شباب ارجو من كل واحد يبي مساعدة في الانتاج يحط ملف الـavs عشان ما نطول السالفة
وارجو الاخ ماجد يحط هالشي بالخط العريض في الموضوع عشان ما نزيد كمن صفحة عالفاضي :d
تحياتي
عرض للطباعة
شباب ارجو من كل واحد يبي مساعدة في الانتاج يحط ملف الـavs عشان ما نطول السالفة
وارجو الاخ ماجد يحط هالشي بالخط العريض في الموضوع عشان ما نزيد كمن صفحة عالفاضي :d
تحياتي
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أمممـ ، عدت للرد لكنني وجدته هو نفسه فِي البداية ><اقتباس:
انا اعدت صياغة الرد اقريه الحين
حسناً ها هو : هنااقتباس:
اعطنا ملف الـavs علشان نحل المشكلة !
و المسامحة على الازعاج
فِي أمان الله
معاك حق icon151
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاتة
أبداً ما فيه أي إزعاج Icon-yes0
تفضلي الملف بعد التعديل , جربِ و ردِ لـنا خبر :D
هنا
سوري عالإزعاآج ميناآآآ ..
أنهيت ترجمة مقطع من ون بيس مدته 3 دقايق بس ..
المشكلة بعد ما لصقت الترجمة و جيت أشوف الشغل , لقيت الترجمة بلغة ثانية ..
يمكن ترجمة هندية مادري بصراآحة ..
علماً بأني عشرين مرة حاولت أعيد اللصق .. و هو مصر تطلع الترجمة بلغة ثانية ><
إلي يعرف الخلل في شو ممكن يكون , يقول و الله يجزيه خير
أونيغاآي ميناآآ ~
شكراً أخوي عيناوي ^_^
وممكن تحدد لي وين مكان الغلط ^___^ وهاذا الاي كاتبه أنا بالضبط اللهم سويت له نسخ وقص
[PHP]LoadPlugin("C:\Program Files\megui\VSFilter.dll")
DirectShowSource("C:\Users\user\Downloads\Naruto Shippuuden 112\Naruto Shippuuden 112.mkv", fps=23.976, audio=true, convertfps=true)
LanczosResize(848,480)
TextSub("C:\Users\user\Downloads\Naruto Shippuuden 112\Naruto Shippuuden 112.ass")[/PHP]
الحمد لله ما جاني القصف XD
خلص الحبر .. يوم بشتري لي قلم ثاني بكتب هالقانون P:اقتباس:
وارجو الاخ ماجد يحط هالشي بالخط العريض في الموضوع عشان ما نزيد كمن صفحة عالفاضي :d
:: عندما أحفظ ملف الترجمة بالـAegisub ... و أقوم بفتحه في الـVirtualDub .. تظهر رموز غريبة .. ماذا أفعل؟ ...اقتباس:
علماً بأني عشرين مرة حاولت أعيد اللصق .. و هو مصر تطلع الترجمة بلغة ثانية ><
إلي يعرف الخلل في شو ممكن يكون , يقول و الله يجزيه خير
و أرجو إزالة التوقيع من ردودك السابقة .. قبل أن يصل القصف إليهم ^^
و السموحة
أهاا
شكراً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً
و أعتذر على الإزعاج مرة أخرى
تحياااتي و شكري
sky chan
طريقتك احسن طريقة بدال التعب والكل بيستفيد كذا
جرب هذا
DirectShowSource("C:\Users\user\Downloads\Naruto Shippuuden 112\Naruto Shippuuden 112.mkv", fps=23.976)
LoadPlugin("C:\Program Files\AviSynth 2.5\plugins\VSFilter.dll")
TextSub("C:\Users\user\Downloads\Naruto Shippuuden 112\Naruto Shippuuden 112.ass")
LanczosResize(848,480)
وممكن الـvsfilter إلى عندك في ملف الـAviSynth ممكن امتداده غير فانت غير الامتداد اذا ماكان كذا
بتحصل ملف اسمه VSFilter في ملف الـplugins داخل ملف الـAviSynth
السلام عليكم
ممكن برنامج يدمج الصوت والفيديو معا
اخوي بس ملاحضة بسيطة قول لقافة :d
البرنامج لما تنزله وانت تشتغل عليه قبل ما تضغط على Add
روح على قائمة More وحط صح في مربع الـAudio عشان ينتج لك الفيديو مع الصوت :d
اذا تبي اعدادات تخلي الضغت خطير :d قول لي او روح على هالموضوع *°-_|->لنتعلم الإنتاج سوية بأحسن كوديك x264 وأشهر برنامج meGUI<-|_-°*.
مشكلة عند فتح ملف ترجمة
عندما افتح برنامج ترجمة... تظهر هذا..
وماعنه جودة MKV .. ماذا افعل
أخ ماجد ..
والله مشكوووور .. ربي يجزيك الجنة هع ..
و جاري إزالة التواقيع .. ما انتبهت إلهاآ أرجو المسامحة ^^"
...
المقطع في حالة الراو كان حجمه 17 M
و بعد لصق الترجمة صار 44 M >< .. كيف أقلل حجمه بدون التأثير على الجودة ؟
+
شو أفضل صيغة للحلقة ؟
MP4 مثلاً ؟
ولا MKV ولا مازا ؟
و سوري عذبتكم معاآي ^^
اقتباس:
DirectShowSource("S5-Ep.1 pt.1.flv",fps=15)
changefps(23.976)
BilinearResize(320,240)
converttoyv12()
ConvertToMono ()
ResampleAudio(44100
وإنت قلتلي أحدف أخر 3 أسطر وأحدف الـ fps
ولكن مازال يظهرلي نفس الخطأ في الصوره السابقه >_<
::: السلام عليكم :::
أخي :: luffy-san
أخي ، أنا حالياً أستعمل كومبيوتر أخوي أوكي وهو مو نفسي يحب الترجمة والأنتاجاقتباس:
هذي الاكواد فقط تعمل في الايجي سب
وتعمل في البرامج الي ذكرتها بعد الانتاج
وغيرها لذلك أنا متأكد أنه تنقصة أكواد أو أي شىء
============
لكن لابتوبي أنا تشتغل عندي و تشتغل الأكواد وهي ترجمة سوفت بدون أنتاج
يمكن لازم أسوي حق الترجمة Export او شىء مثل هذا
=========================================
أخي :: ja3eso
أنا مو قاعد أنتج شغلي كله ملف ترجمة مع راو "خام"اقتباس:
اي الفلتر الي تستعمله في اللصق ؟؟
وايش البرنامج؟؟
ولا تقولي مثل كلام الأخ :: luffy-san
على العموم أنا متأكد أن جهازي يشغل أكواد والترجمة سوفت بدون الأنتاجاقتباس:
هذي الاكواد فقط تعمل في الايجي سب
وتعمل في البرامج الي ذكرتها بعد الانتاج
على العموم الله يعطيكم العافية
وبالمناسبة :: >> اليوم عيد ميلادي كملة 17 سنة ودخلت 18 ^^" <<