رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
شكرا لك اخوي احمد plus +
وعلى فكرة اناا ولد مو بنت
وشكرا مجددا
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star Knight
السلام عليكم جميعاً ..
أصبحت مُحِباً لألعاب المنظور الواحد ..
وذلك بعد تجربتي لـ Resistance 2
فـ من كان يعرف ألعاب مُشابهة فـ لا يبخل علينا
في حفظ الله ,,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم لا أعرف على أي جهاز بالضبط .. لكن بالنظر للعبة فأكيد PS3 ..
لكن لو أردت على أجهزة أخرى فاذكر اسم الجهاز و إن شاء الله تجد الرد
عالـ PS3 مع إضافة تقييم اللعبة من IGN و GameSpot :
1 - KillZone 2 --- 9.4 ( 9.2 UK --- 9 AU ) --- N\A
2 - FarCry 2 --- 8.8 ( 9.1 AU ) --- 8.5
3 - BioShock --- 9.4 --- 9
4 - Call Of Duty : World At War --- 9.2 --- 8.5
5 - Call Of Duty : Modern Warfare ( older ) --- 9.4 --- 9
6 - Unreal Tornament III ( I think this is better for multiplayer ) --- 9 --- 8.5
7 - Dead Space --- 8.7 --- 9
بالمناسبة .. أول لعبة نزلت لا أعرف كيف قيمت مع أن موعد الإصدار قي 27 فبراير .. جيم سبوت لم يقيمها بعد
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
1_ نوع اللعبة التي ترغبونها
mb3
2_ نوع الجهاز الذي تمتلكونه
بلايستيشن 2
3_ الشركات التي تفضلونها
شركة Aonmd
4_ مميزات ترغبونها في اللعبة
مغامرات لبنوته حلوه مثلي هههههه
5_ اي حاجة ثانية لم اذكرها تستطعون ذكرها
مااااااااااااااااقصرت ومشكوووور ع الموضوع الجونان
تحيتي
//
//
//
//
//
//
//
//
//
بنوتة قوقل
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرييب
السلام عليكم ..
اليوم جاي ابي اسالكم عن اذا ما كان هناك لعبة حلوة على الناينتندو وي وتكون RPG ؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. للتنويه فقط : لم ألعب أي منها
IGN --- GameSpot
1 - Final Fantasy Fables: Chocobo's Dungeon --- 8.4 --- 7
2 - Super Mario RPG: Legend of the Seven Stars --- 9.5
3 - Paper Mario --- 9 --- 9
4 - Phantasy Star IV --- 9
5 - The Legend of Zelda: A Link to the Past --- 9.5 --- 8.5
6 - Shining Force II --- 9
7 - The Legend of Zelda: Ocarina of Time --- 10 --- 8.9
طبعا آخر واحدة يجب أن توضع أول واحدة .. لكن أعتقد أنك أكيد قد لعبتها
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورقة الرابحة
مشكور أخوي على الموضوع الرائع ..
أنا ودي ألعاب PS2
وتكون مغامرات .. من نوع مثل : كرآش و سبآيرو ..
ومشكور مقدماً
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. بالطبع ما ذكره الأخ HMD_Kid من أجمل البلاتفورم .. لكن أحببت أن أضيف التالي :
Ape Escape
Sly
لا أعرفإن كنت تحب هذه النوعيات لأنها ليست بلاتفورم .. لكنها مشابهة قليلا :
Okami
Viewtiful Joe
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري الغرب
السلام عليكم
أنا أريد أن أسأل هل صدرت لعبة فايل فانتزي على Ps 3 ?
لأن ذهبت لأكثر من محل و لم أجدها !
و أيضاً أريد لعبة مقاربة للعبة Metal Gear Solid 4 لأني أريد تعقيد في اللعبة أكثر من metal gear
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. أحببت أن أضيف إلى ما كتبه الأخ HMD_Kid :
Tom Clancy's : Spliter cell Double Agent
تعتبر من ألعاب التسلل القوية نسبيا ..
