مثل ما يسرق القمر ضوء الشمس...
مـثــــلـ مــــا يسـرقـ قـلــبـي ظــلام الظــلام ...
فهل كان هنآك يوما لم يسرق فيه القمر ضوء الشمس ...
عرض للطباعة
مثل ما يسرق القمر ضوء الشمس...
مـثــــلـ مــــا يسـرقـ قـلــبـي ظــلام الظــلام ...
فهل كان هنآك يوما لم يسرق فيه القمر ضوء الشمس ...
http://www.artonline.tv/images/temp/ForumPic15461.jpg
(إنا لله وإنا إليه لاراجعون)
{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}
يارب فقيدناicon26 بين يديك أرحمه برحمتك وأسكنه فسيح جناتك وهون علينا حزننا وصبرنا
اللهم اجعله فرطا" لأبويه وسلفا" وذخرا" وعظة واعتبارا" وشفيعا". وثقل به موازينهما وأفرغ الصبر على قلوبهما ولا تفتنهما بعده ولا تحرمهما أجره
طالما أنت وحيـد !!
, وتنتظر شخص أن يأتي من بعيـد ,
فقـد يطول انتظارك حتى تُصبحَ سعيد !!
------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------
http://www.kha6rh.com/wp-content/upl...view_thumb.jpg
في ظل وحدتي
تعرفت على أنيس آخر يسليني
يعيش بداخلي
لا اعتقد انه خيال بل واقعي
سعدت حقاً معه
ولكن اتمنى ان اجد مثيل له
يعيش خارجي
في أمان الله
...............................
يا أحمدُ الياسين، كنـــتَ مفوَّهاً بالصمت، كان الصَّمْتُ منكَ بيانا
ما كنتَ إلا همّةً وعزيمــــــــــةً وشموخَ صبرٍ أعجز العــــــدوانا
كرسيُّكَ المتحرِّك اختصر المدى وطـــوى بك الآفـــاقَ والأزمـانا
ستظلُّ نجماً في سماءِجـهادنا يا مُــــــقْعَداً جــعل العدوَّ جبانا
http://www.hawahome.com/upload/files...ome_food15.jpg
لا مكان لي بينهم : (
http://www.imagebanana.com/img/0ubli...163dc78fe8.jpg
ربما ظننّا يوماً بأن لنا أهميّةً عندهم..
بأننا "كل" شيء !
بأننا الحياةُ و السعادة لهُم !
مؤسفٌ بحق، حين يتضحُ لكَ عكس ما تظن..
-كُنّا-.. نظنّ بأننا مهمّين !
لكن..
ليس بعد الآن ! (:
فلا هُم عادوا يهموننا..
ولا نحنُ نهمّهم..
لذا ليمضِ كلُّ واحدٍ منا في طريقه..
أسلمُ لنا.. و لهُم !
http://store0.up-00.com/Apr10/e6V94026.jpg
ماذا يوجد في البر الآخر ؟
جسر بمثابة نقطة يتحول فيها الإنسان من حال إلى آخر
فكلما تتوقف عند جسر اعبره بدون تردد إن كان اتجاهه يمينا حيث الطريق الصائب
-
http://www.dohaup.com/up/2010-04-11/..._442837688.jpg
فقط .. كرهت الحياة من بعدك .. كل شيء غدا بلا لون ولا طعم ولا رائحة ..!
حياتي باتت رمادية باهتة ..!
والبشر أصبحوا مجرد دمى تتحرك من حولي لا أشعر بوجودها ..!
أرجوكِ عودي .. لتشرق حياتي من جديد : (
http://farm3.static.flickr.com/2126/...ef2831ed31.jpg
غريبهـ’’ هاذي الدنيا .. من أولها لآخرها ..
نجيها زايريين أغراب .. ونرحل عنها أغراب ..
نجي وأحلامنا دايم / ظلام الفكر يأسرها ..!
متى تتحق الأحلام ؟؟
......... إذا حتى الحلم بحساب ..
غريبهـ’’ ننولد أحرار .. مع الناس ونعاصرها ..
