تتابع المسابقة يعني اليوم المجموعة الأولى غداً الثانية بعده الثالثة ... إلخ
لو تخلي بينهم فترة ولو يوم بترتاح
أتمنى إنها تعجبك الفكرة^^
أنا أوفقكـ في هذهـ ..
وبالنسبة للبقية ليـ حديث مطول معكم ..
وللأسف قرر فريقـ دموع الفلاتر الإنــ .. ــسـ .. ـ ح ـــا... << أكيد تعرفون الحرف الناقص ..
<< سيتم إكمال الكلام بعد ظهور نتيجة التصويتـ ..
وما أعتقد فيهـ أحد توقع هذا الإنسحا...
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ههه
وش فيكم هاجمين علي ؟؟
قلت قاعد امزح
حبيت اشعل الجو حماس بس
وفعلا فكرة ان يكون بين كل جولة استرحة يومين فكرة ممتازه
خاصة هي فرصة اخرى الي ما سو تصاميمهم .. وفرصه ايضا لأستراحه بسيطة لكايتو كودو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
يمكن عشانه متعطش لدماء ههه
ولكن ليكن في علمك أذواقنا أنا ومتعطش بعكس رأيك الصراحة
أذواقنا مختلفة جداً
جاءت لى صدمة قلبية بعد نتيجة المسابقة ههههه
اقتباس:
لكنها كذا أحسن شي لتنويع في التصمييم
وللعلم أنا أحب الألوان الفاتحة كثير
وأما عن حب متعطش للألوان الغامقة والحارة فـ إسئليه^^Icon108
يلا لكل واحد اذواق وانا اكرة اللون الاحمر وايد(عندنا اسمها جدا)
ذوقك طغى على ذوق متعطش ههههه
بس صراحة ابدعتوه....خليتونى اخاف منكم.....
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
أنا أوفقكـ في هذهـ ..
وبالنسبة للبقية ليـ حديث مطول معكم ..
وللأسف قرر فريقـ دموع الفلاتر الإنــ .. ــسـ .. ـ ح ـــا... << أكيد تعرفون الحرف الناقص ..
<< سيتم إكمال الكلام بعد ظهور نتيجة التصويتـ ..
وما أعتقد فيهـ أحد توقع هذا الإنسحا...
ليش !! عسى ما شر ؟!!
لازم سبب !
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
اقتباس:
وفعلا فكرة ان يكون بين كل جولة استرحة يومين فكرة ممتازه
خاصة هي فرصة اخرى الي ما سو تصاميمهم .. وفرصه ايضا لأستراحه بسيطة لكايتو كودو
الاخ كايتو كودو يريد انهاء المسابقة قبل امتحانات اخر العام
عندنا فى مصر قربت
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
وما أعتقد فيهـ أحد توقع هذا الإنسحا...
لماااذا همو واعرف السبب
ياارب تكون مزحة...
لية كدا بس يادومع اقصد دموع الفلاتر
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Alone .
الاخ كايتو كودو يريد انهاء المسابقة قبل امتحانات اخر العام
عندنا فى مصر قربت
رنوو
حتى نحنه غلاتي ,, امتحاناتنا الشهر الجاي !
فـ يعني الكل عنده امتحانات بعد ! ,, أانا أقول تخلون بينهن يومين أفضل للكل ,,
لأنه الجدول ضيج ,, وعادي بعد انتها هذي يعني تأهل فريق من ال8 أو 9
تتوقف لين الصيف ويكملونها ,,
:)
وبس ما يصير تبدون وكل ساعه حد ينسحب !!! ما صارت هاااي !
صراحه جذيه انتوا ناس هب قد الرمسه يعني الواحد يقول كلمه وخلاص ، انطبعت
-_-"
والله حاله !
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . Alone .
الاخ كايتو كودو يريد انهاء المسابقة قبل امتحانات اخر العام
عندنا فى مصر قربت
رنوو
اها
طيب الله يسهل عليه ويجعل كل ما قدمه في موازين حسناته
الحائر !!!!!!
على وين ليس هذا الأنسحا....
همم او هذا مقلب تبغى تسويه ؟؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Holmes
حتى نحنه غلاتي ,, امتحاناتنا الشهر الجاي !
فـ يعني الكل عنده امتحانات بعد ! ,, أانا أقول تخلون بينهن يومين أفضل للكل ,,
لأنه الجدول ضيج ,, وعادي بعد انتها هذي يعني تأهل فريق من ال8 أو 9
تتوقف لين الصيف ويكملونها ,,
:)
وبس ما يصير تبدون وكل ساعه حد ينسحب !!! ما صارت هاااي !
صراحه جذيه انتوا ناس هب قد الرمسه يعني الواحد يقول كلمه وخلاص ، انطبعت
-_-"
والله حاله !
ههه
فعلا رايك تمام
يعني نكمل ونخلي يومين بين كل جوله
واذا جاء موعد الأمتحانات في مصر او عند الجميع نوقف
يعني نوقف قبل بدا الدور 16 او قبل بدا دور 8 ,, وكدهتكون راحه وتفرغ للامتحانات .. وتجهيز بهدوء للقادم
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
أرجو أن لا يتكلم أحد على كايتو كودو .....
قدروه ... هو يالس لكم وفاتح هالمسابقة المتعبة _بالنسبة له_... والرائعة _بالنسبة لي_ ^_^
إذا كان الوضع مب عاجبنكم انسحبوا ... تريحون بالكم وتريحونه ...
>>> كلامي للجميع ...
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
أرجو أن لا يتكلم أحد على كايتو كودو .....
قدروه ... هو يالس لكم وفاتح هالمسابقة المتعبة _بالنسبة له_... والرائعة _بالنسبة لي_ ^_^
إذا كان الوضع مب عاجبنكم انسحبوا ... تريحون بالكم وتريحونه ...
>>> كلامي للجميع ...
Demor
هممممم
غلاتي ما يصير للجميه ^^ هب الجميع حط ع كايتو !
so ..
لا تعممين ^^"
والسموحه