عرض للطباعة
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6812347_n.jpg
أنَـا لَـا أثِـقً بشَـيء سِوى
.
.
أنَ اللهَ لَـا يَجمَعُـ عُسرَين عَلى مُـؤمنٍ أبَـدا
اللَهُـمَ يَسر عَلينَـا كُـلَ أَمـرِ وَ لَـا تُعَـسر
:)
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4738689_n.jpg
مَـا أَلَـذّ الـأَلَمَ المَمْـزوجَـ بِرائِحَةِ الـأَمَل .. يَفْصِلُـنا عَـنِ الهَـدَفِ خُطْـوَتَـان .. خٌطـوة تفـاؤُل وَ خُطْـوَة عَمَـل
:)
http://images.msoms-anime.net/images...6390033185.jpg
مهما طال الليل .. فلا بد أننا سنشاهد يوماً إشراقة الشمس
http://alfaris.net/up/68/alfaris_net_1305293607.jpg
نحن بشوق إليه ، بلغناه يا رب ومن ثَمَّ تقبله
.
http://www.m5zn.com/uploads/2011/5/1...taf89fy0dt.png
لقد اكتفوا من نِــعَــم الله حتى باتوا يعبثون بها , تناسوا ملايينَ جوعى بانتظار لقمةٍ , وشربة ...
" ما تراه هو استوديو OPera .. كله من الشيكولاته "
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3302672_n.jpg
إِنَّ الذَِّينَ إعْتَادَت هِمَمهُم الرِضَى بِالهَـزيمَةِ وَ الجُلُوسَ فِي الـحُفَر ، فَـاتَتْهُم فِي الحَيَاةِ لذَّتَـان .... !
لذّةُ الصِّراعِ ..... !
وَ لذَّة النَّصر وَ تَحْقِـيق الْهَـدَف ... !
وَ شتَّان شتَّان ، بَيْنَ الذِي عَـرفَ اللّذة وَ بيْنَ الذَّي لَـمْ يَعْرِفـهَا
فَـأحَدُهُمَا شَيّدَ لِنَفسِـه قُصُـوراً مِنَ الثَّباتِ وَ الصّبر وَ الْعَـزِيمَة ... !
وَالـَأخَر شَيَّدَ لِنَفْسِه كُـوخًا مُتَهـالِكًا عَلْى شَفا حُفْـرَةٍ مِنْ الْحَيَاة ، فلـاَ ذاقَ السَّعَادة ، وَ لَـا حَقَّقَ الهَـدَف . فَكَانَ فِي دُنْيَـاهُ كَـأَنْ لَم يَكُن ... !
:)
http://www.hewaratonline.com/admin/m...0822123915.jpg
قالوا قديما في الاتحاد قوه صوره انتظرها هذا الشعب طويلا
الى يعود الاخوه في نضال للتوحيد الصفوف
حفظكم الله
’
’...
http://images.msoms-anime.net/images...0685670978.jpg
لم يَتغيّر شيء ,.,
البَحر أصبَح حُلواً فقط ،!
’
’...
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCChttp://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7151401_n.jpg
أين الطريق إليكِ ..!!
أتمنى أن نرى هذه الإشارة يوما ما .!!
http://n7bkm.net/upfiles/vds32077.jpg
رائع النوم كطفل
لا تحمل في قلبك
الإ الحب و البراءة
ستنام و أنت مرتاح
و لن يؤرقك شيء
فلنسعى لطهارة
القلب و اللسان
ونحــن نتمنى أيضــا ..
هــل بــعد هــذا سـتأتي فعلاً ... (يـاذاكـ اليوم ) ...!
http://www.factjo.com/newsImages/15013_l.jpg
لا اعلم ما حصل للواجدان اليوم
لا علم لم رجع الى مشاعر الحنين و دمعت العين من جديد
العين على الجزيره و عين على العربيه
وطني مهما كنت عن ارضك ببعيد انت ساكن في القلب
و حلمي ان اعود لك يوما حتى لو كنت جثه
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...6qA4N-QLTNar-Y
،،،
يآآآآرب بلغنآ سجدةً لكَ أمامهُ..~!
