رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SPIDER] http://msoms-anime.net/images/msoms_...s/viewpost.gif
حيرة × حيرة
:confused:
لا نريد الزعل من الأعضاء ... المسابقة هدفها زيادة التعارف بين الأعضاء
مشكلتنا فقط في صوتي ايومي وماد-بوي فقط
إما أن نلغي الصوتان ... لأنهما تغيرا بعد الوقت المحدد
أو نحتسبها للأخ دريمز ... ولكن لا يوجد دليل قاطع بأن الصوت كان لدريمز
اخي العزيز انت صاحب الموضووع وصاحب الكلمه
وماتراه صوابا فبرأيي سيكون هو عين الصوااب ...
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أتوقع أن هذا الحل .... سيرضي جميع الأطراف ....
أرجو أن تخلو المسابقة القادمة .... من بعض المشاكل التي ظهرت في هذه المسابقة ...
حظ موفق دريمز .... حظ موفق أحمد ش ....
ولجنة التحكيم .... الله يعطيكم العافية والله .....
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
إعادة المسابقة؟؟؟؟؟
عجيب حقا..
يجب نشر هذا القرار بشتى الطرق على كل حال لكي يعلم الجميع بقرار الإعادة هذا .. أقترح كتابة هذا القرار بالعنوان أو التنويه له حتى يتسنى للجميع معرفة هذا الشيء..
أيضا لا بأس من التنويه لهذا الشيء بتواقيع المسؤولين عن المسابقة
بالمناسبة هل ستعاد المباراتان أم مباراة دريمز وأحمد فقط؟؟؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19
إعادة المسابقة؟؟؟؟؟
عجيب حقا..
يجب نشر هذا القرار بشتى الطرق على كل حال لكي يعلم الجميع بقرار الإعادة هذا .. أقترح كتابة هذا القرار بالعنوان أو التنويه له حتى يتسنى للجميع معرفة هذا الشيء..
أيضا لا بأس من التنويه لهذا الشيء بتواقيع المسؤولين عن المسابقة
بالمناسبة هل ستعاد المباراتان أم مباراة دريمز وأحمد فقط؟؟؟؟
ستعاد مباراة أحمد ش ودريمز فقط
:cool3:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
موشي موشي
^-^
بالتوفيق للجميع ومتى المباراة اللي رج ينعاد؟!
وسلامـــــــو,,..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
ما رأيكم أن تضعوا بانر في أعلى المنتدى يعلن أن المنافسة ستعاد :shutup: XDDD
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
^-^
بالتوفيق للجميع ومتى المباراة اللي رج ينعاد؟!
وسلامـــــــو,,..
غدًا الثلاثاء
:flex:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
كنت حااس ان هناك شي سيحدث بعد هذة التشاورات واحتساب الاصوات
اذا غدا التصويت باذن الله
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
لا اعرف ماذا اقول ^^"
اشكركم جمييييعا على التصويت
جزاااكم الله خيرااا يا غااالين
والى اخي العزيز براق الثنايا
والله .. كان شرف كبير جدا جدا لي ان اكون خصمك
شكرا لك .. والله يوفقك في الدنيا والاخرة
وبالتوفيق ل احمد ش ودريم ^^"
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
لييش !!
حرام عليكم .. شنو تعيدون المسابقه !! الأخت ايومي صوتت لدريم !
وانا متأكد ..
وتأكدو من المباريات الي قبل .. كانت تصوت لدريم !!
ولا عشان دريم الي فاز تبون تعيدون المسابقه !! وتصويت الأخت أنايم أنجل الصحيح
فهي بعد كل صفحه تضع رد بآخر النتائج !!
أنا ضد اعاده الجوله
تعقيبي على نصف النهائي ^^
براق الثنايا
وطلعوا 51 ^^
______________
ثم لحبيب قلبي .. اللي أنا منه وهو مني
أحمد ش
( ما يحتاج أقول اسمه ... هو معروف أصلا )
:D
الطائر
أبو عبدالله(مع ملاحظة أنه أتم بعد الوقت المسابقة بزمن طويل .. )
65 مصوت ^^
____________
وأخي اللي ملكني بكم كلمة ..
صاحب الأخلاق الفاضلة
دريمس icon30
طلعوا 58 ^^
فيا إخوتي
استثنيت اللي تحت الـ50
واستثنيت اللي نوفمبر 2007
وتأكدت مرة أخرى !
فياليت لو تشوفوا الموضوع !!
وبالنسبة للعضو ( الطائر )
فأنا شفت تصويته
صوت قبل الوقت المحدد بثواني بسيطة !
وقد تختلف الساعة عندي وعندك ^^
والمسابقة بتوقيت مكة ، يعني يمكن عليها كم كلام !
فياليت لو تبعدوا عن التعنت والتنطع ..
والرأي رأيكم يا حكامنا الشطار :D:D
ما عليكم .. نظارة علي من مغربي ^^
بانتظار من يرد على قصيدتي هذه ^^
سلامي لكم .
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
لييش !!
حرام عليكم .. شنو تعيدون المسابقه !! الأخت ايومي صوتت لدريم !
وانا متأكد ..
وتأكدو من المباريات الي قبل .. كانت تصوت لدريم !!