و بالتوفيق
رد: طلب استفسار عن ألعاب إلكترونية صعب شوي- مستعجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أرجو أن تساعدني وبقية الأعضاء الكرام
أريد شراء عدة ألعاب على بلاي ستيشن 2 وعلى جهاز الكومبيوتر فأرجو أن تختار لي مع مراعاة الشروط التالية قدر الإمكان :
1- أن لا تحتوي اللعبة على صور نساء بملابس خليعة أو قصيرة جدا وخاصة في الواجهات والعروض والشخصيات
2- أن تكون اللعبة ذات صور جميلة وزوايا الرؤية فيها جيدة
3- أن يكون التحكم فيها جيد وأن تكون اللعبة سلسة
4- أن لا تكون اللعبة بالغة التعقيد أو صعبة جدا
أولا على البلاي ستيشن 2 :
1- لعبة مغامرات جميلة ومناسبة للصغار على غرار كراش في البلاي ستيشن 1 أو تحتوي على ألعاب تنافسية مسلية متنوعة كما في كراش باش
2- أفضل لعبة رياضية غير كرة القدم على أن تكون صورها جميلة وممتعة
3-لعبة قتال ثنائي ( فرد لفرد ) غير دراغون بول ( وهناك سؤال: ما رأيك بتيكن من حيث الشروط السابقة وهل شخصياتها النسائية تظهر بملابس خليعة وهل تحتوي على عروض سيئة ؟)
4- لعبة مغامرات فيها أسلحة متنوعة ومسدسات منا سبة للصغار على غرار آرمي مين في بلاي ستيشن 1
ثانيا على جهاز الكومبيوتر ( ذو مواصفات عالية ) :
1- لعبة رعب تكون موافقة للشروط في الأعلى ولا تكون معقدة جدا على غرار رزيدنت إيفل 4 على البلاي ستيشن 2
2- لعبة قتال بحري وسفن وقراصنة وسيطرة على سفن وهكذا
3- لعبة هلكوبتر تكون فيها مهمات بحيث تكون ذات طابع استراتيجي ( يعني خريطو وكذا ) على غرار نيوكلار سترايك على البلاي ستيشن 1 وكذلك لعبة طائرات
4- لعبة قصتها تحكي عن شخصية معينة على غرار لعبة روبن هود ليند أوف شيرود أو ديفيندر أوف ذا كراون
إذا كانت هناك لعبة رائعة وممتعة وتوافق الشروط وتستحق التجربة على أي الجهازين فأرجو ذكرها بشكل مستقل.
شكرا جزيلا لكم وأرجو ألا أكون قد أطلت عليكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. أعتقد أنك سافرت الآن <<<< بالسلامة
لكن لا مانع من أن أضع ردا يمكن أن تراه في ما بعد
1 - PS2
1 - Jac & Duxter
Rachet & Clank
Viewtiful Joe
Metal Slug
Twisted Metal Black ( too old )
Okami
2 -BurnOut إذا كنت تحب السيارات
Tony Hawk's وأفضل جزء Pro Skater 3
SSX
3 - لا أعرف عن شخصيات تيكين .. فآخر جزء لعبته هو تاج
توجد ألعاب لكن لا أعرف مظهر شخصياتها .. لذلك لن أذكرها
4 - Jac & Duxter
Rachet & Clanc
2 - PC
1 - Cold Fear
Alone In The Dark
Silent Hill
2 - لا أعلم صراحة .. سفن فقط ؟؟ لا أعتقد
3 - netWAR Hell-Copter
Incoming
F-22 Lightning 3
لو أردت لعبة طائرات لكن عالـ PS2 ستكون بالطبع Ace Combat
4 - لا أعرف شخصية محددة .. عذرا لا يخطر ببالي شيء
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة قوقل
1_ نوع اللعبة التي ترغبونها
mb3
2_ نوع الجهاز الذي تمتلكونه
بلايستيشن 2
3_ الشركات التي تفضلونها
شركة Aonmd
4_ مميزات ترغبونها في اللعبة
مغامرات لبنوته حلوه مثلي هههههه
5_ اي حاجة ثانية لم اذكرها تستطعون ذكرها
مااااااااااااااااقصرت ومشكوووور ع الموضوع الجونان
تحيتي
//
//
//
//
//
//
//
//
//
بنوتة قوقل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة ..
