رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
هوَ قطراتُ حبرٍ على ورقةٍ بيضاء ..
هو كلامٌ صارخٌ مِن نبضِ الوجدان ..
ليذرفَ من الأسى ما رُمي على جبلٍ لهده ..
الأجرُ مرادي كانَ الله في العون ..
اقتباس:
( المحتابون في جلالي لهم منابر من نور يغبطهم النبيون و الشهداء )
اللهم اجعلنا منهم ... و اظلنا في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك ...
أرواح تألقت باجتماعها على خير الدنيا والآخرة ...
أنارت ببريق روعتها الكون وما احتواه ..
أحبكِ في الله ~
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
حياتُنا سلسلة من المعارك..
ننتصر اليوم لنُهزم غدًا..
ننسحب اليوم.. لأجل إعداد هجوم أقوى..
لنكون ما بين كرٍ وفر..
ربما كان من الشرف القتال حتى الرمق الأخير..
لكن النهاية ستكون الموت..
وحينها ربما يلتفت أحدهم للمقاتل ليقول..
"طوبى له من مقاتلٍ شجاع"..
وربما يُتابع الجيش المسير دون الالتفات له أبدًا..!
ربما.. كل من الخير له لو انسحب عندما أتته الفرصة المناسبة.. ليتمكن من العودة بكامل قوته لاحقًا..
ربما يتسبب انسحابه الآن ببعض من التأخير..
لكنّه على الأقل يُمني نفسه بالانتصار في النهاية..
ربما أراد أن يخدع نفسه بربح القليل من الوقت فقط..
لكنّ النهاية لن تتغير..
وربما كان انسحابه الآن.. خطأ جسيمًا..
لأنّ النصر كان مُقدرًا له منذ البداية..
ربما .. وربما! ..
لكن إن أحسست نفسك كحال هذا الجُندي في معترك الحياة..
فببساطة..
"ما خاب مَنْ استخار" ..
..~
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
إلهي ..
أحتاج لقربك ،
أحتاج لأن أدعوك ، وأتضرع إليك ..
وأبكي كثيرا عند بابك ..
وأعلق قلبي بسماء عفوك وغفرانك ،
يارب ، أحتاج لعفوك وصفحك ..
أذنبت كثيرا ، وحملت نفسي من الذنوب ما لا أطيق ،
أحتاج لأن ابتسم ابتسامة نقية ، خالية من الكدر !
رباه ، أحتاجك ، كن معي يا الله
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
جمعنا القدر ...وهو ذاته من فرّقنا ..
حقاً أنا لا أكرهك .. فقد كنتَ جزءًا لا يتجزأ من حياتي ..
أما السبب .. فاسأل روحك .. وغنّي للقمر
وستجد الإجابة !
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
نتوقفُ و نعتزلُ الحياةَ لأتفهِ ضائقةٍ تنزلُ بنا !
و مادرينا غيرُنا فقد الكثير , فقد الأب فقدَ الأُم , فقدَ أحدَ أطرافهِ !!
و لم ييأسْ , لا زالَ صابراً , لا يزالُ مُتابعاً للحياةِ , يُحاربُها بكُلِ ما ملكتْ يداه , يُتابعُ و يعيشُ لأجلِ الله ..
و يقولونَ مُعاق ؟!
المُعاقُ و الله هوَ مُعاقُ الفِكرِ و التفكيرِ , و لا يُمكنُ لشخصٍ لم تعُقهُ إعاقتهُ على التقدُمِ في الحياةِ و الإصرارِ على تحقيقِ طُموحاتهِ أن يكونَ مُعاقاً ..
فليقولوا مُعاق و لكنْ يبقى المُعاقُ هوَ مُعاقُ الفِكرِ , الفاقد للعزيمة , الباكيّ , الشاكيّ !
يارب فلا تجعلنا من المُعاقين ..
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
يكفيني فقط ظهورُ الألوانِ كما أردتُ..
أظنني أسرفتُ جدًّا في فرحتِي..
لم أصرُخ بحياتِي كتلك الصّرخة..
ولم أشعُر بحياتي بذلك الوخز في القلب.. كالوخز الذي شعرتُ به الآن..
لا أدري مالذي يُمكن أن يكون، ولا تُهمّني معرفته..
ما يهمّني..
قد علمتُه وانتهى الأمر..
يا لسعادتي المُفرطة..
أخشَى ألّا أنام الليل لهذا اليوم..
اللهم سلّم ~
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
أعجز عن شكرك يا رحمان
أنعمت علي بنعم كثيرة وأنا أسارع بالعصيان
استيقظت اليوم على خبر هز قلبي فرحا
فتذكرت أفراح وأفراح ونعم غمرتني بها وأنا أسارع في المعاصي
ها أنا وقفت واعترفت بتقصيري فاغفر لي يا من تحب الملحين في الدعاء
أنت أكرم الأكرمين وأرحم الأرحمين وأنت علام الغيوب
سبحآآآآآآآآآآآآنك يا الله
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
وآنتهـَت آلمعـآنـآهـَ !!