يآآآآآآآآآآآآآآرب.
،،
http://dc15.arabsh.com/i/02968/qpvg4goat0su.jpg
إنمــا أرجو أنــاســاً بعدهم بعــد السمــاء ...!
ومع هــذا ســأحاول .. , فإن أراد الله ذلكـ فســأكون الأسعد في الكون
وإن لم يرد فســأرضى بما قسم ..وأجعل شعاري ..(( فإن لم نلتقى ...))
.
http://www.alqudsnews.net/news/image...d-children.jpg
إبــكْ ما شئت , واحمل جرحين معك حتى يقدر الله لها أن تلتئم ..
فــالآخرون ما زالوا في سبات عميق , لا يريدون استيعاب أنك مجرد :: طفل ::
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2182129_n.jpg
بَعض الـأوقَـات نَحتـَاجُـ أَن نَكُـونَ بـَارِدين
فقَط لِكَي نُكمِلَ حَيـَاتنَا دونَ التَفكيـر بـِأموُر أَتفَـه مِن أَن نُعَـكِر صَفو لَحظَـاتِنَـا لـَأجلِهَـا
اقتباس:
ولي أنامـــلٌ لم يقدِرها أحــــد ..!
أنـــا أقدر......
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile..._6232069_n.jpg
يا جماعة ! لو كان الأمر بيدي لكنت أول المنسحبين من التيْس ، لكن الأمر ليس بيدي إطلاقاً ،
وهو تيس بوك وبقر بوك ( جبنة الدنمارك ) وأي حيوان آخر ^^
http://www.almlf.com/get-5-2011-almlf_com_x8rddf0z.jpg
فلسطين أيتها الحبيبة متى سأستطيع التحليق في سمائك ؟؟
ورؤية علمك الأخضر الممزوج بالأبيض والأحمر يرفرف في سمائك النقية ...!!؟؟
http://www.zilfawi.com/vb/uploaded/5244_1198598415.jpg
يا من كان يتلذذ بدماء اهلنا مرت على حالك هذا اكثر من 6 سنين
لا انت حي و لست ميت
http://ahmadelkheshen.com/attachment...e/so_bored.jpg
من الأمور الجيدة ..أن تمّل من كل شيء ..لأنك إن مللت فأنت تعلم أن لا هماً لا غماً لا ألماً أحتواك icon114 ..!!
http://www.albattat.com/vb/uploaded/167_1227699351.jpg
[وقضى ربك ألا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا ]
http://samaswa.com/wp-content/uploads/19795215.jpg http://www.elnaif.com/vb/attachment....1&d=1298927017
http://l-7oob.com/up-pic/uploads/l-7oob_13037973394.jpg
تعلمت من صغري وامي تقول
كل بلاد العرب اوطاني
و كل من فيه اهلي و اخواني
حزنهم من حزني و فرحهم من فرحي
الله ينصركم و الله يحفظكم
قد يرى البعـض خارجي شائكاً !
إلا بأن داخلي يحمل أسمى معاني الجمال ، وبالخارج بعـضه كذلك
. . .
http://www.se4m.com/share/images/q2r...leuc1ypjs9.jpg
و مَــا مَـصِيـــــرُ [ الأقْنِــعَــة ] .. إلَّا السُّـقُـــوط
المسلسل الكرتوني ...
http://i.imgur.com/d3sPS.jpg
ليس بجديد ...
http://i.imgur.com/u7Os2.jpg
كان موجودا حتى قبل ظهورهم ...
http://i.imgur.com/iEj85.jpg
لكن المنافقين لا يجيدون سوى النفاق.
http://i.imgur.com/lbdSW.jpg
وها هو المسلسل الكرتوني ...
http://i.imgur.com/ywug0.jpg
يتكرر مرة أخرى ...
http://i.imgur.com/3lhj7.jpg
لكن، أبطال الجزء الثاني ...
