بسيطهـ
قرنة أكيد صح
عرض للطباعة
بسيطهـ
قرنة أكيد صح
-×-{ وعليكمـ، ـآلســـلآآمـ، ورحمـــة ـآلله وبركـــآآته ،
أمـمـمـ، عيبتنــــي ـآلـسلسلـــه ..
تســلمـ، أخـوؤي [فتــى المجهـول] ع ـليهآآ ،
أريـــد أن أشآآركمـ، فيهــآآ ..
فآلجـــوؤآآب للســوؤالـ، :- قرنــة وـآلجــوؤآآبـ، صــح 100% ، أدري تأخــرت في ـآلجـــوآآبـ، ملكــة أحســآآس جآوبــت ،
ربـــي يحفظكمـ، ..~*
أهلا بكم
إذا ضعي لغز هذا النظام
بما انك جديدة
بسرررعة
رجعت بعد مضربات مع كتاب الرياضيات
بس شكو فاتني الكثير في أسئلة جديد
الله جابك طيب
أعطينا سؤال
ياخي أنا طلبت أول بس مو مشكلة
الغالي يرخص الأجلو الغالي
س1
ما الشيء الذي ليس بحيوان ولا بجماد ولا بإنسان؟؟؟
سلمت والله
الجواب النبات خخخ
صح
تبغ سؤال ثاني ولا خلاص
هات انتظرك
مافي شي عندي
اسمه خلاص
خصوصا من عمووور
بسرررعة
الله يخليك مابقول لية
زي كدة أكون طماع
أقول الله يخليك لكل من يحبك
بالله عليك مني رمنسي ( ماعندك ماعند جدتي)هههه
على العموم
هذا سؤال مو زي أي سؤال
س2
ماذا يكون الوقت إذا دقت الساعة الكبيرة في بيتكم 13 مرة
تصدق هذا السؤال يبغاله
تفكير طيب متى تدق الساعة
تلميييح
شوف الساعة الكبيرة في بيتكم هههه
هو السؤال في لعب
الجواب ..........كميدي شوية
13 ثانية أو ساعة المهم 13
ملاحظة الساعة اللي عندي مخرفة شوي ههه
لا مو
وقت الجواب
كلام
طيب ساعدينا أكليل تتفرجي كذا
ههههه
كيف أساعدك
أنت طلبت سؤال مو زي أي سؤال هههه
قلي كيف أساعدك وأنا ما أقصر
أن دلا
فأنما يدل على أنه حان وقت .........
باقيي كلمت وحدة من الجواب
الاندومي خخ
صعبة ؟؟؟
إ...........ص
لآ..........
هههههههه
ح
هههههههه
ااااااااااااااااا
كون جملة
مفيدة
ما تذكرنا بلاندومي بعدين ........
اصلاح صححححححح