Woooowy
Thanks Granny Demor so nice ^______^
I like it ^______^
thanks Granny !@!!!
عرض للطباعة
Woooowy
Thanks Granny Demor so nice ^______^
I like it ^______^
thanks Granny !@!!!
ميدوووووو ... طلباااتك .. :
http://vnupload.com/files/070157midokodo.gif
http://vnupload.com/files/0732521.jpg
http://vnupload.com/files/0701572.jpg
http://vnupload.com/files/0710553.jpg
http://vnupload.com/files/0710554.jpg
http://vnupload.com/files/0710555.jpg
>>> لاحظوا في واحد صغييييييير قاعد ع الكرسي ^^"
Demoooor look at my last reply weeeeeeeeeeeee
اقتباس:
Demoooor look at my last reply weeeeeeeeeeeee
yes I saw it granba >>> means Grandfather
XD
u r welcome gentle fist
Grannie's Granpa ?!
I am getting old *cough* can some one grab me my teeth I left em in the Freg *cough*
my grand daughter will bring em to me !!
and yeah
do u think I dont understand this Grandchild ? ^_________________________^
I mastered English when i was 10 >>>> Shut up snot nosed Braggy brat ^__________^
hehehhehehe thanks ^)^
I can see your english story writing is Great ...
will ... I'm pretty good tooo ... DAAAAAAAAAAAH ! even in spelling } LooL
but not mastered yet
will .... if you don't mind ... this is not an English class... we can discuss it somewhere els
^_^
Demor
أخوي ولا صوره ظاهره من إلي حاطنهن !!!
مشكورة أختي .ll.Miss Me.ll. على البنر الرائع
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ~
..
ممكن بنر متحرك للحلقة الثانية من Natsume Yuujinchou فقـط
..
وشكـراً
مع السلامه ~
بــا الانتظــار ..
icon102
السلام عليكم
كان عندي طلب (طلباتك كثيره يا سورا إنت إيه حكايتك ؟ ><)
على العموم
كنت عاوز إعلان جديد للأنيمي إلي كنتم تنتظروه Yu-Gi-Oh 5D's
للحلقة 8
--
هذه الصور
http://www.zshare.net/download/16208164148d967b/
--
بالنسبة للكلام كالتالي :
حصرياً على مسومس
الحلقة الثامنة
من Yu-Gi-Oh 5D's
مقدمة من
ultimate-sora
--
طبعاً من الأخت Demor آسفين إذا ثقلنا عليكي
سلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ..
شلونكم أخواني ؟ .. ان شاء الله بخير .. كل الشكر لكم على مجهوداتكم الخياليه ^^
والله يوفقكم يا رب .. عندي طلب صغير ..
----------------------------------------------
أبي بنر لموضوعي الجديد .. عن الشيخ / نبيل العوضي ..
راح انزل كل حلقاته ان شاء الله من رفعي ! .. الي ابي مكتوب ع البنر ..
حصرياً على منتديات محمد شريف
حلقات برنامج بكل صراحه
للشيخ / نبيل العوضي
من عشووق
المصمم ما تفرقون والله .. كلكم على راسي ..
بس اذا اقدر اختار .. المبدعه ميسونه .. أو المبدعه ميس مي ..
بخصوص الصور .. اذا تقدرون تحطون صور للشيخ مو مشكله .. اذا ما تقدرون
عادي ^^
وكل الشكر لكم ,, وفي امان الله و رعايته
اقتباس:
unclear_1990
لو حطيت صور كنت بسويلك ^^"
ان شاء الله هذي تنفــع و شكراً
unclear_1990
بسويلك إن شاء الله
انتظرني..
عاشق كونان
ان شاء الله أخوي ^^
Naruto -Kan
اممم أخوي الصور غامقه وايد
ممكن صور أخرى حتى ولو كانت مب من صور الحلقه