رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
لا أختي , اينجل ..
لستُ أملكُ هذين التصويتين في قائمتي ..
لكني متأكدة أن الأخت أيومي , قد قامت بالتصويت لدريمز , لأني فرحتُ جداً بصوتها , لكن لا أدري متى غيرته ..
ثم , أليس من المفترض أن من غير رأيه و غير تصويته أن يخبرنا ع أقل تقدير , لأن هناكَ أكثر من عضو كان يتابعُ النتائج بالحساب طوال فترة الجولة , فليس لائقاً أن نغيرَ شيئاً دون أن نبلغَ الآخرين كما فعل الأخ [ أنمي بوس ] الذي غير تصويته و كتبَ يقولُ أنه غيره ..
ع كلٍ .. نتركُ الأمر للجنة التحكيم , و هي بإذن الله ستصلُ إلى الحلِ الصوابْ ..
بالتوفيقِ لهم ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز الضائع12
أختي الكريمة إذا كان ليس من العدل أن نجعل الشخص يفرح بفوزه
ثم نغير النتيجة فأقول لكِ أختي من قال ان النتيجة حسمت حتى
يتسنى له الفرح ومن ثم أختي الكريمة هو كان عليه لزاماً ان ينتظر
حسابات لجنة المسابقة نفسها ولا ينظر إلى أي حسابات أخرى
لجنة التحكيم ومن قاموا بالمسابقة هم الموكلين بالحسابات
والكلمة الأولى والأخيرة لهم .. أما عن الذين قاموا بتغيير أصواتهم
أرى أن يجدوا حلاً عادلاً في ذلك لأننا لن نستطيع الجزم هل غيروا التصويت
من دريمز إلى أحمد ش أم غيروا التصويت من قيس إلى براق الثنايا
أين التعديل كان بالضبط ... والله مشكلة
كل الشكر لكم
ولكن الاعضاء حسبوا النتائج تقيدا بالقوانين وغالبا ما نرى نتائج اللجنة مشابهه لحساب الاعضاء
على العموم لازلت ارى انه من الافضل لو تشطب اصواتهم حتى لا يكرروا هذه الحركه يجب عليهم ان يقرروا ويفكروا مليون مره قبل ان يردوا بهذا الموضوع لديهم 23 ساعه او اكثر ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم أنا ايومي و هذا اكاونت أخوي ( ما يستعمله ) و أنا صوت ل دريم و يوم توني بدش و لا طلعت في مشكله أحد سرق الاسم و الباسورد و غير التصويت الصراحة سبب للسرقة ............. المهم بليييز الي بايقه بأي طريقة يرجعلي اياه :nosweat: و شكرا و أكرر التصويت سيظل لدريم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
..\/:\/ ..
الله يعين المتسابقين على النتيجة ..
بانتظار رأي لجنة التحكيم ..
..\/:\/ ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weld-el-q8
السلام عليكم أنا ايومي و هذا اكاونت أخوي ( ما يستعمله ) و أنا صوت ل دريم و يوم توني بدش و لا طلعت في مشكله أحد سرق الاسم و الباسورد و غير التصويت الصراحة سبب للسرقة ............. المهم بليييز الي بايقه بأي طريقة يرجعلي اياه :nosweat: و شكرا و أكرر التصويت سيظل لدريم
وعليكم السلام
هممم .. إذا كان هكذا ..
وماذا كان تصويتك بالنسبة للمنافسة الأخرى ؟
وبما أن هذا حصل معك .. فأتذكر أن شيئاً كهذا حصل معي أيضاً
عندما عدت من سفري في شهر سبتمبر لم أكن أستطيع دخول المنتدى بسبب خطأ في الباسورد !
وعندما دخلت للملف الشخصي تفاجأت أن تسجيل آخر دخول لي كان في شهر اغسطس .. رغم أنني لم أدخل المنتدى إطلاقاً في سفري قبل سبتمبر :nosweat:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الله يجيب النتيجة على خير
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weld-el-q8
السلام عليكم أنا ايومي و هذا اكاونت أخوي ( ما يستعمله ) و أنا صوت ل دريم و يوم توني بدش و لا طلعت في مشكله أحد سرق الاسم و الباسورد و غير التصويت الصراحة سبب للسرقة ............. المهم بليييز الي بايقه بأي طريقة يرجعلي اياه :nosweat: و شكرا و أكرر التصويت سيظل لدريم
اييووووووووميييييي @_@..
:\ .. زين يللا حسبوا التصويت لدرييييمز :showoff:..
أظن ان الحل الوحيد هو اعادة التصويت !!!
رجاءً .. لا تسوون مثل هذي التصرفات !! كلها مسابقة .:exclamationpoint:.
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ليش ما دخلتي بنكك .... ؟؟؟
شنو هو البنك ما فهمت بس أنا يوم دشيته ما يطلع و أنا حافظته الباسوورد و كله و هو اذا أحد دشه هل أني ما أقدر أدش ؟؟؟
المهم الحين أجرب مره أخرى و أشوف :tears:
و اسفة اني خرجت للموضوع اكملوا الموضوع و أنا رديت بس عشان أقول و صوت جدام أحد مشترك لدريم و براق و هذا دليل
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليــــكم ورحمة الله وبركاااته
..............................
