رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اقتباس:
المتعذبون الجدد XDDDDDD نييااااااهاهاهااهعع
Dango وووو mohbabo
هممم
mohbabo هو نفسه mohbaboo ؟!! >> هذا سؤال ^^
الاسم متطابق+ O بالأخير ^^
لأن قد اختير من قبل وفاز بالتحدي
+
لايمكن اختيار الشخص الذي اختارك للتعذيب من الأساس
تسوباسا-تشان عليك اختيار شخص آخر
اقتباس:
لكن احتقر نفسي لاني اعلم ما حصل لكي وابقى صامته !
في قسمنا الجميل الكل يبدي آرائه على التصاميم .. والمصمم يتقبل النقد بصدر رحب
وكلامه لم يقلل من قدر المصممة ولا لم يقم هو باختيارها كضحية من الأساس
هذه الموضوع للتسلية وتطوير المهارات وإبداء الآراء وتقبل النقد والمقترحات والخسارة والهزيمة ^^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
شكراً اختي سمارت عالتنبيه وعذراً اخي mohbaboo عالإرعاج
المتعذبون هم
Dango و daŋŏŏŋah
إليكم الصور الجميله xDDDD
في امان الله
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waiting future
عذراً لتدخلي الغير لائق ^^
لكن أردت التوضيح بأنك لا تستطيع الحكم على التصميم الا بعد التدقيق و التحليل العميق
فبحق !
لا تدري ما فعلت خلال الـ 24ساعة ما حدث
من تعديلات و إضافات و دمج و مسح
فقد عشت معها الـ6 ساعات الصباحي من خلال وقت المنافسة
وماقبلها على اتصال
فقد وضعت جل وقتها فيه ..
حتى عند انتهاء الدوام المدرسي كم كانت قلقة و مرهقة و متلهف
للعودة الى المنزل و لطرح ردها بأنسب وقت!
إعذرني أخي مرة أخرى لكنها بذلت مجهود متعب فيه ..
ولم ارد عليك والله لانها صديقتي بل لأني كنت شاهدة على ما مرت به :)
و آسف ان سببت الازعاج ، واعذريني ايضا أختي Oni Tsubasa لتدخلي دون وجه حق!
لكن احتقر نفسي لاني اعلم ما حصل لكي وابقى صامته !
وشكرا لطرح الفكرة الرائع و الحماسية للموضوع ..
و بالتوفيق للمتنافسين الآخرين ..
في آمان الله
جزاك الله خير اختي على اهتمامك
وكما قالت ليدي وسمارت قيرل
هذا كان مجرد نقد كما هو حالي في اي انتقاد لاي تصميم ولم اتقصد اختي اوني باي شي
وانا نفسي لطالما تعرضت لانتقادات من مختلف الاشخاص وهذا اسعدني وتعلمت من اخطائي
جميعنا نعلم ان هذا الموضوع يسمى بالتعذيب والكثيرين صمموا ربما في دقائق وانا منهم
وان انتقدني احد فارحب بهذا الشيء
وانتقادي لا يعني انني على حق فانا لازلت اتعلم من كل الاعضاء ولست بالمحترف ابدا
ربما يكون انتقادي لشيء قد يعجب الاخرين ولكنني كنت صريحا وهذا كل شيء
وكما قلتِ انا لا اعرف ظروف الاخت اوني
ولم اتحدث عن هذا بل انتقدت التصميم من وجه نظر تصميمية بحته
اتمنى ان تسامحني الاخت اوني على اي خطا بدر مني
اسف ان اخطأت
وهي اول من يعرف باني معجب بتصاميمها دائما
جزاكم الله خير
وبالتوفيق لاطراف التحدي الجديد ^_^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مسابقه روعه
ننتظر التصميم
Oni Tsubasa
الشاحنه حلوه
احسها تعذيييييب صح ..
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
عندي سؤال
كيف اصير مع فريق البنات
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مشكووووووور اخوي موضوعك ولا اروع ومميز صراحة {الله يعين المصمين على التعذيب}}
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ربي يبـآإرك بعمرك
مـَـَـَآشـآء الله حركـَهً آلفم خطيرهـُ مرآ متعوب فيـه
شكلك مسكتي آليوم كلـهٌ عليـه <<برآآ
بـَـَرب ضحـآيـآ<<نـآويـه شر
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ماشاء الله دنونه دانجوشه D= ابدعتم
دنونه مبروك عليكي الفوز وياااااهههههه الصور تهبلل xDD
الله يعين الي حيدمجها هع هع xD
بالتوفيق ميناااااا =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
صور حلوه
اتمنى لكم توفيق
ودي اشترك معكم بس انا مااعراف شئ في تصميم
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
والله فعلا فكرة رائعة
سلمت يمينك اخي
وكان الله في عون المصمم
عاطر تحاياي
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
السلا عليكم ورحمة الله وبركـــاته
كيف الحــا إهه:
طيب يـــادنـــاو عصير البرتقال راح أوريك كـــذا تعيبيني حــرام عليك الحمد لله إنو تصميم التصميم سهل مو خلفية ولا إحمممم:
بصراحة خوفتيني أقول يامصيييبة:
التصميم:
http://www.7ammil.com/upfiles/JbZ02760.png
..
في أمـــان الله.
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
@__________________@
من زماااااااان عن التعذيييييييييب ><
امييييييييير مبروك النجااااه :d
بانتظار المتعذبيييييين :d
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
الصور كانت صعبة ^^
مبروك أمير النيل
بما إنك جربت التعذيب لازم تراعي الضحايا وتختار >> أصعب صور ممكنة ^^"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مبرووك امير الفراعنه النجاه من التعذيب XDDD
منتظرين الصور والمتعذبين >_> xD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
طلعت دانوً بـآلبرتقـآل <<حركـآت والله
مبـَـَروك نجوتٌ :d
منتظرين آلمتعذبينَ والصور ..^^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
الله يبارك فيكم وبالمــناسبة أنا مو مصري أنــا سعودي...فهمتــوا..
المتعذبون...
ρretty flower وAbDuLrAhEeM
الصور:
1
http://www.7ammil.com/upfiles/mBL30547.jpg
2
http://www.7ammil.com/upfiles/Ins30547.jpg
3
http://www.7ammil.com/upfiles/h8930591.jpg
سهلة أوريك يــادنــاو....
في أمــان الله
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
أصعب صور ممكنه >> [ هذه الصورة سهلة الدمج ههههههههههه ]
باتظار الضحايا المساكين ^^
+
ممنوع عرض التواقيع