ثلآث آسـآبيع بليـآليـَهـآ كـَآدت تخرج آلروح فيـَهـآ,,
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
من أكبر الحماقات الاستسلام قبل الأوان..
أو حتى مجرد التفكير به..
إن علينا الثقة بالخلايا الرمادية التي تملأ عقولنا..
لأنّه لديها الحل دائمًا..
فقط نقّب عنه.. وستجده من دون شك..
لا تيأس أبدًا ^___^
كم أُحبُك يا عقلي 3>
..~
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
بيدي خلقتُ ضعفي لحبك, وبيدي الأخرى قتلته!
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
ما بالُ الوخزِ يتكرّر..
يذهب.. ليأتي..
ويأتي.. ليذهب..
صدقًا..
ما الأمر..
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
فلسفات الزمن إلى متى ستبقى ؟!!
أما حان لها أن تنتهي وتدفن في طيات النسيان ؟!!
لا بأس سأبقى في الانتظار ........
.............
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
أتمنى أن أصرُخَ بأعلى صوتي :
إستقتُ إليكَ ياربي .
إشتقتُ للوقوف بين يديك .
سوف أبقى لن أشكو إلى أحدٍ سواك .
فلا ربَ لي سواك .
الحمدُ للـه رب العالمين .
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
" فُلان يفعلُ هذا ليُقالَ عنهُ معطاء ! "
و فلان .. و فلان .. إلخ ..
إذا أردتَ أن تظلمَ احداً فاحكُم على نواياه بما ليسَ لكَ به علم ..
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
لو انه امامي لما ترددت في قتله احمق ..
تباً له ..
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
أمطري ياغيمتي أرعدي وأبرقي icon26
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
لم أنسَ الموعد أبدًا..
ولا زلتُ أعدُّ الدقائِق للخروج سريعًا..
لكن، ستظلُّ لتعكّر كلّ ما تمنّيتهُ وأردته..
لن تتغيّر صفاتها أبدًا..
تبًّا وتبًّا لها..
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
بينما أجلسُ في ساحة الانتظار، منتظرة وصول سيارتي لتقلني إلى البيت، أخذتُ أقلّبُ بصري هنا وهناك في أرجاء ساحة الانتظار ، ،
توقفت عند لوحة قد حملت قوله تعالى " أَمّنْ يُجِيْبُ المُضْطّرَّ إذا دَعَاه " !
والله إن معناها لعظيمٌ تقشعرُّ الأبدان منه !.
تساءلتُ; من المضطّرْ؟! أليس المضطّرُ هو المحتاج الذي وصل إلى مرحلة الاضْطّرار؟!
أو لسنا جميعًا محتاجين؟! هل لا حول لنا ولا قوة إلا بحوله وقوته سبحانه جلّ في علاه؟!
نحنُ بحاجة إلى ربنا، في كل خطوة من خطوات حياتنا !.
عندما نستيقظ من النوم، أليس هو من يوقظنا وإن شاء أماتنا؟!
عندما نأكل أو نشرب، أليس هو من رزقنا بالطعام والشراب وهو من يسّر لنا أكله فلم نشرق - مثلًا - ؟!
عندما نشعرُ بالسعادة والبهجة، أليس هو من وفرُ مسبباتها لنا وإن شاء أزال تلكَ المسببات فانقلبنا للنقيض؟!
عندما نمرض، أليس هو سبحانه من قدّر ذلك لأسباب ربما تُخفى أو قد تظهر أحيانًا؟!
عندما نتألم، أليس هو سبحانه من أوجد لنا الدموع لتنفس عن الآمنا؟!
عندما، عندما، عندما، وعندما ، ، وستطول القائمة !.
فإن كنّا كذلك، لم لا نطلبه إلا حالة ضيق؟!
لم عندما نبتهج، ننسى أن نقول " إلهي أدم هذه البهجة " ؟!
لم عندما نستيقظ، ننسى أن نقول " شكرًا لكَ يا رب لأنك مددت في أعمارنا لنستزيد من طاعتكَ "؟!
والحديثُ يطول، فقط تلكَ شذراتٌ من خلجاتٍ أبت إلا أن تُظهر نفسها ^^!.
رد: |::| الـمَــلَاذُ |::| - 6
لم أكن بالأمس بحاجة للتأكد من إن كانت كلماتي مسموعة..
لأني كنتُ أعرف أنها ستخترق قلوبهم قبل أن أتكلم..
اليومُ ..
أجدُني أطرح التساؤلات مع نفسي..
أشتكي لأوراقي
ولا يسمعُني إلا سمعي
ويسمعُ معَ نجواي للخيالات من حولي.. صدايَ المُترددُ سمعي..
..~
بالأمس كانتا معًا..
تعاهدتا على المضي معًا الطريق..
تخلّفت الأولى.. في بادىء الأمر على أنّها وجدت طريقها الخاص..
لكنّها ما لبثت أن لحقت بصديقتها بعد أن أدركتِ الصواب..
في الغد.. ستزفُّ صديقتها مكللةً بسعادة لإكمالها الطريق بنجاح..
ولا زالت صديقتها.. تمضي من خلفها.. واثقةً باللحاق..
بورك نجاحُها =)
..~