أولا : لا أعرف نوعا للألعاب يسمى mb3
ثانيا : لا أعرف شركة اسمها Aonmd
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم جميعاً على هذا الموضوع المميز ةهذا النشاط الملحوظ لخدمتنا نحن الأعضاء
أحب أن أبدي إعجابي بهذه الإحترافية في ألعاب الفديو
جزيتم خيراً ^^
طلبي
لعبة بلاي ستيشن 2
على غرار ريزدنت إيفل وفيتل فريم
أو
فاينال فانتزي
والأهم أن تكون متواجدة بنسخة إنجليزية وتحتوي عروض وخلفيات جميلة
أنا لدي لعبة لم أتمكن من إنهاءها ولا أذكر إسمها أعتقد أنه Vallcury ما أدري
لكنها من سكوير عن أميره بشعر أبيض ومعها ولد شعره أخضر أظن أنها أميرة منطقة تسمى Dapan
ما أردته
هو إن عرفت اللعبة فأنا أريد مثلها
مع جزيل الشكر لكل من يساعدنا
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azuma
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم جميعاً على هذا الموضوع المميز ةهذا النشاط الملحوظ لخدمتنا نحن الأعضاء
أحب أن أبدي إعجابي بهذه الإحترافية في ألعاب الفديو
جزيتم خيراً ^^
طلبي
لعبة بلاي ستيشن 2
على غرار ريزدنت إيفل وفيتل فريم
أو
فاينال فانتزي
والأهم أن تكون متواجدة بنسخة إنجليزية وتحتوي عروض وخلفيات جميلة
أنا لدي لعبة لم أتمكن من إنهاءها ولا أذكر إسمها أعتقد أنه Vallcury ما أدري
لكنها من سكوير عن أميره بشعر أبيض ومعها ولد شعره أخضر أظن أنها أميرة منطقة تسمى Dapan
ما أردته
هو إن عرفت اللعبة فأنا أريد مثلها
مع جزيل الشكر لكل من يساعدنا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة ..
أعتقد أنه إذا كنت تتحدثين عن ريزيدنت إيفل و فيتل فريم .. فإذا تميلين قليلا إلى ألعاب الرعب
لذا .. أعتقد أن Silent Hill هي أقوى المرشحين لذلك
لكن أعتقد أن Cold Fear قريبة من تحكم Resident Evil و خاصة الجزء الرابع ..لكنها لم تحصل على تقييم جيد كثيرا
بالنسبة لـ FF .. اللعبة التي تقصديها هي :Valkyrie Profile 2: Silmeria فالجزء الأول عالـ PS1
أنا أحب من ألعاب الـ RPG >>> فاينل فانتزي
لكن توجد ألعاب RPG جميلة .. أنا أفضّل Dragon Quest و الجزء الثامن عالـ PS2 .. لكن رسومها ليست كما تريدين على ما أعتقد .. فهي لاتشبه رسوم FF و لا Valkyrie .. لكنها أقرب إلى Okami
إذا كنت من محبي داي الشجاع .. أعتقد أن اللعبة ستعجبك .. لأنهما من شخص واحد على ما أذكر
توجد ألعاب RPG أخرى .. Star Ocean - Grandia - Shadow Hearts - Xeno Saga
توجد ألعاب Action RPG .. مثل Kingdom Hearts .. Dark Cloud
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
السلام عليكم
ما هي اللعبة التي تنصحون بشرائها على جهاز Came Boy ؟؟؟
و شكرا على الموضوع الرائع
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMQ1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة ..
