رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
// ريمي ..
كم بكيت عندمآ قرأت كلمآتك الرقيقهـ
عيني تملأهآ الدموعـ
ريمي كلمآتك اوحت في نفسي بعض الامل ولكن ..
سرعآن مآ اختفى ..
تعرفين .. السمآآء كنت اقف امآمهآ واترك النآس
ابتسم واتكلم معهآ .. ارآهآ تبعث في الامل
ولكن الان حتى الغيوم هربت مني والسمآء صآرت شآحبهـ
والنجوم النجوم التي لاطلمآ نظرت اليها في الليل حتى كآنت لي نجمهـ مميزهـ
ارآهآ كل ليلهـ احكي لهآ وتعرفين مآذآ حصل
اختفت ولم تعد تظهر !!
قـد سـألتُ النـج ـوم و السُـح ـب كـذآ القمـر م ـآذآ أقُـول لك ح ـتـى لـآ تيأسـي ..
أخبـرتنـي أن أقُـول :- لـآ تـح ـزنـي يـآ آنُـو م ـآ تلبَـث أن تـ ع ـود السـ م ـآء زرقـآء صبـآحـآ ..
م ـتـلئلئـة بالـنـج ـوم ليْـلـآ ـ و ستـريْـن نـج ـمتـك الـ م ـفضـلـة قـريبـآ بـإذن الـكريـم ..
أيضـآ القمـر بـضيـآءه .. لَـنْ يسمـح للـظلمـة أن تنتشـر طـويـلـآ ـ م ـآ تلبَـث أن تـ ع ـود ح ـبيبَتـي ـ م ـآ تلبـث ..
إذآ أردْتِ أن تـ ع ـتذري و تـقُـولـي كـلـآمُـك كـذآ و كـذآ لكـن ...
لـآ تـ ع ـتذري م ـنـي بـل م ـنـهـآ [النـج ـوم و السُـح ـب ] فهـي م ـن أخبـرتنـي أن أقـول هـذآ الـكـلـآم ^___^..
لـآ أطلُـب م ـنـك أن لـآ تـح ـزنـي ـ فقـط أنـصـح ـك ألـآ تـج ـعلي الـح ـزن صـديقـك أو كـظلك يُـرآفقـك أينمـآ ذَهبْـتِ ..
نـصيـح ـة م ـن مُـج ـربـة .. ج ـربـت أن تـج ـعـل الـح ـزن رفيقـهـآ الـدآئـم ..
م ـن شـدة م ـآ تمسـك الـح ـزن بـي طـويـلـآ أصبـح ـت أحبُـه ـ صـدقينـي أحبـه ..
أحببتُـه و أصبـح شـ ع ـور ج ـميـل بالنسبـة لـي ..
م ـآ أريـد بـهـذآ الـكـلـآم أن أؤكـد لك أنـك لسْـت الـوحيـدة التـي تـ ع ـآنـي كثيــرآ ..
هُنـآك م ـن يـ ع ـآنـي أكثـر م ـنـك ـ و لـ ع ـلك صـآدفْـت فـِي ح ـيـآتـك م ـن يـ ع ـآنـون أكثـر م ـنـك ..
اليـأسُ ح ـبيبَتـي شـ ع ـور قـآتـل و أقـول هـذآ لـأنـي ج ـربتـه م ـرآآرآ و تـكـرآآرآ ـ فـلـآ تـسمـح ـي لـه بالسيْـطـرة ع ـليْـك ..
[ احـزنـي كـ م ـآ تـشـآءيـن .. فالـح ـزن ج ـميـل فـِي بـ ع ـض ـ الـأحيـآن أليْـس كـذلك ؟ لكـن لـآ تـج ـعليـه رفيـقيـك ]
فقـط . ^___________^..
اقتباس:
المي لم يعد يوصف كأن الحيآة تقول لي
قد انتهيت بالنسبهـ اليك .. كل شئ يقول هذه الكلمهـ
قلبي مآزآل يرتجف ولآ اعرف مآذآ سأفعل ><
فقـط . اجـ ع ـلـي ثقـتـك بالله كبيــــــــــــرة ـ و تـضـرعـي لـه بالـدُعـآء ـ و سيكـشف ع ـنـك الـهـم و الـ غ ـم ان شـآء الله ..
اقتباس:
ريمي اعتذر اليكِ جدآ على ازعآجك لم اقصد
ولكن كأن يدي تحركت والقت بمشآعري هنآ انآ اسفهـ ><
لـآ تـ ع ــتـذري ـ قـد لـآ تـصدقيـن إن قُلـت أنـي سـ ع ـيـدة لـأنـي شـآركتـك و لـو قليـلـآ فـِي أحـزآنـك ..