ولكن حلمنا مسجون , ودونه [ ألف باب وباب ].
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
http://www.imagebanana.com/img/btuhjem/rmr7kn.jpg
هذه الألفيّة !قد لا تكونُ شيئاً مميزاً بالنسبة لك..و قد لا أعنيك لا أنا ولا ألفيتي شيئاً !لكن فقط اعلم..مهما كُنتَ جافّاً في تعاملك..و مهما قسوْت على قلبي و مشاعري..لن يتغيّر أيّ شيءٍ بداخلي تجاهك..حتى أنا لا أدري ما السبب ! :]فدُم بخيرٍ و سعادةٍ أبديّة..يا من استوليت على كل ما فيّ..بلا جاهٍ ولا عتادٍ ولا أسلحة..دُم سعيداً =)،،أحبّك ~
http://www.2mbc.com/png/Mkx08179.png
أحمل حبك بحنان بديع
وأقرب لحظاته نحو قلبي برفق
ذلك شوقي لك أخيتي
موضوع راااائع جدا
سلمت أناملك
دمعة ..
http://dc07.arabsh.com/i/00828/szh5ak4s0z2l.jpg http://dc06.arabsh.com/i/00828/z4a94kj1vbb9.jpg http://dc07.arabsh.com/i/00828/l1sswfpm9tic.jpg
وإإأذا يعني تضايقنا !
بيهم الناس ؟
بيخلي أحد بارد
يفيض إحساس !
بتصنع هذي الضيقه /
[ علاقة حب ، مابين الحطب والفاس ] ؟
وإذا يعني زعلنا بيوم
لإمر ما
وطار نعاس
وإإأذا فينا خنقنا أنفاس
و حلّقنا
يتغير شي إذا يعني تضايقنا ؟؟
وإإأذا يعني تضايقنا !
ماهو حتى المطر يهجر حديقتنا !
وتنبت فينا ضيقتنا
وتغرقنا سيول الملح ؟
و الدمعه صديقتنا !
ولابه شخص فـــ الدنيا تهمه ضحكتك غيرك
لذا إإأضحك http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif
ولا ترمي بذور الشر في غيرك
لذا إإأضحك
كثير اشياء من الأجمل تحاول دوم تسرقنا !
لذا أإأضحك http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif
و قول بـ حب :
وإإأذا يعني تضايقنا ؟!
http://www.alquds-online.org/userfil...n_at_night.jpg
على ترابك يطيب النوم وضي الليل أحلى نجومشجر أرضكـ بهر العيون
هوى سهولك سحر وجنون
وأنــا من شوفتك مفتون
أغنـــي بحور كلماتك
أنــا المشتااااق لملقاتك
ولا بنسى هواكِ بيوم ولا تنساني رسمــاتِك
http://www.dohaup.com/up/2010-04-13/...1669918532.jpg
أنتظرك كل ليلة على شرفتي ،
علّك تعود لتردّ لي شيئا من روحي التي رحلتَ وأخذتها معك ..!
وتمر الليالي دون أن يلوح طيفك : ( ..!
وأنا .. لا أملك سوى أن " أَشْرق " بدموعي !
http://images.msoms-anime.net/images...0473370890.jpg
الفراغ الذي بسيرته
.
ظلك الوحيد .. يدك الوحيدة
قامتك ..
ضجّ فيها حلم الماء
وفراغ .. أضحى قابعاً بين الباب والهواء !
.
وإذا مارفعتُ للريح يدي ..
هل تَنُرُّ مفارق الروح على شجر موسمي؟
.
وردة بيدك .. وسكين بيد غيرك
آن أن تعاقر هذا الصمت البليد
وتمد يداً للوهم بيضاء
أو توقظ نسلاً من الغيوم .. تخلّت عنك ذات مزاجٍ بحري
.
وردة بيدك .. وسكين بيد غيرك
.
لك أن تصفع نيرودا
وأن تشطب بيكاسو من قائمة الروح
.
ولك أن تتفرد في الوعي
أو تتعدد في النعي
ولكَ ان تسقط وحيداً دو ظلك
.................................................. .....وحيداً دون ظلك !