ولا عشان دريم الي فاز تبون تعيدون المسابقه !! وتصويت الأخت أنايم أنجل الصحيح
فهي بعد كل صفحه تضع رد بآخر النتائج !!
أنا ضد اعاده الجوله
ياخي اسمع هذا اولا قرار اللجنة
ثانيا عشانك انت تبغى دريم يفوز خلاص مايعيدوا المسابقة ياخي اللجنة عرفت فيه ظلم في المسألة وفيه لخبطه قامت عادت الجولة
والله ياجماعة مو عشان تحيز ولا شيء انا اتمنى التوفيق للاثنين لكن انا مع قرار لجنة التحكيم ^^
والسلام ختام
والسموحة
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
ياخي اسمع هذا اولا قرار اللجنة
ثانيا عشانك انت تبغى دريم يفوز خلاص مايعيدوا المسابقة ياخي اللجنة عرفت فيه ظلم في المسألة وفيه لخبطه قامت عادت الجولة
والله ياجماعة مو عشان تحيز ولا شيء انا اتمنى التوفيق للاثنين لكن انا مع قرار لجنة التحكيم ^^
والسلام ختام
والسموحة
شي طبيعي أبي دريم يفوز ..
لأنه هو الأكثر أصوات !! أيومي مصوته لدريم !!
راجعو الجولات السابقه بتتأكدون !! بعدين لجنه التحكيم كانت غايبه أكثر من 15 صفحه !
انايم أنجل كانت الموجوده !! وكلامها هو الصحيح
وهي كانت متواجده أول بأول
فهل " ستأتون بشاهد لم يشاهد اي شي !!! "
وكل التوفيق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
شي طبيعي أبي دريم يفوز ..
لأنه هو الأكثر أصوات !! أيومي مصوته لدريم !!
راجعو الجولات السابقه بتتأكدون !! بعدين لجنه التحكيم كانت غايبه أكثر من 15 صفحه !
انايم أنجل كانت الموجوده !! وكلامها هو الصحيح
وهي كانت متواجده أول بأول
فهل " ستأتون بشاهد لم يشاهد اي شي !!! "
وكل التوفيق
الأخ عاشق ...
أولاً: لابد أن تحترم قرارات لجنة التحكيم مهما كانت
ثانياً: لا تحاول إثارة المشاكل ... وإفساد هدف هذه المسابقة
ثالثاُ: أنمي أنجل ليست من لجنة التحكيم
رابعًا: أكثر من 200 مشاركة في هذه الجولة ... فسيكون الحساب صعباً ليس بالأمر السهل
:showoff:
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أدري يا أخوي سبايدر إن ما عندك إلا وجه واحد ^^
بس عبرني فقط &___&
هئئئئهههييييي
>> التصاميم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم
أولا ً :- لم أتهمكم بالغش او ما الى ذلك لتقول أحترم رأي اللجنه
لكن اللجنه بشر .. " يخطؤون " !
اقتباس:
ثالثاُ: أنمي أنجل ليست من لجنة التحكيم
اذا ً اين كنتم طول الصفحات الماضيه !! انايم انجل متابعه كل شي
ولما تشوف ردي .. أتمنى انها تقول النتائج الي " هي " حسبتها
وانا ما جيت لأعمل المشاكل
أنا اقول الحق
وأظن محد يزعل من الحق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أدري يا أخوي سبايدر إن ما عندك إلا وجه واحد ^^
بس عبرني فقط &___&
هئئئئهههييييي
>> التصاميم
أخوي براق الأخ كناري حسب الأصوات أكثر من مرة وتبين أنا لقيس 51 صوت ولك 47 صوت
حتى لو كان عدك صحيح ... فالعضو الطائر صوت الساعة 4:51 يعني قبل البداية بـ 9 دقائق وليس بثواني ^^"
خيرها في غيرها ... إن شاء الله icon31
( بالنسبة للتصاميم ... أعذرني مشغول جدًا هذه الأيام ^^" )
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
أخوي براق الأخ كناري حسب الأصوات أكثر من مرة وتبين أنا لقيس 51 صوت ولك 47 صوت
تجنبا للخطأ
في حقي وفي حق أخي أحمد
فهاهي إحصائيتي ، ياليت لو تبين وين الخطا اللي وقعت فيه ؟؟
ما أتلكم عن العضو الطائر فحسب
والأصوات الباقيه ؟
والنتيجة اللي طلعت بيها لأحمد ش
على حسب احصائياتي فهو فاز %___%
أنا جبتلك الأسماء الموجودة .. ما خرفت وهرطقت شيئ من عندي S-__-S
الحق مرادي .. لا أقل ،، بس أكثر ^^
بانتظار ردك ..
أو رد المسلم كناري ^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
هل سيبدأ التصويت غدا الساعه الخامسه ؟؟؟؟؟؟
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أخ براق اعذرني على تدخلي.. لكن بما أنه حسب إحصائياتك أنت وقيس 51 صوت ولكن العضو الطائر تصويته قبل الوقت ب 9 دقائق سيصبح عندك 50 صوت فقط يعني أنك خسرت بفارق صوت واحد :)
أما المسابقة الثانية فالصراحة لا تعليق عندي.. النتائج حسبت أكثر من خمس مرات وفي كل مرة نحصل على نتيجة!