http://i.imgur.com/KBy1e.jpg
أضيف إليهم فقهاء السحت ومشايخ التسول. {وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لِمَنْ حَارَبَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ مِنْ قَبْلُ وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا الْحُسْنَى وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ }
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
..
http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/36489.imgcache.jpg
(وَكَأَيِّنْ مِنْ دَابَّةٍ لَا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ)..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1673263_n.jpg
إِنَّ إِنكَـارَ الحَقِيقَةِ فِي عَالَمٍ أَدرَكَـ قَـاطِنُـوهُ أَنْ الشَّمـسَ تُشـرِقُ بِإذنِ رَبِهَا ... جَهْـلٌ مُضَاعَفٌ لَنْ يَعُـودَ عَلْى صَـاحِبِهِ إلَّـا باِلوَيْـلِِ وَ الهَلَـاكـ
<div align="center">
http://media.kenanaonline.com/photos...jpg?1302386776
عَن أَبِى مُوْسَى رَضِى الْلَّه عَنْه قَال : قَال رَسُوْل الْلَّه صَلَّى الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم : " إِن مِن إِجْلَال الْلَّه تَعَالَى إِكْرَام ذِى الْشَّيْبَة الْمُسْلِم ، و حَامِل الْقُرْآَن غَيْر الْغَالِى فِيْه ، و الْجَافِى عَنْه و إِكْرَام ذِى الْسُّلْطَان الْمُقْسِط " .
( رِيَاض الْصَّالِحِيْن 136/1 )
هدية عآبرة ::
[لَا تَضْحَك كَثِيْرَا فِي غَيْر الْمَوَاقِف الَّتِي تَحْتَاج ذَلِك (فَالضَّحِك فِي بَعْض الْأَحْيَان يَفْقِد الْمَهَابَة وَالْوَقَار ) !]
[لـيـس فـي الـطـيـوَر أُوْفـى مـن الـقـمـرَيـة، فـإِنـه إِذَا مـات ذَكـرَّهـا، لـم تـقـرَب ذَكـرَّا بـعـدَه، و لَاتـزَال تـنـوَح عـلـيـه إِلـى أَن تـمـوَت ].
هدية عابرة ::
[اذا نامَ الحزنَ فلــا توقظه ]
http://images.q8boy.com/images/n1fpb6q5vhjkln8bjrei.jpg
من بعيد يكون أجمل ^_^"
http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/...4xwgvox4pe.jpg
بينمآ كانت تعبث بالماء بيديها الصغيرتين مُحاوِلة ً تهدِأتْ موجات البُحيرة لكــي
تتأمل وتُصفف خُصلاتِ شعرها قال لها ذلكَ العجوز: أتُركيها للزمن فهو كفيل بتهديتها ,لن تهدأ بهذه الطريقة وإن كانت نواياكِ سليمة.
فإلى أن تهدأ البحيرة ..~!
http://images.msoms-anime.net/images...8973743890.jpg
ليتني طفلة أكبر همي .... لعبتي..!
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...hAhRyacXrA&t=1
عندما نفقد الامل والإيمان
تتحطم الروح
http://www.lojainiat.com/attach/files/2010/09/____1.jpg
بعد ان تلطخت يده بدماء اهل السنه و اهلنا اللاجيئن في العراق
يريد هذا المجرم طائفي الان ان يظهر بمظهر المقاوم وسبب الاول في دحر الاميركين
وهو واعوانه من سلم العراق بطبق من ذهب لهم
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...Z2T5Wnw_QA&t=1
شكراً لعودتي منتدى مسومس :/
http://images.msoms-anime.net/images...9593868868.jpg
لا شيء مهم أنا فقط...
محبطة..!
http://38.121.76.242/memoadmin/media...i_340_309_.jpg
شاهت الوجوه ، وأخزاكم الله يا طواغيت
http://images.msoms-anime.net/images...0117972795.jpg
أسوار ذواتنا مفعمة بالجمال فابحثوا عن جمالكم فيها
http://images.msoms-anime.net/images...3146609036.jpg
سبحان بديع السماوات والأرض