رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
مساء الخير والخيرات
اش الحكايات
جيانات
جين تسلم اخوي
ونورتم الحته دي ودايدات
للجميع
من الالف الى الياء ............ سبيد
دقيقه
عندي لغز موووووووووت ....... هذا الجزء الثاني
الجزء الولال اظن في صفحة 94-95 96- ولا احل يحل لانها قصه من ثلاث اجزاء فقط ركزوا لان طريقة القتل غامضه ..... ابي منك طريقه
والقاتل مين ..... بعد نهاية الجزء الثالث ...... وان شاء الله تعجبكم
سبيد كونان
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ضع يا سبييد الجزء الثالث
انتظار
هل يوجد احد
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
كيفكم؟؟؟
سبيد............ما تخاف أنا بروح على المدينة بعدين على مكة........
و رايح آخذك معي مشان إنطخ البدو طخ"""اعرفته""
و لغزك طووويل وشكله بده دهر............
أبنت الدهر عندي كل بنت**فكيف وصلتي أنتي من الزحام
>>بنت الدهر::المصيبة
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as.asmo
أهلاااا مولااان ..
شباب فين اللغز.
اهلين اسمو
انت نمتي ؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
مش عارفة ... اية اللى بيحصل .....؟
احس انى تائهة .... هل من مجيب ...... ماذا تفعلون .....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اهلا مارية اعتقد اننا ننتظر لغز سبييد
اهلا مولان
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
لقد عدت أيتها الشرطية هل ستقبضين علي الآن؟
عدت من الصيد هناك للصيد هنا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
.................عدنـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــا
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب يا شباب حتي يعود سبييد ما رأيكم أن يضع احد منكم لغز.
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
أين الجميع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
السلام عليكم
اهلا بالموجودين كلهم
فى لغز ولا انزل بلغز
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
ماشى
انا نص المياه تلاته منى يحموا الارض واتنين منى يساوى الحياه
لغز ســـــــــــهل
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الهيدرووووووووووجين
أو المااء
أو ماأدري
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
الخضرة والأشجار والأكسيجين....والاثنين الهواء..
لا لا ما هذا الذي اقوله أنتظر....
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
as.asmo
ما ترسى على حاجه مستنين الجواب النهائى
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
طيب نرجع للثانوية تاني...H2O
أكسجين___هيدروجين__ماء
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الخواطر
السلام عليكم
لقد عدت أيتها الشرطية هل ستقبضين علي الآن؟
عدت من الصيد هناك للصيد هنا
هل تقصد بالشرطية انا
نعم نعم اعرف انك تقصدني
استسلم الان سوف اقبض عليك هههههههههicon944
رد: سلسلة الألغاز الدينية والمنطقية ( الجزء الثاني) الآن
as.asmo
اكسجين صح
نص المياه H2O
تلاته منه اوزون O3
اتنين اوكسجين O2