رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الابتسامه لاتعني شيئا ولاكنها تكلف الكثير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
علينا وعليك{{جمعه مبااااااركه للجميع}}
.................................................. ............................
قد نمضي وقد يطول غيابنا ولاكن يبقى للأحبه حب خاص فليس الاعجاز ان تصنع الف عزيز في سنه ولكن الاعجاز ان تصنع عزيز لألف سنه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جمعة مباركة على الجميع...
لاتنسوا الصلاة على النبى...
ما فى أى أخبار عن ميدو؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امطار , الحمد لله
اللهم صيبا نافعا , يارب زد وبارك
,,,
جمعة مباركة لا تنسوا قراءة سورة الكهف والصلاة على النبي
,,,
في اي اخبار عن ميدو ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كفى لعباً بي .. لست دمية بين ايديكم
بُعداً لكم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
والله ودي أسـآعدك .. وأطلعك من همك .. مع ان اللي فيني ما يوصف .. بس القدر مو رآضي
او يمكن نفسك انت مو راضي .. !!
فضفضة : ما دآم بعدك قسمتي .. ماني على الله معترض .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مطر x مطر + مطر = اللهم صيبا نافعا + الحمد لله على النعمة وان شاء الله دوم
عندنا مطر من امس ينزل ويوقف كل شوي ولله الحمد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خَلْفَ هَـآلآتُ النّجُــوُمْـ سَـنُسَـآفّرُ هُنـَـآكْ ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماعاد يهمني يقولون دلوعه بابا او مب دلوعه بابا
ابي ابوي يرجع خلاص مليت >_<
يقول لي بجي اليوم وعلى اخر لحظه يقول لا مو اليوم !!icon1366
ماصارت وما صار شغل شهر كامل انتظر واخرتها مو اليوووم
اف اف اف افففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف
يالله يا رب رجعه لي بالسلامه icon147icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما رأيت شيء أصعب وأجمل من التسامح !!
لم يعد ينفع كلاودي .. لم يعد ينفع
وفي النهآيهـ نهآيتي انا فقط استحق كل ماجرى لي ..
واقول
لآآآآ الهـ الا انت سبحآآآنك اني كنت من الظآآآلمين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آنو سولا العزيزة..
أشعرُ بألمكِ تفاءلي بالخير تجديه
وحتى ان كُنت قد أخطأتِ فقد اعترفتِ بخطأكِ واعتذرتي ولم يتم اعطاءُكِ وجه فهذا يعني أن انفضي يدكِ منهم وابحثي عن غيرهم دام أنهم لم يقدروا مشاعركِ واعتذاركِ ولا حاجة لأن تذلي نفسكِ لهم أكثرَ من ذلك..
مُجرد رأي..
................
اليومُ يومُ جمعة فلا تنسوا الدُعاء في آخرِ ساعةٍ فيه لأخينا ميدو وبالشفاءِ و لكُل غالٍ على قلوبنا في مسومس وغيره..
آمـــيـــن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
آنو سولا العزيزة..
أشعرُ بألمكِ تفاءلي بالخير تجديه
وحتى ان كُنت قد أخطأتِ فقد اعترفتِ بخطأكِ واعتذرتي ولم يتم اعطاءُكِ وجه فهذا يعني أن انفضي يدكِ منهم وابحثي عن غيرهم دام أنهم لم يقدروا مشاعركِ واعتذاركِ ولا حاجة لأن تذلي نفسكِ لهم أكثرَ من ذلك..
مُجرد رأي..
................
نعم سولا اسمعي منها فمعها كل الحق
فهم لا يستحقون منكِ تذلل او حتى كلمة اسفه
فهم يردون العوده الى حياة العزله و الوحده .. فقط هذا كل ما يتمنيانه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
التنطيش مستمر !!!!!!
والواحد يكلم نفسه لين ينفلق
يعني ايش اسوي قولوا لي ؟؟؟
اتكلمت لين بدأت افقد الامل اني اتواصل
وقد اتوقف بالفعل
وحين اتوقف لا اعتقد ان احدا سيحس بذلك
اتمنى ان اجد من يشعر بي
وتبقى مجرد امنية !!!!!!!!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما رأيت شيء أصعب وأجمل من التسامح !!
صـدقْـت ح ـبيبَتـي ـ بقـدر م ـآ هُـو صـ ع ـب هُـو ج ـميـل ..
.. }
م ـآ أجمَـل أن تـكُـون حُ ـرًآ ـ و م ـآ أصـ ع ـب أن تـكُون م ـسجُـونـآ ..
ليْـس سـج ـن بـمـ ع ـنـى سـج ـن بـل سـج ـن [ الـأمـَـل ] ..
لـآ يَـج ـب أن نتمسـك بالـأمـل كثيــرآ ..
قـد تـج ـدون كـلـآمـي غ ـريـب أو غ ـيـر م ـفهُـوم ـ لـآ تُـبـآلُـوآ بـهـذآ ..
فكـآنـت و لـآ زآلـت م ـجـرد كلمـآت ضيـقـت خ ـآطـري .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا جماعة هدوا اعصابكم
ليش كل هالحزن والزعل واليأس ؟
خلاص , انسوااااااا
اليوم جمعة وتقريبا اخر ساعة من النهار , ادعوا انو الله يشرح صدوركم ويساعدكم ويوفقكم
وتوكلوا على الله
وتفائلوا بالخير تجدوه
ما في شي يستاهل
هونوها تهون , صعبوها تصعب
اتمنى الكل يصيروا مبسوطين ومرتاحين
الله يسعدكم يا رب
في امان الله
,,,
[ فضفضة ]
حزينة وارتدي قناع الفرح
يائسة وارتدي قناع التفاؤل
ولكن لم ؟
لا ادري ولكن ربما لأهون على نفسي قليلا !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
6ool alw8t w anto fbale , 6ool alw8t afkr fekm
lytne ashofkm lo thwane w tn6b3 9ortkm fbale w mst7eel ansaha . , !
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امور شتى تعصف بكياني وتكاد تفتك به
وتوتري قد بلغ أشده
اللهم اجعل العواقب سليمة
دعواتكم
حقا احتاجها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
>.>
لمَ لمَ لمَ؟!
حتى درجاتنا تريدون وضعها على كيفكم !!!
الله يعين بس ..
fosheyah
يالمغبره XD