عرض للطباعة
حسنا اختي الزهرة المتفتحة و جميع الاعضاء
مثل ما انتوا شايفين .. رجعنا اسبوع كامل للوراء
لمن يريد أن يعرف السبب يدخل هذا الرابط http://msoms-anime.net/showthread.php?t=37994
يبدو أن هذه المسابقة لا تريد أن تنتهي ^^" ... على الاقل مصيبتنا في هذا الموضوع أقل من غيرنا ( مواضيع و أوسمة ضاعت عليهم , الله يعينهم )
على العموم .. نحن لا نمانع أن نعيد المسابقة من حيث توقفت و لازم نتخطى هذي الازمة... و لا اش رايكم يا أعضاء ؟؟
نقاطكمــــ:::
sword girl = نقطتين
MIss.GL = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
Jade Curtiss = نقطتين
King of Blood = نقطتين
الطلب السابع والأربعووون
وهووو
ac2فتاة تحت قوس قزحac2
تفضلي الطلب
http://www.up.5alid.com/up/uploads/0b435b2ae9.jpg
Icon-clab0بس عزيزتي تراه الطلب السابع و الاربعووونIcon-yes0 مو العشرووونicon987 ( عشان كذا شكلك مصدومةIcon039 ^_^)
هذا هو طلبك:
http://www3.0zz0.com/2008/03/14/09/489929329.jpg
مشكورين هالهموضوع الأكثر من رائع وأترقب موضوعات مميزة أكثر وشكرا.
إنشاء الله تعجبكم الصورة .............Icon0e0
http://vb.arabseyes.com/imgcache/45155.imgcache
وين الردووووود
هذا هو طلبك
http://www6.0zz0.com/2008/03/15/15/790936321.jpg
نقـــــــاطكمــ:::
Shy Girl31
sword girl
صمت الحزن
عـ,,,ـل
Jade Curtiss
Lacus
جميكمــ حصلتوااا على نقطتين
الطلب الثامــــــــــــن والأربعوووووووووون
وهوو
Icon-Winner0فتـــــــــــــــاة تتزيــــــــنIcon-Winner0
سلام مرة اخرى
هذا الطلب
http://www3.0zz0.com/2008/03/15/16/465872695.jpg
هلا اختي الزهرة المتفتحة
الصراحة أحسنت في أختيار الطلب لأنه صععععب<< طبعا هذا راي الشخصي ما أدري عن باقي الأعضاء
المهم هذا طلبك و أتمنى الصور تنفع ويمكن تكون غير واضحة شوية
http://www3.0zz0.com/2008/03/16/13/766318022.jpg
أو
http://www3.0zz0.com/thumbs/2008/03/16/13/976336203.jpg
تحياتي
اليك الطلب الاولى أخت تزين أختها الثانية تزين شعرها الثالثة تمشطلها الخادمة شعرها :
http://colonel.jadethenecromancer.go...m/game_854.jpg
http://colonel.jadethenecromancer.go...akurou_51a.jpg
http://colonel.jadethenecromancer.go...liming2122.jpg
ان شاء الله يكون صح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صحيح الطلب صعب و تعبني لكني في الاخير غلبته icon1044
http://www.up.5alid.com/up/uploads/6d2653701d.jpg
تفضـــلي
أتمنى أن تعجبك
تفضلي هذي هي الصوره :
http://www3.0zz0.com/2007/11/03/08/87198941.jpg
او
http://www.600kb.com/uploads/5af9ffc96c.png
انتظر منكي طلب اخير
اريد صور لاكادمية اليس (ميكان)
أين وصلت المسابقة ؟؟؟ننتظر الطلب أختي الزهرة المتفتحة ................
اوني تشان "الزهرة..."وين طلبج صارلنا فتره نترياج
هيكيوو اوني شااااااان
ما صاار طلب لوسمحتي في طلب ولا لاicon301
مشكورة على اللعبة صدق اسم على مسمى والله من دون مجاملة اللقب يناسبك وهذي هي الصورة .
http://i176.photobucket.com/albums/w...gAnimeGirl.jpg
اختييه مر عالمسابقه سبووع وشيIcon1938
ستتوقف المسابقة لإشعار آخر ....
آسفة فلدي ظرووف تمنعني من الدخول وإكمال المسايقة آسفة جداا...