رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
^
^
كنتُ مثلك قبل ثواني ، نيجي سوا شي في الموضوع xD
فضفضهـ
من السخف أن ألون ردودي بالزهري ..
وكأن حياتي مزدهره وجميلهـ !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مسموس جعل الي مايحبك روحه تروح وطول عمرة جروح
يعيش مبهذل ويموت منسي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتوكيد
كم أكره المسكنات اسكنها الله جهنم الحمراء
~cya
سلامات يا غالي
انا مثل كلامك لكن على الدراسه ...
متى اخلص منها متى ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هل بمجرد أنني أفضفض فيسمعني أحد :.
..
ما أدري ليه لما أكتب هنا أكتب أسئله ..!
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لكل سوال له جواب
ولكل حرف له حكايه
ولكل سهران له بلاوي
ولكل جوعان عنده مجاعه ... xxxxxxb
^ واحد فيلسوف ها ها ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
bhbh
أخبارك أخوي : ) ؟
همممم وش سويت بالقصه المصوره ؟؟
خلصتها ؟
فضفضه ~
ماأجمل الدخول الى عالم الخيال ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
لا يزال هناك أملاً يلوح في الأفق لكنه بعيد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هلا هلا هلا والله
ومرااااااااحب مليار
اخوي Mr. SHANKS
اخباري تمام تمام مع الحراره
باقي لي بس رفع الصوره ان شاء الله انتهي منها اليوم .
وانت ايش صار علي قصتك ؟
اخوي المجهول
ان شاء الله يتحقق املك ...
هي الحياه ايه من دون بصيص امل ..
املي ان تدوم هذي الاجازه مع اني تعبان شويات
^ اكره المدرسه واحب الاجازه لو كنت في العنايه ^
كح كح كح كح
فضفضه
كح كح كح تحسنت الاحوال شويات اليوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفى جميع مرضى المسلمين...
لا تنسوهم من الدعاء ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم امين يا رب العالمين
اخوي Mr. SHANKS
هذا رابط موضوع رسمات قصتي ...القادمه
رسمات من قصتي ^ شفرة باين ^
قربت انتهي منها والحمد الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أروعـ المطر حينما ينزل في وقتـ لا يتوقعهـ الناسـ ..
فأصول ( الزحلقة ) .. وفنـ السباحة ..
يظهر نياهاااااا ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
^_________________________________________________ _______________^
كلاوودي الدوووووووووووووووووووبه صارت مشرفه ^__________________^
مبرووووووووووووك الك حوووبي ^_______________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبارك للأخت ميس كلاود على الإشراف ^____^
حقا سعدت لذلك كثيرا
وتذكري ان الإشراف تكليف لا تشري
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبارك أخت كلاود...
وأعانك المولى في مراقبة القسم
............
فضفضة
إذا غامرت في شرف مروم..فلا تقنع بما دون النجوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبــــــــــــــــــــــــارك على الاشراف..
غاليتي كلاودي ..
والأخ تاماكي ..
=> ( سؤال ؟؟ توليت المهمة في أي قسم )
أعانكم المولى وسدد خطاكم ..
.
.
دخولي على عجالة
ولكن سعدت بهذا الخبر ..
.
.
دمتم بخير ..
*_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
مبــــــــــــــــــــــــارك على الاشراف..
غاليتي كلاودي ..
والأخ تاماكي ..
=> ( سؤال ؟؟ توليت المهمة في أي قسم )
أعانكم المولى وسدد خطاكم ..
.
.
دخولي على عجالة
ولكن سعدت بهذا الخبر ..
.
.
دمتم بخير ..
*_*
قسم الأنمي المدلبج << ليست خطأ مطبعيا بل اعجبني نطقها هكذا :)
فضفضة
الهي يا من أنت أرحم بنا من أمهاتنا، عبدك يستغيث بك، يتألم ألما شديدا يا الهي فأسألك بإسمك الأعظم أن تشفيه وتعافيه دون أن يحتاج لأحد قط إلا انت
<< دعاء لأحدهم (ليس لي) أرجو منكم التأمين عل الله تعالى أن يستجب
وأيضا أسأل الله تعالى أن يرد ميدو بالسلامة قريبا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..\\ ان جُرِحتْ مشآعري .. فلآ بآس
لآنهآ تستحقــ آن تجرح حتى تنزف دمآ آو على آلآقل
حتى آلموت .. //..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ فـضفضـة ]
شر البلية ما يضحك ، لم أكن أعتقد يوماً أن السحر سينقلب على الساحر نفسه ،
كل ما بقي ينقص أن أفر بجلدي قبل حدوث الأسوء ،
و قبل أن تفقد اللحظة رونقها المعهود ، و يسير ملأها البكاء ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
7yateeh cloud wlah fr7t lch mn al5a6r
3lla eleshraf , tstahlynh bjdarh lnch mbd3h f8sm 8lm al23da2 , allah y8weech w y3ench =) . .
>> mt3ayzh abark lch 3lla al5a9 f8lt hneeh a7sn w asr3 =)
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لقد ارتكبت جريمة في حق نفسي
ادعول لي اصلح اللي كسرته