يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
عرض للطباعة
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
ههه ناروتو قيرل خفي على الاعضااء شووي خخخخخ
ايوووه الى الاماااام سر ياافريق نور عيني
اكيد في تصوويت
اي والله اهم شي الوناااسه ياا عضااء الونااسه الونااسه ماايهم اذا فزنا او خسرناا
اوك بنشوووف الحماااااس بكره
بصررررراااحه ابدعتم جميعاً اليوووم في الزخرفه الاسلاااااميه..
تااابعواااااا الابدااااع فأنا لم اصوت بعد..
هياااااا حااااولوا تغيرررر رأي ..حتى اصوووت لكم..
والفاااائز من يخذ عدد اكبررررر من النقااااط..
بالتوفيق للجميييييييييييع..
تقبلوووووو مرووووووري..
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
والان مع فريق مو لاين:>>دايما متأخرIcon498
http://www.almlf.com/get-11-2009-almlf_com_95ro98fl.gif
http://www.gulfup.com/gfiles/12590004842.jpg
برمضان يا شهر الخير والبركات
رمضان يا شهرا جاءنا في كل عام
رمضان بك أسعدتنا بك زدتنا درجات
فيك ليلة القدر فيك أنزل القرآن
بك نلقى ربنا على إيمان بك نلفى الناس على سلوان
يا رمضان يا رمضان يا عزيزا جاءنا في كل عام
بك نفرح بك نشدوا بك نسمو بك نعلو
http://www.almlf.com/get-11-2009-almlf_com_xj1ukb32.gif
http://up.7cc.com/upfiles/s9a02221.bmp
بيامن ليس لى رب سواه
يامن احبه واتمنى رضاه
احبك ربى يانعم الخالق
وادعوك وليس بينى وبينك عائق
اناديك ربى فتسمعنى
واناجيك فتفهمنى
وابكى بين يديك فاشعر بك حولى
وكأنك تقول لى مالكى أمتى
فأشكو لك حالى فترحمنى
فكيف يكون حالى بدونك ربى
كلما أخطأت جريت نحوك
أبكى واقول اغفر لى
فتقول لى لاعليكى ولاتبكى
http://www.almlf.com/get-11-2009-almlf_com_xj1ukb32.gif
http://up.7cc.com/upfiles/ppn02221.jpg
برضيت بالله رباً وبالإسلام دينناً وبسيدنا محمد نبياً ورسولا
سبحان الله والحمـد لله ولاإله إلا الله و الله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلىٌ العظيم
اللهم إنى أسألك الجنه وماقرب اليها من قول او عمل
وأعوذ بك من النار وماقرب اليها من قول او عمل
و اللهم إنى أسألك الخير كله عاجله وآجله
وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله
اللهم آتنا فى الدنيا حسنه وفى الآخره حسنه وقنا عذاب النار
اللهم أحسن عاقبتنا فى الأمور كلها وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخره
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
http://www.almlf.com/get-11-2009-almlf_com_xj1ukb32.gif
http://up.7cc.com/upfiles/VkN02221.bmp
http://www.almlf.com/get-11-2009-almlf_com_otdw5ied.gif
ها اش رايكمIcon33
اكيد جنانicon31
اكيد نتساهل التصويتIcon-Winner0
(ملاحظه:هذا شغلي انا وضي القمر فقط)
اللــــه فريق (funny love ) زخارفهم
روووووووووووووووووووووعه
ما شاء الله عليهم والصور
روووووووووووووووعه
ابداع...... تم التصويت لفريق
(funny love)
وكلهم مبدعين الفرق الباقيه
يله نبي حماس اكثر
بس حلو تنسيق فريق ( funny love )
وبذات لما طلعته لولو طلع شىءخيالي
تنسيقك lolo_lo18 حلو مرررررره
يله يله
نستناكم بكره فريق ( funny love)
يله صوتوا
.............................................
*******************
اسكتوا اسكتو احنا في مصارعه
ولا وشو ها
احنا في مسابقه كيفهم الي ما شاركو خلهم
يصوتون بهدوء
خلاص والا كل واحد (كف على وجهه)
امزح بس لا تتهاوشون
يلا صوتوا لفريق ( funnylove )
سوف ندعوا لكم عن ظهر غيب جزاء لما فعلتوه معنا وفقكم الله صوتوا لنا
هوووووووووووي نور عيني يلا يلا ابقى ابداااعاااتكم
sanji sama & NARUTO GIRL & بيجيتاا & الـ,,,ـيـاف يلا يلا ابدااعاااتكم
تصوويتــــي كلـــه لكـــم نور عيني نور عيني الى الاماااااااااااام سر والى الخلف در خخخ
اذا محتاااجين اي مسااعده انا بالخدمه
باااي اشووفكم بكره على الصوور الحماااس
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
هييييييييييييييييي thumbsup-Icon
يلا صبايا شوبكون صوتو معي يلا
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
عاشت عاشت عيون بريئه Icon-clab0
هييييييييييييييييي thumbsup-Icon
لــيــكــنــ تقييمكم لفرييييق
http://reddodo.com/cellphones/watero...1vVW0wSkxBPT0=
والله إني حبيييت هالفرريييق ما أدري ليييه {{ هع هع من قدكم ..
خبر عاجل للجميع : لوفي يتحدث ويقول : انتم فايزين إن شاء الله يافريق نورعيني ومايهمكم اذا تبغوا مساعدة برسل لكم
زورو وسانجي xd Xd
http://picult.com/avatar/one-piece/34_1_avatar.gif
يلا نبي تصويت حق فريقنا نورعيني
نور عيني اصوت نور عيني
والله حاسس انو في غشش
في التصويت مره يكثر ومره يقل كيف ما ادري >>> الخ عجز خخخخخخ
القاتل الغامض
هاذي طبيعة التصويت يوم لك وألف يوم عليك ^^
يلا نبي تصويت حق فريقنا نورعيني ^_^
طيب انا مافهمت السالفه وشي من اصوت له وش شوله اصوت له يعني كل واحد يصير له فريق
تم التصويت لفريق نور عيني