انالله وانا اليه راااجعووون
بصرااااحه شيء فظيــــع
فتارة اقرأ رد فأفرح وتارة أخرى أحزن
فوز بفارق نقطه ..ثم تعديل فالرد ...ثم سرقة العضويه
حاااااااااله نفسيه صـــــــعبه ....
اعانكم الله ايها المتنافسين ولجنة التحكيم
عن نفسي سعدت كثيرا بنتيـــجة اللجنه
اتمنى ان يرضى الجميــــع عن النتائج موفقوووون
تحياتي
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
هههههههههه ايوومي
بنكك >> In your Nickname :]
سوس_تشان
أنا متأكدة انها ايومي :) و أنا أعرفها و أعرف أخوها ^-^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
حيرة × حيرة
:confused:
لا نريد الزعل من الأعضاء ... المسابقة هدفها زيادة التعارف بين الأعضاء
مشكلتنا فقط في صوتي ايومي وماد-بوي فقط
إما أن نلغي الصوتان ... لأنهما تغيرا بعد الوقت المحدد
أو نحتسبها للأخ دريمز ... ولكن لا يوجد دليل قاطع بأن الصوت كان لدريمز
:confused3:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
..................... لا تعليق ........................
أنا في إحدى الجولات ... صوتت لأحد الأعضاء .... ولكني فيما بعد غيرت تصويتي ...
قبل أن تنتهي الجولة ... هذا من حقي ....
واخت ايومي ... ليش ما دخلتي بنكك .... ؟؟؟ ....
فجأة حد سرق الباسوورد ؟؟؟ .... وغير التصويت ؟؟؟؟ .... كيف تقتنع انك ذاتها ؟؟؟
لا أدري ... الموضوع .... تعقد كثيراً .....
عزيزتي سوس_تشان :)
أنا أعلرف ايومي ^^" .. و متأكدة من كلامها !
أما عن مشكلة السرقة !
فـلا تعلييييييييق !
رأيي أن يعاد التصويت !
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SPIDER]
حيرة × حيرة
:confused:
لا نريد الزعل من الأعضاء ... المسابقة هدفها زيادة التعارف بين الأعضاء
مشكلتنا فقط في صوتي ايومي وماد-بوي فقط
إما أن نلغي الصوتان ... لأنهما تغيرا بعد الوقت المحدد
أو نحتسبها للأخ دريمز ... ولكن لا يوجد دليل قاطع بأن الصوت كان لدريمز
:confused3:
أخوي :)
أنا شاهد .. و قرأت رد ايومي قبل تغييره :\ !
و اهيا من أول المسابقة مع دريمز ..
أما عن تصويت ماد-بوي ! فـلا أدري ..!
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
هههههههههه ايوومي
بنكك >> In your Nickname :]
سوس_تشان
أنا متأكدة انها ايومي :) و أنا أعرفها و أعرف أخوها ^-^
اهااااااا ....
على العموم خير إن شاء الله ...
أنا من رأيي إما إعادة المسابقة ....
أو حذف هاتين المشاركتين ... وهذين التصويتين ....
موفقين يا لجنة التحكيم .....
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ما رأيكم أن تقوموا بإلغاء هذه المنافسة وإعادتهاً غدا كي تعُدوا النتائج بأفضل الطرق ونعيد نحن التصويت؟ ^^
فكرة حلوة XD
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم
اعتقد من الافضل حذف الصوتين
وهكذا تنتهي المشكله؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
من رأيي ان بعض الي صوتوا لا يعلمون اذا كانت المسابقة ستعاد و تصويتي الي يايب المشاكل لذا ..... حذفوه ان أردتم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
من هم سعيدا الحظ اللذان فازا؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
3 ساعات من التشاور ... ولم يجدي ذلك نفعاً
icon1366
فكرنا بإلغاء المسابقة ... ولكننا سنجد اعتراض على ذلك
وفكرنا بأحد الحلين ... ولكن هذان الحلان سيترتب عليهما زعل من أحد الطرفين
:schmoll:
لنأخذ رأي أحد الأخوان .....
http://i223.photobucket.com/albums/d...an-Naruto3.png
يبدو لي اقتراح جيد :p
إذاً سيعاد التصويت غدًا الثلاثاء بين الأخوين أحمد ش و دريمز
وسيكون لمدة 24 ساعة فقط
وأرجو عدم إثارة المشاكل ...
آراكم غداً ...
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
لكن الذي سرق العضوية لمَ غيَّر التصويت!!!
أقترح أن تخبرنا الأخت أيومي عن وقت السرقة حتى يتتبع المشرفون ماذا فعل السارق بها
لأن سرقة عضوية من أجل تغيير التصويت أمر خطير
أيضاً من الأفضل التأكد من مسألة العضوية وهل هي حقاً مسروقة بمعنى مسروقة ؟ لأنه ربما أراد احد ممن تعرفهم الأخت أيومي ممازحتها
ملابسات الموضوع عجيبة فعلاً
والله يعين لجنة التحكيم