أعتقد أنه إذا كنت تتحدثين عن ريزيدنت إيفل و فيتل فريم .. فإذا تميلين قليلا إلى ألعاب الرعب
لذا .. أعتقد أن Silent Hill هي أقوى المرشحين لذلك
لكن أعتقد أن Cold Fear قريبة من تحكم Resident Evil و خاصة الجزء الرابع ..لكنها لم تحصل على تقييم جيد كثيرا
بالنسبة لـ FF .. اللعبة التي تقصديها هي :Valkyrie Profile 2: Silmeria فالجزء الأول عالـ PS1
أنا أحب من ألعاب الـ RPG >>> فاينل فانتزي
لكن توجد ألعاب RPG جميلة .. أنا أفضّل Dragon Quest و الجزء الثامن عالـ PS2 .. لكن رسومها ليست كما تريدين على ما أعتقد .. فهي لاتشبه رسوم FF و لا Valkyrie .. لكنها أقرب إلى Okami
إذا كنت من محبي داي الشجاع .. أعتقد أن اللعبة ستعجبك .. لأنهما من شخص واحد على ما أذكر
توجد ألعاب RPG أخرى .. Star Ocean - Grandia - Shadow Hearts - Xeno Saga
توجد ألعاب Action RPG .. مثل Kingdom Hearts .. Dark Cloud
و بالتوفيق
مشكور
لكن أنا لعبت سايلنت هيل ^^
أما لعبة كولد فيير لم يسبق لي تجربتها
لو بالإمكان وضع صور من اللعبة والعروض^^
وأريد رأيك في ميتل جير
الجزء الثاني؟؟؟
لأني سبق لي اللعب بالجزء الثالث ولكن لا أدري هل الثاني بجمال رسومات وطريقة التحكم في الثالث
وشكرأً
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
أنا أحب شريط مضاربات تختيمه طويل
ولو تختمه تقدر تلعب أي مرحلة
بلايستيشن2
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
يسلمو اخوي ثانكس الله يعطيك العافية
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azuma
مشكور
لكن أنا لعبت سايلنت هيل ^^
أما لعبة كولد فيير لم يسبق لي تجربتها
لو بالإمكان وضع صور من اللعبة والعروض^^
وأريد رأيك في ميتل جير
الجزء الثاني؟؟؟
لأني سبق لي اللعب بالجزء الثالث ولكن لا أدري هل الثاني بجمال رسومات وطريقة التحكم في الثالث
وشكرأً
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تفضلي أختي الكريمة ..
صور :
http://www.gamespot.com/ps2/action/coldfear/images.html
عروض :
http://www.gametrailers.com/player/5208.html
http://www.gametrailers.com/player/4713.html
http://www.gametrailers.com/player/u...es/213651.html
توجد العاب رعب أخرى .. مثل : Alone In The Dark
صور :
http://www.gamespot.com/ps2/action/a...es;header;more
عروض :
http://www.gametrailers.com/player/35733.html
http://www.gametrailers.com/player/35452.html
http://www.gametrailers.com/player/35287.html
http://www.gametrailers.com/player/33831.html
http://www.gametrailers.com/player/10304.html
بالنسبة لـ Metal Gear 2 .. لا أعرف وجهة نظرك .. لكني أحب أن أختم الألعاب من البداية لأفهم القصة ..
و هذا الجزء جميل جدا .. و مهم بالقصة .. أسلوبه لا يشبه كثيرا الجزء الثالث حيث أنه لا يوجد به نظام التمويه و لا معالجة الجروح
لكن تلعبين بشحصية جديدة - ريدين - بالإضافة إلى سوليد سنيك
تجري أحداث الجزء الثاني بعد الاول طبعا .. لذلك ستجدين البيئة متطورة
أنصح بشدة بلعب هذا الجزء - و حتى الجزء الأول - فقصة هذه اللعبة معقدة و متداخلة و جميلة جدا
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر وصل
أنا أحب شريط مضاربات تختيمه طويل
ولو تختمه تقدر تلعب أي مرحلة
بلايستيشن2
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. لم أفهم بالضبط ما قصدك بمضاربات ؟؟
إذا كان قصدك قتال واحد ضد واحد .. فهذه أشهر ألعاب القتال التي أعرفها :
Tekken .. آخر جزء عالـ PS2 هو 5
Soul Calibur .. آخر جزء عالـ PS2 هو 3
Mortal Combat .. آخر جزء عالـ PS2 هو Armageddon
Dead Or Alive
Street Fighters
The King Of Fighters
Bloody Roar
فهمت من ( ولو تختمه تلعب بأي مرحلة ) بأنك تريد مغامرات قتال
إذا كان ذلك ما قصدته ..
Devil May Cry 1 + 3
و بالتوفيق
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
Thanks
i appreciate your help alot
Allah bless you
^^
i have choosen Alone in the Dark
it seems wonderful
Good luck
رد: ...>... اليوم رايح السوق و ما تدري ايش تشتري ( ادخل هنا و سنساعدك ان شاء الله)...<...
هلا والله عدنا ^-^ من زماان عنك يا أحمد >.< ما أشوفك ^-^
الموهيم .. أبغي ألعاب أكسين بوكسين زيادة خهعخهخهـ..
و أعرف Tales of Vesperia و قرييب باشتريها أول ما أحصلها ...
و في لعبة فاينل فانتاسي عالاكس بوكس ولا لا ؟
لأني وايد أحب ألعاب FF ^-^ و مشكووور مقدماً
هعهعـ... Asta La Vista {{اسباني ..
-جنتلووه