اقتباس:
اسعدكِ اللهـ ياريمي وجعلكِ مشعهـ بالامل دآئمآ
دمتِ بخير عزيزتي //
اللـهُـم آميــــــــــــــــن أسأل الله لك" الـ م ـثـل "
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
حمدا لله على سلامة الوالد ورجوعه بالسلامة ان شاء الله << هذا ما فهمته :P
الله يسلمك xdddddddddddddddd
فهمك صحيح طبعا Icon33
لسه ما وصل لكن ان شاء الله يوصل ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خخخخخخخخخخخخخـ
ادخل ملفي واشوف شخص ازرق ,,
مبروك فتى المجهول سابقها ,,,, تاماكي سوو حاليا على
الاشرآآآآآآآآآآآف في قسم الانمي المدبلج ^_^
الله يعطيك خيره ويكفيك شره >> سياره على غفله خخخـ
>> اذا احتليت المركز الاول بالمباركه تعطيني الــــــــــ حلاوه xddd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إن شاء الله يصل بالسلامة أبوكي
وتشوفيه عن قريب
هارونا ساكورا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عقباااااااااااااااااااااا اااااااااااااالي
هذي المشاركة الـ 550
ومبروك على عودة والدك
حمدا لله على السلامة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
zan*maya ,,
آآآآآمين ^_^
تسلمي قلبوو ^_*
سموسم,,
الف مبروك المشاركه 550 xdd
عقبال الــ 1000000000 ^_^
وشكرا لك الله يسلمك ويرجع بالسلامه ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إن شاء الله عقبالك سموسم
ويرجع أبوكي بالسلامة والعافية
ومبروك على المشاركة الخمسمئة والخمسين
عقبال ما تصيري الأولى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبروووك ربي يوفقك إن شاء الله أخوي
tamaki Suou
والرميه الملتهبة أحلى موضوع :.. ^^ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الى الآن..
كل شيء يسير وفق الخطه..
باذن الله التوفيق......
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بارك الله فيك زهور الود..
فضفضتي
موقفٌ صعب إن كان حلمك الوحيد يتحقق بشرط أذية غيرك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
موقفٌ صعب إن كان حلمك الوحيد يتحقق بشرط أذية غيرك..
كما فعل معي أحد الأعضاء ...هداهُ الله وأصلح عقله ...
..
آعجبتني العبارة ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو .. بخير ولله الحمد ..
خرج من العملية .. ودق عليـ .. وأنا جالس أكلمهـ.. وأنا أكتبـ الرد ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ميدو .. بخير ولله الحمد ..
خرج من العملية .. ودق عليـ .. وأنا جالس أكلمهـ.. وأنا أكتبـ الرد ..
الحمد لله رب العالمين
بشرك الله تعالى بالخير يا جدوووو ^___^
أسأل الله تعالى ان يعود سالما قريبا
وياليت تعطيه تهزيأة محترمة على اللي سواه فينا XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
<<
الرد السابق تمتـ كتابتهـ بواسطة جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله على سلامة ميدو ^_______________________________________^
.......
tamaki Suou
مبروك على الاشراف =)
مرض يا الهي اعنا >_<
راح اختبار الادب علينا و اكيد ما راح يروح التهزيئ راح ناكل بهدلة محترمة بكرة >_>
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ااااه
الحمد الله ..
والله خفت بجد ..
في اليومين الي راحت طول الوقت وانا افكر ..
وراسي كان رح يتجنن من كثر التفكير ..
صرت ادعي في كل لحظه في كل وقت باستمرار [ يارب يكون بخير ] واقعد اكرر الى ان انشغل
ناس يقولوا رحل ومدري ايش
واخرين يقولوا بخير ..
بس عندي لقافة زايده ..
ليش معظم أهله كاتمين على حالته كده ؟؟
مع اني كنت فرحان وقت ما قالت خالته انه بخير وهي من نبرة صوتها ما كانت زعلانه ..
صرت اقول لنفسي اني كنت دايخ وقتها واتخيلت هذه المكالمه ههه
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمـدلله ستنتهي المسرحيه عمآ قريب..!
آظن انهآ لاتحتآج للتصفيق..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد الله على كل حال
ومبرووووووو ك ل اخوي فتى المجهول سابقا ...
على الاشراف
تستاهل يا باشا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
tamaki Suou
مبروك الاشراف...ربى ييسرلك الاحوال ويوفقك...
الحـائر...
جزاك الله خيرك..
بشرك ربى بالجنة...^^
ميدو
فى انتظار عودتك سالما إن شاء الله..^ـ^
بهيج..
كان الله فى عونك...
لا أتحدث إليك شخصيا..ولكن..>>كان الله فى عون أهله..موقف ليس يسيرا عليهم...
أهم شئ يعود بالسلامة ^^