8
8
8
8
راح يعيدون الجولة بيني وبين المبدع "أحمدش" :)
بسبب التباس بالتصويت !
:)
عرض للطباعة
8
8
8
8
راح يعيدون الجولة بيني وبين المبدع "أحمدش" :)
بسبب التباس بالتصويت !
:)
بدت الجوله ولا لسه ^^"
ابي اصوت ^.^"
بس محتاره =_=
دريم واحمد ش كلهم مبدعين ومابي ازعل حد منهم ><
أصوت للأخ أحمد ش
وإلى النهائي مع الأخ kais
وأشكر كل من أيد فكرتي بترك حسبة النتائج للجنة التحكيم
ياناس المنتدى محد قادر يفحته .. الموجودين 5 بس ..
مو معقول حتبدأ الجولة ..
http://images.msoms-anime.com/13/cb8...8f04ace9a6.jpg
المهم .. ما دام المنتدى كان عطلان ياليت لو تبدأ الجولة بكرة الساعة 5 ..
ومو نرجع نخطئ خطأ جولة يوم الثلاثاء اللي فات
<<< ما أدري بس يقولوا إن اليوم برضه الثلاثاء ..
اقتباس:
الثلاثاء 4/11/1428 هـ الموافق 13/11/2007 م :
متحري الغرب Kais 42-22
shooshoo_san 40-38 IbRaHiM.N
سلام ..
ســـوســـو
أصوت للأخ الغالي _ _ _ أحمد ش _ _ _
والله يوفقك الجميع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله المنتدى رجع بعدما انفجرت الغدة المسؤولة عن انتاج الـ ADN
المهم التصويت هو حتما للأخ الغالي
أحـمـد ش
مع اعتذاري لـ
دريم
اصوت لأ
احمد ش
اصوت لدريم والسموحه من احمد ش =__=
واصوت لبراق الثنايا والسموحه من قيس -_-"
سلامي
اصوت بالتأكيد للأخ المبدع دائما احمد ش
والحمد لله على عودة المنتدى
.×.
أخيراً فتح المنتدى:angry3:
أصوت لـ x.dreams.x
وياليت تمدد مدة الجوله لأن المنتدى ماكان يفتح
.×.
اسف احمد صوتي لدريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واصوت لــ الرااائع أحمد ش
أظنُ أن المشكلة كانت لدى الكل ..
لم يفتحْ المنتدى معي منذُ البارحة باكراً إلاّ الآن ..
فلا أدري مالذي سيحدثُ حقاً ..
ع كلٍ صوتي لـ [ دريمز ] , لنرى بعدها ماذا سيحدثْ ..
شكراً جزيلاً لكمْ ..
اصوت لاحمد ش
واعتذر من عدم التصويت للبقيه
albalasi
صوتي كما كان لدريمز
اصوت للاستاذ أحمدش.
مرحباً ..
أخيراً فتح المنتدى -__-" ..
أصوت لــــ أحمد ش ..
بالتوفيق إن شاء الله :)..
[quote=Sos_chan;491218]
من الأفضل أن لا يضع الأعضاء النتائج .... كل واحد يحسب لنفسه ...
وإن ظهر هناك اختلاف في النتائج الأخيرة .... فليقم العضو الذي عد بوضع نتائجه ....
[/quote]
أختي Sos_chan لا تقلقي
بالنسبة لي وجدت أن جمع الأصوات شغلة بتوجع الراس
لذا لن أقوم بها مرة أخرى
اصوت للاخ احمد ش
و اقول له كلنا معك ^^
ملاحظة : المنتدى كان خربان والحين باقي 42 دقيقة وتنتهي الجولة
يعني بتعيدون الجولة ولا كيف ؟؟ فيه اعضاء لسا يحسبوا المنتدى مسكر الى الان
أزيد دريييييمز أكييييييييييييد ^___^
بالنسبة لاعادة الجولة .. فهذا أفضل حل بالنسبة لــي :)
بالتوفيق ^^